مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         برشيــد : اتهام “كوميسير” ومفتش شرطة، بتبادل صور إباحية مع متزوجة             مفاجأة صادمة.. طبيبة بقلعة السراغنة تكتشف تعرض طفلة للاغتصاب من قريبها أثناء علاجها من لسعة عقرب             بني ملال : توقيف موظف داخل إدارة بني ملال لتصحيح عقود بيع الأراضي             أزيـلال / بواويزغت : حديقة عمومية و ملاعب قرب مع وقف التنفيذ.. و شباب يبحثون عن حلول بديلة             أزيلال/ تبانت : إعادة فتح مركز المرشدين السياحيين الجبليين بتدخل من رئيس مجلس الجهة             الحرب بين الميزان والجرار والحمامة حول رئاسة جماعة اكودي نلخير والأصالة تحسم بتامدة نومرصيد             وزارة التربية ستطلق عملية توظيف واسعة لسد الخصاص ...             هنيئا ” لحسن الشاكري ” أكبر مترشح لامتحانات الباكلوريا يتمكن من نيلها باستحقاق و بمعدل 11.29             قلعة السراغنة : خطيــر ...وفاة طفلة تكشف تعرضها لهتك العرض بقلعة السراغنة+ صورة             وزارة الصحة توفر الأمصال المضادة للدغات الأفاعي والعقارب بازيلال             أسرار مثيرة عن الكاتب محمد شكري سليل "بني شيكر" تروى على لسان خادمته             الدمناتى محسن بودرين فى اغنية : عليت عينيا             هكذا اقتحمت عصابة مسلحة محلا لبيع المجوهرات بشاطئ برشلونة            فرنسا بطلة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها // الاهداف            مراسم تسليم دولة قطر استضافة مونديال 2022            المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال             الخيانة الزوجية             مغاربة ينتقدون قانون الراجلين            بدون تعليق            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

أسرار مثيرة عن الكاتب محمد شكري سليل "بني شيكر" تروى على لسان خادمته


الدمناتى محسن بودرين فى اغنية : عليت عينيا


هكذا اقتحمت عصابة مسلحة محلا لبيع المجوهرات بشاطئ برشلونة


فرنسا بطلة كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها // الاهداف


مراسم تسليم دولة قطر استضافة مونديال 2022


لقطة جميلة لأمير دولة قطر ترك مكانه لزوجة الرئيس الفرنسي ماكرون لمشاهدة النهائي


أزيــلال : الوقفة الإحتجاجية أمام المستشفى الإقليمي للتنديد بتردي الوضع الصحي


ازيلال اجمل ما قيل عن المدينة

 
كاريكاتير و صورة

المســتشفى الإقليمــي بازيــلال
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

ماهو التعرق؟ أسبابه وكيفية العلاج؟

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

بين التفوق الدراسي الحقيقي الموهوب والاصطناعي المغشوش

 
إعلان
 
البحث عن متغيب

البحث عن الإستاذ عبد المجيد جلال


البحث عن متغيب من أزيلال

 
الرياضــــــــــــــــــــة

روسيا 2018.. 9 أرقام تاريخية من مونديال لن ينسى


قطر تقدم لهيرفي رونار عرضا مغريا لتدريب المنتخب القطري‎

 
الجريــمة والعقاب

أب اغتصب ابنته داخل شاحنته قرب السجن، بعد منحها 100 درهم لتزيين جسدها خلال رمضان المنصرم.

 
الحوادث

أزيــلال / أفورار : حادثة سير بين حافلة الركاب ( كار : أزيلال / فاس ) وسيارة خفيفة ...


أزيــلال : حادثة سير فريدة من نوعها، كادت أن تعصف بحياة امرأة وابنتها ...والسبب ؟ التفاصيل ..

 
الأخبار المحلية

أزيـلال / بواويزغت : حديقة عمومية و ملاعب قرب مع وقف التنفيذ.. و شباب يبحثون عن حلول بديلة


أزيلال/ تبانت : إعادة فتح مركز المرشدين السياحيين الجبليين بتدخل من رئيس مجلس الجهة


الحرب بين الميزان والجرار والحمامة حول رئاسة جماعة اكودي نلخير والأصالة تحسم بتامدة نومرصيد

 
الوطنية

برشيــد : اتهام “كوميسير” ومفتش شرطة، بتبادل صور إباحية مع متزوجة


مفاجأة صادمة.. طبيبة بقلعة السراغنة تكتشف تعرض طفلة للاغتصاب من قريبها أثناء علاجها من لسعة عقرب


وزارة التربية ستطلق عملية توظيف واسعة لسد الخصاص ...


هنيئا ” لحسن الشاكري ” أكبر مترشح لامتحانات الباكلوريا يتمكن من نيلها باستحقاق و بمعدل 11.29


قلعة السراغنة : خطيــر ...وفاة طفلة تكشف تعرضها لهتك العرض بقلعة السراغنة+ صورة

 
الجهوية

بني ملال : توقيف موظف داخل إدارة بني ملال لتصحيح عقود بيع الأراضي


عرس ينقلب إلى ميتم بمنطقة العيايطة في إقليم بني ملال


الداخلية تدعو الولاةوالعمال لإجاد سبل الحدوالتصدي لظاهرةالاجرام وعامل الإقليم يعقد إجتماعا طارئا

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

قضية بوعشرين.. شهادات صادمة والمحكمة تعرض "الفيديوهات الجنسية "..
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 ماي 2018 الساعة 27 : 02


قضية بوعشرين.. شهادات صادمة والمحكمة تعرض "الفيديوهات الجنسية "..

 

 

واصلت المحكمة برئاسة القاضي فارح بوشعيب، مساء الاثنين، الجلسة السرية الخامسة لمحاكمة الصحافي توفيق بوعشرين، وخلالها طُرحت نقطة مهمة تمت المطالبة بها خلال الدفوعات الشكلية، وأصدر فيها قرار من طرف هيئة المحكمة، والمتعلقة بسرية الجلسات، وفق قانون المسطرة الجنائية، والذي اعتبره بعض المحامين انتهاكًا صريحا للسرية المنصوص عليها وفق قانون المسطرة الجنائية، في حين أن المحامين الذين ينوبون في الملف اعتبروا ما يُنشر ببعض المواقع الالكترونية "تحويرًا في تصريحات التي أدلت بها المصرّحات"، مما يشكّل معه حسب مصدر قضائي تأثيرًا على الضحايا وخصوصًا المصرّحات في الجلسات المقبلة.

 

الجلسة السرية الخامسة التي شهدتها القاعة 8 بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، شهدت مواجهة قوية بين بوعشرين وكاتبته الخاصة، بعد اتهامها له بتهم خطيرة، اضطر من خلالها الصحافي مغادرة القاعة ، وهو ما اعتبرته السيدة (أ.ح)، "فرارًا من الحقيقة"، بينما أكّد محاميه أن موكّله انسحب لأنه "لا يستطيع سماع الأكاذيب أكثر".

 

وخلال الاستماع إلى المُصرّحة (أ.ح)، أكدت أن مدير "ميديا 24" كان يستغلها جنسيا، وأنه مارس عليها الجنس وهي في مرحلة المخاض، وقد كانت تصريحاتها والتي استمرت إلى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل صادمة، خاصة حين كشفت أن بوعشرين، كان يطلب منها باستعمال لسانها في الممارسات الجنسية، مضيفة للقاضي “كان يقول لي أنت ملكي، أحسست أني من سباياه وأني عبدة له، أشبعني ضربا، وأصبحت معه دمية جنسية، مارس عليّ الجنس وأنا حامل".

 

أما بوعشرين فقد نفى نفيا قاطعا أن يكون قد استغل (أ.ح)، أو أنه استغل وضعها الاجتماعي، مؤكدا أنها تتقاضى أجرا محترما وتملك سيارة وشقتين.

 

أما (و،م) الناشطة السابقة بحركة عشرين فبراير، والتي عملت صحافية في يومية “أخبار اليوم” لفترة زمنية قصيرة، صرحت خلال جلسة أمس، أن بوعشرين حاول ممارسة الجنس معها بالقوة لكنها تصدّت له، وقام بوضع يده على فمها وأنفها، وذلك لكتم صوتها، لكنها استطاعت أن تهرب منه، كما اتهمته الناشطة وداد ملحاف بتهم خطيرة، كالوساطة بين شخصيات عربية وسيدات مغربيات، مؤكدة أنه عرض عليها الزواج بمدير "العربي الجديد"، وائل قنديل، لكنها رفضت، حسب قولها.

 

وفي موضوع ذي صلة بهذه الاتهامات كانت مجموعة من الرسائل التي تم تسريبها مؤخرا، جمعت بين بوعشرين ووداد ملحاف بخصوص حوار أجرته مع الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عندما كانت تعمل في جريدة “أخبار اليوم”، حيث أظهرت الرسائل أنها كانت تطلب من الصحافي تغيير بعض العبارات في الحوار بطلب من إلياس لكنه رفض ذلك، وتتضمن الرسائل “نكت” جنسية، منها إلى الصحافي الذي نبهها في إحدى الرسائل بأن الحساب الذي تبعث له فيه الرسائل هو حساب مفتوح للعموم، هذه الرسائل التي لم يؤكد أحد إلى حد الآن صحتها أو أنها خاطئة أو مفبركة، وهي الرسائل التي تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي

 

جواب بوعشرين عن تصريحات وداد، هو "أنها التحقت بجريدة “أخبار اليوم”، ووقّعت عقدا كانت تعمل بموجبه في المؤسسة، والتاريخ الذي يوثق فيه الفيديو المفترض يقابل يوم عملها بالمؤسسة الإعلامية، إذن سيدي الرئيس كيف يمكن لواحدة تعرضت للاغتصاب أن تستمر في العمل في مؤسسة مُغتصبها، وأن تقبل توقيع العرض أصلا"، وأضاف "ملحاف تمتلك شركة خاصة وهي ليست بحاجة إلى أحد، ولم يستغلها أحد بسبب ظروفها المادية، متسائلاً “كيف لناشطة سابقة في 20 فبراير، خرجت لشارع لمواجهة المخزن وكانت تنادي بالملكية البرلمانية، أن تستسلم لشخص حاول اغتصابها، طبعا هذا درب من الخيال".

 

 

 

وشددت المشتكية، في الجلسة السرية التي امتدت حتى الساعة الواحدة والنصف من صباح الثلاثاء، على أن ناشر الجريدة كان يستغلها بشكل مستمر؛ ذلك أنه "مارس عليها الجنس وهي تشعر بالمخاض"، تورد مصادر الجريدة.

"كان يستعبدني، لحسي ليا رجلي، لحسي ليا صباعي، إنها ممارسات شاذة"، تورد المشتكية، قبل أن تخاطب رئيس الجلسة "إن يوم اعتقال بوعشرين هو يوم استرداد حريتي، فلحمي طاب بالعصا والضرب، ولم أعد أستطيع مقاومته".

وشدّدت المشتكية، حسب مصادر الجريدة، على أن المتهم كان يمارس الجنس عليها بشكل مستمر وفي كل الأوقات؛ بل ويطالبها بالتلذذ في الممارسة الجنسية برفقة "س. ل"، مضيفة "كان يقول لي أنت ملكي، أحسست بأني من سباياه وأني أمة له".

"أشبعني ضربا، كان يتحكم في أحاسيسي ويتكرفس عليا، وأحسست معه بأني أصبحت دمية جنسية"، تورد المشتكية نفسها، قبل أن تتابع: "كان يمارس عليّ الجنس وأنا حامل، ويركب فوق بطني، وأنا أشكي له ولا يلتفت إليّ".

وأوضحت مصادرنا أن المشتكية أكدت، لرئيس الجلسة، أن المتهم كان يمارس عليها الجنس حتى في شهر رمضان بعد الإفطار "لقد وجدت نفسي متورطة معه وأصبحت منبطحة، لا يفكر إلا في الجنس، وعشت تجربة مريرة من الذل والقهرة".

وأردفت وهي تتهم ناشر "أخبار اليوم" قائلة: "لم يحترم حتى زوجي الذي كان صديقه، فقد طلب مني أن نمارس الليلة الأخيرة؛ لكنه استمر في كل مرة، يطلبني ويزرع الرعب فيّ من أجل القدوم إليه"، مضيفة "كان زوجي يلحظني أبكي ليلا، فقد صرت مسلوبة الإرادة، يعاملني معاملة مهينة ويحتقرني ويهددني بنشر فيديوهاتي".

كما كشفت المشتكية أن بوعشرين كان يطلب منها في محادثات واتساب أن تبعث له مشاهد جنسية، مؤكدة أنه بمجرد اعتقاله أصدر تعليماته لحرق الرقم الذي كان يستعمله في التواصل معها، ملتمسة من رئيس الجلسة بإجراء خبرة في الموضوع للتأكد من صحة أقوالها.



554

0






للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

صناعة الأبطال الرياضيين بقلم الناوي عبد العزيز

حزب PEDD لجهة مراكش : لن تطأ أقدام بعثة المينورسو الصحراء المغربية وهذا أمر مرفوض"

تاكلفت : بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح للساكنة

بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح لساكنة تاكلفت

دمنات:النقل السري يؤرق مهنيي قطاع النقل

أيت محمد: قضية تعيين شيخ جديد تعود للواجهة

البوليساريو إبن لا شرعي للمغرب والجزائر بقلم ذ.محمد الحجام

مريرت : يوم من اجل ساكنة الأراضي السلالية- الجموع- لقبائل ايت اسكوكو .

فى غرفة المداولة بقام :ذ. أيمن الصياد

توفيق بوعشرين.. القصة الكاملة لصدمة كبيرة!

بعد بوعشرين.. الاستماع لمسؤول بجريدة البيان تحرش بمتزوجة، وشركة ” البيان ” ترد ببيان ناري..التفاصيل

الصحافية "وداد ملحاف " إحدى مشتكيات “توفيق بوعشرين” تكشف تفاصيل مثيرة حول ما جرى بينها

قضية بوعشرين.. شهادات صادمة والمحكمة تعرض "الفيديوهات الجنسية "..





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

“الخطابي بطل والشعب المغربي حي وتاريخي” // ذ. محمد الحجام


لماذا الحسين ياعرب وياشيعة العرب !؟؟ بقلم - مولاي عبدالله أيت المكي السباعي


أوفقير ومأساة الأميرة المنسية // عبد الغاني بوز


حكومة المجلدات الفارغة ! بقلم : اسماعيل الحلوتي


من الألعاب الأمازيغية القديمة( تاقورا )أو الهوكي الأمازيغي القديم//الحسن أعبا


مـــغربي أنــــا بقلم : مالكة حبرشيد


المزوغة والعروبة والأعاجم المستعربون والمستمزغون // مبارك بلقاسم


دمنات : أهم انتظارات الساكنة من رجال السلطة الجدد // نصر الله البوعيشي


بيان بشأن الأحكام القاسية الصادرة في حق معتقلي الحراك الشعبي بالريف محاكمة غير عادلة// رشيد راحا


ملائكة وشياطين.."قص بالرمز" // إبراهيم أمين مؤمن

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

أزيــلال : دركي يفارق الحياة بالمستشفى الإقليمي بعد مطالبته قياس ضغط الدم ..


ازيلال : التنديد بتردي الوضع الصحي في وقفة احتجاجية للهيئة المغربية لحقوق الانسان


أزيــلال :يهم وزير الصحة.. وقفة احتجاجية أمام المستشفى الإقليمي للتنديد بتردي الوضع الصحي

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
أخبار دوليــة

قطار بإيطاليا يحول مهاجرين مغربيين ، أحدهم من ينحدر من بنى ملال والآخر من البيضاء ، إلى أشلاء


المغربية زوجة رئيس موريتانيا ترفض استقبال زعيم البوليساريو


طهي 3 رجال أحياء بالقرب من صبراته الليبية

 
انشطة الجمعيات

مكتب تنمية التعاون بجهة بني ملال خنيفرة يخلد اليوم العالمي للتعاونيات 2018


المسيحيون المغاربة ينتفضون ضد "إنكار أوجار" و"تبخيس الرميد"

 
التعازي والوفيات

أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة والدة عقاوي سليمان مدير ديوان عامل اقليم ازيلال


أزيــلال / واويزغت : والد الاستاذ :"الشبراوي جواد " نائب وكيل الملك بأزيلال في ذمة الله

 
موقع صديق
 
أنشطة حــزبية

انتخاب عادل بركات و سعيد الصدبقي ممثلين لجهة بني ملال –خنيفرة بالمكتب السياسي للبام

 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة