مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيــلال/ أفورار : صور ... العثور على جثة رجل متحللة داخل مغارة ...             بعد مطاردة هوليودية.. إصابة شرطيين في تبادل إطلاق النار أثناء عملية توقيف تجار مهربي مخدرات ( صور)             إيطاليا تحكم بالسجن 10 سنوات على مهاجر مغربي بسبب شكاية من ابنته             ساكنة الفقيه بنصالح تنتفض على "مُبديع" وتتهمهُ بنٓهب المدينة والإغتناء في وقت قياسي             نشرة خاصة .. تساقطات ثلجية ورياح قوية ستهم أزيـلال وبني ملال واخنيفرة ..ابتداء من يوم الإثنين             بني ملال.. العثور على جثة امرأة لقيت مصرعها في ظروف غامضة ...             ازيلال /دينامية جديدة تعرفها المديرية الإقليمية للصحة.             تعزية ومواساة في وفاة المشمولة برحمته ، والدة أخينا:" عصام بنعسو "/ موظف بعمالة أزيلال             فيديو..الحسنية يلحق الهزيمة السابعة برجاء بني ملال ويعمق جراحه             جديد قضية اعتقال مسؤول نافذ بولاية مراكش متلبسا بالارتشاء تأخذ مسارا جديدا             ذ . عائشة أيت حدو ،رئيسة بلدية أزيلال : مشكل "النسيم" ؟؟؟/ ومدينة أزيلال ، مدينة جميلة            المغنية المغربية "ضحى ذاكر" تتشاجر مع أخريات بفرنسا            شاهد.. رصاصة شرطي تسيطر على تمرد "مشرمل" خطير بتاوريرت هاجم الأمن            قصيدة جادك الغيث للسان الدين الخطيب. غناء الفنانة الملتزمة ايمان بوطور            محاولة اختطاف فاشلة لفتاتين بالمحمدية والأمن يعتقل الفاعلين            11 قتيلا و39 جريحا في حادث انقلاب حافلة ضواحي تازة            شاهد الأب الذي قتل إبنه وقطعة يتحدث بدم بارد عن إختفاء إبنه قبل إنكشاف أمره            العثور على سحر يحتوي على طلاسم وصورة الضحية وملابسها في مقبرة مهجورة ببنسليمان            ارضاء الذواق            الحكومة المغربية             احنا معاك وراك يا رايس السيسى             لا صورانص والتعليم الخصوصي             الملعب الذي تحول الى مقبرة             الرباح يعلن الحرب على المقالع            السيسى سيستمر فى الحكم             بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"            غـــــــــــلاء الأســـــعار            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

ذ . عائشة أيت حدو ،رئيسة بلدية أزيلال : مشكل "النسيم" ؟؟؟/ ومدينة أزيلال ، مدينة جميلة


المغنية المغربية "ضحى ذاكر" تتشاجر مع أخريات بفرنسا


شاهد.. رصاصة شرطي تسيطر على تمرد "مشرمل" خطير بتاوريرت هاجم الأمن


قصيدة جادك الغيث للسان الدين الخطيب. غناء الفنانة الملتزمة ايمان بوطور


محاولة اختطاف فاشلة لفتاتين بالمحمدية والأمن يعتقل الفاعلين


11 قتيلا و39 جريحا في حادث انقلاب حافلة ضواحي تازة


شاهد الأب الذي قتل إبنه وقطعة يتحدث بدم بارد عن إختفاء إبنه قبل إنكشاف أمره


العثور على سحر يحتوي على طلاسم وصورة الضحية وملابسها في مقبرة مهجورة ببنسليمان


العرض السياسي الذي نظمه المكتب الاقليمي للحزب الاشتراكي الموحد بأزيلال. نبيلة منيب


الدكتور بنحمزة رئيس المجلس العلمي لوجدة يوصّف اللغة الأمازيغية بلغة الشيخات...

 
كاريكاتير و صورة

ارضاء الذواق
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

دعاء لأختنا الغاليه "شافية كمال " بالشفاء العاجل

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

فيديو..الحسنية يلحق الهزيمة السابعة برجاء بني ملال ويعمق جراحه

 
الجريــمة والعقاب

محكمة الإستئناف بمكناس تدين قاتل شابة بحد واد إفران بالسجن المؤبد... التفاصيل الكاملة


استئنافية طنجة تحكم بالإعدام على مواطن مصري وشريكه المغربي

 
الحوادث

أزيــلال أبزو : حادثة سير خطيرة تخلف 12 اصابة في صفوف التلاميذ

 
الأخبار المحلية

أزيــلال/ أفورار : صور ... العثور على جثة رجل متحللة داخل مغارة ...


نشرة خاصة .. تساقطات ثلجية ورياح قوية ستهم أزيـلال وبني ملال واخنيفرة ..ابتداء من يوم الإثنين


ازيلال /دينامية جديدة تعرفها المديرية الإقليمية للصحة.

 
الجهوية

ساكنة الفقيه بنصالح تنتفض على "مُبديع" وتتهمهُ بنٓهب المدينة والإغتناء في وقت قياسي


بني ملال.. العثور على جثة امرأة لقيت مصرعها في ظروف غامضة ...


حليمة العسالي ل" محمد مبديع ":“بركة عليك دبا خص التغيير لي بغاه سيدنا وانت كنت وزير ودبا رئيس فريق وبرلماني ورئيس جماعة وأمين جهوي .”

 
الوطنية

بعد مطاردة هوليودية.. إصابة شرطيين في تبادل إطلاق النار أثناء عملية توقيف تجار مهربي مخدرات ( صور)


جديد قضية اعتقال مسؤول نافذ بولاية مراكش متلبسا بالارتشاء تأخذ مسارا جديدا


لاعب سابق في الجيش الملكي ينتحر شنقا داخل مرحاض السجن ...


اعتقال أستاذ فلسفة حاول اغتصاب تلميذة مقابل رفع نقط الامتحانات


الملك محمد السادس يعين أسماء وازنة و مهمة ضمن لجنة النموذج التنموي

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أزيــلال : رئيس جماعة فم الجمعة السيد " محمد شوقي " يخلق الحدث بمبادرة طيبة غير مسبوقة !
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 19 يوليوز 2019 الساعة 18 : 02


أزيــلال : رئيس جماعة فم الجمعة السيد " محمد شوقي " يخلق الحدث بمبادرة طيبة غير مسبوقة !

 

أزيــلال 24 /ع  إدير

 

بادرة طيبة التى قام بها السيد : محمد شوقى  رئيس جماعة فم لجمعة بإقليم أزيلال ، وتعتبر الأولى إقليميا و وطنيا ، بحث انه قرر مساعدة الطبقات المعوزة في  بناء منازلهم وفق برنامج المساعدة المعمارية والتقنية ، وتتجلى في خدمات المهندس المعماري والمهندس المساح الطوبوغرافي والمهندس المختص في الخرسانة..مجانا.


وتأتي هذه المبادرة في اطار الجهود المبذولة من طرف الدولة لتوفير سكن لائق لجميع المواطنين، ومن أجل تمكين الفئة المستهدفة في الحصول على رخصة البناء، وقام الرئيس بفتح هذا الباب واسعا امام الفيئات المعوزة والهشة  والذين لا يستطعون أداء واجبات التصاميم كما انه تم تبسيط المساطر الإدارية .. شريطة ايداع طلب لدى المصالح التقنية للجماعة يكون مرفقا بالتزام كل مواطن يعنيه الامر ، يفيد بانه سيشرع في اشغال البناء فور توصله بالتصميم المصادق عليه من طرف اللجنة الإقليمية للتعمير والذي سيتم احالته طبعا على السلطة المحلية للتأشير عليه.


هذه المبادرة لقيت استحسانا من طرف الساكنة وصفق لها الجميع فيما تناقلتها الوسائل الإعلامية المحلية واالجهوية ..

  



3836

5






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- فم الجمعة

عماد طاهري

ما هي المدة التي تستلزم للرد على هذا الطلب ؟

في 19 يوليوز 2019 الساعة 34 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الله اعطيك الصحة يا شوقى

سعيد أولجمعة

بكل صراحة وبكل وضوح أن السيد رئيس الجماعة الترابية بفم الجمعة انسان دينامكي ومتفائل والرجل الذى تراه فى كل المحافل
رجل يحاول فى كل اللقاءات ان يعطي نظرته و مقترحاته عكس بعض رؤساء المجالس

في الحقيقة ، انى كنت اكرهه ولكن بعد سنوات عرفت انى مخطىء وكما يقول المثل الرنسى
lES APPARENCES S T TROMPE USES

وما عن هذه الفكرة ، فانها فريدة من نوعها ونعم الفكرة
اقول له من هذا المنبر
الله اعطيك الصحة اسي محمد

في 19 يوليوز 2019 الساعة 47 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- بادرة طيبة

سعيد الراضي

لبلاد في تحسن الحمد الله الله اجازيك

في 19 يوليوز 2019 الساعة 20 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- معذرة

الادارة

الى الخ الكريم الجمعاوي ع


نعتذر عن عدم نشر ردك لأنه لا يناقش الموضوع وان كانت هناك حسابات مع السيد شوقى فاننا بعيدين عنها وما يهمنا ان هذا الرئيس قام بواجبه واستطاع حسب علمنا ان يجلب مشاريع جد مهمة لبلدة فوم الجمعة منها مثلا طلبه الدائم احداث مركز للدرك الملكي وبناء ملاعب القرب ...
هذا الرئيس له مزايا طيبة و يرتاح له كل متحدث ..يساعد الفقراء فى صمت
واحسن ما فعله مؤخدا يعتبر مبادرة جد طيبة وان جل المتتبعين استحسنوها


في 19 يوليوز 2019 الساعة 03 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هاد كدبة بينا

نور الدين واك

اقول للسيد الرءيس نحن ابناء فم الجمعة الاحرار نعرفجيدا مراوغتك واكادبك. الجماعة لن تدوم لك من الاحسن ان تبحث لك عن عمل عوض الاختباء وراء اسيادك اما ما تدعيه فلا اساس له من الصحة هناك مساطير يسلكها المعتي بالامر بعيدا عن تدخلك ومبادرتك الانتخابات بقت لهم عامين ياايها اارءيسظ

في 21 يوليوز 2019 الساعة 11 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

الملياردير "عبد العزيز الشرايبي " من بني ملال مرشح لمنصب وزير للشباب والرياضة

أزيــلال : رئيس جماعة " تسقي " ينجو من الموت !

أزيلال : رئيس المجلس الإقليمي يستنكر مداخلة المحامي في جلسة محاكمة مدير أطلس سكوب ويقرر متابعته قضائ

أزيلال : رئيسة المجلس الجماعي تنوه بعمل موظفي وموظفات المجلس الجماعي خلال أشغال الدورة التكوينية

أزيلال : رئيس " نادى أتحاد أزيلال " يعلن للموهوبين فى كرة القدم ، الإنضمام الى الفريق ... وفق شرو

أزيــلال : رئيس جماعة تيلوكيت ارتكب حادثة سير مروعة وهو مخمور ...

رئيس نادي " اتحاد أزيلال " يوقع العقد الرسمي مع هذا المدرب

أزيــلال : رئيس المعارضة الإسرائيلية "بمدينة دمنات "بحثا عن «بلد المنشأ»... -فيديو-

أزيــلال : رئيس التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية يهاجم تدشين مشروع صحي ويصفه انه غير مرخص !!

بني ملال : رئيس المركز المغربي لمناهضة التطبيع مهدد بالتصفية الجسدية من طرف طلبة متأمزغين





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الأمازيغ التعريبيون والأمازيغ المفرنِسون والدارجة بقلم ذ:مبارك بلقاسم


يوم الطالب" مناسبة تاريخية في نضال الشعب الإيراني بقلم: نظام مير محمدي


صالح ابن طريف ودولة برغواطة.. هكذا ادعى أنه المهدي المنتظر في بلاد الأمازيغ بقلم : عثمان سحبان


رحلة ...في روح شاعر // الأستاذة : مالكة حبرشيد


لا أحب فصل الخريف…. تحليل أدبي لحالة نفسية // محسن محمد محمود


على هامش سحل رجل سلطة بإقليم أزيلال بواسطة سيارة خفيفة


حكــم تـرتــــدي ثـــــوب الشعـــــر وأخـــرى ثــــــوب النـثـــــر(1) بقلم : حســين حســن التلســـيني


مقابلة مع بول ريكور عن جدوى الفلسفة اليوم، ترجمة د زهير الخويلد


سؤال الثقافة المغربية بين الخصائص والتحديات بواسطة : الحبيب عكي


ضريبة الكوارث ! /// اسماعيل الحلوتي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

دمنات / جمعية مرضى داء السكري بدمنات تتكفل بنقل 25مريضا الى المستشفى الإقليمي بازيلال لاجراء مراقبة وفحوصات طيبة للعيون.


جمعية جيوبارك مكون تنظم حملة تنظيف وتحسيس واسعة بالموقع السياحي اوزود

 
التعازي والوفيات

تعزية ومواساة في وفاة المشمولة برحمته ، والدة أخينا:" عصام بنعسو "/ موظف بعمالة أزيلال

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

أعضاء الشبيبة الاستقلالية يرفعون دعوى قضائية ضد الطرمونية ولمباركي والمكاوي إلى القضاء بسبب خروقات قانونية

 
أنشـطـة نقابية

المنظمة الديمقراطية للشغل تعتبر المادة 9 مخالفة للدستور ولفصل السلطات وفيها انتهاك لحقوق المواطنين

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

إيطاليا تحكم بالسجن 10 سنوات على مهاجر مغربي بسبب شكاية من ابنته

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة