مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         تعديل حكومي موسع وقرارات ملكية كبرى ستطال حكومة العثماني             سطات..تفكيك عصابة لتزوير الشهادات المهنية             الجنس في الغابة... ضبط زوجة في احضان عشيقها             إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف ستة (6) أساتذة للتعليم العالي مساعدين             إسدال الستار على قضية "فتاة الوشم" في بني ملال             أزيلال : كسيدا خايبا بزاف ...خمسة قتلى و ترسل باقي الركاب إلى المستعجلات وعامل الإقليم ينتقل مكان الحادث // صور             سأرحل قريبا وربما لن أعود.. تدوينة لطفل مغربي مصاب بمرض السرطان تهز الفيسبوك             إضراب وطني وحدوي يشل الجماعات الترابية بالمملكة اليوم الخميس             عامل إقليم ازيلال يفتح باب الحوار من جديد مع المعطلين المقصيين من مباراة التعاقد             أزيــلال / افورار : داهية في النصب والاحتيال يقع في قبضة الأمن أوهم ضحاياه انه يستطيع توظيفهم فى سلك التعليم ...             “زيد يا الملك زيد “..العونيات دايرين البوز هاذ اليامات             المهرجان الثامن الثقافي للثرات الأمازيغي لمنطقة بزو بإقليم ازيلال-بني ملال 2018.            فيديو يدمع العين.. حالة صحية واجتماعية متدهورة لبطل إفريقي في الجيدو            بمناسبة حلول السنة الجديدة الأمازيغية لكم هذه الهدية             لقطة رائعة لقنص الخنزير البري بأيت عتاب ازيلال            المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى             أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

“زيد يا الملك زيد “..العونيات دايرين البوز هاذ اليامات


المهرجان الثامن الثقافي للثرات الأمازيغي لمنطقة بزو بإقليم ازيلال-بني ملال 2018.


فيديو يدمع العين.. حالة صحية واجتماعية متدهورة لبطل إفريقي في الجيدو


بمناسبة حلول السنة الجديدة الأمازيغية لكم هذه الهدية


لقطة رائعة لقنص الخنزير البري بأيت عتاب ازيلال


بركات يقصف قطاع الصحة

 
كاريكاتير و صورة

المجرد والإغتصاب
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

إنتفاخ الساقين، الأسباب والوقاية وطرق العلاج

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة
 
الجريــمة والعقاب

الجنس في الغابة... ضبط زوجة في احضان عشيقها

 
الحوادث

أزيلال : كسيدا خايبا بزاف ...خمسة قتلى و ترسل باقي الركاب إلى المستعجلات وعامل الإقليم ينتقل مكان الحادث // صور

 
الأخبار المحلية

عامل إقليم ازيلال يفتح باب الحوار من جديد مع المعطلين المقصيين من مباراة التعاقد


أزيــلال / افورار : داهية في النصب والاحتيال يقع في قبضة الأمن أوهم ضحاياه انه يستطيع توظيفهم فى سلك التعليم ...


اجتماع موسع لتثمين المنتزه الجيولوجي جيوبارك مكون. واستعرض شريط فيديو خاص بالمنزه

 
الجهوية

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف ستة (6) أساتذة للتعليم العالي مساعدين


إسدال الستار على قضية "فتاة الوشم" في بني ملال


إطلاق مبادرة إنسانية موجهة للمناطق الجبلية بالمغرب

 
الوطنية

تعديل حكومي موسع وقرارات ملكية كبرى ستطال حكومة العثماني


سطات..تفكيك عصابة لتزوير الشهادات المهنية


سأرحل قريبا وربما لن أعود.. تدوينة لطفل مغربي مصاب بمرض السرطان تهز الفيسبوك


إضراب وطني وحدوي يشل الجماعات الترابية بالمملكة اليوم الخميس


مزازي يعفي مديري إعداديتين، ويستعد لإعفاء عشرات مدراء الابتدائيات والإعداديات والثانويات بجل الأقاليم

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تنانت : شكاية إلى وزير العدل والحريات حول إستغلال اراضي الدولة دون وجه حق
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 أبريل 2013 الساعة 07 : 01


 

توصلت جريدة أزيلال 24 من السيد محمد فايق رئيس جماعة ايت تاكلا سابقا بشكاية موجهة إلى السيد وزير العدل والحريات ونسخة منها موجهة الى السادة :

رئيس الحكومة  ,وزير الداخلية ’وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية و مدير الأملاك المخزنية حيث يقول:

وبعد ,سيدي المحترم,بعد التحية والتقدير والاحترام ,يشرفني أن أخبركم انه سبق لي أن تقدمت بشكاية ضد المشتكى به :السيد اومنا الحسين حول الترامي على ارض تابعة لأملاك الدولة ضمن الأراضي المسترجعة بتنانت والتي تقدر مساحتها بأزيد من 100 هكتار منها 70 هكتار بتنانت و 30 هكتار بوانسور و 03 هكتارات تابعة للأحباس بوانسور ,وان السيد الحسين اومانا عمد مؤخرا إلى كراء الأراضي المترامى عليها إلى السيد محمد بومديان ,الساكن بايت ماجدن لتضليل الرأي العام وان شكايتي هاته لا زال مصيرها مجهولا بحيث انه مند تاريخ نشرها لم أتلق أي رد في الموضوع .

وعليه ,ألتمس من جنابكم ,سيدي المحترم العمل على تحريك هذا الملف لينال مساره الصحيح وبالتالي  الضرب على أيدي المتراميين على الملك العام بشكل مناف للقانون .

وحيث أن المشتكى بهما يصرحان لجل الساكنة أن هده الأراضي تم تفويتها لهم ,دون أن يبينا الوثائق التي تم التفويت بها ,بإلاضافة إلى دلك أنهم يقومون بالبناء في هده الأراضي المخزنية دون أدنى حق .وعليه التمس من سيادتكم ,إحالة هده الشكاية على القضاء ,للبت فيها امتثالا للحكامة الجيدة وعدم إفلات  المتورطين من العقاب .

وتقبلو سيدي فائق التقدير والإحترام. والسلام .

                                                                إمضاء : محمد فايق



5463

3






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- المحكمة قالت كلمتها

ت.ب

اريد ان اقول لكم / ان كانت لكم حجج فانتم تعرفون المحكمة وعليكم ان تدلو بها ، فانتم ومند سنوات تحاولون السيطرة على هذه الأراضى لكن مع الأسف لم تصلوا الى هذفكم ، والمحكمة قالت كلمتها الأخيرة فى هذا الموضوع .
فانتم اليوم تريد استغلال الناس ، والكل عرفكم ويعلم من تكونوا .
يقول المثل الأمازيغى :
أرتيفي موش ، إنياسن تجا
اى لم يصل اليها القط وقال ان فيها رائحة كريهة
زهذا ما دفعكم لتواصلوا التهديدات

في 28 أبريل 2013 الساعة 01 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لماذا اليوم بالدات

أمغر

اقول للسيد الرئيس السابق ، لقد حاولت ان تفوز بهذه الأراضى ولم تتوصل وها انت اليوم تتربص لها انت وامثالك  + + + + + و + + + +
سيروا فين تنعسوا

في 28 أبريل 2013 الساعة 09 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- تناضلون ضد السراب

ايت ع. ابراهيم

اسي الفايق سير دخل سوق راسك راه معندك ما تقضى ... راك ضد واحد اللوبى مجهد عليك امجهد على اصحابك
واش عنك اللي غندهم
بغيتى تحاربهم او سي جمع واحد 400 شخص اسيرو للرباط قدام القصر
كلشى اللي كلته صحيح ؟؟ ولينى انت اصحابك ضد اللى هما صحاح منكم

في 02 ماي 2013 الساعة 52 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



وفاة والد الأستاذ حاميد عبد السلام مدرسة اولاد عطو الكرازة نيابة الفقيه بن صالح

زيارة ملكية مرتقبة في بحر شهر أبريل

دمنات: حزب الميزان فى " الميزان " والكفة اليسرى مائلة ...

تنانت : شكاية إلى وزير العدل والحريات حول إستغلال اراضي الدولة دون وجه حق

أزيلال :عناصر الدرك الملكي ب " تنانت " تلقى القبض على عصابة متخصصة

أزيلال :أزيلال24 تحاورالمندوب الإقليمى لوزارة الصحة ذ. خالــد شهاب ، حول الوضع الصحي بالإقليم

ابن كيران وقشور البنان بقلم : خالد أوباعمر

أيت أعتاب : مؤسسة للتكوين مهجورة.

انتفاضة المصريين الثانية، هل أجهضها الجيش ؟ بقلم : أحمد عصيد

الخوف من رمضان يحتم تعجيل و تكديس المهرجانات !!! سلسلة مقالات يكتبها :ذ.الداديسي الكبير

تنانت : شكاية إلى وزير العدل والحريات حول إستغلال اراضي الدولة دون وجه حق





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

النفور من الدكتاتور ! // هدى مرشدي*


نهش بأسنان مستعارة! // منار رامودة


سمفونية الجوع بقلم : ذ.مالكـة حبرشيد


المقاومة بين الحق والواجب // د زهير الخويلدي


الغُرف والتّنظيمات المهنيّة خارج نظام الفَوْتَرَة!! // الطيب آيت أباه


الاحتفال بالسنة الأمازيغية تكريس للهوية والتعددية الثقافية. ذ .نصر الله البوعيشي


النموذج التنموي الجديد و الشأن الديني بواسطة : الحبيب عكي


حذار من الوقوع في شباك الفايسبوك !! بواسطة عبد اللطيف مجدوب


لا تهمّنا حياتها و لن تكون ملَكا ولو حرصت بقلم: لحسن أمقران


الزنزانة 9 .. // عزيز لعويسي*


الفضيحة والقانون // حكيم الوردي


الثائر أحمد الحنصالي كان راعي غنم ...والتحق بلائحة ابطال المقاومة // المصطفى ابو الخير

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

جبهة القوى الديمقراطية تطالب بتحقيق العدالة الجبائية، عبر التوازن في تضريب الرأسمال والعمل.

 
أنشـطـة نقابية
 
انشطة الجمعيات

أعضاء جمعية ضحايا الارهاب يدعون إلى المهنية اثناء تغطية الأحداث الارهابية

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات
 
أخبار دوليــة

بالفيديو في تحد واضح للسعودية...وزيرة خارجية كندا تستقبل شخصيا الفتاة الهاربة "رهف"


كندا تمنح اللجوء إلى الفتاة السعودية الهاربة .. والتى صارت معروفة فى العالم فى ظرف 5 ايام فقط


احتجاجا على طرده إلى بلاده، مهاجر مغربي يُغلق مطار طورينو ..وها اشنو وقع ؟

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة