مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         الحكم بالسجن النافذ ضد عمدة وجدة ورئيس جهة الشرق بتهمة تبديد المال العام             بعد اقتطاع أجرتهم… الأكاديميات الجهوية للمملكة تقرر صرف مستحقات أساتذة التعاقد             يوم الأحد القادم ، مسيرة ضخمة بالرباط دفاعاً عن “المدرسة العمومية” و أمزازي مازال يراوغ             اليوم الجمعة : نيوزيلندا كلها ترتدي الحجاب تضامنا مع المسلمين             عاجل..الدايلي ميل البريطانية: ميسي لن يلعب ضد الأسود بطنجة             أمزازي يبدأ في “نشر” الأمن بمحيط المدارس بأقليم أزيلال .. و أساتذة التعاقد به يستهزؤون :             بلاغ حزب جبهة القوى الديمقراطية حول تفاعلات ملف الأساتذة المتعاقدين.             بالوثيقة: وزير الاقتصاد والمالية يتبرأ من أجور الأساتذة المتعاقدين ...             بالفيديو.. من بني ملال التامك يفتتح الجامعة الربيعية لفائدة النزلاء             الوظيفة حق وواجب ..وليس امتياز أو ريع. // محمد فلالي.             الأمين العام لحزب الاستقلال يرقص على إيقاعات أمازيغية وبرلماني مريرت يستقبله بالرصاص            شاب مسيحي بنيوزيلندا يدخل المسجد لأجل إعتناق الإسلام            العثماني يقول كل شيء عن إدماج المتعاقدين والزنزانة 9 والقانون الإطار             كلام جميل عن مدينة أزيلال             وفاة شيخ وهو ساجد داخل مسجد بآسفي و مواطنون يقبلون رأسه            الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين            الماء الصالح للشرب .... منكم واليكم             خاص برجال التعليم .... " مسار "             المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

الأمين العام لحزب الاستقلال يرقص على إيقاعات أمازيغية وبرلماني مريرت يستقبله بالرصاص


شاب مسيحي بنيوزيلندا يدخل المسجد لأجل إعتناق الإسلام


العثماني يقول كل شيء عن إدماج المتعاقدين والزنزانة 9 والقانون الإطار


كلام جميل عن مدينة أزيلال


وفاة شيخ وهو ساجد داخل مسجد بآسفي و مواطنون يقبلون رأسه


الحسن الداودي وجميلة المصلي يرقصان على إيقاعات "أحواش" في أكادير

 
كاريكاتير و صورة

الكسلاء يضربون اساتذتهم
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

أعراض أمراض الكلي، وظائفها وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

عاجل..الدايلي ميل البريطانية: ميسي لن يلعب ضد الأسود بطنجة


عمر آيت شيتاشن، ابن مدينة أزيــلال ، يتوج بطلا لسباق مراكش الوطني على الطريق

 
الجريــمة والعقاب

بنى ملال : جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة.. والسبب علبة سجائر!


أزيــلال : خلاف بين "مول الحانوت" وثلاثيني ينتهي بجريمة قتل أداتها قنينة مشروبات

 
الحوادث

أزيــلال / جماعة بنى عياط : شاحنة مثلجات تدهس تلميذاً و ترديه قتيلاً بطريقة بشعة ! صور

 
الأخبار المحلية

أمزازي يبدأ في “نشر” الأمن بمحيط المدارس بأقليم أزيلال .. و أساتذة التعاقد به يستهزؤون :


نقابة بدمنات تدعو “المديرين” لاتخاذ قرار تاريخي ضد تحريك مسطرة “ترك الوظيفة” ودعت مديرية التعليم لسحب مراسلة "تحريك المسطرة"


المديرية الإقليمية بأزيلال تنظم دورة تكوينية لفائدة الأساتذة أطر الأكاديمية المتدربون فوج 2019 للاستفادة من التكوينات الاشهادية

 
الجهوية

بالفيديو.. من بني ملال التامك يفتتح الجامعة الربيعية لفائدة النزلاء


بني ملال: شاب يضرم النار في جسده بسبب خلاف مع زوجته


اخنيفرة : اعتقال جندي يتاجر في المخدرات ...

 
الوطنية

الحكم بالسجن النافذ ضد عمدة وجدة ورئيس جهة الشرق بتهمة تبديد المال العام


بعد اقتطاع أجرتهم… الأكاديميات الجهوية للمملكة تقرر صرف مستحقات أساتذة التعاقد


يوم الأحد القادم ، مسيرة ضخمة بالرباط دفاعاً عن “المدرسة العمومية” و أمزازي مازال يراوغ


بالوثيقة: وزير الاقتصاد والمالية يتبرأ من أجور الأساتذة المتعاقدين ...


أمن سلا يوقف “أبطال” فيديو تبادل العنف بالسلاح الأبيض -فيديو

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 يوليوز 2018 الساعة 02 : 03


لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب

 

 

امتلأت ملاعب مباريات كأس العالم بالمشجعات السويدات، ومعها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لهن بوصفن الأكثر جاذبية و حضوراً بين مشجعات من دول أوروبا، لا تمتاز السويد بكُرات اللحم اللذيذة والأثاث المسطح فحسب، وإنما يعتبر السويديون من أكثر الأشخاص جاذبية على هذا الكوكب  حسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية. فهذه الدولة، البالغ تعداد سكانها 9 ملايين نسمة، هي موطن مطربات رائعات على غرار زارا لارسون وتوف لو.

منذ القدم، عُرف عن السويديين تميُّزهم بإطلالة رائعة، فضلاً عن حقيقة أنهم يصنفون ضمن الشعوب الأكثر جاذبية على وجه الأرض. وخلال هذا الأسبوع، نشر حساب  HelloIAmFromSweden على تطبيق إنستغرام صوراً لعارضات أزياء جميلات من السويد، وهن يرتدين قميص المنتخب الوطني ذا اللون الأصفر المميز، والسعادة بادية عليهن.  وفي حين يستعد أُسود إنكلترا لمباراة نهاية الأسبوع القادم، توصلنا إلى حقيقة علمية لا جدال فيها تفسر سبب اعتبار السويديين أكثر جاذبية من البريطانيين على نحو لافت.

السويديون يتفوقون ببوصتين

تتمتع السويديات بساقين طويلتين، ما يجعلهن أكثر طولاً من باقي سكان العالم. وفي حين يصل طول السويدي إلى 5 أقدام و11 بوصة، يبلغ معدل طول السويدية 5 أقدام و5 بوصات. في المقابل، قد يصل طول الإنكليزي إلى 5 أقدام و9 بوصات، في حين لا يتجاوز طول الإنكليزية 5 أقدام و3 بوصات.  بالطبع، يعتبر الطول من عوامل جاذبية الأشخاص، إلا أن طول الساقين إشارة إلى الصحة الوراثية. كما تعد التغذية الجيدة سبباً رئيسياً في كون بعض الأشخاص أطول من الآخرين؛ فغالباً ما تكون أنظمة الغذاء في الدول الإسكندنافية متوازنة وغنية بالسعرات الحرارية، وهو ما يساعد شعوبها على النمو بشكل صحي.

8 من بين 10 سويديين مهووسون بالعلاقات

عند رؤية أسلوب حياة السويديين لا يمكن التفكير فيهم بهذه الطريقة، ولكن في الحقيقة غير ذلك. فخلال السنة الماضية (2017)، أُجري استطلاع رأي عن نظرة الشعوب إلى الجنس، واتضح أن 78% من السويديات يعطين الجنس أولوية قصوى في حياتهن. وهذه النسبة أعلى من تلك المسجلة في إنكلترا بنحو 8 في المئة.

المرأة السويدية ترتدي المقاس المثالي

يبلغ معدل مقاس المرأة الإنكليزية 16، في حين ترتدي أغلب السويديات مقاس 12. ويتناول السويديون وجبات متوازنة وصحية، من ضمنها الوجبات الوطنية، على غرار الأسماك الغنية بالزيوت، والبطاطس المسلوقة، وعنب الثور. تشتهر السويد أيضاً بانتشار الحملات التوعوية التي تعنى بممارسة الرياضة على نطاق واسع، فالبنسبة للعديد من السويديين فإن أفضل طريقة لقضاء الشتاء الطويل المظلم هي النهوض من على الأريكة والجري مسافات طويلة. وبفضل اتباع نمط حياة صحي، ينخفض معدل السمنة في السويد مقارنة بإنكلترا بنسبة 12%؛ لذلك من الطبيعي أن تجد الأشخاص العاديين في السويد متناسقي القوام.

80 في المئة من السويديات شقراوات بطبيعتهن

عندما يفكر أحدهم في النساء السويديات، فإن أول ما يخطر بباله مباشرة امرأة طويلة الشعر شقراء، مظهرها شبيه بالدمية باربي. وقد أثبتت الدراسات أن 80% من السويديات يتمتعن بشعر أصفر اللون، ومن المعروف أن الشقراوات مرحات. وقد فضَّل أسلافنا الشقراوات؛ لأنهن يبرزن وسط أي مجموعة من الناس، كما أثبتت الدراسات أن الشقراوات يبدين أصغر من عمرهن الحقيقي. وينتشر الأشخاص ذوو الشعر الخفيف في المناطق التي لا تصل إليها أشعة الشمس، على غرار الدول الإسكندنافية، حيث إن شتاء الشمال طويل ويمثل الليل أغلب أوقات اليوم. وبالطبع، يساعد الشعر الأشقر الطبيعي في عملية إنتاج فيتامين «D» للجسم؛ بسبب احتوائه على صبغة أقل من الشعر الداكن. لذلك، يعمد سكان دول شمال أوروبا إلى صبغ خصلات شعر خفيفة؛ من أجل الاستفادة من أشعة الشمس، غير الموجودة باستمرار.

تمتلك السويديات الأعين الأجمل في العالم

يمتلك قرابة 8 في المئة من سكان العالم عيوناً زرقاء. ومؤخراً، أثبتت دراسة في السويد أن نسبة من يمتلكون عيوناً زرقاء في البلاد 79%. وإلى جانب الشعر الأشقر، تساعد العيون الزرقاء السويديين على الاستفادة القصوى من أشعة الشمس في أيام الشتاء الطويلة. ويعتقد العلماء أن العيون الزرقاء تزيد من فرص الزواج، حيث تؤكد الدراسات أن أغلب البشر يرون أن العيون الزرقاء هي الأكثر جاذبية في العالم. وعموماً، يرى قرابة 34% من البريطانيين أن العيون الزرقاء هي الأكثر جاذبية بين ألوان العيون المختلفة، وفي حين يعتبر 19% منهم أن اللون البني للعين جذاب، يعتقد 14% أن اللون الأخضر هو الأكثر جاذبية.

 السويديون لهم بريق طبيعي

يشير استطلاع رأي آخر إلى أن البريطانيين يحسدون السويديين على بشرتهم المتوهجة، ما يجعل السويديين الأكثر جاذبية بين شعوب العالم. ويساهم النظام الغذائي السويدي، القائم أساساً على تناول مواد غذائية غنية مثل سمك الرنجة والزيوت السمكية، في الحصول على بشرة متوهجة. كما يمتلك السويديون عظام خدٍّ أعلى من البريطانيين، ما يجعل وجوههم مستديرة بصورة طبيعية. ويفضل السويديون صنع منتجات تجميل عضوية خاصة بهم، تحتوي على مكونات مثل السكر البني، ودقيق الشوفان، والعسل، وزيوت اليوكالبتوس.

إنهم أنيقون

لا شك في أن الملابس الأنيقة من أحد أسباب الجاذبية، ومن المعروف أن السويديين أذكياء في اختيار ملابسهم. ففي بريطانيا، دائماً ما يشعر مستوردو الموضة بأنهم في حاجة لاستيراد المزيد من مصنعي الموضة بالسويد، على غرار Acne وCheap Monday وFilippa K. ويفخر السويديون، رجالاً ونساء، بمظهرهم غير المتكلف؛ فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من شخص يهتم بمظهره الخارجي دون أن يُشعر الآخرين بتعاليه.

المصدر: ترجمة عربي بوست



814

0






 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

اليهود الامازيغ : التاريخ المنسي والموقف المرتجى بقلم :ذ. انغير بوبكر

بيان استنكاري من المكتب المغربي لحقوق الإنسان فرع دار ولد زيدوح

في ذكرى 23 مارس. بقلم : وديع السرغيني

اليهود الامازيغ : التاريخ المنسي والموقف المرتجى بقلم الأستاذ انغير بوبكر

حوار مع ماركسي مغربي حول التحالف مع الإسلاميين.بقلم: عبد الحق الريكي

أيت امحمد :الطريق الرابطة بين ايت امحمد وازيلال صالحة للحرث

جزيرتي الحلوة.بقلم :خالد العجمي(المملكة العربية السعودية)

لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الوظيفة حق وواجب ..وليس امتياز أو ريع. // محمد فلالي.


انفجار الماضي. بقلم : ذ. محمــد همشــة


أنين النخل ذ. مالــكة حبرشيد


رجال السياسة والدين العرب والمسلمين ومجزرة نيوزيلندا – بقلم : د. كاظم ناصر


أين هو الجمهور الفلسفي؟ // د زهير الخويلدي


الزواج المختلط ومعاناة مغاربة العالم ذ سليمة فراجي


رقصة الغجري المنشق عن القبيلة // عبد اللطيف برادة


"الجُّوطُونْ" بَين التّحفِيز و"التّخرمِيزْ"!! بقلم : الطيب آيت أباه


التعايش السياسي...المطلب المغربي المفقود بقلم :ذ.عبد العزيز أبامادان


بوتفليقة الزعيم الصوري والحاكم الإفتراضي بقلم : محمد الصديق اليعقوبي


قصيدة (محنة الشعراء ) بقلم :ابراهيم امين مؤمن


هل المرأة إنسان ؟ // منصف الإدريسي الخمليشي

 
البحث عن متغيب

اختفاء الشاب " حمزة التوفيق " في ظروف غامضة بأزيــلال و الأسرة توجه نداء بالدموع من قلب منزله

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

بلاغ حزب جبهة القوى الديمقراطية حول تفاعلات ملف الأساتذة المتعاقدين.


أمسية ربيع الرائدات، الجمعة 22 مارس الجاري بقاعة أبا حنيني بالرباط، تحت شعار: //مسارات إنسانية، ضمن مسيرة إدماج المرأة في التنمية//


أزيلال : نزار بركة يشدد على ضرورة وضع مخطط تنموي خاص للنهوض بالمناطق القروية والجبلية وان حكومة العثماني عملت على تفقير الطبقة الوسطى

 
أنشـطـة نقابية

الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) تطالب وزارة الصحة بتحمل مسؤوليتها في نازلة مستشفى الليمون وتبعاتها القانونية والاعتذار لعائلات الرضع


موخاريق يخلف نفسه على رأس نقابة UMT لولاية تالثة وأنهى أشغال المؤتمر الوطني

 
انشطة الجمعيات

دمنات /تكريم نساء في حفل بهيج بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


دمنات/جمعية التكافل والجماعة الحضرية تحتفيان بالمرأة العاملة بيومها العالمي


ازيلال / امليل : الاحتفاء برائدات ومدربات مركز التربية والتكوين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات

دمنات : انهيار جدار سقيفة أحد المحلات ينهي حياة تلميذ بدمنات رحمة الله عليه


أزيــلال : تعازي وموساة فى وفاة المشمول برحمته " برحال " التاجر المعروف بالمدينة

 
أخبار دوليــة

اليوم الجمعة : نيوزيلندا كلها ترتدي الحجاب تضامنا مع المسلمين


عبد العزيز ..قصة البطل الأفغاني الذي تصدى للإرهابي وأنقذ العشرات في نيوزيلاندا


وفاة غامضة لعارضة مغربية شاهدة على ليالي برلسكوني الحمراء

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة