مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيــلال : حملة شرسة على أصحاب الدراجات النارية             عاجل..حالة استنفار قصوى في “ابن احمد”..إخراج امرأة دفنت قبل 9أيام من قبرها بعد أنباء عن سماع أنينها-فيديو             “تصريحات مستفزة” تدخل ملف المتعاقدين إلى النفق المظلم من جديد.             أزيلال /دمنات : رسميا "نور الدين السبع" يعلن ترشحه للاستحقاق الجزئي الخاص بمجلس المستشارين             بنى ملال : استقالة المدير الجهوي السيد :" احمد الدهو " من منصبه لهذا السبب ...             وفاة الفنان المحجوب الراجي             برلمانيون يستفيدون من دورات التكوين المستمر بجهة بني ملال خنيفرة             مندوبية وزارة الصحة بازيلال تنخرط في الأسبوع الوطني لتشجيع الرضاعة الطبيعية 2019             رسميا: النقابات تقبل العرض الحكومي بخصوص الزيادة في الأجور             أخ الدليمي: مدنيون وعسكريون من داخل النظام اغتالوا الجنرال             سهرة بايت بوكماز دوار تبانت اقليم ازيلال             الأساتذة المتعاقدون بمديرية أزيلال يقطعون عهدا بالإلتزام بقرارات التنسيقية الوطنية            خيمة القذافي الشهيرة للبيع على الفيسبوك            أزيــلال : عبد الكريم بنعتيق يفتتح الجامعة الربيعية لمغاربة العالم بفم الجمعة             شاب يحاول الإنتحار من فوق منزل أسرته بتزنيت بعد قرار السلطات إفراغه            عويطة يهاجم الصحافة: غادي نتابعكم هددتوني إما نعطيكم الفلوس أو تنشرو الفيديو             تساقطات ثلجية مهمة يعرفها الحزام الجبلي باقليم بني ملال            ازيلال/ مياه الامطار تغرق حي الفرح            الوزير يشرح             الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين            الماء الصالح للشرب .... منكم واليكم             خاص برجال التعليم .... " مسار "             المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

سهرة بايت بوكماز دوار تبانت اقليم ازيلال


الأساتذة المتعاقدون بمديرية أزيلال يقطعون عهدا بالإلتزام بقرارات التنسيقية الوطنية


خيمة القذافي الشهيرة للبيع على الفيسبوك


أزيــلال : عبد الكريم بنعتيق يفتتح الجامعة الربيعية لمغاربة العالم بفم الجمعة


شاب يحاول الإنتحار من فوق منزل أسرته بتزنيت بعد قرار السلطات إفراغه


عويطة يهاجم الصحافة: غادي نتابعكم هددتوني إما نعطيكم الفلوس أو تنشرو الفيديو


تساقطات ثلجية مهمة يعرفها الحزام الجبلي باقليم بني ملال


ازيلال/ مياه الامطار تغرق حي الفرح


والد يعيد عويطة يقرر الصلح مع البطل العالمي بعد الاتهامات المتبادلة


عائلة بنواحي أزيلال فقد جميع أفرادها البصر تناشد المحسنين للمساعدة

 
كاريكاتير و صورة

الوزير يشرح
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

أعراض أمراض الكلي، وظائفها وطرق العلاج

 
تهنئــة : زواج مبروك للعروسين

تهنئة : زواج مبروك للأخ : فيصل علام والمصونة حسناء أتبوط

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

دمنات / نجاح باهر للدوري الوطني 12 للكرة الحديدية بحضور عامل الاقليم

 
الجريــمة والعقاب

تفاصيل العثور على قيادية بـ’البيجيدي’ ميتة بصعقة كهربائية كانت برفقة عشيقها


“مسخوط الوالدين”بالدار البيضاء يقتل والده و يصيب أمه و شقيقاته بـ”الكوكوت”

 
الحوادث

ازيلال/ حادثة سير مميتة بين صاحب دراجة نارية وسيارة أجرة كبيرة قرب المركب التجاري

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : حملة شرسة على أصحاب الدراجات النارية


أزيلال /دمنات : رسميا "نور الدين السبع" يعلن ترشحه للاستحقاق الجزئي الخاص بمجلس المستشارين


مندوبية وزارة الصحة بازيلال تنخرط في الأسبوع الوطني لتشجيع الرضاعة الطبيعية 2019

 
الجهوية

بنى ملال : استقالة المدير الجهوي السيد :" احمد الدهو " من منصبه لهذا السبب ...


برلمانيون يستفيدون من دورات التكوين المستمر بجهة بني ملال خنيفرة


Le Comité régional de prévention routière a tenu une réunion

 
الوطنية

عاجل..حالة استنفار قصوى في “ابن احمد”..إخراج امرأة دفنت قبل 9أيام من قبرها بعد أنباء عن سماع أنينها-فيديو


“تصريحات مستفزة” تدخل ملف المتعاقدين إلى النفق المظلم من جديد.


وفاة الفنان المحجوب الراجي


رسميا: النقابات تقبل العرض الحكومي بخصوص الزيادة في الأجور


أخ الدليمي: مدنيون وعسكريون من داخل النظام اغتالوا الجنرال

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
ثقافة عامة
 
 

خبر صادم : اكتشاف صوت محمد بن سلمان وهو يتكلم مع قائد الطائرة السعودية ناقلة جثمان جمال خاشقجي
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 أكتوبر 2018 الساعة 13 : 00


خبر صادم : اكتشاف صوت محمد بن سلمان وهو يتكلم مع قائد الطائرة السعودية ناقلة جثمان جمال خاشقجي

 

 

اجتمع امس الاحد عند الساعة العاشرة قبل الظهر في لندن مدراء المخابرات الاميركية والفرنسية والبريطانية والالمانية والتركية، لتبادل المعلومات والتسجيلات وفيديو التصوير حول خطف وقتل الصحافي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول.

 

ووفق صحيفة وول ستريت جورنال القريبة من المخابرات الاميركية جدا والتي تعرف معلومات كثيرة دائما تكون ذات مصداقية عليا، ان الرئيس الاميركي دونالد ترامب يريد ازاحة الجريمة عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، وان الجريمة حصلت بأمر من مساعد المخابرات السعودية وفريق مخابرات سعودي، وان محمد بن سلمان لم يكن على علم بهذا الموضوع.

 

لكن المخابرات الفرنسية التي باتت تملك معلومات هامة من قلب اسطنبول عن مقتل جمال خاشقجي ترفض الموقف الاميركي وتعلن ان الصحافي جمال خاشقجي دخل في الساعة الواحدة و5 دقائق وان هنالك تسجيلات وردت من ساعته "آي واتش" التي تم تجهيزها بجهاز قوي جدا "بلوتوس" مرتبط بجهاز الآيفون الذي بقي مع خطيبته لتسجيل كل ما يحصل معه وان هذا التسجيل تملكه المخابرات التركية وحصلت عليه المخابرات الفرنسية من خطيبة جمال خاشقجي الفتاة التركية التي سلمت نسخة عن التسجيل الى مسؤول امني فرنسي كبير في اسطنبول وان الرواية الاميركية غير صحيحة بأن محمد بن سلمان ليس له علاقة في قتل الصحافي جمال خاشقجي.

الديار

 

 

 

 

اما من جهتها، فجريدة صباح التركية اعلنت ان المخابرات التركية تبلغت اشارات عن الاعداد لقتل الصحافي جمال خاشقجي في القنصلية السعودية في اسطنبول، فقامت بتجديد ساعته بساعة ذكية من طراز "آي واتش" ذات قوة خارقة في بث التسجيل بواسطة نظام "بلوتوس" ولو على بعد 600 متر، فيما كانت خطيبته هي على مسافة 50 متر من وجود خطيبها جمال خاشقجي المغدور والذي تم قتله داخل القنصلية، وهي لم تكن تسمع التسجيل بل ان جهاز الآيفون كان يسجل كل كلمة تحصل داخل القنصلية السعودية.

 

اما المخابرات البريطانية اكدت الرواية الفر نسية ورفضت الرواية الاميركية ورواية الرئيس الاميركي ترامب بأن محمد بن سلمان لم يكن له علاقة وانه اذا اراد الرئيس الاميركي ترامب الحفاظ على صفقة اسلحة بـ 110 مليارات دولار من السعودية اضافة الى استثمارات بالاف المليارات من السعودية الى الولايات المتحدة فلا يجب خلط اكاذيب في هذا المجال لان حقوق الانسان وكيفية قتل جمال خاشقجي هي جريمة لن يسجل مثلها التاريخ.

 

واضافت المخابرات البريطانية ان قاعدتها الجوية في قبرص سجلت اتصالات الطائرات السعودية الـ 6 التي كانت تنتقل ما بين اسطنبول والرياض ليلة مقتل الصحافي جمال خاشقجي، وان محمد بن سلمان كان على تواصل مع قادة الطائرات واعطائهم التعليمات للهبوط في القواعد العسكطية الجوية السعودية، وانه كان على تواصل مع قائد فريق الاعدام وهو برتبة جنرال كبير في المخابرات السعودية ويعتبر اليد اليمنى لمحمد بن سلمان ولذلك خاطر محمد بن سلمان في الحديث شخصيا معه عبر الاتصال بالطائرة وكان يتبلغ انتقال جثمان جمال خاشقجي من اسطنبول الى السعودية وتحديد القاعدة الجوية التي ستهبط فيها طائرة الجثمان.

 

وذكرت صحيفة واشنطن بوست انه من المعيب ان لا تقول الادارة الاميركية الحقيقة في شأن مقتل الخاشقجي بعد الحصول على التسجيلات الصوتية وقيام المخابرات التركية في وضع كاميرا صغيرة جدا داخل القنصلية كانت تقوم بتصوير كل شيء دون استطاعة المخابرات السعودية اكتشاف هذا الامر الذي دام منذ سنتين وحتى الان.

 

 

صحيفة صباح التركية القريبة من قيادة الجيش التركي قالت ان التسجيلات استمرت 6 دقائق، وفور دخول جمال خاشقجي الى القنصلية السعودية امسك به 4 رجال من الاقوياء وطرح الجنرال الكبير وهو اليد اليمنى لولي العهد السعودي محمد بن سلمان اول سؤال ما علاقتك بقطر، فأجاب جمال خاشقجي ليس عندي اي علاقة بقطر، ثم سأله، ما علاقتك بايران، فقال جمال خاشقجي ليس عندي اي علاقة مع ايران وانا في واشنطن كيف اقيم علاقة مع ايران.

 

ثم ظهرت اصوات صراخ الصحافي جمال خاشقجي، اذ بدأ ضربه بالخناجر على رقبته وعلى جسمه حتى مقتله ثم وضعوه ارضاً وقاموا بقطع رأسه في ظل طبيب شرعي مُرسل شخصيا من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يعمل في الديوان الملكي طبيب لدى ولي العهد السعودي.

 

بعد الانتهاء من قتل الصحافي جمال خاشقجي ومنع القنصلية السعودية دخول اي مواطن الى القنصلية طوال 12 يوما واغلاق الابواب جرت حملة تنظيفات كبرى الى ان دخل فريق التحقيق التركي مع فريق التحقيق السعودي الى القنصلية. فوجد انه تم طلاء الجدران لازالة اي اثر من نقاط دم قد تكون موجودة على الجدران. لكن آلة تكنولوجية مخصصة بشمّ رائحة اي جسم دموي او من لحم الانسان او من اي لحم من المخلوقات التقط قطعة صغيرة اقل من ملم موجودة تحت عامود يسند طاولة في القنصلية وتم سحبها بدقة واخذها ضمن علبة طبية كاملة فاعترض الوفد السعودي لكن الفريق التركي رفض الاعتراض واصر على اخذ القطعة اللحمية التي لا يزيد حجمها عن ملم واحد.

 

وفورا تم الاتصال بواشنطن لمعرفة الـ d.n.a للصحافي جمال خاشقجي وخلال ساعتين اكد فريق التحقيق التركي ان القطعة الصغيرة هي من جسد الصحافي جمال خاشقجي ورغم التنظيفات الكاملة فقد بقيت عالقة تحت حديد القضيب الذي يسند الطاولة ولم تصل اليها آلات التنظيف رغم استعمال مواد سامة ومواد كلور.

 

 

 

قام الجنرال التركي رأفت زينكو بسؤال رئيس المحققين السعوديين لماذا قمتم بطلاء الجدران، فقال هذا امر يخص سيادة السعودية وهي مرة في اجراء ما يلزمها داخل القنصلية، فلم يقتنع رئيس الفريق التركي الجنرال رأفت زينكو بالجواب.

 

ثم طلب من الفريق التركي القيام بجرف الحائط الذي تم طلاء الجدران فيه بعمق سنتم، فاكتشف 3 نقاط دم وكون الفريق التركي يملك اجهزة تكشف الـ d.n.a ثبت ان الدم هو دم الصحافي جمال خاشقجي.

 

وسأل الجنرال رأفت زينكو وفق صحيفة صباح التركية رئيس المحققين السعوديين عن سبب جمع كل نفايات القنصلية ونقلها بالطائرات الى السعودية وعدم تسليمها الى بلدية اسطنبول كما هي العادة.

 

فأجاب لقد قمنا بحملة تنظيف كاملة داخل القنصلية، وكونه يوجد اوراق سرية قمنا بارسالها الى السعودية.

 

فلم يقتنع ايضا الجنرال التركي رأفت زينكو بالجواب، وقال انكم وضعتم صناديق خشبية صغيرة فيها اوصال من جثمان جمال خاشقجي وكتبتم لوحة عليها حصانة قنصلية ونقلتموها بـ 6 طائرات كانت تنتقل كل ساعة ما بين اسطنبول والسعودية. فلماذا هذه العجلة في نقل النفايات خلال 6 ساعات من كافة القنصلية السعودية في اسطنبول الى السعودية، ولماذا احضرتم 6 طائرات، ثم قال الجنرال رأفت زينكو بادارة جهاز تشغيل اتصال قائد الطائرة السعودية التي كانت تحلق على اخر الحدود التركية باتجاه السعودية، وسأل رئيس المحققين الاتراك عن الصوت الذي يسمعه، فقال انه صوت قائد الطائرة، ثم سأله من هو صاحب الصوت الذي يعطي الاوامر، فأجاب لا اعرف. فأدار رئيس جهاز المخابرات التركي الجنرال رأفت زينكو الالة التي تعطي ذبذبات صوت ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان، وأعطت الالة نفس صوت ولي العهد السعودي الذي هو موجود في التسجيل. فانتفض هنا القنصل العام السعودي وقال انني اطلب توقيف التحقيق وان تخرجوا من القنصلية لانها ارض سعودية، فأجاب الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق التركي ان الحصانة الديبلوماسية تحق فقط للسفارة، اما الحصانة القنصلية فلا تحمي القنصلية من التفتيش ولا يمكنك اخراجنا من هنا، بل نحن باقون حتى الصباح لكشف كل شيء، واذا قمتم بأي تصرف فردي او عنفي فسنقوم باعتقالكم. واعطى عندها قائد فريق التحقيق التركي الاوامر بتحضير الاسلحة كي اذا تحرك اي رجل امن سعودي لاطلاق النار عليه.

 

عندها خاف السعوديون، واقترب الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق التركي من ضابط الامن التركي في القنصلية التركية في اسطنبول وقال له بصوت عال وقوي وذلك وفق تسجيلات جهاز الايفون الذي كان بحوزة خطيبة جمال خاشقجي في الخارج، وهي لا تسمع التسجيل بل تحتفظ بالجهاز.

 

وقال له من هو صوت القائد الذي يعطي الامر لقائد الطائرة بالتوجه الى القاعدة الجوية السعودية فلم يجب ضابط الامن السعودي.

 

فكرر السؤال الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق التركي، فلم يجب المسؤول الامني السعودي، عندها ضربه الجنرال زينكو بالمسدس على وجهه وسبّب له جرحا في وجهه. ووضع المسدس في رأسه فصرخ القنصل العام واحتج، فأمر الجنرال التركي رأفت زينكو بتوقيف القنصل العام وربط يديه، عندها قال الملحق الامني العسكري السعودي هذا صوت ولي العهد مولاي الامير محمد بن سلمان.

 

طلب الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق التركي تسجيل 3 مرات اعتراف المسؤول الامني السعودي بأن الصوت هو صوت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يعطي الاوامر الى قائد الطائرة التي تنقل جثمان جمال خاشقجي، اضافة الى كافة المكالمات الجوية بين الطائرات السعودية ومراكز القيادات العسكرية في السعودية في القواعد الجوية.

 

ولم يسمح الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق التركي بنقل المسؤول الامني السعودي الى المستشفى بل ابقاه واكمل التحقيق معه، كيف عرفت انه صوت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فأجاب انني اتلقى اوامر من مولاي سمو ولي العهد محمد بن سلمان، وهذا صوته. فأعطى الاوامر الجنرال التركي رافت زينكو بتسجيل ذلك اكثر من 5 مرات.

 

وعندها طلب منه جهازه الخليوي، واعطاه امر بفتح الجهاز الخليوي على موجة الاتصال بينه وبين ولي العهد السعودي، فرفض تنفيذ ذلك، فضربه الجنرال رأفت زينكو مرة ثانية على رأسه بالمسدس، وما ان تحرك رجال الامن السعوديين حتى طوقتهم قوة تركية وقامت بربط ايديهم وراء ظهرهم وعصب اعينهم، ثم ربطهم الى المكاتب كي لا يستطيعوا التحرك.

 

وخضع رجل الامن السعودي لاوامر رئيس فريق التحقيق التركي الجنرال رأفت زينكو بتسليم الجهاز الخليوي وفتح الخط على الاتصال بين الجنرال السعودي في القنصلية في اسطنبول والاتصالات بينه وبين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

فاستمع الجنرال رأفت زينكو الى صوت ولي العهد السعودي عدة مرات وصادر الجهاز الخليوي وطلب من الفنيين والمهندسين الاتراك نقل التسجيلات الى اجهزة خليوية اخرى كي يتم حفظها ولا يحصل اي عطل في الجهاز الخليوي يتم تعطيله من السعودية، فتم نقل تسجيل صوت ولي العهد محمد بن سلمان في 5 اجهزة خليوية وهو يتكلم مع الجنرال السعودي الملحق الامني في القنصلية في اسطنبول.

 

ومعروف ان الملحق الامني في اسطنبول هو اعلى رتبة من الملحق الامني في السفارة في انقرة، لان اسطنبول هي المدينة الهامة والاكبر في تركيا وفيها كل النشاط الروسي والنشاط الدولي.

 

 

فسمح الجنرال رأفت زينكو لاطباء بمعالجة جراحه التي كانت سطحية على وجهه ورأسه للجنرال السعودي الذي اصيب بضربات المسدس دون السماح بنقله الى المستشفى وتمت مداواة الجراح بسرعة وازيلت اثارها حتى انه لم يبق منها شيء لان اطباء تجميل اشتركوا في ازالة اثار الضربة ووضعوا مواد تمنع ورم الوجه وتمنع ظهور اي لكمة قوية على الوجه.

 

وهكذا اصبح صوت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بحوزة المخابرات التركية على 10 تسجيلات مختلفة كي لا يحصل اي خطأ في ضياع الصوت اثناء تحدث ولي العهد السعودي مع قادة الطائرات الذين كانوا ينقلون جثمان جمال خاشقجي وكامل النفايات المتعلقة بتقطيع اوصاله لكن فريق التحقيق التركي استطاع الحصول على 3 نقاط دم بعد حفر الحائط داخل القنصلية وعلى القطع اللحمية من جسم الصحافي جمال خاشقجي الذي ثبُت انها من ذات النوع للـ d.n.a وفق المختبرات الاميركية، حيث كان يجري جمال خاشقجي فحوصاته الطبية هناك.

 

اعطى رئيس الفريق التركي الاوامر بفك رباط ايدي المسؤولين في القنصلية السعودية وفك عصب اعينهم وابلغوهم انهم موقوفون في القنصلية وغير مسموح لهم بالخروج باستثناء القنصل الذي تم السماح له في الذهاب الى منزله، لكن قوات المخابرات التركية طوقت منزل القنصل العام السعودي ومنعه من الدخول والخروج اليه الا باذن منها ومعرفة اسم كل زائر ووظيفته ولماذا هو يأتي لزيارة القنصل العام كذلك حضور الاجتماع داخل منزل القنصل العام رغم رفض القنصل العام كليا دخول المخابرات التركية لكن المخابرات التركية لم ترد على القنصل العام وهي تطالب الان بتفتيش كامل منزله لانها تعتبر ان لديها معلومات ان قطعة من ثياب جمال خاشقجي موجودة داخل منزل القنصل العام السعودي في اسطنبول.

 

المخابرات البريطانية والاميركية والفرنسية والالمانية والتركية ستجتمع اليوم الاحد في لندن في جلسة لمدة يومين او يوم واحد يتم فيه تبادل كل المعلومات.

 

ما ان انتهى تحقيق المخابرات التركية حتى اقترب رجل امن سعودي من خطيبة جمال خاشقجي وحاول نزع جهاز الايفون الذي بحوزتها مع جهازها الخليوي الخاص، لكن المخابرات التركية كانت سريعة في التدخل واعتقلت رجل الامن السعوجدي وصادرت جهازي الخليوي ونقلت خطيبة جمال خاشقجي الى فندق في اسطنبول مع حراسة من 8 رجال من المخابرات التركية لحمايتها، على ان يظلوا متأهبين ليل نهار ويتبادلون الخدمة كل 4 ساعة فيأتي 8 جدد من المخابرات التركية كي تكون الحراسة 6 مرات على مدار 24 ساعة في التبادل لعناصر المخابرات التركية.

 

وتم ادخالها باسم مستعار الى المستشفى، ومنعوا ادارة المستشفى من زيارة الجناح الكامل حيث تم وضع خطيبة جمال خاشقجي وهي مصابة بانهيار عصبي في جناح خاص كبير لها مع اغلاق الابواب كي لا يدخل احد باستثناء ضباط الاطباء في المخابرات التركية وممنوع على اي طبيب مدني او عسكري الدخول الى جناح خطيبة جمال خاشقجي باستثناء السماح للضباط الاطباء في المخابرات التركية في الدخول بعد اذن خاص موقع من الجنرال رأفت زينكو رئيس فريق التحقيق المخابراتي وهو عمليات رئيس مخابرات مدينة اسطنبول التي تضم 21 مليون مواطن تركي، ويعاونه 4 الاف و800 ضابط اضافة الى 9 الاف رتيب ورجل امن من المخابرات لحماية اسطنبول وضبط كامل مخابراتها كليا وهو الاعلى رتبة وهو الذي انقذ الرئيس اردوغان اثناء الانقلاب واقرب شخص له والرئيس التركي له الثقة المطلقة به ورغم ضرب الجنرال رأفت زينكو للرجل الامني السعودي في السفارة فقد ابلغه اردوغان حمايته له وانه لن يحصل تحقيق معه وان لا يرد على اي طلب سعودي في هذا المجال، وانه مهما فعلت السعودية فلن تحصل على جواب من تركيا في شأن ضرب الجنرال السعودي في القنصلية السعودية في اسطنبول. وهذا ما حصل اذ ارسلت المخابرات التركية احتجاج رسمي ورسالة تطلب فيه معلومات، فأهملت المخابرات التركية السؤال التركي وقالت ان لا جواب عندها ونطلب عدم ارسال اي سؤال اخر لاننا سنقوم بطرد كافة المسؤولين الامنيين السعوديين من القنصلية في اسطنبول والسفارة في انقرة وكامل القنصليات السعودية الموجودة في تركيا اذا عاد وتم ارسال سؤال ثاني عن الموضوع.

 

وسكتت المخابرات السعودية عن عدم ارسال سؤال ثان بل قامت بالوساطة مع الولايات المتحدة كي تخفف تركيا ضغطها عن المسؤولين الامنيين السعوديين الموجودين في تركيا.

 

الرئيس ترامب يقول ان محمد بن سلمان ليس له علاقة بالحادث، والمخابرات التركية كشفت التسجيلات كما انها ستكشف اليوم الاحد فيديو التصوير في كيفية قتل الصحافي جمال خاشقجي من قبل لجنة الاعدام السعودية التي ارسلها محمد بن سلمان وكان يعطيها الاوامر على الجهاز بالشيفرة اعتقد ان المخابرات التركية لن تستطيع التقاطها، فالتقطتها وقامت بتصوير كل ما جرى في داخل القنصلية السعودية في تركيا.

 

المانيا، فرنسا وبريطانيا ستطلب فرض عقوبات على السعودية وعقوبات شديدة، وتطالب بمحاكمة الجناة وعلى رأسهم ولي العهد السعودي بعدما ثبت صوته ودوره في ارسال لجنة اعدام جمال خاشقجي واشتراكه في توجيه الاوامر للطائرات لنقل جثمان جمال خاشقجي، كما ان فيلم الفيديو لدى الاتراك يظهر بوضوح كيفية حصول الجريمة واثبات ان اليد اليمنى لولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان هو القاتل الاول للصحافي جمال خاشقجي بطعنه في رقبته وذلك بامر من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كما اعترف لاحقا اثر التحقيق معه وضربه بشدة من رجال التحقيق الاتراك والمخابرات التركية حيث قال انني نفذت اوامر مولاي وسيدي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي طلب مني قطع رأس الصحافي جمال خاشقجي قطعا كاملا مع 3 رجال واعطاء تقرير الطبيب الشرعي بأن رأس جمال خاشقجي قد تم قطعه، وهذا ما حصل.



2106

0






 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



لا تـــــكن حلـــوا جدا لألا تبلع .. ولا مــــرا جدا لألا تلفظ... لحسن بغوس / تلوكيت

متاعب البحت عن زوجتي (2)‎ بقلم : لحسن كوجل

ضحية للخيانة الزوجية يروي تفاصيلها.. تركت الشقة، والتحقت بكوخ قصديري

‎‎مزارع ايت اعزى افورار: حادثة سير خطيرة ضحيتها ثلميذ

فرنسا تصفع أعداء الوحدة الترابية وتنفي تصريحات سفيرها في واشنطن حول المغرب

واويزغت : المعطلون يطردون نواب قافلــة المصباح

المعطلون يفضحون سياسة تبذير المال العام في إفتتاح مهرجان الرقص و الغناء بالفقيه بن صالح

"ازيلال 24" تنقل أحلام مواطنين مهزومين يتوافدون على المستشفى الإقليمي بازيلال سنويا

داعش أصبحت جارتنا. بقلم : توفيق بوعشرين

حائط ترابي يسقط ويقتل شابا

خبر صادم : اكتشاف صوت محمد بن سلمان وهو يتكلم مع قائد الطائرة السعودية ناقلة جثمان جمال خاشقجي





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

على نصل انتظار ذ.مالكة حبرشيد


مهام الفلسفة الطبية // د زهير الخويلدي


كل التضامن مع السكة التي فرض عليها"الرومبوان"؟؟ بقلم : لحبيب عكي


هل كنّا كفرة قبل أن يأتو ؟ // محمد بوتخريط


الأمازيغ والإسلام // *ياسين تملالي


استغلال الأطفال…الوجه الآخر لعين أسردون خالد مكيلبة


عذرا سيدي الفساد بقلم: أمين جوطي


السيل وعدم فعالية الحكومة؛ العيد المميت للحكومة الدينية على الشعب الإيراني // هدى مرشدي*


هذا هو أمير المومنين.. // كـــمال قــروع


مُناضل رَقمي!!‎ الطّيّب آيت أباه (مول الحانوت)


ما الذي أفقد النقابات قوتها ومصداقيتها أمام المغاربة؟ بقلم : اسماعيل الحلوتي


رسالة مفتوحة إلى كل من يخاصم صناديق الاقتراع: بقلم : إنفي محمد

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ : ذ. محــمد همشــــة

 
التعازي والوفيات

المفتشية الإقليمية لحزب الاستقلال ببني ملال تعزي في وفاة والد الأستاذ مجدي عبد العزيز


أزيــلال : تعزية ومواساة وفي وفاة المشول برحمته ، الصديق : " احماد ايت طالب " موظف سابق بمديرية المياه والغابات

 
البحث عن متغيب

البحث عن متغيب/ أزيــلال ــ تكلا : اختفاء السيد :" محمد طولي " في ظروف غامضة‎

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

جبهة القوى الديمقراطية تدعو إلى الرجوع لنمط الاقتراع الفردي

 
أنشـطـة نقابية

المنظمة المغربية تقدم مذكرة مطلبية إلى الحكومة المغربية


النقابات التعليمية تطالب الحكومة بإرجاع أجور المضربين وتدعو لإضراب وطني

 
انشطة الجمعيات

دمنات / الكاتب العام للعمالة يحضر فعاليات الدورة الاولى لمهرجان دمنات للمسرح


" تثمين المنتوج المحلي والتراث قاطرة للتنمية بحي اكنان" شعار المهرجان الربيعي في نسخته الثانية بدمنات

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

بالفيديو: أستاذ جامعي يجبر طالبين على خلع سرواليهما


ترامب : اشترينا سيناء من السيسي لترحيل الفلسطينيين وهذه تفاصيل الصفقة


استاذ من قصبة تادلة يقتل ابنتيه وينتحر وسط ذهول من عاينوا المشهد المرعب

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  تهنئــة : زواج مبروك للعروسين

 
 

»  ثقافة عامة

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس

 

 

 

 

 

 شركة وصلة