مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيـلال : تعزية خاصة في وفاة أخينا المشمول برحمته " سعيد قاهر " موظف بالمستشفى الإقليمي ..             البوليس دخل للنفوذ ديال الجدارمية وطيح شبكة ديال المخدرات             وأخيرا ...الحكومة تضع حداً لفوضى الأسعار التي يفرضها الموثقون             فتح تحقيق مع مصور فيديو”الدركي” بسطات             قلعة السراغنة عائلة محمد الطاهري تطالب بإنصاف معتقل معاق ومقعد على كرسي متحرك.             أزيلال ..تنظيم قافلة طبية- جراحية تشمل مختلف التخصصات             فاعلون مغاربة: زواج القاصرات خرق للدستور وحقوق الإنسان             ملف ، المعروف وطنيا ب” أستاذ تارودانت” ينتهي ببراءة المتهمين ‎.             بائع متجول يرسل عون سلطة و مخزني إلى المستعجلات، و يمزق جسده بشفرة حلاقة.             شريط فيديو يفجر فضيحة نصب فخ للسائقين من طرف دركي بغرض الابتزاز.(+فيديو)             حامي الدين يحكي بالصوت والصورة علاقته بقصة آيت الجيد: أقسم بالله هذه هي الحقيقة             نعمان لحلو يطلق الفيديو كليب . . الغزالة يا زاكورة / بميزانية ضخمة             اغنية رائعة للفنان عمر اوصالح عن مدينة أزيلال والنواحي             طفل مغربي أبهر العالم بإنجليزيته وتفوقه في البرمجيات            طريقة غريبة في اصطياد الفئران            المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى             أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

حامي الدين يحكي بالصوت والصورة علاقته بقصة آيت الجيد: أقسم بالله هذه هي الحقيقة


نعمان لحلو يطلق الفيديو كليب . . الغزالة يا زاكورة / بميزانية ضخمة


اغنية رائعة للفنان عمر اوصالح عن مدينة أزيلال والنواحي


طفل مغربي أبهر العالم بإنجليزيته وتفوقه في البرمجيات


طريقة غريبة في اصطياد الفئران


ازيلال: لقاء الرئيس مع الساكنة

 
كاريكاتير و صورة

المجرد والإغتصاب
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

إنتفاخ الساقين، الأسباب والوقاية وطرق العلاج

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة
 
الجريــمة والعقاب

تفاصيل اعتقال سعودي بتهمة الاغتصاب وهتك عرض قاصر بتطوان

 
الحوادث

شيفور خلا شاحنة للرمال امام منزل وطلع واحد راجل بغا يحولها وضرب شاب عشريني مع الحيط وتوفى على الفور

 
الأخبار المحلية

أزيلال ..تنظيم قافلة طبية- جراحية تشمل مختلف التخصصات


الشفاء العاجل لأخينا الناشط الجمعوي والإعلامي مصطفى الفطاح بعد وعكة صحية


أزيـلال / وازيزغت : السجن لمخمورين أحدثوا الفوضى وأهانوا رجال الدرك

 
الجهوية

بائع متجول يرسل عون سلطة و مخزني إلى المستعجلات، و يمزق جسده بشفرة حلاقة.


بني ملال / افورار :ستئنافية بني ملال تدين أبًا كان يغتصب ابنته بالقوة


مجلس جهة بني ملال خنيفرة يرصد 4.3 مليار سنتيم لدعم 518 جمعية (مشروع )

 
الوطنية

البوليس دخل للنفوذ ديال الجدارمية وطيح شبكة ديال المخدرات


وأخيرا ...الحكومة تضع حداً لفوضى الأسعار التي يفرضها الموثقون


فتح تحقيق مع مصور فيديو”الدركي” بسطات


قلعة السراغنة عائلة محمد الطاهري تطالب بإنصاف معتقل معاق ومقعد على كرسي متحرك.


فاعلون مغاربة: زواج القاصرات خرق للدستور وحقوق الإنسان

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 مارس 2014 الساعة 24 : 02


لعنك الله و لعن أميرك

د.يحيى أبوزكريا

[email protected]

 

مقرب من حمد بن خليفة آل ثاني قال لي : سنشتريك كما إشترينا الإعلاميين العرب بنعل الأمير حمد .. فقلت له : لعنك الله و لعن أميرك يحيى أبوزكريا لا تشتريه لا قطر و لا إيران ولا سوريا , هو يصدح لفلسطين و العالم العربي .. بسبب جهل ملايين العرب و المسلمين باللعبة الخطرة التي يتعرض لها العرب و المسلمون , و العلاقة بين الإعلام و الأجندات السياسية و الإعلام و المخابرات الإقليمية و الدولية , فقد إنطلت عليهم لعبة الجزيرة و خداعها الكبير .. طبعا , كنت أول إعلامي عربي تحدث بوضوح و فصاحة كاملة وبجملة تامة لأنني لا أؤمن بأنصاف الجمل أن مدير الجزيرة وضاح خنفر كان على علاقة بالمخابرات الأمريكية و كان قادة غسل الدماغ في هذه الوكالة يترددون عليه في مكتبه في قناة الجزيرة في الدوحة , و بعد أربعة أشهر من كلامي في قناة المنار الفضائية وكلامي موثق بالصوت والصورة , كشف جوليان آسانج عن هذه الحقيقة في موقع الوكيليكس .

و في يوم من الأيام كنت أتعشى مع بعض رموز الجزيرة , و طلبت منهم أن يتقوا الله في هذه الأمة , لأن المشاهد لا يعرف آليات الحرب الناعمة و كيفية إختراق الدماغ , فقالوا لي : هي أوامر الديوان الأميري , و لقمة العيش , فقلت لهم لعن الله اللقمة التي تجعلنا ندكدك القلاع الإسلامية .. و إستطاعت المخابرات الأمريكية و من خلال قناة الجزيرة أن تصل إلى كل مطلوبيها , و جزء من عمل الجزيرة كان أمنيا بإمتياز , و الشهادة لله و للتاريخ الوحيد في العالم العربي و الإسلامي و الذي وهبه الله ذكاءا و فهما إستراتيجيا و كان يقول قطر ليس لاعبا إحتياطيا في المشروع الأمريكي بل هي اللاعب المركزي , هذا الشخص هو أحد المقاومين الشرفاء الذي يحلل بإمتياز الراهن العربي و تضاريسه .

 الكثير من عمليات اغتيال أو اعتقال شخصيات بارزة تحدث بعد حوارات تجريها قناة الجزيرة القطرية مع تلك الشخصيات، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول هذه القضية، و لم تعد أوساط عربية واسعة النطاق مهتمة بالشؤون السياسية والإعلامية، مضطرة لتصديق تبرير فضائية الجزيرة القطرية بتزامن وقائع اغتيالات واعتقالات لنشطاء سياسيين وأمنيين وعسكريين حول العالم بالمصادفة البحتة. مقابلة مع الجزيرة القطرية عبر برنامج (سري للغاية) الذي كان يقدمه الإعلامي المصري يسري فودة أدت إلى إعتقال العقل المدبر لهجمات الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) عام 2001 خالد شيخ محمد الذي ظهر الى جانب مساعد مهم جدا له هو رمزي بن الشيبة .

 و اغتيال محمود المبحوح القيادي العسكري البارز في حركة حماس الفلسطينية داخل أحد الفنادق في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة جاء بعد حديث عنه و عن مهمته في فندق الشيراتون في الدوحة . كما أن قناة الجزيرة ألحت عليه أن يظهر معها بدون قناع لإقناع مشاعديها بصحة المقابلة , فإنكشف المبحوح أمنيا و هو يتحدث عن أسر الصهاينة و كيف تمت عملية تصقيتهم وكان المبحوح وراء العملية . و القائد العام السابق لحماس عبد العزيز الرنتيسي - و الذي كان يثق بفريق الجزيرة في غزة , خصوصا و أن بعض مراسليها في رام الله على علاقة مباشرة بالموساد , حتى أن واحدة من المراسلات كانت على علاقة عشق و غرام بضابط موساد - قامت الجزيرة بتسهيل تصفيته .

 بصاروخ إسرائيلي في آذار (مارس) 2003، وبعد 25 يوما ظلت الجزيرة تلح خلالها على المقربين من الرنتيسي لإجراء حوار مطول له يتحدث فيه عن المسؤوليات الجديدة له في حركة حماس فما كان منه إلا أن وافق لإجراء الحوار في بيته و بمجرد أن غلبته العاطفة واشتاق لرؤية عائلته، وإنهاء المقابلة مع الجزيرة باغته صاروخ وقتله . ويؤكد المحلل السياسي سالم جمعة أن الأمر تكرر مع وزير الداخلية في حكومة حماس المقالة سعيد صيام خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة العام 2008-2009حيث أتقن التخفي وبمجرد أن سجل صيام مقابلة مع فضائية الجزيرة وغادر طاقمها حتى قتلت إسرائيل صيام من خلال قصف دقيق و كان الجيش الصهيوني على علم بالمكان .

 وكانت قناة الجزيرة ترتب لقاءات مع مطلوبين للموساد و الإستخبارات الأمريكية ليتم إصطيادهم وهذا مع حدث , مع الإشارة أن عشرات الحوارات أجريت و لم تبث و كان الغرض من تسجيلها هو إرسال الحورات و المعولمات للموساد والإستخبارات الأمريكية . و كان موصل المعلومات و الأشرطة هو حمد بن جاسم آل ثاني وزير الخارجية و رئيس مجلس الوزراء القطري و الذي لديه إسمه كودي في المخابرات الأمريكية هو القرصان The pirate طبعا أمريكا تسمي عملاءها من وحي تاريخهم الحقيقي .



1735

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ...... عليكم جميعا

mohamed manzar

ولماذا اشتراك الخميني يا نسل المتعة ؟؟

في 17 مارس 2014 الساعة 38 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الجزيرة قناة صهيونية

الصحابي عبدالرحمان بن عديس

قناة الجزيرة قناة صهيونية وظيفتها خدمة الاجندات الصهيوامريكية والغربية . من منّا ينسى دورها الخبيث في فتح شاشتها للقادة الاسرائيليين على اختلاف انواعهم . من منّا ينسى دورها في تدمير العراق وليبيا وسورية واليمن ومصر .. ؟ هل نسيتم اين توجد الجزيرة ؟ اليس في الدوحة ؟ ومن يتكلم عن الدوحة الاّ وليخيل له اكبر قاعدة عسكرية للتجسس على الوطن العربي ، ومنها كانت الطائرات الامريكية والصهيونية تغير على العراق لقتل شعبه وتدمير حضارته . انها قادة السيلية التي لا تزال تشتغل بنفس المواصفات الى اليوم .
فهل من يدك قلاع الوطن العربي ويستضيف القواعد العسكرية والصهيونية ، هو ثائر وثوري ؟ ماذا يجمع حاكم قطر مسخوط والده مع الصهاينة والامريكان غير خدمة الاجندات الغربية وتصفية القضايا العربية الاسلامية .

في 20 مارس 2014 الساعة 02 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا

أيها المؤذن قف وقدم التحية لوزارة الداخلية كتبها ذ : رشيد أخريبيش

بورتريه ... بقلم رشيد بلفقيه‎

عتبي عليكَ صديقيَ المُلحِد جـ 3 بقلم : ذ سالم الدليمي

غزو الشمس بقلم : ابراهيم امين مؤمن

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

رد على ما ورد في الفصل التمهيدي من كتاب حول عروبة (البربر)


النظام الإيراني محاصر من قبل البديل الواقعي // المحامي عبد المجيد محمد


يهود دمنات.. ذاكرة تأبى النسيان // عمر الدادسي


أمل...يشبه عشتار // ذ,مالكـة حبرشيد


الوجود الحضاري الغربي بصدد التفكك // د زهير الخويلدي


تنسيقيّة البَقَّالَا المَغاربة // الطّيّب آيت أباه من تمارة


لماذا الفقراء يعبدون الله اضطرارا والأغنياء اختيارا؟ // حمزة الغانمي


عن رواية "كن خائنا تكن أجمل"! // عبد الرحيم الزعبي


أخطاء وإيديولوجيا التاريخ العربي-الإسلامي // سعيد جعفر


من الحكرة إلى المظلومية // سعيد بنيس


الظهير البربري أكبر أكذوبة سيساسية في تاريخ المغرب المعاصر


وجه نحو الوطن وظهر للعدو // هدى مرشدي*

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية " انبثاق" لإعادة بناء الحزب،

 
أنشـطـة نقابية
 
انشطة الجمعيات

الرحامنة :بتوزيع أجهزة وأدوات مدرسية على أطفال التعليم الأولي بدوار الكراهي

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات

أزيـلال : تعزية خاصة في وفاة أخينا المشمول برحمته " سعيد قاهر " موظف بالمستشفى الإقليمي ..


تعزية في وفاة والد صديقنا وأخينا الأستاذ:" نور الدين حرث " رحمة الله عليه


تعزية وموساة في وفاة والد اخينا الاستاذ :" سعيد اكتاوي " محامي بهيئة المحكمة الإبتدائية بأزيلال

 
أخبار دوليــة

هكذا قتلت الزوجة وابنتها القاضي للاستيلاء على 600 مليون!


أمّن على حياة زوجته بـ3 ملايين دولار ثم قتلها بعد أشهر


شريف شيكات.. مطلق النار في ستراسبورغ جزائري الأصل

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة