مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] / مدير الموقع : إديــر عنوش / سكرتير التحرير : هشام أحــرار         الدرك الملكي بتارودانت يوقف شابا ذبح زوجة عمه             صاعقة برق قوية تنهي حياة تلميذين صغيرين أثناء عودتهما من المدرسة             صراع روسي أمريكي يؤجل التصويت على قرار حول الصحراء المغربية             الشرطة توقف شابا هدد بنشر صور جنسية لفتيات على الانترنت             بعد وصف المقاطعين بـ”المداويخ”.. عريضة دولية تطالب بوسعيد بالاعتذار للشعب             غابات و جبال افورار إقليم ازيلال تتحول إلى مطرح للازبال وتلويث للبيئة             تلاميذ بأزيلال يتناوبون على قسم بعد تضرر سقف قسم آخر بسبب الرياح             نداء للمحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة مريض             حضو روسكم !!!ظاهرة السرقة و" الكريساج " تحت التهديد بالسلاح الأبيض بدأت تغزو مدينة أزيلال !!!             وفاة هنري ميشيل مدرب منتخب المغرب السابق             اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2-1 كاملة - جنون الشوالي【شاشة كاملة 】نصف نهائي ابطال اوروبا            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            محامية ضحايا بوعشرين تفجر قنبلة            توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأطفال بتدارت أنزا- أكادير            أحترس: إذا وجدت زجاجة بلاستيكية على عجلة سيارتك فأنت في خطر !!            العرب وامريكا            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2-1 كاملة - جنون الشوالي【شاشة كاملة 】نصف نهائي ابطال اوروبا


خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت


محامية ضحايا بوعشرين تفجر قنبلة


توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأطفال بتدارت أنزا- أكادير


أحترس: إذا وجدت زجاجة بلاستيكية على عجلة سيارتك فأنت في خطر !!

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

كوكتيل الوصفات للشعر باستعمال الحناء

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

شلالات اوزود تحتضن السباق الثاني الرياضة في خدمة التنمية المحلية


اتحاد ازيلال يمطر شباك مولودية طرفاية بسباعية ويرتقي الى الصف الثامن

 
الجريــمة والعقاب

الشرطة توقف شابا هدد بنشر صور جنسية لفتيات على الانترنت

 
كاريكاتير و صورة

العرب وامريكا
 
الحوادث

دمنات : حادثة سير بمنعرجات تفني تسفر عن مصرع سيدة وإصابة 11 شخص بجروح خطيرة

 
الأخبار المحلية

غابات و جبال افورار إقليم ازيلال تتحول إلى مطرح للازبال وتلويث للبيئة


تلاميذ بأزيلال يتناوبون على قسم بعد تضرر سقف قسم آخر بسبب الرياح


حضو روسكم !!!ظاهرة السرقة و" الكريساج " تحت التهديد بالسلاح الأبيض بدأت تغزو مدينة أزيلال !!!

 
الوطنية

الدرك الملكي بتارودانت يوقف شابا ذبح زوجة عمه


صاعقة برق قوية تنهي حياة تلميذين صغيرين أثناء عودتهما من المدرسة


بعد وصف المقاطعين بـ”المداويخ”.. عريضة دولية تطالب بوسعيد بالاعتذار للشعب

 
الجهوية

بني ملال / دار ولدزيدوح : الدرك الملكي يطيح بأشهر مروج للمخدرات


المديرية العامة للأمن الوطني تواصل سياسة الانفتاح بحضور متميز ومشاركة وازنة في انشطة الملتقى الدولي


سابقة... المحكمة المدنية تبرئ عدلين بعد قضائهما ل 10 سنوات بحكم من المحكمة العسكرية وهذه هي المفاجئة

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

الرجاء الزيلالي يقهر المطارد الفوراري بعقر الدار ليحلق وحيدا في الصدارة
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 دجنبر 2014 الساعة 48 : 21


الرجاء الزيلالي يقهر المطارد الفوراري بعقر الدار ليحلق وحيدا في الصدارة

 

أزيلال24: عبداللطيف شكير

[email protected] 

 

بنتيجة هدفين مقابل لا شيء خرج فريق الرجاء الرياضي لأزيلال فائزا على مستضيفه فريق الإتحاد الرياضي لأفورار في مباراة شبه محلية جمعت الفريقين يوم أمس السبت على الملعب الجماعي بأفورار في اطار مقدم لقاءات الجولة السابعة من منافسات بطولة القسم الشرفي عصبة تادلة المجموعة –ب-  لكرة القدم ،اللقاء أداره طاقم تحكيمي بقيادة عبدالله وديع وكل من البكاري عبد العالي و محمد أمين الحمدانية  وجاءت أهداف الرجاء عن طريق لاعبيه محمد رزوقي وسمير أحشوش في الدقيقة 22 و 42 من زمن الشوط الاول، وبالفوز الذي سجله الرجاء  يرفع رصيده الى 17 نقطة ليتقدم ويعزز مكانته في الصدارة لاسيما وأنه فاز على المطارد ، بينما بخسارته أمس على أرضه وأمام جماهيره توقفت الإنطلاقة الإيجابية للفريق الفوراري الذي لعب مباريات السد للموسمين الأخيرين  وتوقف بدلك رصيده  عند 11 نقطة في المركز الثالث في انتظار باقي النتائج .

وجاء المستوى الفني لمجريات اللقاء بشكل عام متوسطة فنيا من قبل لاعبي الفريقين نظرا لسوء أرضية الملعب « السوق »، وكانت الأفضلية في الشوط الأول في معظم فتراته للفريق الضيف الذي استطاع لاعبوه أن يتقدموا فيه بهدفين وحافظوا عليها حتى مع نهاية اللقاء ، والهدف الأول جاء عن طريق استغلال ومتابعة جيدة من المهاجم محمد رزوقي الذي تابع كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة قوية من المهاجم أحشوش لم يتحكم منها الحارس لعيدها داخل المرمى ،محرزا هدف التقدم للزوار لتستمر محاولات الفريقين الى حدود الدقيقة 42 حين لعب مهاجمو الرجاء كرة بينية ومنظمة أنهاها المهاجم أحشوش قي شباك أصحاب الدار ليعزز تقدم فريقه  .


في الشوط الثاني قام مدرب الفريق المحلي بإجراء عدة تغيرات في صفوف فريقه لكنها للأسف الشديد لم تحمل معها الخبر السعيد من حيث تقليص الفارق، خصوصا مع توالي تهديدات الفريق الزائر الذي كاد أن يضيف أهداف أخرى لولا تسرع المهاجمين خصوصا بعص الهجمات التي انفرد فيها المهاجمون بالحارس حيث نفرد كا من أبكيك وأحشوش والبديل عدلون الذي كاد أن يوقع أولى أهدفه لولا تسرعه،  ليكثف المحليون بغية توقيع هدف وحيد على أقل تقدير لكن تألق مدافعي فريق الرجاء ومن خلفهم حارس المرمى باعزيزي حال دون تحقيق ذلك الهدف لتبقى النتيجة كما هي عليه  رغم تسدسدة قوية من المدافع القيدوم مولود استطاع الحارس بدر الدين باعزيزي أن يخرجها بصعوبة ليطلق الحكم وديع صافرة النهاية معلنا الفوز الخامس للرجاء الزيلالي معززا بدلك مكانته بالصدارة ومحافظا على سجله الخالي من الهزائم.

كما لا تفوتنا الفرصة لشكر الجماهير الزيلالية « Ultras Angry Boys »المساندة للفريق التي رافقته وقدمت درسا في التشجيع والتي لم تدخل في شنأن رغم استفزازات الجمهور الفوراري لها لتقدم صورة حضارية للجمهور الزيلالي الذي ينبد العنف والشغب .

وفيما يلي باقي نتائج اللقاءات التي تهم هده المنافسات وكدللك جدول الأسبوع المقبل :

 

RESULTAT DE LA 7ème JOURNEE

CHAMPIONNAT HONNEUR

GROUPE : B

 

 

 

DATES

MATCHS

RESULTATS

20/12/2014

AUSAF  #  ARSAF

0 – 2

21/12/2014

USBM  #  ANOM

2 – 1

21/12/2014

RAZ  #  AHDOZ

0 – 0

21/12/2014

CJST  #  AJFBS

1 – 0

21/12/2014

CMBM  #  AJAK

3 – 1

 

CHAMPIONNAT  HONNEUR

SAISON 2014/2015

8ème Journée

GROUPE : B

 

 

 

DATES

MATCHS

CATEGORIE

HORAIRES

STADES

VILLES

 

S 27/12/14

AJAK  #  CJST

أ.القصيبة –ن.ش.تاكزيرت

SENIORS

14H30

COMMUNAL

EL KSIBA

 

S 27/12/14

ARSAF  #  CMBM

ج.ر.أزيلال – ن.م.بني ملا ل

SENIORS

14H30

MUNICIPAL

AZILAL

 

D 28/12/14

ANOM  #  AUSAF

أ.أ.مبارك – ج.إ.أفورار

SENIORS

14H30

COMMUNAL

OULED MBAREK

 

D 28/12/14

AHDOZ  #  AUSA

ج.ح.د.و.زيدوح–.ج.إ.أ.عياد

SENIORS

14H30

COMMUNAL

DAR OULED ZIDOUH

 

D 28/12/14

AJFBS  #  RAZ

.ش.ف.بن صالح – ن..ز الشيخ

SENIORS

14H30

MUNICIPAL

FKIH BEN SALA

USBM : EXEMPT

- Le maintien du service d’ordre est obligatoire pour toutes les rencontres

- Les frais des officiels sont réglés par les clubs recevants avant le coup d’envoi

 

 

 

 



2521

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- Made in azilal

متتبع

اولا اريد ان أشيد بالعمل الجبار الذي يقوم به الاخ ع. شاكير وحرصه الشديد على رصد كل كبيرة وصغيرة اثناء مواكبته الإعلامية ، بالرجوع الى فريقنا الغالي والأداء البطولي الذي قدمه كما عودنا دائماً والمسار الجيد الذي يبصم عليه، ليسعنا نحن كمحبين الا ان نرفع القبعة لهذا الفريق العتيد الرائع 100٪ أزيلال ونتمنى له التوفيق في قادم الدورات واسعاد جمهوره ومحبيه ولما لا تحقيق الصعود انشاء الله في السنة الجديدة 2015 انشاء الله التي نتمنى ان تكون فال خير على فريقنا المحبوب وعلى جميع المسلمين امين.

في 23 دجنبر 2014 الساعة 24 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- respect

USAZiste

vive  union sportif azilal
et bonne courage a les deux equipe de notre ville azilal
et respect  from ultras evil pour le  public de raja azilal

في 23 دجنبر 2014 الساعة 09 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كلنا من اجل التغيير

لاعب قديم

في البداية هنيئا لهذا الفريق الفتي في مسيرته الكروية الجيدة الذي يخطو بتباث نحو قسم الهواة اما بخصوص صاحب التعليق الاول فأنا اشاطره الرأي على شاكير فنحن معا لتنوير الرأي العام لالتغليطه كما يفعلون بعض الصحفيين  (السخافيين ) المتطفلين الذين لايحملون من هذه المهنة سوى الاسم ومن هذا المنبر نطلب من المشرفين على أزيلال 24 بابعاد هؤلاء  (المرايقية ) وإعطاء هذه المهام لذوي الاختصاص او لفيه الفز كيقفز.

في 24 دجنبر 2014 الساعة 01 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- افورار

احمد

بسم الله اخي العزيز لا تنسو بان دوركم أتي ولا محال ولهدا قلت لكم سابقا بان لا تستهزءو بأحد ولهادا أقول لكم لن تدهبو بعيدا وسنهزمكم في قلب داركم. بادن الله الاتحاد الرياضي أقوى منكم وسترون العجب

في 24 دجنبر 2014 الساعة 00 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- merci

ichawki

bonne continuation et j’espère que cette année sera la la meilleure


في 25 دجنبر 2014 الساعة 48 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- أزيلال

موح

قلت لكم بان لا تستهزءو بأحد لانه كما يقول المتل العود اللي تحقر هو اللي اعمي ليك عينيك والحصان الأسود تعطر حداري. حداري

في 27 دجنبر 2014 الساعة 00 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

جماعة من الشبان تقتلون شابا لأنه تحرش بفتاة من دوارهم

هل المرأة ضحية للتحرش الجنسي ؟بقلم: عبد الغني سلامه

بنى ملال : القضاء يبرئ المصطفى أبو الخير، الصحفي بجريدة المساء ، من جنحة القذف

في ذكرى 23 مارس. بقلم : وديع السرغيني

أزيلال : " النشالة " يقومون بأول تجربة لهم ..سرقة حقيبة يدوية لفتاة !!!

كأن شيئاً لم يكن! بقلم تركي بني خالد

بني ملال :استدعاء جديد للجنرال عرشان و لرئيس هيئة الأطباء و عضو لجنة فنية كشهود.

ذاكرة كفاح النساء: صفحة المرأة بجريدة الاتحاد المغربي للشغل (الطليعة).بقلم :زكية داود

الرجاء الزيلالي يفوز وينتظر هدية من شباب القصيبة أو النجم الأحمرأغبالة لحسم الصعود

رسميا: الرجاء الزيلالي يحقق الصعود... ويستعد للإستحقاق القادم

انتبهوا !! الاطر الطبية في ازيلال " ناعسة " وسكان الاقليم ممنوعين في المستشفى الجهوي ببني ملال‎

رجاء أزيلال لكرة القدم إمكانيات محدودة ونتائج تاريخية

نتائج قرعة القسم الشرفي الأول بعصبة تادلة أزيلال والرجاء الزيلالي بالمجموعة

رجاء أزيلال يفتتح البطولة بتعادل من خارج الديار

رجاء أزيلال يقلب تأخره الى فوز نتيجة وأداء

رجاء أزيلال يعود بنقطة ثمينة من الملعب الجماعي بأولاد عياد أمام الإتحاد المحلي أزيلال24: شكير عبدالل

الرجاء الزيلالي يقهر المطارد الفوراري بعقر الدار ليحلق وحيدا في الصدارة

رجاء أزيلال يكتب تاريخه ويحجز مقعدا له في أقسام الهواة، وثلاث من لاعبيه يحطون الرحال بهذا الفريق الع





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الامازيغية لغة الدولة… أيضا بقلم - عبد الله بوشطارت


مايه...مكسورة بقلم : مالكة حبرشيد


العقل زمن الأمويين بقلم : الشيخ سيدي عبد الغني العمري الحسن


إبليس فى محراب العبودية بقلم : :إبراهيم أمين مؤمن


أربَعِينِيَّةُ مول الحانوت!! بقلم / الطيب آيت أباه


مشروع السجن الوطني للصحافة بقلم - الأستاذ والصحفي بوشعيب حمراوي


سيد الخمار : قصة الغراب مع طه حسين


افتحي ساقيك أيّتها العاهرة الصغيرة ليولد الوطن العظيم .. بقلم : ماري القصيفي


أيها الناشط الأمازيغي، كم مقالا كتبت باللغة الأمازيغية؟ // مبارك بلقاسم


" تكلوا جنابكم " بقلم رشيد نيني

 
إعلان
 
طلب مساعدة والله لايضيع اجر المحسنين

نداء للمحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة مريض

 
أخبار دوليــة

صراع روسي أمريكي يؤجل التصويت على قرار حول الصحراء المغربية


وفاة هنري ميشيل مدرب منتخب المغرب السابق


اعترافات «أحمد» قاتل «ميادة»: «حاولت أغتصبها 45 دقيقة.. وعندي كبت جنسي»

 
انشطة الجمعيات

تملالت : إحداث تعاونية الطلوح للمرأة في مجال الصناعة التقليدية بجماعة الطلوح إقليم الرحامنة


دمنات / قافلة طبية ناجحة لجمعية مرضى داء السكري بدمنات + صور .

 
أنشطة حــزبية

ازيلال/ جماعة تيفرت نايت حمزة : الأخ صالح حيون المفتش الإقليمي يشرف على تجديد مكتب فرع حزب الاستقلال

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : نبأ وفاة المغفور له السيد " حسن غزال" رحمة الله عليه..


أزيلآل : تعزية ومواساة في وفاة والدة أخينا :" علي بامو " رحمها الله


أزيــلال : تعزية وموساة في وفاة زوجة " سعيد رقيق " صاحب مقهى " الجناديل "

 
موقع صديق
تادلة أزيلال
 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  طلب مساعدة والله لايضيع اجر المحسنين

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة