مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         آخر الأخبار.. عصابة تنتحل صفة قائد وأعوانه لابتزاز الناس في زمن “كورونا” والديستي تفك اللغز             لأصحاب بطاقات “راميد”..هكذا سيتم صرف مبالغ إعانات “كورونا”             دمنات / بعد جماعة إمليل جماعة ايت امديس تقوم بتحويل فصول بالميزانيات الجماعية لشراء مواد غدائية و مساعدات للأسر المعوزة             امن بيوكرى يجهض عملية تهريب مواطنين نحو أزيلال             أزيــلا ل : نتائج تحاليل الطبيب وزوجته جاءت سلبية ونفس النتيجة للمقاول والأستاذة ... التفاصيل             وفاة أول طبيبة في المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد             أزيــلال / واويزغت : تسجيل ثاني حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم أزيلال             دعوة طبيبان فرنسيان لتجربة لقاح في إفريقيا قبل إستعماله في علاج كورونا             مجلس بلدية أزيلال يحول 116 مليون لتمويل الإجراءات الوقائية من كورونا ويواصل عمليات تعقيم واسعة             الشِّعْـرُ والخِطبَــةُ والحبيـبــةُ شعـر : حســين حســن التلســيني             مبادرة خير للتنمية البشرية بني ملال // قافلة طبية واجتماعية لقرية ايت تمجوط اقليم ازيلال            دمنات/المجتمع المدني والمجلس الجماعي لامليل والسلطة المحلية يد في يد            المغربية التى هاجمت المهاجرين تعتذر ...وهذا ما قالته            الدكتور محمد فائد || لكل المصابين بالوباء بما في ذلك رجال السلطة والطاقم الصحي            قائد يخطف الأنظار ..شاهد كيف خاطب الأفارقة المقيمين بالمغرب            تدخلات صارمة للقايدة نوال.. أوقفت العديد من المخالفين لقوانين الطوارئ بمراكش            القايدة حورية على قناة بي بي سي            حاتم عمور يطلق " نحمي البلاد"            الانتهازيون             سفينة نوح ... المغربى             محمى من كورونا لا يحتاج الى كمامة             هذا هو حال المستشفى الإقليمي بأزيلال             هاذ الكاريكاتور ... راه عليك !            سوال ....جواب             ارضاء الذواق            الحكومة المغربية             احنا معاك وراك يا رايس السيسى             لا صورانص والتعليم الخصوصي            
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

صور الشهر : اضحك معنـــا

 
صوت وصورة

مبادرة خير للتنمية البشرية بني ملال // قافلة طبية واجتماعية لقرية ايت تمجوط اقليم ازيلال


دمنات/المجتمع المدني والمجلس الجماعي لامليل والسلطة المحلية يد في يد


المغربية التى هاجمت المهاجرين تعتذر ...وهذا ما قالته


الدكتور محمد فائد || لكل المصابين بالوباء بما في ذلك رجال السلطة والطاقم الصحي


قائد يخطف الأنظار ..شاهد كيف خاطب الأفارقة المقيمين بالمغرب


تدخلات صارمة للقايدة نوال.. أوقفت العديد من المخالفين لقوانين الطوارئ بمراكش


القايدة حورية على قناة بي بي سي


حاتم عمور يطلق " نحمي البلاد"


مؤثر جدا .... فتاة مريضة تنشر فيديو على المباشر، فجاء اللص وسرق هاتفها


:قائد في عين حرودة بين الإنسانية و الصرامة في تلبية المهام .. قائد عادل

 
كاريكاتير و صورة

الانتهازيون
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

بعد 3 سنوات.. عبد الحق نوري يستفيق من الغيبوبة

 
الجريــمة والعقاب

مصالح المديرية العامة للأمن الوطني تتفاعل مع شريط فيديو وتوقف متهم بالسرقة تحت التهديد


سفاح فرنسي يعترف ويفك لغزا دام لـ17 سنة

 
الحوادث
 
الأخبار المحلية

دمنات / بعد جماعة إمليل جماعة ايت امديس تقوم بتحويل فصول بالميزانيات الجماعية لشراء مواد غدائية و مساعدات للأسر المعوزة


أزيــلا ل : نتائج تحاليل الطبيب وزوجته جاءت سلبية ونفس النتيجة للمقاول والأستاذة ... التفاصيل


أزيــلال / واويزغت : تسجيل ثاني حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بإقليم أزيلال

 
الجهوية

تسجيل أول حالة وفاة ببني ملال ب"حي الصناعي" لشخص مصاب بفيروس كورونا.


أحلى مبادرة انسانية من مجلس مجلس جهة بني ملال خنيفرة حيث خصص 50 ألف حصة غذائية لفائدة الأسر المعوزة


مجلس جهة بني ملال خنيفرة يقتني 50 ألف قفة ومواد للتعقيم موجهة الى كل من أزيلال ، بني ملال، الفقيه بن صالح، خنيفرة وخريبكة لمواجهة وباء

 
الوطنية

آخر الأخبار.. عصابة تنتحل صفة قائد وأعوانه لابتزاز الناس في زمن “كورونا” والديستي تفك اللغز


لأصحاب بطاقات “راميد”..هكذا سيتم صرف مبالغ إعانات “كورونا”


امن بيوكرى يجهض عملية تهريب مواطنين نحو أزيلال


وفاة أول طبيبة في المغرب بسبب فيروس كورونا المستجد


مؤسسات التمويل الأصغر تزف خبر سار لزبنائها بخصوص تسديد مستحقات القروض

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


أزيــلال / السيد محمد القرشي :" مشاريع مهمة ومتنوعة سترى النور قريبا .. بناء مستشفى بأزيلال ومشاريع تنموية بدمنات و واويزغت ..."
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 18 فبراير 2020 الساعة 59 : 13


أزيــلال / السيد محمد القرشي :" مشاريع مهمة ومتنوعة سترى النور قريبا .. بناء مستشفى بأزيلال ومشاريع تنموية بدمنات و واويزغت ..."

 

 

أزيــلال 24

 

 

 


أكد محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، أن الإقليم سيستفيد من مجموعة من المشاريع التنموية المهمة والمتنوعة، والتي سيعطى انطلاقة تشييدها في القريب العاجل، مشيرا إلى أن من أبرز هذه المشاريع سيتم قريبا الشروع في بناء المستشفى الاقليمي الجديد بأزيلال حيث تم اقتناء قطعة أرضية وإبرام اتفاقية شراكة مع وزارة الصحة لهذا الغرض.

 

وأضاف السيد محمد القرشي أن بناء هذا المستشفى الإقليمي سيكون بمواصفات حديثة من الجيل الرابع، إذ سيشيد على مساحة خمس هكتارات ويضم أزيد من 170 سرير

 

 

 

وقال إن تكلفة بنائه وتجهيزه تقدر ب 22 مليار سنتيم ممولة من المجلس الإقليمي ومجلس الجهة ونقابة الأطلسين، ووزارة الصحة، مضيفا أنه سيمكن من تحسين الخدمات الصحية وتطوير العرض الصحي بالمدينة والاقليم عموما.

 

 

 

 

وأضاف السيد محمد القرشي كذلك أنه سيتم  بناء وتجهيز نادي نساء ورجال التعليم بأزيلال بشراكة مع مجلس جهة بني ملال خنيفرة ومؤسسة الأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين فرع أزيلال، ومؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين ، والمجلس الإقليمي لأزيلال والجماعة الترابية لأزيلال، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين، إضافة إلى مشروع حماية مركز جماعة واويزغت من الفيضانات المقدم في إطار طلب المشاريع لسنة 2019، والممول من طرف صندوق مكافحة الأثار الطبيعية التابع لوزارة الداخلية.

 

 

 

وركز المتحث ضرورة بناء وتجهيز مركز للتكوين في المهن الحرفية بمدينة دمنات، وبناء وتجهيز مدرسة للتكوين في مهن الفندقة، وذلك بشراكة وتعاون بين مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ومكتب التكوين المهني وانعاش الشغل، والمجلس الإقليمي لأزيلال، ومجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط بأزيلال، والجماعة الترابية لأزيلال، والجماعة الترابية لدمنات.

 

 

 

 



2019

2






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- صافي الحل موجود...غير لي مابغا يمرض  !

صالح مسضق


خبر مهم جدا ومفرح وإضافة لامثيل لها في قطاع الصحة بأزيلال بالرغم من أن المشكل ليس في البنايات بل في أشياء أخرى يعرفها سي القرشي وغيره من مدبري الشأن المحلي فكم من بناية تابعة لوزارة الصحة في مجموع جماعات الإقليم ماهي بمغلقة ولاهي تقدم المطلوب منها من خدمات ومن ضمنها المستشفى الإقليمي الحالي وباقي مستشفيات القرب التي تعتبر بمثابة مستشفيات للعبور نحو المجهول لذلك أعتقد أن المشكل هو في تخلي الدولة عن الخدمات الصحية العامة كما تخلت عن خدمات أخرى في تقليد لنظام ليبرالي فاحش وأن مشكل الصحة هو في تهالك منظومته كاملة لصالح الشيخين:زايد وخليفة وبني عمومتهم من أصحاب المال والشكارة في بلادنا...المهم الوقت هو الذي سببين الحقيقة ومشكل الصحة ببلادنا..
إلى ذلك الحين أراون تترغ الصحة داالهنا ..

في 19 فبراير 2020 الساعة 29 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- زيادة في التوضيح لصاحب مشروع المستشفى الإقليمي

صالح مسضق

واش هذا ماشي انحراف في استعمال السلطة ماللي تشدني بزز مني وأنا ساني معاك 8 سنين وأنا مكملها وفايتها للهيه وتشدني فسبيطارات الذل والقهرة...بلا تجهيزات بلا معدات طبية بلا أدوية.... جاوبتو غير بالرفض وماجاوبتوش على ظروف الإشتغال والحبس اللي وللى كيمشي ليه الطبيب اللي كيفني عمرر فهادوك السبيطارات... الطبيب قرى 12 عام من بعد الباك ايلقى راسو فآخر المطاف مع المجرمين والقتلة والوزارة اللي تابع ليها كتسمح فيه وترجع للور وتخلليه مسكين فالمحاكم والحباسات.... واش هذا ماشي خطأ بين فالتقدير ماللي ماتجاوبنيش على طلب الإستقالة ديالي حتى نخرج للرأي العام... وفين هو الجواب ديالكم على طلب الإستقالة ديالي الأولى...؟... 21 يوم باش يوصل طلب الإستقالة ديالي للرباط بحال ايلا هابط على رجليه و16 يوم باش نتوصل بيه وهو مكتوب جاي ففاكس نهار 4 فبراير وليوما 20 بحال ايلا جاي كيحبو على رجليه.... وواصلني فواتساب... واش هذا ماشي انحراف في استعمال السلطة وماشي خطأ بين فالتقدير ماللي تفرض علي نبقى خدام فمعتقل وفسجن وزارة الصحة بجوج دالريال... ايلا بالصح عندكم الغيرة على الصالح العام وجدو للمواطن المغربي ظروف العلاج بكرامة...ماشي المواطن المغربي يجي مسكين مهرس فكسيدة وتصيفطوه يشري الحديد باش يدير للعملية..... ماشي المريض يجي للمستعجلات وتصيفطوه يشري الدوا من الفرماسيان... ماشي تحطو طبيب عام واحد وممرض فالمستعجلات... هاد الطبيب اللي كيشوف حتى ل300 مريض بستيلو وصناتة شاريها من جيبو.. وأغلبية المستعجلات مافيهم لا باش تعبر الطونسيو لا باش تعبر السكر... كاينين غير المشاش اللي كيتساراو...ماشي تخدمو طبيب دالإنعاش فبيت حشومة نگولو عليه حتى مصلحة إنعاش.... ايلا بالصح قلبكم على المواطن المغربي وجدو ليه ظروف العلاج بأعلى جودة ممكنة ماشي العلم فجيه وظروف الإشتغال فجهة أخرى...ايلا بالصح قلبكم على صحة المواطن المغربي متخلليوهش يسعى الدوا والعلاج فمواقع التواصل الإجتماعية.... ايلا بالصح نتوما معقولين گولو للناس هذا هو جهدنا عليكوم فالصحة واللي بغى يموت يموت ....ايلا قلبكم على المواطن المغربي وجدو ليه مسكين غير شكون يبدل ليه الكوشة وهو كوما عوض ماتجيبو سكرتيرات جيبو مساعدات العلاج اللي يقابلو المرضى... ايلا قلبكم على المواطن المغربي آجيو كلكم گلسو تتدواو معاه فنفس الظروف اللي كيتعالج فيها هو... أنا ماعمري شفت شي فرنساوي كيجي يتعالج فالمغرب ولكن العكس صحيح إيوا فهم الفاهم... أنا ايلا وقعات لي شي حاجة ولا مشيت للحبس ولا انتاحرت ذنوبي وذنوب دوك الوليدات عليكوم نتوما

في 20 فبراير 2020 الساعة 57 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيــلال : المستشفى الإقليمى يساوي ....

أزيلال :اعترض رجال الدرك علاج السائق

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

أزيلال : سيارة تدهس دركي وترديه قتيلا ....

أزيلال : مجرم يغتصب فتاة و...".يقتلها"

عامل إقليم أزيلال يترأس حفل تنصيب قياد ورؤساء الدوائر الجدد

أزيــلال : قائد الدائرة الثانية " يكسر ضلوع شاب " بحي تــشبيت

محكمة النقض تقرر إيقاف تنفيذ مرسوم عزل الرئيس محمد مرزوق رئيس جماعة تنانت

فورار : عائلات تسقط واخرى تمتطي لائحة ذوي الحقوق للجماعة السلالية‎

شركة تزويد الماء الصالح للشرب لمدينة دمنات هجرت المشروع ..

أزيــلال / السيد محمد القرشي :" مشاريع مهمة ومتنوعة سترى النور قريبا .. بناء مستشفى بأزيلال ومشاريع تنموية بدمنات و واويزغت ..."





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الشِّعْـرُ والخِطبَــةُ والحبيـبــةُ شعـر : حســين حســن التلســيني


القائدة الرائدة !! // ذ, اسماعيل الحلوتي


مول الحانوت، مول الهري والمتاجر الكبرى!! // الطيب آيت أباه "مول الحانوت"


أزمنة العطر .................. سعيد لعريفي


في زمن الكورونا الأستاذة // مالكة حبرشيد


المنهج التجريبي عند فرانسيس بيكون // د زهير الخويلدي


رد وتعقيب على الفيزازي // الأستاذ : محمد الهيني


يستحوذ على أكثر من 20 ألف جمعية: شعار البيجيدي الخالد: “قفّتُكم فرصتنا”…! // ذ. سعيد الكحل


ما بعد كورونا... دروس من أجل الإنسان والوطن بقلم حمزة الشافعي


من أمر بهدم سور دمنات في أوج درء جائحة كورونا ؟ // نصر الله البوعيشي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

أزيــلال : الهيئة المغربية لحقوق الإنسان تطالب استخدام المحطات الاذاعية كقنوات جهوية (الراديو)الموجودة بالإقليم وتوظيفها في الحملات التحسيسية...في مخطط مواجهة “كورونا”

 
التعازي والوفيات

أزيــلال :شقيق الأخ " إدريس بقاس" ، رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية ، في ذمة الله


أزيلال : تعزية ومواساة المشمول برحمته ،:" عمر الحمدوشي " والد الأخ "عبد الهادي الحمدوشي " موظف بالبلدية ..


أزيــلال : تعزية و مواساة في وفاة المشمول برحمته ، والد اختنا " فتيحة المرابط " استاذة بمدرسة القدس ، زوجة الأخ " محمد إعرابن " اطار بالعمالة


أزيــلال : تعزية ومواساة في وفاة والدة و والد اخينا الأستاذ " سمحمد بوفنان "، محامي بالمحكمة الإبتدائية بأزيلال

 
طلب المساعدة من اهل الخير

أزيــلال : طلب مساعدة: شاب بحاجة لإجراء عملية جراحية على مستوى العمود الفقري (ثمن العملية 3 ملايين سنتيم)

 
إعلان
 
أنشـطـة نقابية

تحية إجلال و تقدير لنساء التعليم و رجاله و رفض لأي إجهاز على حقوقهم أو مساس بمكتسباتهم

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

دعوة طبيبان فرنسيان لتجربة لقاح في إفريقيا قبل إستعماله في علاج كورونا

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  طلب المساعدة من اهل الخير

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة