مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /azilal24info@gmail.com. /         حياة عابرة كتب : عبد اللطيف برادة             أزيلال : حفل التميز للموسم بمناسبة الأسدس الأول بمدرسة الشيخ سيدي ابراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق ببنى اعياط يحضره عامل الإقليم             أزيلال : افتتاح المؤتمر الافريقي المتوسطي حول جراحة الدماغ و الأمراض العصبية والنفسية بمدينة دمنات             الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز ... وأهم المحطات التى تم مناقشتها             أساطير وآلهة الأمازيغ: “أنــــزار” … إلــه المطر كتب : خالد العطاوي             أزيلال : الحكم على رئيس جماعة دمنات بأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ             خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل بسوق السبت             المحكمة الإدارية تلغي معاقبة رجال ألآمن الذين اجتازوا امتحان المحاماة بدون رخصة..             ابتداء من اليوم ..الأساتذة الموقوفين يشرعون في الالتحاق بمقرات عملهم.. هل هي بداية طي نهائي للملف؟             استقبال صاحبات السمو الملكي الأميرات للا مريم وللا أسماء وللا حسناء لمأدبة غداء بقصر الإليزي، بدعوة من السيدة بريجيت ماكرون             ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي            ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة             جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..            أمير دولة قطر يعانق المغربي الحسين عموتة بعد انجازه التاريخي مع منتخب الأردن | لقطة روعة             حكمة موجهة للإنتهازيين             ازيلال / المشردون بدون رحمة            كفاكم نهيقا ايها الحمير             الضغوط على حماس             الزلزال : البحث عن وزير             الزيادة قى كل شىء ...            الصداقة فريضة             اسعار المواد الغدائية بتلفزتنا الوطنية             الحديقة العمومية وجب الاحتفاظ عليها            8 مارس           
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

اسـتراحــــة : اضحك معانا..

 
صوت وصورة

ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي


ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة


جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..


أمير دولة قطر يعانق المغربي الحسين عموتة بعد انجازه التاريخي مع منتخب الأردن | لقطة روعة


ملخص مباراة الأردن وقطر(1-3)| منتخب قطر يهزم الأردن ويحتفظ بلقبه بطلاً لكأس آسيا


جمعية طرب للثقافة و الفن- بني ملال- أغنية حيرت قلبي معاك- أم كلثوم- أداء المطربة سلــوى ياسيـن

 
كاريكاتير و صورة

حكمة موجهة للإنتهازيين
 
تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

تهنئة.. الطالب : "انوار عنوش" ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و تسيير المقاولات "

 
الحوادث

وفاة شقيقتين من أزيلال بضواحي مراكش، بعد سقوطهما من الطابق الثالث بصدد نشر " زربية " ..


أزيلال : حادثة سير خطيرة على مستوى طريق شلالات اوزود...والسبب انفجار عجلة السيارة

 
الوطنية

الملك محمد السادس يستقبل رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز ... وأهم المحطات التى تم مناقشتها


المحكمة الإدارية تلغي معاقبة رجال ألآمن الذين اجتازوا امتحان المحاماة بدون رخصة..


ابتداء من اليوم ..الأساتذة الموقوفين يشرعون في الالتحاق بمقرات عملهم.. هل هي بداية طي نهائي للملف؟


مغاربة يجتنبون الخمر 40 يوماً قبل حلول شهر الصيام


فاس…محكمة الاستئناف تحجز ممتلكات وحسابات البرلماني نور الدين قشيبل عن حزب “الأحرار”

 
الأخبار المحلية

أزيلال : حفل التميز للموسم بمناسبة الأسدس الأول بمدرسة الشيخ سيدي ابراهيم البصير الخاصة للتعليم العتيق ببنى اعياط يحضره عامل الإقليم


أزيلال : افتتاح المؤتمر الافريقي المتوسطي حول جراحة الدماغ و الأمراض العصبية والنفسية بمدينة دمنات


أزيلال : الحكم على رئيس جماعة دمنات بأربعة أشهر حبسا موقوف التنفيذ


أزيلال / أفورار : الدرك الملكي يلقي القبض على عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج


أوتار الكوع، مفصل الكوع الخارجي وطرق العلاج

 
الجهوية

خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل بسوق السبت


بني ملال : تلميذ يعثر على قنبلة يدوية (ݣرونادة) ويحملها معه الى منزله ...


إغلاق الحمامات ثلاثة أيام في الأسبوع في بني ملال : (الاثنين والثلاثاء والأربعاء)، بسبب أزمة المياه

 
الرياضــــــــــــــــــــة

المنتخب المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا بملعب أكادير الكبير


وفاة الكيني كيبتوم حامل الرقم القياسي لسباق الماراثون في حادث سير


بَعد قصّة مُبهرة.. منتخب الكوت ديفوار يُتوج بكأس أمم إفريقيا على حساب منتخب نيجيريا

 
إعلان
 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تعيين القاضي هشام آيت الحاج ، ابن مدينة أزيلال ، عضوا في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 22 غشت 2020 الساعة 48 : 00


 

تعيين القاضي هشام آيت الحاج ، ابن مدينة أزيلال ، عضوا في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت


أزيــلال 24



 

 

 

أعلن المجلس الوطني لحقوق الانسان عن تشكيلة اللجان الجهوية وذلك تزامنا مع تخليد الذكرى الثلاثين لتأسيس هذه المؤسسة الدستورية، وفي هذا السياق تم تعيين القاضي هشام ايت الحاج رئيس المكتب الجهوي لنادي قضاة المغرب بمحكمة الاستئناف بالراشيدية عضوا في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت.



القاضي هشام ايت الحاج من مواليد مدينة ازيلال بتاريخ 17 07 1989 ، حاصل على شهادة الماستر في قانون الأعمال، اجتاز بنجاح مباراة الولوج الى المعهد العالي للقضاء، حيث شغل منصب نائب الكاتب العام لتنسيقية نادي قضاة المغرب للقضاة المتدربين، وعين مباشرة بعد التخرج نائبا لوكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالراشدية، وهو استاذ زائر بالكلية متعددة التخصصات بالراشدية، الى جانب اتقانه للغتين الرسميتين للبلاد الأمازيغية والعربية يتحدث القاضي هشام ايت الحاج بطلاقة اللغتين الفرنسية والانجليزية، وقد ساهم في انجاز عدة أبحاث وتأطير عدة ورشات ودورات تكوينية للقضاة ولمهنيي منظومة العدالة وللطلبة الباحثين وطنيا وجهويا.

 

ألف مبروك للأستاذ " هشام ايت الحاج "  ونتمنى له التوفيق والسداد  في  مهمته .. وضعوا فيه الثقة وهو أهلا لها ... وصارا فخرا لنا  ورمزاً  ل" ميزان" العدالة " الذي يحاول جاهدا ــ بمعية زملائه ــ أن لا تميل كفتيه ..


وتجدر الاشارة الى أن هذا التعيين تم طبقا للمادة 33 من النظام الداخلي للمجلس الوطني لحقوق الانسان والتي تنص على أن اللجان الجهوية تتشكل من بين ستة اعضاء يختارون من الجمعيات المهنية للقضاة والمحامين والأطباء والصحافيين المهنيين، فضلا عن المجلس العلمي الأعلى ومؤسسة الوسيط، كما تضم اللجان الجهوية أيضا أعضاء يختارون من بين الجمعيات والمنظمات غير الحكومية وشخصيات فاعلة في مجال حقوق الانسان.

 


 


 

 

 

 

 



4489

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- يستاهل

افقير ز

أتمنى لك التوفيق والنجاح تستاهل كما يقول المثل من أين ذلك الغصن من تلك الشجرة نعم التربيه والاخلاق

في 22 غشت 2020 الساعة 53 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مبروك والف مبروك

ع .إ

انسان طيب يستحق وكيلا للملك ان شاء الله .. لا يظلم احدا ، ويراعي الصلح كثيرا
انه من طينةرجال العدل الذين نفتخربهم امثال أنـــس سعـــدون

الله اعاونكم والله انتم وامثالكم الشرفاء
مبروك

في 22 غشت 2020 الساعة 48 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الحفلة ؟

ب ايت ناصر

اسي هشام ، مبروك فلاك ، اكيعون ربي ، ولينى ، نكنى إمدوكالنك ، اوراخ تتوت ، نرا يان أوحولي مشوي ماشى الطاجين ..

أكعاوان ربي د الوالدين

في 22 غشت 2020 الساعة 06 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- مبروك

الناصري ك

هنيئا لك صديقى واتمنى ان تتوفق فى محاربة الفساد والمفسدين وان تفق جانب المستضعفين ومعروف عنك بنبل صدقك وشهامتك وعزة النفس ومحاربة الظلم
فانت اليوم امام ازدواجية العد المستقيم والوقوب جنب المظلوم
مرة اخرى مبروك عليك ومودتى

في 22 غشت 2020 الساعة 05 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- Mes felicitations

Hassan A.

Mes félicitation mon cher ami Hicham ? tu es sur la bonne voie et mérite d’être l'Homme à qui on doit appeller a sauver le pauvres et nous de créer Haro.. Je te donne une Forte poigèe de main de copain .A bientot

في 23 غشت 2020 الساعة 36 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- مبروك

العسري ك

لك منى " بوجور " تستاهل اسي هشام
مبروك
واوصيك بالعدل خير وخاصة الفقراء
لا تظلم احدا وستصل

في 25 غشت 2020 الساعة 55 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي

azilal24info@gmail.com

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



مجموعة السلام لخرجي المساعدة الاجتماعية بالمغرب تحتج

فنون أحواش بين الجمالية والارتباط بقضايا الوطن بقلم :الحسن ساعو

أيت محمد: القائد يفرض توظيف"شيخ" ....

أيت محمد: التعبير عن الرأي يقود مجموعة من الأشخاص للمثول أمام القائد

مجموعة السلام لخريجي المساعدة الاجتماعية بالمغرب

تاكلفت : بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح للساكنة

بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح لساكنة تاكلفت

البعث العربي ومعاداة الأمازيغية من أزيلال بقلم ذ.لحسين الإدريسي

ميلاد الأمية الأمازيغية بقلم : ذ. رمضان مصباح الإدريسي

ملاحظات أولية حول مذكرة الحركة الانتقالية الحلقة 1: تدبير الفائض والخصاص بقلم: ذ. الكبير الداديسي

تعيين القاضي هشام آيت الحاج ، ابن مدينة أزيلال ، عضوا في اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة درعة تافيلالت

ابتدائية سطات تحسم في ملف أساتذة الجنس مقابل النقط بهذه الأحكام





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

حياة عابرة كتب : عبد اللطيف برادة


أساطير وآلهة الأمازيغ: “أنــــزار” … إلــه المطر كتب : خالد العطاوي


كل الفخر والاعتزاز بطلبة الطب! كتب : اسماعيل الحلوتي


محاربة الفساد رافد أساسي لإصلاح التعليم كتب :علد الناصر تاجي


ماذا تنتظرون من منتخب مدلل.. ؟ كتب : سعيد الهوداني


أسطورة سيزيف عند ألبير كامو بقلم : د زهير الخويلدي


ومن لغا …..فلا جمعية له قلم : إبراهيم بونعناع


الركراكي”الكان اللي ما كان ” عموته يا عيني على النشامى كتب : نبيل الخافقي


كلمة الطيور تجمع بين الصقور والدجاجة والعصفور قلم : عبدالعالي حسون

 
دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخرة الجزء 2 الحلقة الرابعة (07)

 
ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

ضاع الأمل وبقيت الذكريات .(الجزء الثاني ) الحلقة 02 و03 كتب : ذ : مهمد همــشة

 
جديد الأخبـار ـ 2 ـ

أزيلال : خدمات المستشفى الإقليمي بين الأمس و جودة اليوم ...قفزة نوعية على مستوى كافة التخصصات.

 
التعازي والوفيات

أزيلال : تعزية ومواساة... الموت يخطف منا الأخ :" يوسف بنعلي " في غفلة من أصدقائه وأحبائه...رحمه الله .


أزيــلال / واويزغت : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته ، والد صديقنا واخينا " مصطفى لمرابط "، قائد ممتاز رئيس شرطة المرور


أزيلال تفقد احد رموزها ... وفاة المشمول برحمته " با بلوط " والد الأستاذ حسن و عزوز ....

 
أنشطة حــزبية
 
انشطة الجمعيات

جمعية "غيث للتنمية الصحية والاجتماعية " تسعد ساكنة إقليم أزيلال.


يشمل الأقاليم المتضررة من الزلزال... استفادة 121 مشروعا في الاقتصاد التضامني من برنامج "مؤازرة"

 
أنشـطـة نقابية

بلاغ اختتام المؤتمر الثالث للهيئة المغربية لحقوق الإنسان+ لائحة عضوات واعضاء المجلس الوطني

 
إعلان
 
أخبار دوليــة

استقبال صاحبات السمو الملكي الأميرات للا مريم وللا أسماء وللا حسناء لمأدبة غداء بقصر الإليزي، بدعوة من السيدة بريجيت ماكرون


إسبانيا تحذر من السفر إلى مخيمات تندوف الجزائرية بسبب مخاوف إرهابية

 
حوارات

محاولة انصهار و مخزون الذاكرة في رواية كرمة الصبار متابعة : أحمد لعيوني

 
موقع صديق
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

 
 

»  حوارات

 
 

»  جديد الأخبـار ـ 2 ـ

 
 

»  ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

 
 

»  تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي :

azilal24info@gmail.com

 

 

 شركة وصلة