مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيــلال : توشيح صدور عدد من الموظفين المتقاعدين بأوسمة ملكية على هامش الإنصات للخطاب الملكي             الجيش أفضل مدرسة لـ"تقويم" الشباب والحد من الإجرام والفوضى والتطرف الديني             جلالة الملك يرسم معالم استراتيجية فعالة لمحاربة البطالة وانخراط الشباب في الأوراش التنموية             والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على توزيع سيارات للاسعاف ودراجات نارية لولاية الأمن             الفقيه بنصالح : جديـــد: نشر قصة احتجاز واغتصاب 14وحشا بشريا لقاصر باولاد عياد             ازيلال/ حادثة سير مميتة تخلف 3 قتلى و8 جرحى بجماعة ايت امديس             خنيفرة : حرب شرسة ليلية بين شبان تنتهي بإزهاق روح عشريني، ورمي جثته في مكان خلاء.             رائحة كريهة وراء العثور على جثة متقاعد يستنفر الساكنة والسلطات بازيلال             أزيــلال : 228 مليارا لتفعيل مشاريع تنموية جديدة بالإقليم             الروح ولات رخيصة... جريمتا قتل بشعتين راح ضحيتها شابان في يوم واحد بهذه المدينة !             التسجيل الكامل للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 65 لثورة الملك و الشعب            فتاة من ازيلال ،عضتها لفعى ومالقاتش الدواء فالسبطار كانو غايقطعو ليها يديها            شاهد اهداف مباراة برشلونة إشبيلية             40 ثانية مذهلة لزلزال إندونيسيا.. فرار جماعي حاسم من مسجد            بنكيران لشبيبة حزبه.. لحمار صاحبي وخصكوم تكونو في مستوى حسن التعامل مع الحيوانات            أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال             الخيانة الزوجية             مغاربة ينتقدون قانون الراجلين           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

التسجيل الكامل للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى 65 لثورة الملك و الشعب


فتاة من ازيلال ،عضتها لفعى ومالقاتش الدواء فالسبطار كانو غايقطعو ليها يديها


شاهد اهداف مباراة برشلونة إشبيلية


40 ثانية مذهلة لزلزال إندونيسيا.. فرار جماعي حاسم من مسجد


بنكيران لشبيبة حزبه.. لحمار صاحبي وخصكوم تكونو في مستوى حسن التعامل مع الحيوانات


فضيحة مصورة بالفيديو تهز المستشفى الاقليمي لأزيلال

 
كاريكاتير و صورة

أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

ماهو التعرق؟ أسبابه وكيفية العلاج؟

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

الأضاحي في زمن الثورة الرقمية بقلم ذ المصطفى شرو

 
إعلان
 
رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

نداء إنساني لانقاد حياة الطفل عبد المالك حجاج من مرض سرطان الدم بازيلال

 
الرياضــــــــــــــــــــة
 
الجريــمة والعقاب

فضيحة ..حادثة سير تقود إلى كشف زوجة "رباطية" تخون زوجها بحضور طفلتهما ..

 
الحوادث
 
الأخبار المحلية

أزيــلال : توشيح صدور عدد من الموظفين المتقاعدين بأوسمة ملكية على هامش الإنصات للخطاب الملكي


رائحة كريهة وراء العثور على جثة متقاعد يستنفر الساكنة والسلطات بازيلال


أزيــلال : 228 مليارا لتفعيل مشاريع تنموية جديدة بالإقليم

 
الجهوية

والي جهة بني ملال خنيفرة يشرف على توزيع سيارات للاسعاف ودراجات نارية لولاية الأمن


الفقيه بنصالح : جديـــد: نشر قصة احتجاز واغتصاب 14وحشا بشريا لقاصر باولاد عياد


خنيفرة : حرب شرسة ليلية بين شبان تنتهي بإزهاق روح عشريني، ورمي جثته في مكان خلاء.

 
الوطنية

جلالة الملك يرسم معالم استراتيجية فعالة لمحاربة البطالة وانخراط الشباب في الأوراش التنموية


هام جدا للمسافرين في عيد الأضحى عبر الطريق السيار


بسبب خروف العيد ، ماسح للأحدية ينحر زوجته و« شرملة » ابنيه الطفلين وشقيقه وزوجة شقيقه


لهذا طلب التوزاني من الشهيد المانوزي عدم السفر إلى تونس


دركيون يستعطفون الملك بمناسبة عيد الأضحى لإعادتهم لعملهم بعد تبرئتهم من جنح و جنايات !

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

افورار : شكايات بالجملة ضد الطبيب الاول للمستشفى المحلي
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 دجنبر 2013 الساعة 29 : 23


افورار : شكايات بالجملة ضد الطبيب الاول للمستشفى المحلي

 

أزيلال24/لحسن كوجلي


  انانية وطغيان بعض المسؤولين ينسيهم هدفهم المهني قبل الاخلاقي، يتجاهلون انهم خداما للمواطنين البسطاء والفقراء قبل الاغنياء. بسببهم يتقاضون اعلى الاجور، لولاهم لما كان لهم في الاصل شان في هذا الوطن.

   فحين تكثر الشكايات، وجب دق ناقوس الخطر. وعلى من يهمهم الامر استنفار ادواته لقطع الورم قبل ان يصبح غدة سرطانية .

   شكايات شفاهية ومكتوبة بالجملة منها ما توصلنا بها ومنها ما سمعنا بها كلها تسيئ  بالمركز الصحي المحلي لافورار، وتمس بالاساس الطبيب الرئيسي شخصيا.

اولاها كانت من السيد محمد ازروال وقدمها الى السيد قائد المنطقة. وصف فيها رداءة مستوى اللفضي والتعامل الذي استقبل به من طرف المسؤوول الاول للمركز الصحي المدكور. المشتكي الذي يعاني من الربو جاء ليطلب رشاشة "الديقة" وإذا به ياخد معه مصطلحات لفضية متدنية من قبيل " قود علي " حسب ماجاء في الشكاية. وإن اعتبرنا ان للموقف مايبرره، ستكون شكاية لكبيرة الكبداني قد تنفي ما سبق، ليكون في الامر مايستحق المتابعة. المتضررة الساكنة في حي اللوز ام لثلاثة ابناء وهي في حالة خصام مع زوجها الذي ترك لها رعايتهم بدون معونة، كانت تمني النفس في ان تجد في الطبيب ما لم تجده في الحبيب، لكن نصيبها كان " سير واجي" ، مشكلتها تبدو بسيطة لا تستحق كل هذا العناد، طلبها رخيص تطلب دواء احمر او دهنة مجانية بسبب املاقها، عوض تلك الوصفات التي تعرجها اتجاه الصيدلية الخاصة.

المشتكية قدمت شكايتها للسيد القائد الذي عاينا تحركاته لاجل تهدئة الموقف لكن بدون جدوى. ليقول قائل " ڭاع مدها ف القائد عاد اديها فينا حنا " فيتساءل سائل عن الجهة التي يستمد منها هذا الطبيب قوته. 

  في نفس السياق يشاع ان الطبيبة المساعدة نفسها لم تسلم من تجبر هذا المسؤول الذي اعطى اوامره المطاعة الى الصيدلي ليتقشف او يتجاهل الوصفات الدوائية التي تدونها الطبيبة الى مرضاها، ليحتكر لنفسة لقب الرجل القوي للمستشفى .

    وفي موضوع ذي صلة نوجه نداء ا عاجلا للمسؤولين في الجماعة المحلية الاعتناء بنظافة محيط هذه المؤسسة الصحية التي هي ملك لنا جميعا.




3349

7






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ارحل يا مندوب الصحة

ع.ن

اين محل مندوب الصحة بأزيلال ؟
وهل قام كعادته حماية الطبيب المتعجرف ؟
وهل مستشفى افورار ليس من يحميه ؟
وقد طفح المداد عن معاملات بعض الممرضين والطبيب مع المرضى ولم يحرك المندوب الإقليمى ساكنا
نتمنى ان يرحل هو الآخر
لأنه لم يات باي جديد
والعامل يعرف انه من اضعب النواب مند 1975

في 30 دجنبر 2013 الساعة 25 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الرد

محمد وهبي

من الواضح ان كاتب الموضوع له عداوة مع الطبيب ، و لا شك ان كاتب الموضوع يعمل بنفس المستوصف ، انا من المتوافدين على المستوصف كل اسبوع تقريبا ، لم يسبق لي أن شهدت اي خروقات ، بالعكس اكن كل الاحترام لهدا الطبييب الدي يستحق التشجيع لاجتهاده المتواصل ، كفاكم كدبا يا اخي  !

في 31 دجنبر 2013 الساعة 54 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- le depestache

hammadi

بسم الله الرحمان الرحيم فعلا الاحظ ان طبيب المركز عصبي جدا مع المرضى و لكن لو كنت مكانه لوقعت في نفس الغلط لان عدد المرضى يتجاوز المعقول و كل يوم الا انني لست متفقا معه بتاتا في قرار اتخده الاوهو التحليلة السرية فهي مجانية و سرية و عن طيب خاطر الا ان طبيبنا ارجعها اجبارية لكل من اراد ان يستفيد من خدماته الطبية و الدواء ولم تعد سرية حيت ان المسؤول عن هذه التحليلة يجلس وسط المرضى ويقوم بالتحليلة جهارا بل حتى النتائج علنية متبوعة ب على سلامتك و هنا اقول لو تبت ان احد المواطنين كان حاملا للفيروس كيف سيكون ردة فعل المسؤول لان السؤالعن النتيجة علانية كما سبق الذكر و هنا اقول للسيد طبيب المركز كفى عبتا و من يريد ان يقوم بالتحليلة عن طيب خاطر اهلا وسهلا ومن لم يريد فهذا شانه . وان اردتم ان تملؤو اوراقكم وارسالها لمسؤوليكم يجب مراعاة احاسيس الناس و واجباتك و قيم الطبيب الذي اقسمت عليه .

في 01 يناير 2014 الساعة 58 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الحق حق

شاهد

كنت متواجدا بالمركزالصحي يوم حضرت السيدة الكبدإني ورأيت بأم عيني ما وقع فهذه السيدة لم تدخل عند الطبيب بتاتا بل عند الطبيبة هي التي فحصت بنتها و هي التي استقبلت مبعوثي القاءد ولكن ام ةتحل الطبيبة مشكلتها فخرجت باكية من مكتب الطبيبة متوجهتا إلئ خارج المركز دون أن تدحل عند الطبيب بتاتا فمن غير المعفول أن تحمل الطبيب المسؤلية وفي الأخير اختم قولي بهذه الىيات بعد بسم الله الرحمان الرحيم" يا أيها ألذين آمنوا ان جاءكم فاسق بنباء فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا عائ ما فعلتم نادمين" صدق الله العظيم

في 03 يناير 2014 الساعة 00 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- رد

عبد الحق القوراري الغيور

يعتبر مستوصف افورار من مستوصفات المملكة بقيادة الدكتور خالدي المهدي حيث طهره من عدة شوائب بعدما كان عبارة عن وكالة عقارية للبيع و الشراء و ما شابه دلك و الكل يعلم بدلك ، فالطبيب الرئيسي لهدا المستوصف بمتاز باخلاق عالية و مهنية حيث يستقبل ازيد من 100 مريض كل يوم اضف الى دلك انه حريس على التوقيت ، بل اكثر من دلك انه في المستوى اللائق و موظفوه يشهدون له بدلك كما يشهد له معظم المرضى المتوافدون الى المستوصق اما عن ما قيل و قال فهدا كدب لا اساس له من الصحة فهولاء مدفوعون من طرف جهة اخري و خاصة من يعد العدة لاستقبال نهاية الحياة الادارية خلال هده السنة .

في 05 يناير 2014 الساعة 56 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لعجب

فورارية

زرت فعلا المستوصف ولاحظت تصرفات الطبيب وحتى الممرضات الغير المسؤولة يستهزءون بالمواطن فمن واجبهم خدمة أبناء الشعب دون زيادة أو نقصان في الكلام أو المشادة الكلامية وهذا واجبهم و ان لم يستطيعو فل ينسحبوا لقد ولى زمنهم ونحن لا نريد منهم الا ان يؤدوا واجبهم, الطبيب لا يحضر حتى 10 ولا يكلف نفسه بمعاينة المرضى يكتفي بسؤال تشتكي مماذا ويكتب الوصفة, أما الممرضات فقد تحولن من ملائكة الرحمة الى الشياطين الحمر نعلة الله على كل ظالم

في 06 يناير 2014 الساعة 44 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- المعقول ما بغاه حد

فورارية ديال بصح

في سبيطار ديال أافورار كاينين 2 أطبأء طبيب و طبيبه والمشكل الي كاين هو الغياب المستمر ديال هاد الطبيبة كا يخلي الضغط كا ينزل علي الطبيب وقت ما دخلت السبيطار كانصيب الناس مجموعين حدا المكتب ديالو وأنأ كنفضل ندخل عندو وآخر مرة دخلت عند الطبيبة عطاتني موعد ديال التلفزة والمفاجأه ملي رجعت ما صبتهاش ولي فكنا هو الطبيب الي دار لينا التلفزة انا و مجموعة من العيالات الي جايات من بعيد و بهاد المناسبة كا نكول ليه الله يخرح سربيسك علئ خير والله ينجيك من العديان راهم دايرين بيك

في 07 يناير 2014 الساعة 13 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

أفورار: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،دار الولادة بأفورار " تحتفل "بإنتهاك كرامة المرأة!!!

أفورار: نساء تكانت يحتفلن بيومهن العالمي بطريقتهن الخاصة

افورار: اطر دار الولاد ترد على مقال

وفاة والد الأستاذ حاميد عبد السلام مدرسة اولاد عطو الكرازة نيابة الفقيه بن صالح

زيارة ملكية مرتقبة في بحر شهر أبريل

إعلان صحفي : جريدة أزيلال 24 تبحث عن مراسلين ...

ماذا يجري بتعاونية الحليب ايت بوزيد أفورار إقليم أزيلال ؟

البعث العربي ومعاداة الأمازيغية من أزيلال بقلم ذ.لحسين الإدريسي

أفورار: مولود جمعوي لأطر التعليم الخصوصي

افورار : شكايات بالجملة ضد الطبيب الاول للمستشفى المحلي





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الجيش أفضل مدرسة لـ"تقويم" الشباب والحد من الإجرام والفوضى والتطرف الديني


المعلم الذي في خاطري‎ بقلم: نادية أغنغون


الداودي مجنون الحكومة.. أو الوزير اللي مقطع وراقيه بقلم: رمسيس بولعيون


حكومة المجلدات الفارغة ! اسماعيل الحلوتي


مَنْ يُدَحْرِجُ ..عَـنْ قَلْبِي.. الضَّجَرَ بقلم :ابراهيم امين مؤمن


مغالطات في مقدمة كتاب "عروبة البربر" ذ ,عبد الله نعتي


منتخب المغرب أمازيغي ومنتخب السعودية ممثل العرب // مبارك بلقاسم


حنضلة...أضناه الانتظار بقلم:ذ. مالكة حبرشيد


آخر كلمات إسحاق بابل : دعوني اكمل عملي ! // جودت هوشيار


كفانا مهرجانات وهدر للأموال قلم : نجيبة بزاد بناني.

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

الإهمال الطبي يهدد ببتر يد " نجمة " فتاة بإقليم أزيلال-فيديو-


أزيــلال / واولى :فين وزير الصحة ؟؟/ دواوير تخرج في مسيرة على الأقدام من أجل مستوصف القرب / فيديو

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
أخبار دوليــة

تشييع جنازة محمد الصالح يحياوي أحد شخصيات ثورة التحرير في الجزائر


الأمن يسقط عصابة خطيرة جنت 30 مليون من الهواتف المسروقة


عندما يتحدث الدجالون .. رجل دين يقول ترقبوا قيام الساعة يوم 28 يوليوز الجاري (فيديو)

 
انشطة الجمعيات

دمنات / حملة تحسيسية ناجحة حول داء السكري بجماعة سيدي بولخلف .


دمنات / جمعية مرضى داء السكري بدمنات تشرع في حملات تحسيسية بالداء الفتاك‎

 
التعازي والوفيات

أزيلآل : تعزية و مواساة في وفاة المشمول برحمته : " عبد الله التوامي " ...

 
موقع صديق
 
أنشطة حــزبية

المصطفى بنعلي في المجلس الوطني لجبهة القوى الديمقراطية: *الوضع العام نتاج سياسة حكومية

 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة