مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         لحــن شرود /ذ. مالكة حبرشيد             عــام الفانطـــوم بقلم : توفيق بوعيشي             سقوط العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" التي يملكها ملياردير من الدريوش             جنايات الرباط تحكم بـ10 سنوات سجناً نافذاً على صاحب ‘تريبورطور’ خرق الموكب الملكي وهو ‘سكران’ !             والي مراكش المعزول البجيوي يمثل أمام محكمة النقض للتحقيق معه في تفويت هكتارات أراضي             أزيلال/ شاحنة تدهس طفلا وترده قثيلا في حادثة مفجع أمام أنظار والدته             ايت بوكماز / استئناف الدراسة بفرعية أرباط بعد توقف مؤقت بسبب السيول التي خلفتها الأمطار الطوفانية             أزيــلال : المستشفى الإقليمي يرفض استقبال سيدة بعد وضع حملها ميتا ..والهيئات والفعليات تتحرك/ الصور             أزيــلال : العَرِِْبونْ بانْ !!... اتحاد ازيلال ينهزم ب3 هداف ل "0" اما اولمبيك مراكش !!!             احتمال إلغاء "الساعة الجديدة" وارد جدا وتقرير هام سيحسم الأمر قريبا             رضوان من بني ملال نعست مع مرتي بعد الطلاق و حاملة مني            الأمطار والسيول تجرف المحاصيل الزراعية وتغمر المنازل ومدرسة ابتدائية بأيت بوكماز بإقليم أزيلال            تصادم بين دراجة نارية و تريبورتور و طاكسي             إطلاق النار على حامل للسلاح رفض الرضوخ للأمن بمدينة بن سليمان             " الشفرة " فلم :تمثيل و إخراج شباب بنى ملال            الدخول المدرسى             أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال             الخيانة الزوجية            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

رضوان من بني ملال نعست مع مرتي بعد الطلاق و حاملة مني


الأمطار والسيول تجرف المحاصيل الزراعية وتغمر المنازل ومدرسة ابتدائية بأيت بوكماز بإقليم أزيلال


تصادم بين دراجة نارية و تريبورتور و طاكسي


إطلاق النار على حامل للسلاح رفض الرضوخ للأمن بمدينة بن سليمان


" الشفرة " فلم :تمثيل و إخراج شباب بنى ملال


سمير الليل نورة من أزيلال حصلت راجلي كيخوني قدام عينيا

 
كاريكاتير و صورة

الدخول المدرسى
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

التعب أسبابه وكيفية العلاج

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

الدخول المدرسي بطعم الشهيوات ونسائم التجنيد

 
إعلان
 
رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

نداء إنساني لانقاد حياة الطفل عبد المالك حجاج من مرض سرطان الدم بازيلال

 
الرياضــــــــــــــــــــة

أزيــلال : العَرِِْبونْ بانْ !!... اتحاد ازيلال ينهزم ب3 هداف ل "0" اما اولمبيك مراكش !!!

 
الجريــمة والعقاب

هذه قصة الصباغ الذي يوثق مشاهد جنسية له مع زوجته وخليلته ويبيعها لمواقع إباحية

 
الحوادث

أزيلال/ شاحنة تدهس طفلا وترده قثيلا في حادثة مفجع أمام أنظار والدته


ازيلال/ ايت عباس : مصرع شخصين في حادثة سير مأساوية على طريق سكاط

 
الأخبار المحلية

ايت بوكماز / استئناف الدراسة بفرعية أرباط بعد توقف مؤقت بسبب السيول التي خلفتها الأمطار الطوفانية


أزيــلال: تشييع جثامين " السعدية " و " جنينها" الذين توفيا بالمستشفى الإقليمي ، ضحايا الإهمال الطبي


أزيــلال : الكاتب العام للعمالة يسخر آليات لإعادة فتح الشعاب بدواوئر المتضررة بايت بوكماز

 
الجهوية

بنى ملال : طالب ينتحر بطريقة مأساوية ـ الحالة 6 في اقل من5 ايام !!


بني ملال / فم أودي : وزير سنطرال لحسن الداودي يقوم بزيارات للمؤسسات التعليمية بمنطقته


Beni Mellal Une entrée universitaire remarquable à la Faculté Polydisciplinaire

 
الوطنية

سقوط العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" التي يملكها ملياردير من الدريوش


جنايات الرباط تحكم بـ10 سنوات سجناً نافذاً على صاحب ‘تريبورطور’ خرق الموكب الملكي وهو ‘سكران’ !


والي مراكش المعزول البجيوي يمثل أمام محكمة النقض للتحقيق معه في تفويت هكتارات أراضي


احتمال إلغاء "الساعة الجديدة" وارد جدا وتقرير هام سيحسم الأمر قريبا


شاب عشريني يحبك قصة خيالية سرق منها 134 مليون سنتيم والأمن يطيح به

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 يوليوز 2018 الساعة 02 : 03


لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب

 

 

امتلأت ملاعب مباريات كأس العالم بالمشجعات السويدات، ومعها انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لهن بوصفن الأكثر جاذبية و حضوراً بين مشجعات من دول أوروبا، لا تمتاز السويد بكُرات اللحم اللذيذة والأثاث المسطح فحسب، وإنما يعتبر السويديون من أكثر الأشخاص جاذبية على هذا الكوكب  حسب ما ذكرت صحيفة The Sun البريطانية. فهذه الدولة، البالغ تعداد سكانها 9 ملايين نسمة، هي موطن مطربات رائعات على غرار زارا لارسون وتوف لو.

منذ القدم، عُرف عن السويديين تميُّزهم بإطلالة رائعة، فضلاً عن حقيقة أنهم يصنفون ضمن الشعوب الأكثر جاذبية على وجه الأرض. وخلال هذا الأسبوع، نشر حساب  HelloIAmFromSweden على تطبيق إنستغرام صوراً لعارضات أزياء جميلات من السويد، وهن يرتدين قميص المنتخب الوطني ذا اللون الأصفر المميز، والسعادة بادية عليهن.  وفي حين يستعد أُسود إنكلترا لمباراة نهاية الأسبوع القادم، توصلنا إلى حقيقة علمية لا جدال فيها تفسر سبب اعتبار السويديين أكثر جاذبية من البريطانيين على نحو لافت.

السويديون يتفوقون ببوصتين

تتمتع السويديات بساقين طويلتين، ما يجعلهن أكثر طولاً من باقي سكان العالم. وفي حين يصل طول السويدي إلى 5 أقدام و11 بوصة، يبلغ معدل طول السويدية 5 أقدام و5 بوصات. في المقابل، قد يصل طول الإنكليزي إلى 5 أقدام و9 بوصات، في حين لا يتجاوز طول الإنكليزية 5 أقدام و3 بوصات.  بالطبع، يعتبر الطول من عوامل جاذبية الأشخاص، إلا أن طول الساقين إشارة إلى الصحة الوراثية. كما تعد التغذية الجيدة سبباً رئيسياً في كون بعض الأشخاص أطول من الآخرين؛ فغالباً ما تكون أنظمة الغذاء في الدول الإسكندنافية متوازنة وغنية بالسعرات الحرارية، وهو ما يساعد شعوبها على النمو بشكل صحي.

8 من بين 10 سويديين مهووسون بالعلاقات

عند رؤية أسلوب حياة السويديين لا يمكن التفكير فيهم بهذه الطريقة، ولكن في الحقيقة غير ذلك. فخلال السنة الماضية (2017)، أُجري استطلاع رأي عن نظرة الشعوب إلى الجنس، واتضح أن 78% من السويديات يعطين الجنس أولوية قصوى في حياتهن. وهذه النسبة أعلى من تلك المسجلة في إنكلترا بنحو 8 في المئة.

المرأة السويدية ترتدي المقاس المثالي

يبلغ معدل مقاس المرأة الإنكليزية 16، في حين ترتدي أغلب السويديات مقاس 12. ويتناول السويديون وجبات متوازنة وصحية، من ضمنها الوجبات الوطنية، على غرار الأسماك الغنية بالزيوت، والبطاطس المسلوقة، وعنب الثور. تشتهر السويد أيضاً بانتشار الحملات التوعوية التي تعنى بممارسة الرياضة على نطاق واسع، فالبنسبة للعديد من السويديين فإن أفضل طريقة لقضاء الشتاء الطويل المظلم هي النهوض من على الأريكة والجري مسافات طويلة. وبفضل اتباع نمط حياة صحي، ينخفض معدل السمنة في السويد مقارنة بإنكلترا بنسبة 12%؛ لذلك من الطبيعي أن تجد الأشخاص العاديين في السويد متناسقي القوام.

80 في المئة من السويديات شقراوات بطبيعتهن

عندما يفكر أحدهم في النساء السويديات، فإن أول ما يخطر بباله مباشرة امرأة طويلة الشعر شقراء، مظهرها شبيه بالدمية باربي. وقد أثبتت الدراسات أن 80% من السويديات يتمتعن بشعر أصفر اللون، ومن المعروف أن الشقراوات مرحات. وقد فضَّل أسلافنا الشقراوات؛ لأنهن يبرزن وسط أي مجموعة من الناس، كما أثبتت الدراسات أن الشقراوات يبدين أصغر من عمرهن الحقيقي. وينتشر الأشخاص ذوو الشعر الخفيف في المناطق التي لا تصل إليها أشعة الشمس، على غرار الدول الإسكندنافية، حيث إن شتاء الشمال طويل ويمثل الليل أغلب أوقات اليوم. وبالطبع، يساعد الشعر الأشقر الطبيعي في عملية إنتاج فيتامين «D» للجسم؛ بسبب احتوائه على صبغة أقل من الشعر الداكن. لذلك، يعمد سكان دول شمال أوروبا إلى صبغ خصلات شعر خفيفة؛ من أجل الاستفادة من أشعة الشمس، غير الموجودة باستمرار.

تمتلك السويديات الأعين الأجمل في العالم

يمتلك قرابة 8 في المئة من سكان العالم عيوناً زرقاء. ومؤخراً، أثبتت دراسة في السويد أن نسبة من يمتلكون عيوناً زرقاء في البلاد 79%. وإلى جانب الشعر الأشقر، تساعد العيون الزرقاء السويديين على الاستفادة القصوى من أشعة الشمس في أيام الشتاء الطويلة. ويعتقد العلماء أن العيون الزرقاء تزيد من فرص الزواج، حيث تؤكد الدراسات أن أغلب البشر يرون أن العيون الزرقاء هي الأكثر جاذبية في العالم. وعموماً، يرى قرابة 34% من البريطانيين أن العيون الزرقاء هي الأكثر جاذبية بين ألوان العيون المختلفة، وفي حين يعتبر 19% منهم أن اللون البني للعين جذاب، يعتقد 14% أن اللون الأخضر هو الأكثر جاذبية.

 السويديون لهم بريق طبيعي

يشير استطلاع رأي آخر إلى أن البريطانيين يحسدون السويديين على بشرتهم المتوهجة، ما يجعل السويديين الأكثر جاذبية بين شعوب العالم. ويساهم النظام الغذائي السويدي، القائم أساساً على تناول مواد غذائية غنية مثل سمك الرنجة والزيوت السمكية، في الحصول على بشرة متوهجة. كما يمتلك السويديون عظام خدٍّ أعلى من البريطانيين، ما يجعل وجوههم مستديرة بصورة طبيعية. ويفضل السويديون صنع منتجات تجميل عضوية خاصة بهم، تحتوي على مكونات مثل السكر البني، ودقيق الشوفان، والعسل، وزيوت اليوكالبتوس.

إنهم أنيقون

لا شك في أن الملابس الأنيقة من أحد أسباب الجاذبية، ومن المعروف أن السويديين أذكياء في اختيار ملابسهم. ففي بريطانيا، دائماً ما يشعر مستوردو الموضة بأنهم في حاجة لاستيراد المزيد من مصنعي الموضة بالسويد، على غرار Acne وCheap Monday وFilippa K. ويفخر السويديون، رجالاً ونساء، بمظهرهم غير المتكلف؛ فلا يوجد شيء أكثر جاذبية من شخص يهتم بمظهره الخارجي دون أن يُشعر الآخرين بتعاليه.

المصدر: ترجمة عربي بوست



647

0






للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

اليهود الامازيغ : التاريخ المنسي والموقف المرتجى بقلم :ذ. انغير بوبكر

بيان استنكاري من المكتب المغربي لحقوق الإنسان فرع دار ولد زيدوح

في ذكرى 23 مارس. بقلم : وديع السرغيني

اليهود الامازيغ : التاريخ المنسي والموقف المرتجى بقلم الأستاذ انغير بوبكر

حوار مع ماركسي مغربي حول التحالف مع الإسلاميين.بقلم: عبد الحق الريكي

أيت امحمد :الطريق الرابطة بين ايت امحمد وازيلال صالحة للحرث

جزيرتي الحلوة.بقلم :خالد العجمي(المملكة العربية السعودية)

لهذا تعد السويديات أجمل نساء العالم ؟ .. حقيقة علمية تكشف السبب





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

لحــن شرود /ذ. مالكة حبرشيد


عــام الفانطـــوم بقلم : توفيق بوعيشي


فاظمة (الامازيغية ): د. محمد همشـــة


" تدريج" المدرسة العمومية من أجل فهم أدق و أعمق بقلم : محمد أقــديــم


مستقبل العالم في ضوء المتغيرات كتب : د زهير الخويلدي


عودة الشيخ ابن كيران إلى الهذيان ! بقلم : اسماعيل الحلوتي


التجنيد الإجباري،دعم أم إضعاف للمجتمع المدني؟؟ بقلم : الحبيب عكي


لماذا يحارب المثقفون المغاربة اللغة الدارجة بكل هذه الشراسة؟ // مبارك بلقاس


المغربيات … // يطو لمغاري


حِـينَ انْـتَحَـر الجـحْـش.. // نورالدين برحيلة

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

أزيــلال : المستشفى الإقليمي يرفض استقبال سيدة بعد وضع حملها ميتا ..والهيئات والفعليات تتحرك/ الصور


الإهمال يودي بوفاة سيدة حامل أمام باب المستشفى الإقليمي بازيلال وسط استنكار المواطنين

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
أنشطة حــزبية

الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية في اجتماع لها الثلاثاء 18 شتنبر2018


دمنات تحتضن لقاء تكويني لأكاديمية التكوين للمرأة الاستقلالية


ازيلال/ تكلفت : على هامش تجديد مكتب لفرع حزب الاستقلال

 
انشطة الجمعيات

فضاء الفتح يدعو إلى حماية الأمن اللغوي للنشء

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات

طاقم جريدة ازيلال 24 يعزي في وفاة أخ إبراهيم المنصوري عضو المجلس الجماعي بازيلال

 
أخبار دوليــة

بوتفليقة ينهي مهام الجنرال رميل لتورطه في تسهيل سفر اللواء باي إلى فرنسا


مدارس تعود إلى أسلوب “الضرب” كويسلة لتأديب الطلاب


قاصران مغربيان يختبئان في محرك حافلة متجهة إلى إسبانيا لمدة يومين

 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة