مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         الطلبة المغاربة في أوكرانيا يستغيثون يطالبون السلطات بالتدخل بالعودة الى بلدهم             بل المغرب أمازيغي الهوية القومية يا أستاذ حتوس بقلم : ذ.مبارك بلقاسم             المرأة الخارقة.. بقلم : محمد أوزين             سحر ....... بقلم : سعيد لعريفى             وفاة غامضة لسيدة كانت داخل منزل مفتش شرطة             أزيــلال :تفاصيل إطاحة عناصر الدرك الملكي بقاتل رجل السلطة .( صورة ).             المستشفى الإقليمي بأزيلال ينظم أبواب مفتوحة لمرضى الروماتيزم.             أزيلال / افورار : إنتشال جثة الشاب " عبد الباسط " الذي غرق في القناة المائية وبطريقة غامضة             النيران تشتعل في حديقة عمالة أزيلال             حادثة سير تنهي حياة الفنان الشعبي “ محمد الكريمي”             رجل يسقط من سقف مبنى بعد "معركة" مع قرد            قرار للبرلمان الأوروبي يندد بتحويل المساعدات الإنسانية من قبل الجزائر و"البوليساريو"            اقليم أزيلال : مناظر خلابة من بين الويدان ...            يا ربي السلامة .. استاذ جميل صفاها لراسو بطريقة غير متوقعة ... 4 حالة في 4 ايام .. ما رايكم ??            التحضير للإنتخابات ابتداء من هذا الشهر             الباسل             حرية التعبير تقود الى السجن             كورونا : اللي فيكم نسميه راجل اخرج لبرا             الانتهازيون             سفينة نوح ... المغربى             محمى من كورونا لا يحتاج الى كمامة             هذا هو حال المستشفى الإقليمي بأزيلال             هاذ الكاريكاتور ... راه عليك !            سوال ....جواب            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

رجل يسقط من سقف مبنى بعد "معركة" مع قرد


قرار للبرلمان الأوروبي يندد بتحويل المساعدات الإنسانية من قبل الجزائر و"البوليساريو"


اقليم أزيلال : مناظر خلابة من بين الويدان ...


يا ربي السلامة .. استاذ جميل صفاها لراسو بطريقة غير متوقعة ... 4 حالة في 4 ايام .. ما رايكم ??


التلخيص الشامل لمؤلف ظاهرة الشعر الحديث للمجاطي لتلاميذ السنة2 باك(الجزء1).


إنقاذ طفل علق رأسه بين قضبان بوابة معدنية


حالة طبية نادرة لطفلة تبكي دما تحير العلماء


أستاذ جامعي يصحح أخطاء الحكومة ويحـرجها باقتراحات وحلول فعالة لإنــقاذ الاقتصاد المغربي

 
كاريكاتير و صورة

التحضير للإنتخابات ابتداء من هذا الشهر
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

كوفيد 19.. يخطف أسطورة كرة القدم العراقية

 
الجريــمة والعقاب

لا يصدق…شخص يضبط زوجته تمارس الجنس مع شقيقها واعترافاتها أمام المحققين تصدم الجميع


إعادة تمثيل جريمة قتل الشابة “سحر” بعد تكبيلها ورميها في الواد الحار

 
الحوادث
 
الأخبار المحلية

أزيــلال :تفاصيل إطاحة عناصر الدرك الملكي بقاتل رجل السلطة .( صورة ).


المستشفى الإقليمي بأزيلال ينظم أبواب مفتوحة لمرضى الروماتيزم.


أزيلال / افورار : إنتشال جثة الشاب " عبد الباسط " الذي غرق في القناة المائية وبطريقة غامضة

 
الجهوية

اعتقال المحامي السعيدي على خلفية تسجيل صوتي “يسبُّ” فيه قائد بأبي الجعد والداخلية تنتصب طرفا في الملف


مستشفى جامعي وكلية للطب وفك العزلة عن ساكنة القرى حصيلة دورة مجلس جهة بني ملال خنيفرة


جهة بني ملال خنيفرة تُسجل 7 إصابات جديدة بكورونا إحداها قادمة من مصر

 
الوطنية

الطلبة المغاربة في أوكرانيا يستغيثون يطالبون السلطات بالتدخل بالعودة الى بلدهم


وفاة غامضة لسيدة كانت داخل منزل مفتش شرطة


حادثة سير تنهي حياة الفنان الشعبي “ محمد الكريمي”


​لوائح الناجحين في الاختبارات الكتابية لامتحان الكفاءة المهنية - دورة دجنبر 2019


الساحة الفنية تودع أحد قاماتها الكبيرة..الممثل عبد العظيم الشناوي يفارق الحياة

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


أزيــلال : رسميا ، تنصيب السيد " مصطفى زهري " مندوبا إقليميا للتعاون الوطني ...
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يناير 2020 الساعة 50 : 04


أزيــلال : رسميا ، تنصيب السيد " مصطفى زهري " مندوبا إقليميا للتعاون الوطني ...

 

أزيـلا ل 24

 

أشرف امس الخميس 09 دجنبر 2020 السيد " الواصي فالق " ، المنسق الجهوي للتعاون الوطني لجهة بني ملال خنيفرة ، بمقر التعاون الوطني بأزيلال وبحضور موظفي وموظفات هذه المؤسسة ،على عملية تسليم المهام بين السيد : المهدي أرسلان "الذي كلف مرحليا بتدبير شؤون المندوبية والسيد المندوب الإقليمي الجديد :" مصطفى زهري ".

 

وفي هذا الإطار ،اللقاء كان فرصة سانحة تحدث من خلالها السيد المنسق الجهوي عن العمل الجبار الذي تقوم به هذه المندوبية والتي تعتبر من اهم المندوبيات بالجهة نشاطا ، رائدة ومثالية بمشاركاتها الإيجابية الجادة على جميع الأصعدة واضحت لبنة اساسية لوضعها برامج مهمة وناجحة تمبزت بمشاركات ايجابية وفعالة مع الشركاء و بلوغهما أوسع الفئات الاجتماعية ...


كما شكر السيد المنسق الموظفين وما بدلوه من مجهودات ونكران الذات  فى القر والحر ، وفى المقابل هنأ السيد " مصطفى الزهري " بالثقة التي حظي بها من طرف الوزارة بتعينه على رأس المندوبية الإقليمية بأزيلال متمنيا له التوفيق فى مهمته الجديدة ..

 

وبعد  توقع المحضر ، انتقل الوفد الى مقر العمالة وتم استقبالهم من طرف السيد العامل  وفى كلمة مقتطبة ، سلط  فيها الضوء على الدور الذي تلعبه الوزارة ونوه بمجهودات المندوب السابق وابدا استعداده التام لتقديم يد المساعدة للمندوب الجديد و بتنسيق مسبق مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وكذا مع الجماعات الترابية وفعاليات المجتمع المدني وتم التطرق كذلك خلال هذا اللقاء ، الى المنجزات الجديدة بالإقليم وعلى رأسها " دار المسنبن بتنانت ومركز " حماية الطفولة بدمنات "...


السيد مصطفى زهري ، خريج المعهد الوطني للصحافة ، واول من " خلق " مجلة التعاون الوطني "  خلال سنوات عمله بالرباط ،وكان مديرها ورئيس تحريرها... قبل ان ينتقل الى مدينة " ابزو" ليشرف على دار الطالب والطالبة ، حيث قام بتسير المؤسسة بطريقة مغايرة و سهر على تنظيم برامج هادفة و وتحسين جودة التكفل ومراقبة و تتبع السير العام بالمؤسسة : اطعام .. تمدرس ....بتفاني وأثقان   .


وبعد ذلك انتقل الى مدينة أزيلال ، وعين نائب المندوب نظرا لما راكمه من تجارب ، صار في نفس الوقت المستشار المعول عليه بكونه ادرى بكل المشاكل التي تواجهها المندوبية ، ـــ وأهل مكة ادرى بشعابها ـــ والى جانب انه يمتاز بالحوار المثمر وايجاد الحلول الناجعة !!ومعروف بجديته في العمل وتفانيه في خدمة الصالح العام .


وطاقم "جريدة أزيلال 24" يتمنى للسيد " مصطفى زهري " التوفيق في مهمته الجديدة برفقة  إطارات و موظفي المندوبية ....

الله إكمل ....

 

 

 

 



2234

5






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مصطفى الزهري

وتحمي محمد

السيد مصطفى الزهري أنسان طيب يستحق كل خير كما يقول المثل الرجل المناسب في المكان المناسب

في 11 يناير 2020 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مرحبا

امنة س

مبروك عليك اخى مصطفى واتمنى لك النجاح فى مهمتك تستاهل

في 11 يناير 2020 الساعة 38 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- تهنئة

اولغشيم محمد

مبروك عليك اخى مصطفى واتمنى لك النجاح فى مهمتك تستاهل

في 12 يناير 2020 الساعة 54 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- تهنئة

said ouzoud

اخي مصطفى الف مبروك التعيين لانك تستحقه واتمنى لك التوفيق في مهامك .والله في عونك على المسؤولية والقيام بها على احسن وجه انشاء الله.

في 13 يناير 2020 الساعة 18 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- تهنئة

ا.لطيفة

مبروك اسي مصطفى على هذا المنصب الذي تستحقه

في 13 يناير 2020 الساعة 43 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

أزيــلال : رسميا ، المجلس الإقليمي يقتني الأرض لبناء المستشفى من الجيل الرابع وبناء ملاعب القرب

أزيــلال : رسميا ، تنصيب السيد " مصطفى زهري " مندوبا إقليميا للتعاون الوطني ...





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

بل المغرب أمازيغي الهوية القومية يا أستاذ حتوس بقلم : ذ.مبارك بلقاسم


المرأة الخارقة.. بقلم : محمد أوزين


سحر ....... بقلم : سعيد لعريفى


كورونا.. كبش العيد والقاضي /// علي كرزازي


كنت قاسيًا إلى حد عظيم ولكنّي أسامح (القضاة يمتنعون عن القراءة) ذ.يوسف نادي


لماذا تجاهل العرب أمجاد الأمازيغ؟ بقلم : وهيبة بوحلايس


عتاب الريح بقلم : مالكة حبرشـيد


الملك يفكر في العمر.. لا في العرش يوليوز.. ذكرى انقلاب الصخيرات بقلم : مصطفى العلوي


المجتمع والدولة في نظرية العقد الاجتماعي // د زهير الخويلدي


القلم شعر : ياسمين العرفي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

رسالة مفتوحة إلى يونس مجاهد رئيس المجلس الوطني للصحافة

 
التعازي والوفيات

تعزية ومواساة في وفاة عم الأخ والصديق :" بدر فوزي ناجح " رحمه الله


أزيــلال : تعزية ومواساة فى وفاة والدة " ابراهيم مجاهد " رئيس جهة بنى ملال خنيفرة

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

وهبي في ” زيارة سرية” لبني ملال لتذويب الخلاف بين مكونات البام والاستعداد للانتخابات القادمة

 
أنشـطـة نقابية

حركة الممرضين وتقنيي الصحة تعلن عن برنامجها النضالي وتهدد بالتصعيد

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

فضيحة .. فيديو يكشف موظفين لحفظ السلام في إسرائيل يمارسون الجنس في سيارة للأمم المتحدة بالشارع العام


مجلس النواب الأمريكي يقر مشروع قانون بشأن إصلاح الشرطة رغم معارضة الجمهوريين

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة