مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         التغذية الصحية في رمضان .. نصائح بسيطة لصحة أفضل             حادثة سير تصرع أربعة شبان قرب سيدي قاسم             جواب العثماني بمجلس المستشارين يفتقد للصدق والمعقول             شخصان يتعرضان لاعتداء خطير بواسطة السلاح الابيض بازيلال وفاعلون متخوفون من عودة ظاهرة التشرميل؟             تغييرات في برمجة امتحانات الباكالوريا..وهذه هي مواعيد إجراء الاختبار (وثيقة)             قلعة السراغنة : شخص يطلق النار على شقيقه ويرسله للمستشفى بين الحياة والموت             قيادي سابق بالعدل والإحسان يعلن إلحاده ويبشر الناس بأنه نبي مرسل من السماء             مقامة البداية والنهاية بقلم .. ابراهيم امين مؤمن             يهود المغرب العميق في إسرائيل يحكون عن مأساة «الرحيل» الذي لم يختاروه / الباحث والصحفي لحسن والنيعام             قلعة السراغنة : مهاجر بايطاليا يقتل زوجته ويصيب ابنته ..             مُنيب: التلفزيون المغربي ينشرُ الإستحمار..هل هناك من لازال يُؤمنُ بـ'حديدان' والقرون الوسطى            قائد الكورس بآسفي تحول الى فاندام وسلخ باعة متجولين مساء الجمعة            نائبة نمساوية ترتدي الحجاب داخل البرلمان            أحلام الزعيمي تفضح واقع الفن بالمغرب..ممارسة الجنس مقابل التمثيل             برلماني ينتفض في وجه الداودي:المفسدين الكبار ماكتقدوش عليهم و المغاربة عطيتوهوم البيض            أزيــلال / بين الويدان : افتتاح " دارالضيافة "جديدة بالبحيرة // اثمنة جد مناسبة            قطة تسرق الأضواء ... تبول على فستان احدى السيدات فى عرض أزياء كريستيان ديور             عامل إقليم ازيلال يتدخل في الحالة التي أبكت يوسف الزروالي            الحق في الاضراب !!            الوزير يشرح             الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين            الماء الصالح للشرب .... منكم واليكم             خاص برجال التعليم .... " مسار "             المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

مُنيب: التلفزيون المغربي ينشرُ الإستحمار..هل هناك من لازال يُؤمنُ بـ'حديدان' والقرون الوسطى


قائد الكورس بآسفي تحول الى فاندام وسلخ باعة متجولين مساء الجمعة


نائبة نمساوية ترتدي الحجاب داخل البرلمان


أحلام الزعيمي تفضح واقع الفن بالمغرب..ممارسة الجنس مقابل التمثيل


برلماني ينتفض في وجه الداودي:المفسدين الكبار ماكتقدوش عليهم و المغاربة عطيتوهوم البيض


أزيــلال / بين الويدان : افتتاح " دارالضيافة "جديدة بالبحيرة // اثمنة جد مناسبة


قطة تسرق الأضواء ... تبول على فستان احدى السيدات فى عرض أزياء كريستيان ديور


عامل إقليم ازيلال يتدخل في الحالة التي أبكت يوسف الزروالي


شاهد المنزل الفاخر الذي يعيش فيه بنعطية بقطر


طلبة الطب يقاطعون الامتحانات ويحتجون في مسيرة الشموع بفاس

 
كاريكاتير و صورة

الحق في الاضراب !!
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

التغذية الصحية في رمضان .. نصائح بسيطة لصحة أفضل

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

انتصار فريق النخلة على نظيره فريق العرصة في دوري رمضان بمدينة تملالت إقليم قلعة السراغنة


BENI MELLAL// RBM de tennis de table à l’honneur

 
الجريــمة والعقاب

قلعة السراغنة : مهاجر بايطاليا يقتل زوجته ويصيب ابنته ..


العطاوية : خطير: الأمن ينقد إبن سيدة مطلقة من قبضة عشيقها النجار الذي هدد بقتله وتقطيعه لأشلاء

 
الحوادث

حادثة سير تصرع أربعة شبان قرب سيدي قاسم


مصرع سيدتين ونجاة طفل عمره 5 أيام في انقلاب سيارة خفيفة بمنعرجات ايت تمليل بازيلال

 
الأخبار المحلية

شخصان يتعرضان لاعتداء خطير بواسطة السلاح الابيض بازيلال وفاعلون متخوفون من عودة ظاهرة التشرميل؟


ازيلال / تذمر كبير وسط ساكنة حي الزاوية بسبب انعدام الانارة العمومية


بسبب عطلة زميلها..وزارة الصحة تجبر طبيبة مولدة على العمل ليل نهار قرابة شهر!...وثيقة

 
الجهوية

La préfecture de police de Beni Mellal a célébré avec faste le 63 ème anniversaire de la création de la sureté nationale


M le Wali a présidé des activités à l occasion du 14 ème anniversaire du lancement de l INDH


بني ملال تنظيم الافطار الخير الرمضاني في نسخته الاولى لفائدة نزيلات و نزلاء دار المسنين ببن ملال

 
الوطنية

جواب العثماني بمجلس المستشارين يفتقد للصدق والمعقول


تغييرات في برمجة امتحانات الباكالوريا..وهذه هي مواعيد إجراء الاختبار (وثيقة)


قلعة السراغنة : شخص يطلق النار على شقيقه ويرسله للمستشفى بين الحياة والموت


قيادي سابق بالعدل والإحسان يعلن إلحاده ويبشر الناس بأنه نبي مرسل من السماء


خاص للطلبة ....أمزازي: “الوزارة سترفع ميزانية المنح بـ 100 مليون درهم إضافية”

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

الإتحاد الرياضي لأزيلال يعمق جراح مولودية الجرف ويرتقي للصف الرابع
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أبريل 2014 الساعة 59 : 22


الإتحاد الرياضي لأزيلال يعمق جراح مولودية الجرف ويرتقي للصف الرابع

 

 

أزيلال24:  شكير عبداللطيف                  

 [email protected]                                                                                                                                            

 استعاد فريق الإتحاد الرياضي لأزيلال نغمة الفوز عقب تغلبه زوال اليوم السبت على فريق مولودية الجرف بنتيجة هدف لصفر في المباراة التي جمعت بينهما على الملعب البلدي بأزيلال ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة القسم الثاني هواة شطر الجنوب هذه المباراة عرفت أداء تحكيميا ضعيف إذ أجمع الكل أن الحكم المنتمي لعصبة الداربيضاء الكبرى أفسد اللقاء بقرارته الخاطئة، كما عرف اللقاء حضورا جماهيريا لابأس به خصوصا الفصيل المساند للفريق المحلي والذي ندد بالفساد الرياضي طيلة دقائق المقابلة،كما عرفت خضورا أمنيا كبير على عكس المبارايات الأخرى ساهم في إنجاح المباراة. وسجل هدف الإتحاد الرياضي لأزيلال القيدوم طارق شهيد في الدقيقة 77 من المباراة وقاد فريقه لاحتلال المركز الرابع لترتيب البطولة برصيد 31 نقطة خلفاً لفرق أدرار سوس المتصدر وأولمبيك اليوسفية ومولودية مراكش،من جهة أخرى تلقى أم صلال خسارته التاسعة في الموسم وظل في المركز الأخير بـرصيد 16 نقطة.

وبادر المحليون  بتهديد مرمى منافسه في الدقيقة 16 عبر  بدر الراغي بتسديدة  قوية ومتوسط الميدان محسن التميري الذي توغل في المعترك وانفرد بالحارس إلا ان كرته عالت المرمى،وتوالت فرص الإتحاد  بتصويبة قوية للمهاجم رضوان العياطي مرت بجانب القائم الأيسر للحارس تاوري عبد الإله ليأتي الدور على الهداف خالد خويا بضربة رأسية من عرضية للمتألق سعيد الزياني لكن متابعة الحارس حالت دون إعلان هدف التقدم، بينما لم يصنع الفريق الضيف أية فرصة واضحة للتسجيل على امتداد الشوط الأول، وقبل أن يعلن عن نهاية الشوط الأول فضل الحكم طرد مدرب أصحاب الأرض عزيز أدنيبي بدعوى إحتجاجه وهو ما أثار حفيظة الجماهير المحلية وكذا رئيس الفريق الذي إحتج وبقوة على قرار الحكم.

ومع دخول اللاعبين للملعب جاء الطرد الثاني في اللقاء والضحية ليس سوى مساعد المدرب واعودة،دون سبب يذكر وفرط المهاجم سمير الوهابي الذي ناور من كل الجهات في بداية الشوط الثاني في فرصة افتتاح النتيجة لفريقه حين سدد كرة ضعيفة وغير مؤكدة بسبب موقعه الغير مناسب للتسجيل ثم بعدها محاولة أخرى من رأسية لخالد خويا والذي كاذ ان تغالط كرته الحارس عبدالإله تاوري الذي قدم لقاء في المستوى، وفي ظل الضغط الذي نهجهه الفريق المحلي فلم يكن أمام الزوار سوى الدفاع والإعتماد على المرتدات الهجومية وارتفع نسق المباراة في الشوط الثاني مقارنة بالشوط الأول خصوصا في ظل رغبة كل قريق تحقيق نتيجة إيجابية وتوالت هجمات الفريق المحلي دون أن ينجح في التهديف، وأمام غياب الحلول الهجومية أمام الفريق المحلي ، بادر عزيز أدنيبي مدرب الإتحاد المطرود إعطاء تعليماته من المدرجات بإجراء تبديلين وأقحم محمد سعيد مكان رضوان العياطي  وعماد الشاطري مكان سمير الوهابي وذلك لضخ دماء جديدة، وبعد تولي الفرص الضائعة لأصحاب الأرض الذي أبنول عن رغبتهم في الضفر بالنقاط الثلاث جاء الدور على القيدوم طارق شهيد ليضع حداً لسلسلة الفرص الضائعة لفريقه في الدقيقة 77 حين سجل هدفاً مستغلا كرة مرتدة من الحارس ووضعها بالشباك، ومنح الهدف جرعة من الثقة لفريقه وقاده إلى صنع فرص أخرى لتأمين النتيجة فيما غاب رد فعل فريق مولودية الجرف الذي اكتفى بالحصول على ركنية في الثواني الأخيرة للقاء وقبل أن ينهي الحكم المباراة بفوز الإتحادأشهر بطاقة حمراء في وجه لاعب المولودية أبوبكر أمرغيش بعد عرقلته للبديل عماد الشاطيري ، وقد عرفت المقابلة أداء رجوليا من طرف جميع لاعبي الإتحاد.

وعقب نهاية اللقاء أثنى السيد محمد أفرو رئيس فريق إتحاد أزيلال على الدور الكبير الذي قام به لاعبو الفريق في تحقيق الفوز على المولودية وقال: "إن اللاعبين نجحوا في فك شفرة المباراة وتخليص الفريق من الصعوبات التي لاقاها خلال المباراة "وبخصوص اللقاء القادم أمام جمعية الويدان وألذي ألحق بالإتحاد الهزيمة الوحيدة بعقر الدار أكد أن المكتب المسير سيحاول تحفيز اللاعبين بغية رد الدين والعودة بثلاث نقاط للحفاظ على كامل الحظوظ في المنافسة في مقدمة الترتيب.

هنا صور لجماهير التراس « ultras evil » المساندة لفريق الإتحاد الرياضي والتي لعبت دورا هاما في النتائج المحققة سواء بالميدان أو خارجه من خلال تنقلاتها وتحملها عناء السفر لا لشيء سوى أن ترى فريقها يحقق حلم الصعود الذي طال إنتظاره إذ أننا أصبحنا نسمع في المباريات الأخيرة عبارات تردد من قبيل " ...الشعب يريد 1er  سيري .." و " أدنيبي ..والصعود اللي بغينا "..... ما يعني أن الجماهير ملت الأدوار التي يلعبها الفريق خلال كل موسم يكتفي بتنشيط البطولة مند صعوده قبل سبع سنوات ما مجالا لمجموعة من الأسئلة .... للأسف لا نجد لهل أجوبة كافية. 

 




2710

1






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- azilal

simo

اشكرك اخي عبد اللطيف على هده الاسطر .واريد ان اقف وقفة احترام لهدا الفصيل المساند للاتحاد على كل المجهوداته التي يقوم بها اتجاه هدا الفريق وايضا الضغط على المكتب المسير لتحقيق الصعود الدي هرمنا من اجله بدون جدوى ... لكن عندي الثقة في الرئيس والمدرب من اجل تحقيق المراد هدا العام ان شاء الله.

في 20 أبريل 2014 الساعة 29 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

دمنات:احتفاءا باليوم العالمي للمرأة ..نزلاء دار الطالبة يركبون صهوة الإبداع للتحدي!!

فنون أحواش بين الجمالية والارتباط بقضايا الوطن بقلم :الحسن ساعو

حادثة سير مميتة ببني ملال ...وما زالت شاحنات الأزبال تحصد الأرواح

دمنات: حزب الميزان فى " الميزان " والكفة اليسرى مائلة ...

بيان صادرعن الاتحاد المغربي للصحافة الإلكترونية بشأن متابعة الزميل جواد الكلعي يمثل صباح يومه الث

ميراللفت: جمعية تايفوت للثقافة و التنمية تافسوت نيمازيغن

افتتاح النسخة الثالثة من المهرجان الوطني للشريط الوثائقي التربوي

واويزغت : التنسيقية المحلية تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية فى كل ما وقع بالمدينة للأجهزة ا

الاتحاد الرياضي ازيلال لكرة القدم يفوز على ضيفه أمجاد هوارة بهدفين لهدف واحد

الإتحاد الرياضي لأزيلال.... نكون أو لا نكون ....؟

اتحاد أزيلال يتنفس الصعداء بفوز على إتحاد أزمور

اتحاد ازيلال أكبر مستفيد من فرق الصدارة وفوز ثمين على أرضية ملعب اولمبيك اليوسفية

كأس العرش: الإتحاد الرياضي لأزيـلال يستضيف إتحاد أفـورار

إتحاد أزيلال يغادر الكأس الفضية من الدور التمهيدي

افورار ينتصر على ازيلال في اللعبة الاكثر شعبية.‎

الاتحاد الرياضي لأزيلال يواصل صحوته ويلحق الهزيمة السابعة بنجم أنـــــزا

أزيلال: تعازينا للأخ بلمودن لحسين موظف بالخزينة العامة للمملكة

ممثلو الكرة بأزيلال في مهمات متباينة ... !!!





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

مقامة البداية والنهاية بقلم .. ابراهيم امين مؤمن


يهود المغرب العميق في إسرائيل يحكون عن مأساة «الرحيل» الذي لم يختاروه / الباحث والصحفي لحسن والنيعام


الصحافة والسخافة // عزيز لعويسي *


لمثل يذوب القلب من الأسف سليمة فراجي*


كــــــلام في الصحافــة .. / عزيز لعويسي


نظرات في شعر الأمازيغ.. أبيات من آيات // محمد أعماري


دغْمُوس بقلم : عبدالرحمن السليمان


الصواب في غياب مثل الأحزاب. // مصطفى منيغ


القصة في القرآن بين الخلق والأخلاق // د زهير الخويلدي


أين وصلت الصحافة الرقمية، وهل لديهم مصداقية؟ // دغوغي عمر


شـهـــــداءُ الـوطـــــن وخـوارجُ الكـفــــن(1) شعــر : حســين حســن التلســيني


فين أيام رمضان بالنفار والطبال وخالي العايدي ...؟؟ // فهد الباهي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
التعازي والوفيات

أزيــلآل : تعزية ومواساة فى وفاة المشمول برحمته :" محمد باتو "...

 
نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

نداء للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة السيد رشيد غنيمي مريض بالقلب يقطن بتملالت قلعة السراغنة

 
البحث عن متغيب
 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

في بلاغ لأمانتها العامة: *جبهة القوى الديمقراطية، تعتبر حصيلة نصف الانتداب الحكومي مخيبة لآمال المغاربة.

 
أنشـطـة نقابية

أزيلال : النقابات التعليمية تتشبث بالإضراب وحمل شارات سوداء في رمضان واضراب يومي 14 و15 ماي ...


رغم الإتفاق الإجتماعي ، النقابات التعليمية تعلن عن “رمضان الغضب” وتقرر خوض إضراب وطني جديد

 
انشطة الجمعيات

دمنات / سيدي يعقوب: أزيد من 2100أسرة معوزة تستفيد من مساعدات غذائية


دمنات/ استفادة أزيد من 500 فرد من مساعدات غذائية للأسر المعوزة خلال شهر رمضان بكل من انزو وايت امليل.

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

شاهد بالفيديو مغنية سعودية تثير الجدل بالرقص وقراءة القرآن !


بعد طرد بوتفليقة. كُوبا تستدعي سفير الجزائر وتُطالبُه بدفع 450 مليون دولار عن تدريب مليشيات البوليساريو


حكيمة أوعميرى... بنت القصيبة ، سيدة الحافلات التي فرضت نفسها في مهنة ظلت حكرا على الرجال .. بألمانيا

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس

 

 

 

 

 

 شركة وصلة