مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         امن مراكش يطلق الرصاص من اجل توقيف مقرقب اشهر سكينا بساحة جامع الفنا             حكومة لا لا تاعلات: الحاجة إلى إسلام أمازيغي بقلم: عبدالله بوشطارت             قلعة السراغنة : خطير: شخص هائج يقتل زوجته بوحشية ويحاول الإنتحار             فريق طبي بميدلت ينجح في استبدال كلي لمفصل ركبة وورك مريضتين             جريمة بشعة.. مصري يقتل مغربيا ويحرق جثته بطنجة             نزع حزام السروال يثير مرتفقي استئنافية بني ملال             البحث عن متغيب/ أزيــلال ــ تكلا : اختفاء السيد :" محمد طولي " في ظروف غامضة‎             دمنات /حزب الحمامة يستكمل تنظيماته الموازية.             الحكم بالسجن النافذ ضد عمدة وجدة ورئيس جهة الشرق بتهمة تبديد المال العام             بعد اقتطاع أجرتهم… الأكاديميات الجهوية للمملكة تقرر صرف مستحقات أساتذة التعاقد             هذا هو المغربي الذي رفع آذان الجمعة في نيوزيلندا أمام جموع غفيرة من المصلين و المتضامنين             الأمين العام لحزب الاستقلال يرقص على إيقاعات أمازيغية وبرلماني مريرت يستقبله بالرصاص            شاب مسيحي بنيوزيلندا يدخل المسجد لأجل إعتناق الإسلام            العثماني يقول كل شيء عن إدماج المتعاقدين والزنزانة 9 والقانون الإطار             كلام جميل عن مدينة أزيلال             الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين            الماء الصالح للشرب .... منكم واليكم             خاص برجال التعليم .... " مسار "             المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

هذا هو المغربي الذي رفع آذان الجمعة في نيوزيلندا أمام جموع غفيرة من المصلين و المتضامنين


الأمين العام لحزب الاستقلال يرقص على إيقاعات أمازيغية وبرلماني مريرت يستقبله بالرصاص


شاب مسيحي بنيوزيلندا يدخل المسجد لأجل إعتناق الإسلام


العثماني يقول كل شيء عن إدماج المتعاقدين والزنزانة 9 والقانون الإطار


كلام جميل عن مدينة أزيلال


وفاة شيخ وهو ساجد داخل مسجد بآسفي و مواطنون يقبلون رأسه

 
كاريكاتير و صورة

الكسلاء يضربون اساتذتهم
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

أعراض أمراض الكلي، وظائفها وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

عاجل..الدايلي ميل البريطانية: ميسي لن يلعب ضد الأسود بطنجة


عمر آيت شيتاشن، ابن مدينة أزيــلال ، يتوج بطلا لسباق مراكش الوطني على الطريق

 
الجريــمة والعقاب

قلعة السراغنة : خطير: شخص هائج يقتل زوجته بوحشية ويحاول الإنتحار


بنى ملال : جلسة خمرية تنتهي بجريمة قتل بشعة.. والسبب علبة سجائر!

 
الحوادث

أزيــلال / جماعة بنى عياط : شاحنة مثلجات تدهس تلميذاً و ترديه قتيلاً بطريقة بشعة ! صور

 
الأخبار المحلية

أمزازي يبدأ في “نشر” الأمن بمحيط المدارس بأقليم أزيلال .. و أساتذة التعاقد به يستهزؤون :


نقابة بدمنات تدعو “المديرين” لاتخاذ قرار تاريخي ضد تحريك مسطرة “ترك الوظيفة” ودعت مديرية التعليم لسحب مراسلة "تحريك المسطرة"


المديرية الإقليمية بأزيلال تنظم دورة تكوينية لفائدة الأساتذة أطر الأكاديمية المتدربون فوج 2019 للاستفادة من التكوينات الاشهادية

 
الجهوية

نزع حزام السروال يثير مرتفقي استئنافية بني ملال


بالفيديو.. من بني ملال التامك يفتتح الجامعة الربيعية لفائدة النزلاء


بني ملال: شاب يضرم النار في جسده بسبب خلاف مع زوجته

 
الوطنية

امن مراكش يطلق الرصاص من اجل توقيف مقرقب اشهر سكينا بساحة جامع الفنا


فريق طبي بميدلت ينجح في استبدال كلي لمفصل ركبة وورك مريضتين


جريمة بشعة.. مصري يقتل مغربيا ويحرق جثته بطنجة


الحكم بالسجن النافذ ضد عمدة وجدة ورئيس جهة الشرق بتهمة تبديد المال العام


بعد اقتطاع أجرتهم… الأكاديميات الجهوية للمملكة تقرر صرف مستحقات أساتذة التعاقد

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 17 مارس 2014 الساعة 24 : 02


لعنك الله و لعن أميرك

د.يحيى أبوزكريا

[email protected]

 

مقرب من حمد بن خليفة آل ثاني قال لي : سنشتريك كما إشترينا الإعلاميين العرب بنعل الأمير حمد .. فقلت له : لعنك الله و لعن أميرك يحيى أبوزكريا لا تشتريه لا قطر و لا إيران ولا سوريا , هو يصدح لفلسطين و العالم العربي .. بسبب جهل ملايين العرب و المسلمين باللعبة الخطرة التي يتعرض لها العرب و المسلمون , و العلاقة بين الإعلام و الأجندات السياسية و الإعلام و المخابرات الإقليمية و الدولية , فقد إنطلت عليهم لعبة الجزيرة و خداعها الكبير .. طبعا , كنت أول إعلامي عربي تحدث بوضوح و فصاحة كاملة وبجملة تامة لأنني لا أؤمن بأنصاف الجمل أن مدير الجزيرة وضاح خنفر كان على علاقة بالمخابرات الأمريكية و كان قادة غسل الدماغ في هذه الوكالة يترددون عليه في مكتبه في قناة الجزيرة في الدوحة , و بعد أربعة أشهر من كلامي في قناة المنار الفضائية وكلامي موثق بالصوت والصورة , كشف جوليان آسانج عن هذه الحقيقة في موقع الوكيليكس .

و في يوم من الأيام كنت أتعشى مع بعض رموز الجزيرة , و طلبت منهم أن يتقوا الله في هذه الأمة , لأن المشاهد لا يعرف آليات الحرب الناعمة و كيفية إختراق الدماغ , فقالوا لي : هي أوامر الديوان الأميري , و لقمة العيش , فقلت لهم لعن الله اللقمة التي تجعلنا ندكدك القلاع الإسلامية .. و إستطاعت المخابرات الأمريكية و من خلال قناة الجزيرة أن تصل إلى كل مطلوبيها , و جزء من عمل الجزيرة كان أمنيا بإمتياز , و الشهادة لله و للتاريخ الوحيد في العالم العربي و الإسلامي و الذي وهبه الله ذكاءا و فهما إستراتيجيا و كان يقول قطر ليس لاعبا إحتياطيا في المشروع الأمريكي بل هي اللاعب المركزي , هذا الشخص هو أحد المقاومين الشرفاء الذي يحلل بإمتياز الراهن العربي و تضاريسه .

 الكثير من عمليات اغتيال أو اعتقال شخصيات بارزة تحدث بعد حوارات تجريها قناة الجزيرة القطرية مع تلك الشخصيات، الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات حول هذه القضية، و لم تعد أوساط عربية واسعة النطاق مهتمة بالشؤون السياسية والإعلامية، مضطرة لتصديق تبرير فضائية الجزيرة القطرية بتزامن وقائع اغتيالات واعتقالات لنشطاء سياسيين وأمنيين وعسكريين حول العالم بالمصادفة البحتة. مقابلة مع الجزيرة القطرية عبر برنامج (سري للغاية) الذي كان يقدمه الإعلامي المصري يسري فودة أدت إلى إعتقال العقل المدبر لهجمات الحادي عشر من أيلول (سبتمبر) عام 2001 خالد شيخ محمد الذي ظهر الى جانب مساعد مهم جدا له هو رمزي بن الشيبة .

 و اغتيال محمود المبحوح القيادي العسكري البارز في حركة حماس الفلسطينية داخل أحد الفنادق في إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة جاء بعد حديث عنه و عن مهمته في فندق الشيراتون في الدوحة . كما أن قناة الجزيرة ألحت عليه أن يظهر معها بدون قناع لإقناع مشاعديها بصحة المقابلة , فإنكشف المبحوح أمنيا و هو يتحدث عن أسر الصهاينة و كيف تمت عملية تصقيتهم وكان المبحوح وراء العملية . و القائد العام السابق لحماس عبد العزيز الرنتيسي - و الذي كان يثق بفريق الجزيرة في غزة , خصوصا و أن بعض مراسليها في رام الله على علاقة مباشرة بالموساد , حتى أن واحدة من المراسلات كانت على علاقة عشق و غرام بضابط موساد - قامت الجزيرة بتسهيل تصفيته .

 بصاروخ إسرائيلي في آذار (مارس) 2003، وبعد 25 يوما ظلت الجزيرة تلح خلالها على المقربين من الرنتيسي لإجراء حوار مطول له يتحدث فيه عن المسؤوليات الجديدة له في حركة حماس فما كان منه إلا أن وافق لإجراء الحوار في بيته و بمجرد أن غلبته العاطفة واشتاق لرؤية عائلته، وإنهاء المقابلة مع الجزيرة باغته صاروخ وقتله . ويؤكد المحلل السياسي سالم جمعة أن الأمر تكرر مع وزير الداخلية في حكومة حماس المقالة سعيد صيام خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة العام 2008-2009حيث أتقن التخفي وبمجرد أن سجل صيام مقابلة مع فضائية الجزيرة وغادر طاقمها حتى قتلت إسرائيل صيام من خلال قصف دقيق و كان الجيش الصهيوني على علم بالمكان .

 وكانت قناة الجزيرة ترتب لقاءات مع مطلوبين للموساد و الإستخبارات الأمريكية ليتم إصطيادهم وهذا مع حدث , مع الإشارة أن عشرات الحوارات أجريت و لم تبث و كان الغرض من تسجيلها هو إرسال الحورات و المعولمات للموساد والإستخبارات الأمريكية . و كان موصل المعلومات و الأشرطة هو حمد بن جاسم آل ثاني وزير الخارجية و رئيس مجلس الوزراء القطري و الذي لديه إسمه كودي في المخابرات الأمريكية هو القرصان The pirate طبعا أمريكا تسمي عملاءها من وحي تاريخهم الحقيقي .



1821

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ...... عليكم جميعا

mohamed manzar

ولماذا اشتراك الخميني يا نسل المتعة ؟؟

في 17 مارس 2014 الساعة 38 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الجزيرة قناة صهيونية

الصحابي عبدالرحمان بن عديس

قناة الجزيرة قناة صهيونية وظيفتها خدمة الاجندات الصهيوامريكية والغربية . من منّا ينسى دورها الخبيث في فتح شاشتها للقادة الاسرائيليين على اختلاف انواعهم . من منّا ينسى دورها في تدمير العراق وليبيا وسورية واليمن ومصر .. ؟ هل نسيتم اين توجد الجزيرة ؟ اليس في الدوحة ؟ ومن يتكلم عن الدوحة الاّ وليخيل له اكبر قاعدة عسكرية للتجسس على الوطن العربي ، ومنها كانت الطائرات الامريكية والصهيونية تغير على العراق لقتل شعبه وتدمير حضارته . انها قادة السيلية التي لا تزال تشتغل بنفس المواصفات الى اليوم .
فهل من يدك قلاع الوطن العربي ويستضيف القواعد العسكرية والصهيونية ، هو ثائر وثوري ؟ ماذا يجمع حاكم قطر مسخوط والده مع الصهاينة والامريكان غير خدمة الاجندات الغربية وتصفية القضايا العربية الاسلامية .

في 20 مارس 2014 الساعة 02 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا

أيها المؤذن قف وقدم التحية لوزارة الداخلية كتبها ذ : رشيد أخريبيش

بورتريه ... بقلم رشيد بلفقيه‎

عتبي عليكَ صديقيَ المُلحِد جـ 3 بقلم : ذ سالم الدليمي

غزو الشمس بقلم : ابراهيم امين مؤمن

لعنك الله و لعن أميرك بقلم :د.يحيى أبوزكريا





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

حكومة لا لا تاعلات: الحاجة إلى إسلام أمازيغي بقلم: عبدالله بوشطارت


الوظيفة حق وواجب ..وليس امتياز أو ريع. // محمد فلالي.


انفجار الماضي. بقلم : ذ. محمــد همشــة


أنين النخل ذ. مالــكة حبرشيد


رجال السياسة والدين العرب والمسلمين ومجزرة نيوزيلندا – بقلم : د. كاظم ناصر


أين هو الجمهور الفلسفي؟ // د زهير الخويلدي


الزواج المختلط ومعاناة مغاربة العالم ذ سليمة فراجي


رقصة الغجري المنشق عن القبيلة // عبد اللطيف برادة


"الجُّوطُونْ" بَين التّحفِيز و"التّخرمِيزْ"!! بقلم : الطيب آيت أباه


التعايش السياسي...المطلب المغربي المفقود بقلم :ذ.عبد العزيز أبامادان


بوتفليقة الزعيم الصوري والحاكم الإفتراضي بقلم : محمد الصديق اليعقوبي


قصيدة (محنة الشعراء ) بقلم :ابراهيم امين مؤمن

 
البحث عن متغيب

البحث عن متغيب/ أزيــلال ــ تكلا : اختفاء السيد :" محمد طولي " في ظروف غامضة‎

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

دمنات /حزب الحمامة يستكمل تنظيماته الموازية.


بلاغ حزب جبهة القوى الديمقراطية حول تفاعلات ملف الأساتذة المتعاقدين.


أمسية ربيع الرائدات، الجمعة 22 مارس الجاري بقاعة أبا حنيني بالرباط، تحت شعار: //مسارات إنسانية، ضمن مسيرة إدماج المرأة في التنمية//

 
أنشـطـة نقابية

الجامعة الوطنية للصحة (إ م ش) تطالب وزارة الصحة بتحمل مسؤوليتها في نازلة مستشفى الليمون وتبعاتها القانونية والاعتذار لعائلات الرضع


موخاريق يخلف نفسه على رأس نقابة UMT لولاية تالثة وأنهى أشغال المؤتمر الوطني

 
انشطة الجمعيات

دمنات /تكريم نساء في حفل بهيج بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


دمنات/جمعية التكافل والجماعة الحضرية تحتفيان بالمرأة العاملة بيومها العالمي


ازيلال / امليل : الاحتفاء برائدات ومدربات مركز التربية والتكوين بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات

دمنات : انهيار جدار سقيفة أحد المحلات ينهي حياة تلميذ بدمنات رحمة الله عليه


أزيــلال : تعازي وموساة فى وفاة المشمول برحمته " برحال " التاجر المعروف بالمدينة

 
أخبار دوليــة

اليوم الجمعة : نيوزيلندا كلها ترتدي الحجاب تضامنا مع المسلمين


عبد العزيز ..قصة البطل الأفغاني الذي تصدى للإرهابي وأنقذ العشرات في نيوزيلاندا


وفاة غامضة لعارضة مغربية شاهدة على ليالي برلسكوني الحمراء

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة