مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] / مدير الموقع : إديــر عنوش / سكرتير التحرير : هشام أحــرار         رمضان والمقاطعة وشربة البطاطس؟؟ بقلم - الحبيب عكي             أردوغان يهاجم حزب العدالة والتنمية المغربي             اعتقال “ولد الفشوش” اعتدى على مسن و دهسه بسيارته             تلميذ يجلب حمارا إلى ثانويته ردا على أستاذ قال له:”جيب لحمار تاع بوك” -فيديو             أزيــلال : ايداع طلبات الإستفادة من الدعم المالي الذي تقدمه الجماعة للجمعيات ... الشروط             رد توضيحي من مفتش مادة الفيزياء والكيمياء على بيان المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بأزيلال             ازيلال : شاحنة تدهس سيدة مسنة وتحول جثتها إلى أشلاء تحت العجلات             أزيلال : المستشفى الإقليمي يتحرك ... بدأ يبنى هياكله ...             مشاريع إستثمارية جديدة بإقليم بني ملال في قطاعات الصناعة والصحة والرياضة والسكن             بالفيديو..مغربي يعثر على حقيبة بها 8 ملايين سنتيم ويرجعها لصاحبها الجزائري دون مقابل             بالفيديو.. 45 دقيقة – سجانو المغرب ..            أمن أزيــلال يحتفل بالذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني            الولايات المتحدة: طالب يقتل عشرة أشخاص في مدرسته بتكساس            أغنية " الرئيس " التى فاقت كل التوقعات            “الشيخ النهاري يجيب”: لا أصوم رمضان وليس لدي مال لإخراج الفدية، ما حكم الشرع؟            علاش شدوكوم ؟؟           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

بالفيديو.. 45 دقيقة – سجانو المغرب ..


أمن أزيــلال يحتفل بالذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للامن الوطني


الولايات المتحدة: طالب يقتل عشرة أشخاص في مدرسته بتكساس


أغنية " الرئيس " التى فاقت كل التوقعات


“الشيخ النهاري يجيب”: لا أصوم رمضان وليس لدي مال لإخراج الفدية، ما حكم الشرع؟


مثير.. الرابور المغربي "البيغ" يرد على الحكومة بسبب تهديدها للمقاطعين ويستدل بخطاب الملك


لحظة مداهمة عناصر "البسيج" الملثمين منزلا واعتقال المتهم بتخطيطات ارهابية لصالح داعش


"قم للمعلم " .. غناء : شحرورة الأطلس : ايمان بوطور

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

ماهي هشاشة العظام وكيفية العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة
 
الجريــمة والعقاب

بوعشرين أرغم الضحية سارة المرس على الركوع له قبل ممارسة الجنس عليها

 
كاريكاتير و صورة

علاش شدوكوم ؟؟
 
الحوادث

ازيلال : شاحنة تدهس سيدة مسنة وتحول جثتها إلى أشلاء تحت العجلات

 
الأخبار المحلية

رد توضيحي من مفتش مادة الفيزياء والكيمياء على بيان المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بأزيلال


أزيلال : المستشفى الإقليمي يتحرك ... بدأ يبنى هياكله ...


أزيــلال : بيان توضيحي ردا على بيان مجلس فيدرالية اليسار الديمقراطي بأزيلال ...

 
الوطنية

اعتقال “ولد الفشوش” اعتدى على مسن و دهسه بسيارته


تلميذ يجلب حمارا إلى ثانويته ردا على أستاذ قال له:”جيب لحمار تاع بوك” -فيديو


حملة المقاطعة: نشطاء يوجهون رسالة إلى الملك تطالب بحل الحكومة وإلغاء معاشات الوزراء والبرلمانيين

 
الجهوية

مشاريع إستثمارية جديدة بإقليم بني ملال في قطاعات الصناعة والصحة والرياضة والسكن


Le Conseil provincial de Beni Mellal a récemment tenu sa session extraordinaire


فيديو أستاذ خريبكة.. أكاديمية بني ملال خنيفرة توضح

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

المانيا تكسر عقدة الاراضي اللاتينية وتفوز بالنجمة الرابعة على حساب الارجنتين
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 14 يوليوز 2014 الساعة 34 : 04


المانيا تكسر عقدة الاراضي اللاتينية وتفوز بالنجمة الرابعة على حساب الارجنتين

 

أزيلال24/يوروسبورت


حقق منتخب ألمانيا فوزا صعبا في الاشواط الاضافية على حساب منتخب الارجنتين بنتيجة 1-0 الاحد، ليحصد الماكنات لقب كأس العالم 2014 في البرازيل ويتوجوا بالنجمة الرابعة.

الشوط الاول.. سيطرة ألمانية وقوة دفاعية أرجنتينية

ومع انطلاقة المباراة في شوطها الاول، ظهرت السيطرة الواضحة على الكرة والاندفاع القوي من جانب الالمان، ولكن كاد الارجنتين ان يباغت الماكنات ويحرز هدف التقدم في الدقيقة 04 عندما ارتطمت الكرة في هيغوايين ليتقدم ويسدد كرة قوية جانبية تمر بجوار القائم وتخرج الى رمية تماس.

وكاد ميسي ان يفعلها من هجمة سريعة راوغ من خلالها المدافع هاميلز ووزع كرة عرضية ولكن دفاع الالمان ابعد الكرة، وبعدها وصلت الكرة الى زاباليتا الذي وزع كرة خطيرة ولكن لم تجد احد يكملها لتعود الى الماكنات من جديد.

وكانت اول فرصة خطيرة للالمان في الدقيقة 13 بعد ان وزع فيليب لام الكرة الى كلوزه ولكن تطول عن الاخير ولتخرج الى ضربة مرمى للتانغو.

وفي الدقيقة 18 حصل ارتطام قوي بين غاراي والالماني غرامر، حيث تسبب هذا الارتطام بخروج اللاعب الالماني بسبب اصابة على مستوى الرقبة بعدها بعشر دقائق ودخول شورليه بديلا له.

وكاد هيغوايين ان يفتتح النتيجة في الدقيقة 21 عندما وصلت له كرة جميلة من كروس بالخطأ لينفرد امام الحارس نوير ويسدد كرة ارضية مرت بجوار القائم بشكل غريب.

وفي الدقيقة 28 وصلت كرة جميلة الى لام الذي وزع كرة خطيرة تصدى لها الحارس روميرو وابعدها لتصل الى مولر الواقف في موقف تسلل.

وألغى الحكم هدف لمصلحة هيغوايين بداعي التسلل الصحيح بد توزيعة ولا اروع من لافيتزي في الدقيقة 30، وكاد ميسي ان يصنع الفارق بعد ان وصلت كرة اليه ليتقدم بسرعة ويوزع كرة ارضية ولكن الدفاعات الالمانية ابعدت الكرة.

وفي الدقيقة 37 كاد المنتخب الالماني ان يفتتح النتيجة بعد ان وزع مولر كرة الى شورليه الذي سدد كرة صاروخية تصدى لها الحارس روميرو ببراعة.

وبعدها بثلاث دقائق وصلت كرة جميلة الى ميسي الذي راوغ الدفاع ومرر الكرة من تحت الحارس نوير ولكن دفاع المانيا الصلب يبعد الكرة.

وحدث توتر شديد في اجواء المباراة بين ماسكيرانو ومولر والحكم قام بتهدأت الاوضاع، حيث شهد الشوط تحصل الالمان على بطاقتين صفراء لشفاينشتايغر وهوفيديس.

وفي نهاية الشوط احتسب الحكم دقيقتين وقت بدل ضائع كاد خلالها المنتخب الالماني ان يسجل هدف بعد ركنية رائعة من كروس وصلت الى هوفيديس الذي سدد رأسية قوية ارتطمت في القائم ووصلت بين احضان الحارس، ليطلق الحكم بعدها صافرته معلنا عن نهاية الشوط بالتعادل السلبي بين الطرفين.

الشوط الثاني.. تحسن أداء التانغو والوضع يبقى كما هو

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط منتخب التانغو بقوة من البداية، وفي الدقيقة 47 وصلت كرة بينية جميلة الى ميسي وضعته امام الحارس نوير ليسدد كرة ارضية تمر بجوار القائم، وليستمر ضغط التانغو.

وفي الدقيقة 54 استلم شورليه الكرة وراوغ دفاع التانغو وتعرض للعرقلة لتصل الكرة الى مولر والحكم يمنح مبدأ اتاحة الفرصة ليوزع مولر الكرة ولكن دفاع التانغو المتراجع يبعد الكرة الى ركنية.

ومن كرة جميلة من فيليب لام وزع كرة خطيرة وصلت الى رأس كلوزه الذي سدد كرة ارتطمت في الارض ووصلت سهلة بين احضان الحارس روميرو.

ومن هفوة دفاعية لمنتخب التانغو ليستغل الفرصة شورليه ويوزع كرة خطيرة وصلت الى قدم اوزيل وارتدت بجوار القائم للحارس روميرو.

وفي الدقيقة 64 تحصل ماكسيرانو على بطاقة صفراء بعد تدخله القوي على قدم كلوزه بعد ان اضاع الكرة، وبعدها بدقيقة نال اللاعب البديل اغويرو الذي دخل المباراة مكان لافيتزي البطاقة الصفراء بعد تدخله القوي على شفاينيشتايغر.

وفي الدقيقة 74 وصلت الكرة الى ميسي الذي تقدم وراوغة الدفاع الالماني وسدد كرة ملتفة من خارج منطقة الجزاء، ولكن كرته مرت بجوار القائم لمرمى الحارس نوير.

ومع مرور الوقت قرر سابيلا اقحام المهاجم بالاسيو بديلا عن هيغوايين، ومع انطلاقة قوية من ميسيي مررها الى البديل بالاسيو، ولكن الاخير لم يقرأ الكرة لتصل سهلة الى احضان الحارس نوير.

وفي الدقيقة 82 كاد الالمان ان يفعلوها بعد تمريرة سحرية من مسعود اوزيل عازف الليل لتصل الكرة الى توني كروس الذي سدد كرة ارضية ضعيفة مرت بجوار القائم للحارس روميرو.

وفي اخر الدقائق قام كل من مدرب التانغو سابيلا باقحام غاغو وبالاسيو، وايضا قام المدرب الالماني لوف بادخال المتألق غوتزه بديلا لهداف المونديال التاريخي كلوزه.

وفي نهاية الوقت احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع، وتمكن خلالها الالمان من تسديد كرة سهلة من غوتزه لينهي الحكم الشوط الثاني، ويحتكم كلا الفريقين الى اشواط اضافية.

الاشواط الاضافية.. ألمانيا تحرز اللقب

ومع بداية الشوط الاضافي الاول، تقدم الالمان بقوة من خلال تمريرة سحرية من غوتزه لتصل الى شورليه الذي سدد كرة قوية، ولكن الحارس روميرو قال كلمته وابعد الكرة ببراعة بعد مرور دقيقة على البداية.

وفي الدقيقة 97 كاد بالاسيو ان ينهي المباراة لولا تصرفه برعونة امام الحارس نوير، بعد ان استلم كرة جميلة من غاراي ليصبح وحيدا امام الحارس ويسدد الكرة من فوق الحارس تمر بجوار القائم.

واستمر الوضع على حاله الى ان اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاضافي الاول دون احتساب وقت بدل ضائع.

ومع بداية الشوط الاضافي الثاني، تدخل اغويرو صاحب البطاقة الصفراء بلكمة قوية على وجه اللاعب شفاينيشتايغر الذي نزف دما من اسفل عينه، ولكن الحكم اكتفى باحتساب الخطأ دون طرد اللاعب الارجنتيني.

وفي الدقيقة 113 جاء الفرج في المباراة بعد تقدم شورليه وسط دفاعات التانغو ليوزع كرة جميلة تصل الى غوتزه الوحيد دون رقابة ليروض الكرة بصدره ويسددها بقدمه قوية لتعانق الكرة الشباك معلنا عن تقدم الالمان.

ومن تمريرة جميلة من روخو وصلت الى ميسي الذي سدد كرة رأسية قوية ولكن تمر كرته فوق مرمى الحارس نوير، وفي الدقيقة الاخيرة تحصل ميسي على خطأ سددها قوية بعيدة عن المرمى ليضيع حلم اللقب على التانغو، وليطلق بعدها الحكم الايطالي صافرة نهاية المباراة ليتوج الالمان بلقب المونديال وبالنجمة الرابعة.

نقطة تحول المباراة

الهدف الذي سجله ماريو غوتزه في منتصف الشوط الثاني الاضافي يعتبر نقطة تحول المباراةن يكفي انه بهذا الهدف تمكن الالمان من حصد النجمة الرابعة لهم في تاريخهم.

افضل لاعب في المباراة.. ماسكيرانو وماريو غوتزه

يعتبر الارجنتيني مسكيرانو نجم المباراة فقد قام بجميع الادواء المرتبطة به بين دعم الهجوم والقيام بالادوار الدفاعية، وايضا غوتزه يعتبر بديلا ناجحا للوف في الاشواط الاضافية حيث انه هدد مرمى التانغو في اكثر من مناسبة.

اسوأ لاعب في المباراة.. روخو واغويرو

المدافع روخو يعتبر أسوأ لاعبي المباراة، لانه لم يقم بأدواره الدفاعية بالشكل المطلوب، وكان يعتبر ثغرة كبيرة في دفاع التانغو، وايضا البديل اغويرو نزل في المباراة ولم يتمكن من فعل شي سوى اضاعة الفرص والهجمات.

 



1687

0






للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

تياترو TEATRO اللغط السياسي بقلم : محمد علي انور الرڰيبي

أفورار: نساء تكانت يحتفلن بيومهن العالمي بطريقتهن الخاصة

كأن شيئاً لم يكن! بقلم تركي بني خالد

ذاكرة كفاح النساء: صفحة المرأة بجريدة الاتحاد المغربي للشغل (الطليعة).بقلم :زكية داود

حوار مع ماركسي مغربي حول التحالف مع الإسلاميين.بقلم: عبد الحق الريكي

دعوة لحضور ملتقى وطني حول موضوع"دور المجتمع المدني في النهوض بثقافة حقوق الإنسان.

أيت محمد: التعبير عن الرأي يقود مجموعة من الأشخاص للمثول أمام القائد

أقوى لحظات اليوم الدراسي للفريق النيابي الاستقلالي بدمنات

دمنات: حزب الميزان فى " الميزان " والكفة اليسرى مائلة ...

المانيا تكسر عقدة الاراضي اللاتينية وتفوز بالنجمة الرابعة على حساب الارجنتين





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

رمضان والمقاطعة وشربة البطاطس؟؟ بقلم - الحبيب عكي


الشعب المغربي المخلص بقلم : الحسن اليوسفي


غزو الشمس بقلم : ابراهيم امين مؤمن


تاء التأنيث بقلم : مالكة حبرشيد


إبريق القهوة الثاني قصة : إيفان بونين ترجمها عن النص الروسي : جودت هوشيار


عناوين زائفة تُرفع للاسترزاق و لخداع الناس بقلم الكاتب محمد جاسم الخيكاني


وداعا حادة عبو // ياسين أوشن


حرب “شُرْبُبَّة” واغتيال الامازيغية في موريتانيا / عبدالله بوشطارت


تاريخ العلوم بين التجربة العفوية والتجربة الحاسمة // د زهير الخويلدي


العقل العربي ومآلاته - التنظير للنكوص بقلم : الشيخ سيدي عبد الغني العمري الحسن

 
إعلان
 
هذا الحدث

أسرة الأمن بمدينة أزيلال، تخلد الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني

 
أخبار دوليــة

أردوغان يهاجم حزب العدالة والتنمية المغربي


بالفيديو..مغربي يعثر على حقيبة بها 8 ملايين سنتيم ويرجعها لصاحبها الجزائري دون مقابل


مغربيات تحولن إلى عبيدات "الجنس" بحقول الفراولة بإسبانيا+تفاصيل جد صادمة

 
انشطة الجمعيات

أزيــلال : ايداع طلبات الإستفادة من الدعم المالي الذي تقدمه الجماعة للجمعيات ... الشروط


أزيــلال / بني عياظ : "كيفية الاعداد الجيد للامتحان" بتأطير من المدرب: محيي الدين الوكيلي و الدكتورة

 
أنشطة حــزبية
 
التعازي والوفيات

تعزية في وفاة جدة " حفيظة رجيج "عضوة المجلس الجماعي بازيلال


أزيـلال / تنانت : الأستاذ :" عبد الله خلوق " في ذمة الله .. تعزية ومواساة/ فيديو


أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته والد أخينا " يونس منير " ــ ضابط بمفوضية الأمن ــ

 
موقع صديق
تادلة أزيلال
 
أنشـطـة نقابية

الوقفة المركزية بالرباط الخميس 26 ابريل 2018 أمام وزارة الوظيفة + صور‎

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة