مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         فضيحة غريبة بطلها تلميذ تقمص صفة الفتاة “أسماء”، وابتز ناذلا وقع في فخ مغامرة جنسية عبر الفايسبوك .             الدرك الملكي يحقق في نبش قبر بضواحي دمنات بدوار أيت معياض             أزيــلال/ أفورار : صور ... العثور على جثة رجل متحللة داخل مغارة ...             بعد مطاردة هوليودية.. إصابة شرطيين في تبادل إطلاق النار أثناء عملية توقيف تجار مهربي مخدرات ( صور)             إيطاليا تحكم بالسجن 10 سنوات على مهاجر مغربي بسبب شكاية من ابنته             ساكنة الفقيه بنصالح تنتفض على "مُبديع" وتتهمهُ بنٓهب المدينة والإغتناء في وقت قياسي             نشرة خاصة .. تساقطات ثلجية ورياح قوية ستهم أزيـلال وبني ملال واخنيفرة ..ابتداء من يوم الإثنين             بني ملال.. العثور على جثة امرأة لقيت مصرعها في ظروف غامضة ...             ازيلال /دينامية جديدة تعرفها المديرية الإقليمية للصحة.             تعزية ومواساة في وفاة المشمولة برحمته ، والدة أخينا:" عصام بنعسو "/ موظف بعمالة أزيلال             خطير ...نفوق أسماك سد أحمد الحنصالي بالكامل بزاوية الشيخ بسبب مطاحن الزيتون             النائب البرلماني "محمد جودار" يرفض الإدلاء ببطاقة القطار ويُهدد المراقب بالاتصال ب"لخليع"            ذ . عائشة أيت حدو ،رئيسة بلدية أزيلال : مشكل "النسيم" ؟؟؟/ ومدينة أزيلال ، مدينة جميلة            المغنية المغربية "ضحى ذاكر" تتشاجر مع أخريات بفرنسا            شاهد.. رصاصة شرطي تسيطر على تمرد "مشرمل" خطير بتاوريرت هاجم الأمن            قصيدة جادك الغيث للسان الدين الخطيب. غناء الفنانة الملتزمة ايمان بوطور            محاولة اختطاف فاشلة لفتاتين بالمحمدية والأمن يعتقل الفاعلين            11 قتيلا و39 جريحا في حادث انقلاب حافلة ضواحي تازة            ارضاء الذواق            الحكومة المغربية             احنا معاك وراك يا رايس السيسى             لا صورانص والتعليم الخصوصي             الملعب الذي تحول الى مقبرة             الرباح يعلن الحرب على المقالع            السيسى سيستمر فى الحكم             بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"            غـــــــــــلاء الأســـــعار            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

خطير ...نفوق أسماك سد أحمد الحنصالي بالكامل بزاوية الشيخ بسبب مطاحن الزيتون


النائب البرلماني "محمد جودار" يرفض الإدلاء ببطاقة القطار ويُهدد المراقب بالاتصال ب"لخليع"


ذ . عائشة أيت حدو ،رئيسة بلدية أزيلال : مشكل "النسيم" ؟؟؟/ ومدينة أزيلال ، مدينة جميلة


المغنية المغربية "ضحى ذاكر" تتشاجر مع أخريات بفرنسا


شاهد.. رصاصة شرطي تسيطر على تمرد "مشرمل" خطير بتاوريرت هاجم الأمن


قصيدة جادك الغيث للسان الدين الخطيب. غناء الفنانة الملتزمة ايمان بوطور


محاولة اختطاف فاشلة لفتاتين بالمحمدية والأمن يعتقل الفاعلين


11 قتيلا و39 جريحا في حادث انقلاب حافلة ضواحي تازة


شاهد الأب الذي قتل إبنه وقطعة يتحدث بدم بارد عن إختفاء إبنه قبل إنكشاف أمره


العثور على سحر يحتوي على طلاسم وصورة الضحية وملابسها في مقبرة مهجورة ببنسليمان

 
كاريكاتير و صورة

ارضاء الذواق
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

دعاء لأختنا الغاليه "شافية كمال " بالشفاء العاجل

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

فيديو..الحسنية يلحق الهزيمة السابعة برجاء بني ملال ويعمق جراحه

 
الجريــمة والعقاب

محكمة الإستئناف بمكناس تدين قاتل شابة بحد واد إفران بالسجن المؤبد... التفاصيل الكاملة


استئنافية طنجة تحكم بالإعدام على مواطن مصري وشريكه المغربي

 
الحوادث

أزيــلال أبزو : حادثة سير خطيرة تخلف 12 اصابة في صفوف التلاميذ

 
الأخبار المحلية

الدرك الملكي يحقق في نبش قبر بضواحي دمنات بدوار أيت معياض


أزيــلال/ أفورار : صور ... العثور على جثة رجل متحللة داخل مغارة ...


نشرة خاصة .. تساقطات ثلجية ورياح قوية ستهم أزيـلال وبني ملال واخنيفرة ..ابتداء من يوم الإثنين

 
الجهوية

ساكنة الفقيه بنصالح تنتفض على "مُبديع" وتتهمهُ بنٓهب المدينة والإغتناء في وقت قياسي


بني ملال.. العثور على جثة امرأة لقيت مصرعها في ظروف غامضة ...


حليمة العسالي ل" محمد مبديع ":“بركة عليك دبا خص التغيير لي بغاه سيدنا وانت كنت وزير ودبا رئيس فريق وبرلماني ورئيس جماعة وأمين جهوي .”

 
الوطنية

فضيحة غريبة بطلها تلميذ تقمص صفة الفتاة “أسماء”، وابتز ناذلا وقع في فخ مغامرة جنسية عبر الفايسبوك .


بعد مطاردة هوليودية.. إصابة شرطيين في تبادل إطلاق النار أثناء عملية توقيف تجار مهربي مخدرات ( صور)


جديد قضية اعتقال مسؤول نافذ بولاية مراكش متلبسا بالارتشاء تأخذ مسارا جديدا


لاعب سابق في الجيش الملكي ينتحر شنقا داخل مرحاض السجن ...


اعتقال أستاذ فلسفة حاول اغتصاب تلميذة مقابل رفع نقط الامتحانات

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صحيفة إسبانية: إفتتاح اليخت الجديد للملك بالمضيق والمدعوون يدخلونه دون أحذية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 يوليوز 2019 الساعة 38 : 18


صحيفة إسبانية: إفتتاح اليخت الجديد للملك بالمضيق والمدعوون يدخلونه دون أحذية

 

 

أزيــلال 24 / متابعة

 

 

 

 

كشفت وسائل إعلام إسبانية  “إيل كونفدنسيال” الاسبانية أن الملك محمد السادس استدعى حوالي مائة شخص ينتمون لعائلات ثرية بالدار البيضاء والرباط ، يوم الأحد الماضي، قصد حضور إفتتاح “باديس 1″، السفينة الجديدة للعاهل المغربي الراسية أمام مقر الإقامة الملكية بالمضيق.


المدعون توجهوا نحو السفينة حفاة القدمين حتى لا تترك أحذيتهم آثارا على أرضية السفينة التي يبلغ طولها 70 متراً ، وهي واحدة من أكبر عشرة سفن في العالم، تضيف ذات الصحيفة.
الضيوف الأثرياء كان عليهم الذهاب مرتين إلى المضيق، حيث توجهوا في الوهلة الأولى السبت المنصرم في اليوم المقرر للحفل ، قبل أن يعودوا دون تلقي أي توضيح.

 

 


كما نقلت  “إيل كونفدنسيال” عن أحد الضيوف، أنهم عادوا في اليوم التالي، وفي هذه المرة كان في إستقبالهم الملك برفقة الأخوين زعيتر .


وبخصوص مركب “باديس 1″، “فهو هدية من أحد شيوخ الإمارات، وهو أفخم يخت شراعي حديث تم تسليمه مؤخرا بالدار البيضاء، كعربون للصداقة والأخوة الكبيرة التي تجمع بين جلالة الملك وإخوته أمراء وشيوخ دولة الإمارات العربية المتحدة.



1879

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اللي ما شرى يتنزه

بويا

مكرهناش التاح لنا فرصة من قمم الجبل لاخد ولو صورة تذكارية كما يقول المثل اللي ما شرى يتنزه ومبروك للعاهل المغربي

في 20 يوليوز 2019 الساعة 24 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رسالة اعجاب

السام عليك يا جلالة الملك

مبروك لجلالة الملك واتمنى ان يدخل عليه بالرزق والصحة انا اتمنى انفي حياتي يخت والله لم اراه كنت اتمنى ان اكون من المدعويين وراية جلالة الملك محمد السادس نصره الله اتمنى من الله ان يحقق لي امنيتي وخصوصا اني فتاة منفية

في 22 يوليوز 2019 الساعة 22 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

صناعة الأبطال الرياضيين بقلم الناوي عبد العزيز

وقفة اسروتو يصل صداها الى الصحافة الوطنية.

أسر شهداء و مفقودي و أسرى الصحراء المغربية . الحلقة التالثة. بقلم محمد سيمورى

هل سيستغني المخزن عن التراكتور ويعتمد السلفية بنزينا جديدا بعد استنفاد وقود المصباح ؟ بقلم : ذ.مح

معاناتي في البحت عن زوجتي (4)‎ بقلم : ذ .لحسن كوجلي

منبر صوت الصمت مشاهد تحت ضل الانتماء السياسي بقلم : محمد علي أنور الرﮔـيبي

معاناتي في البحت عن زوجتي (5)‎ بقلم : ذ.لحسن كوجلي

امسك إعلامى ولا تمسك حرامى بقلم :سعيد الشحات

الامير بندر هدد بالحرب.. وها هو اوباما يستعد للتنفيذ بقلم :ذ. عبد الباري عطوان

صحيفة إسبانية: إفتتاح اليخت الجديد للملك بالمضيق والمدعوون يدخلونه دون أحذية





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الأمازيغ التعريبيون والأمازيغ المفرنِسون والدارجة بقلم ذ:مبارك بلقاسم


يوم الطالب" مناسبة تاريخية في نضال الشعب الإيراني بقلم: نظام مير محمدي


صالح ابن طريف ودولة برغواطة.. هكذا ادعى أنه المهدي المنتظر في بلاد الأمازيغ بقلم : عثمان سحبان


رحلة ...في روح شاعر // الأستاذة : مالكة حبرشيد


لا أحب فصل الخريف…. تحليل أدبي لحالة نفسية // محسن محمد محمود


على هامش سحل رجل سلطة بإقليم أزيلال بواسطة سيارة خفيفة


حكــم تـرتــــدي ثـــــوب الشعـــــر وأخـــرى ثــــــوب النـثـــــر(1) بقلم : حســين حســن التلســـيني


مقابلة مع بول ريكور عن جدوى الفلسفة اليوم، ترجمة د زهير الخويلد


سؤال الثقافة المغربية بين الخصائص والتحديات بواسطة : الحبيب عكي


ضريبة الكوارث ! /// اسماعيل الحلوتي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

دمنات / جمعية مرضى داء السكري بدمنات تتكفل بنقل 25مريضا الى المستشفى الإقليمي بازيلال لاجراء مراقبة وفحوصات طيبة للعيون.


جمعية جيوبارك مكون تنظم حملة تنظيف وتحسيس واسعة بالموقع السياحي اوزود

 
التعازي والوفيات

تعزية ومواساة في وفاة المشمولة برحمته ، والدة أخينا:" عصام بنعسو "/ موظف بعمالة أزيلال

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

أعضاء الشبيبة الاستقلالية يرفعون دعوى قضائية ضد الطرمونية ولمباركي والمكاوي إلى القضاء بسبب خروقات قانونية

 
أنشـطـة نقابية

المنظمة الديمقراطية للشغل تعتبر المادة 9 مخالفة للدستور ولفصل السلطات وفيها انتهاك لحقوق المواطنين

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

إيطاليا تحكم بالسجن 10 سنوات على مهاجر مغربي بسبب شكاية من ابنته

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة