مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         المخيمات الصيفية ولعبة الحضور والغياب؟؟ // الحبيب عكي             تطور علم الميكانيكا عند ابن ملكا البغدادي // د زهير الخويلدي             " كم هو الموت تافه وسخيفة هي الحياة !! // عبده حقي             أخنيفرة : زوج ينهي حياة عم زوجته ببندقية صيد             " مخازنية" يضبطون 8 اشخاص يمارسون الجنس بشكل شاذ بينهم             دار ولد زيدوح : عرس يتحول الى مأثم بعد وفاة أم العريس في حادث انقلاب “بيكوب”             La première Edition du Tour du Maroc Touristique à Vélo : une apothéose             فلعة السراغنة / سيدي رحال: وفاة عشيقة بمنزل عشيقها تفاصيل كاملة             مفجع.. مصرع “قائد” شاب إثر حادثة سير مروعة قبيل يومين من انتقاله الى بني ملال / صور             أزيــلال : تعزية و مواساة في وفاة المرحوم " لحسن بن زياد" ممون الحفلات وصاحب مطعم " بنو زياد "...             اين حراس الغابة ؟؟؟مجزرة” خليجية في حق الثروة الحيوانية ضواحي مراكش تثير موجة استياء            المندوب الإقليمي للسياحة بأزيلال :" بحيرة بين الويدان.. تراث وطني استثنائي ومناظر طبيعية خلابة "            روعة: هكذا احتفل دوار في ازيلال بعيد الاضحى            أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بتطوان            تفاصيل الكاملة حول بناء السنيما بي مدينة أزيلال وهاد مقاله عن مافيا العقار في ازيلال            في المغرب فقط: بغل حاصل في "البياج" ديال الأوطوروت            لحظة دهس قاصر لسياح أجانب بمنطقة باب بوجلود بمدينة فاس            فيسبوكي حر يوزع أبقار و أضاحي العيد بغوانتانامو المغرب ( الحلقة : 1 )            الرباح يعلن الحرب على المقالع            السيسى سيستمر فى الحكم             بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"            غـــــــــــلاء الأســـــعار             الحق في الاضراب !!            الوزير يشرح             الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين           
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

اين حراس الغابة ؟؟؟مجزرة” خليجية في حق الثروة الحيوانية ضواحي مراكش تثير موجة استياء


المندوب الإقليمي للسياحة بأزيلال :" بحيرة بين الويدان.. تراث وطني استثنائي ومناظر طبيعية خلابة "


روعة: هكذا احتفل دوار في ازيلال بعيد الاضحى


أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد الحسن الثاني بتطوان


تفاصيل الكاملة حول بناء السنيما بي مدينة أزيلال وهاد مقاله عن مافيا العقار في ازيلال


في المغرب فقط: بغل حاصل في "البياج" ديال الأوطوروت


لحظة دهس قاصر لسياح أجانب بمنطقة باب بوجلود بمدينة فاس


فيسبوكي حر يوزع أبقار و أضاحي العيد بغوانتانامو المغرب ( الحلقة : 1 )


شاهدوا أغرب صلاة لمغربي وهو داخل مسبح بمكناس


يوسف الزروالي نهاية مول كاسكيطة شفار بالدلائل خيانة زوجية

 
كاريكاتير و صورة

الرباح يعلن الحرب على المقالع
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

العناية بالبشرة في فصل الصيف

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

المدرب الجديد " وحيد خاليلودزيتش " يستدعي 46 لاعباً دولياً لخوض مبارتين وديتين (لائحة)


تعويضات مالية لفريق “شباب أطلس خنيفرة” ضحايا حادثة سير

 
الجريــمة والعقاب

" مخازنية" يضبطون 8 اشخاص يمارسون الجنس بشكل شاذ بينهم


ليلة عيد الاضحى.. شابة تقتل خطيبها بالقنيطرة

 
الحوادث

مفجع.. مصرع “قائد” شاب إثر حادثة سير مروعة قبيل يومين من انتقاله الى بني ملال / صور


أزيـلال / أفورار : حادث سير تسفر عن إصابة شابين، احدهما في حالة خطيرة

 
الأخبار المحلية

أزيـلال : شاب في مقتبل العمر يلقى حتفه غرقا بشلالات اوزود...


أزيلال / تكلا : عصابة تهاجم السائقين ليلا ومقتل أحد اللصوص من طرف السائق الذي تم الهجوم عليه .. وأخرى بايت امحمد التفاصيل


امام حضور غفير…تشيع جنازة الإمام المتوفي بعد تاديته صلاة العيد

 
الجهوية

أخنيفرة : زوج ينهي حياة عم زوجته ببندقية صيد


دار ولد زيدوح : عرس يتحول الى مأثم بعد وفاة أم العريس في حادث انقلاب “بيكوب”


La première Edition du Tour du Maroc Touristique à Vélo : une apothéose

 
الوطنية

فلعة السراغنة / سيدي رحال: وفاة عشيقة بمنزل عشيقها تفاصيل كاملة


الداخلية تستعد ل”زلزال” تغييرات بأسماء جديدة


مريرت : مأكولات فاسدة و غياب تام للمراقبة وانتشار واسع لعربات بيع الوجبات الخفيفة


إعتداءٌ شنيع بالسلاح على سائح أجنبي وتمزيق وجهه بمراكش بغرض السرقة ، في واضحة النهار


نزوح جماعي لمواطنين من إقليم قلعة السراغنة باتجاه أزيلال، بسبب تجاهل معاناتهم مع العطش

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

واويزغت : مافيا المخدرات تكبل ايادى وأرجل رئيس عصابة مضادة وتقتله ...
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 07 ماي 2013 الساعة 25 : 02


واويزغت :  مافيا المخدرات تكبل ايادى وأرجل رئيس عصابة مضادة  وتقتله وبطريقة انتقامية ...


 أزيلال24

علمت " أزيلال24" من مصادر مطلعة خبرا ، مفاده ان أحد " الشباب المنحرفين " الذي روع واسكن الخوف فى نفوس ساكنة  واويزغت ،  ولمدة ليست بالهينة ،  تم قتله بطريقة  وحشية ...

ويرجع سبب قتله حسب ذات المصدر الى الانتقام من طرف عصابة ثانية ، كانت تتربصه  وتتابع كل خطواته ، وربما ان احدهم استدراجه الى منطقة " ايت شربو " صحبة صديق له  وهناك  كانت فى انتظارهم  عصابة التي باشرت في تكبيل أيديهم وأرجلهم  ، وبدؤوا فى ممارسة  التعذيب عليهم  وخاصة على رئيس العصابة " خ "  حيث قطعوا يديه وكسروا رجليه  بعد ان كبلوه ، وربما انهم قاموا بهتك عرضه ـــ حسب المصر ذاته ـــ  وممارسة الجنس عليه بطريقة وحشية  وبعد ذلك أقحموا عصا  فى مؤجرته جزاءا وانتقاما لما كان يقوم به من أعمال سادية اتجاه افراد عصابتهم  ولعجرفته وانانيته العليا .....

اما رفيقه  ، وحسب نفس المصدر ، بتروا احدى يديه ، بعد ان  اشبعوا الإثنين ضربا وركلا  ورفسا  وربما أشياء أخرى  وتركوهم فى  بركة من الدماء  ضانين انهم فارقوا الحياة ...

لكن رفيق " الضحية " تم انقاذه  بعد ان عثر على الإثنين  ، ونقل الى المستشفى الإقليمي ببنى ملال تحت حراسة مشددة ...وسوف يقوم درك واويزغت باستنطاقه  ومعرفة خبايا الأمور  والوصول الى أفراد العصابتين  ووضع حد لهذه  المافيا التى  سيطرت على بلدة واويزغت ...

وكما اشرنا فى احدى  مواضعنا  بالجريدة ، ان  واويزغت  عرفت خلال الأشهر القليلة السابقة ، تطاحنا بين عصابتين متناحرتين كلتاهما تحاول الإستلاء  والسيطرة على السوق لبيع المخدرات   ولم يستطع الأمن الوصول الى هذه المافيا المنقسمة الى مجموعتين ، خوفا من الانتقام  بدليل ان الجانى كان يجوب الشوارع بحرية وغير مبال .

وتقول بعض المصادر ان سبب قتل هذا " الإمبراطور " هو عدم تسديد ما بدمته  لشبكة يترأسها أحدهم ينحدر من الشمال  ..

وستعرف الحقيقة بعد البحث المباشر الذى يقوم به رجال الدرك بواويزغت التى شرعت فى التحقيق المعمق ...

ولنا عودة مفصلة حول هذا الموضوع ....

 

 

 

 

 



12119

3






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الله اكبر

متفق على التسجيل

ويقول المثل الا بان المعنى لافايدة في التكرار اليوم اعترف طفل من عمر الزهور لدرك الملكي انه تعرظ الاغتصاب لمدة تزيد عن 12 يوم من طرف العصابة التي قتلت المجرم بوحشية وهنا نقول ان الامن غائب عن البلدة حتى يتركون للمفايا ان تصفي حسباتها على اتم وجه ونداء كما قال الاخ ا التسجيلات بحوزة اخيه المقرب مستعد ان يدلي بيها ان ساعده وكيل الملك على الحماية خوفا ان يقطعو مستقبله عفوا عظوه لان هده البلدة صارت محطة لتصفية الحسبات والامن غائب عن دوره ومتفق مع الاخ ان المراسل لم يزر مكان الحادث نهائيا فقط مايجمع من افتراظات لاتنسو ان تقومو بوقفة رجالية متل وئام اليس هدا ايظا طفل تعرظ لاغتصاب واي اغتصاب جماعي الله اكبر

في 08 ماي 2013 الساعة 37 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كفى من المكالمات من الدرك الملكى ونشرها من طرف مراسلهم

أحد ابناء الوطن


فعلا ان هناك تسجيلات وفيديوهات عند المقتول سجل بها مجموعة من رجال الدرك وهم يساومونه وهناك فيديوهات لفتيات اغتصبهم مع مجموعة من بعض اعوان المخزن مقصرين بليال حمراء ورغما عنهن
نتمنى من المراسلين الأجلاء ولا اقول المراسلين الذين يأخدون الكلام من الهواتف وينشرونها واعنى به  +  +  +  +  +  +  +  + الذى يقوم بنشر ما يمليه عليه ما يسميهم ، رجال حسنى بنسلمان
نرجو من المراسل الجلل السيد  +  +  +  +  + ان يقوم بتحقيق هادف لأنه ابن المنطقة أو من أحد افراد المراسلين من أزيلال  +
لم نعد نثق بخزعبلات هذا المراسل المخزنى الذى فاحت رائحته جوا وأرضا

في 09 ماي 2013 الساعة 41 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- رد على التي سمت نفسها بالاعالي

مصطفئ الواويزغتي

اولا من خلال ماقرات في مقالكي تبين لي انكي لاتعريفين هذا الانسان الذي قلت عنه انه من اطيب خلق الله سبحان الله ما هذا الزمان الذي يصدق فيه الخائن و يكذب فيه الصادق هذا الانسان كان من الذين يهددون امن بلادنا والحمد لله الذي عافانا منه وهذا هو مصير كل ظالم انا اعرفه مند صغره الى ان اصبح من قطاع الطرق بل يفعل يفعل اشياء خبيثة جدا يستحي الانسان من ذكرها لا تظلمنّ اذا ماكنت مقتدراًفالظلم آخره يأتيك بالندم
نامت عيونك والمظلوم منتبه
يدعو عليك وعين الله لم تنم


هل الافعال التي كان يفعلها هي من افعال من هم اطيب خلق الله الله اهدينا


في 18 ماي 2013 الساعة 51 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

واويزغت :حملــة لإقرار ثبوت الزواج بمدينة واويزغت

بين الويدان: المحكمة العسكرية بالرباط تستدعي من جديد أشخاصا في ملف مقتل مستخدمة المخدع الهاتفي

واويزعت : أرباب وسائقى الطاكسيات فى اضراب مفتوح ...ضد صاحب النقل المزدوج المحمي ....

أزيلال : محتجون بجماعة تاكلفت يطالبون بالبناء دون رخص +فيديو

تاكلفت : بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح للساكنة

بلاغ الأحزاب السياسية بإقليم ازيلال على خلفية الاعتصام المفتوح لساكنة تاكلفت

واويزغت : صراع ما بين ممتهني النقل المزدوج و" النقل السري

واويزغت : مافيا المخدرات تكبل ايادى وأرجل رئيس عصابة مضادة وتقتله ...

واويزغت : مافيا المخدرات تكبل ايادى وأرجل رئيس عصابة مضادة وتقتله ...





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

المخيمات الصيفية ولعبة الحضور والغياب؟؟ // الحبيب عكي


تطور علم الميكانيكا عند ابن ملكا البغدادي // د زهير الخويلدي


" كم هو الموت تافه وسخيفة هي الحياة !! // عبده حقي


الحسين ظالمًا.. كتب حسين عطا القراط


الـمـــرأة الصـالحـــــة شعــر : حســين حســن التلســـيني


نماذج مختارة من روائع الشعر الأمازيغي بالأطلس المركزي |/ علي أوعبيشة


أذكى من هوكينغ وأبلد من حمار // أحمد عصيد


هل تفيك _آآآه_حقك يا هبة؟ بقلم :ذ . مليـكة حبرشيد


لماذا يعاني المغاربة من الضعف أمام “لحم” النساء ولحوم الغنم؟ بقلم جواد مبروكي


التعريب في التعليم والفشل الذريع بقلم: لحسن أمقران.


أَمِينَا يهودية في أثينا : مصطفى منيغ

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : تعزية و مواساة في وفاة المرحوم " لحسن بن زياد" ممون الحفلات وصاحب مطعم " بنو زياد "...


وفاة المشمول برحمته احمد العزامي ، موظف سابق بمديرية النقل والتجهيز بأزيلال

 
نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

طلب مساعدة عاجلة والله لا يضيع أجر المحسنين

 
البحث عن متغيب
 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

الدار البيضاء-سطات.. "الشباب رافعة أساسية لمواصلة المسار" شعار اللقاء الجهوي الثاني لشبيبة “الأحرار”

 
أنشـطـة نقابية

أزيلال : الإتحاد المحلي يدعو لوقف تنفيذ حكم إفراغ مقر النقابة بوادي زم

 
انشطة الجمعيات

جمعية أفق للنهوض بأوضاع المرأة تطالب بإنفاذ القانون ضد تعنيف واغتصاب الأطفال والنساء

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

مهاجر مغربي بإيطاليا يذبح أخته يوم العيد، ويدفنها وسط المطبخ

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة