مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيلال : كسيدا خايبا بزاف ...خمسة قتلى و ترسل باقي الركاب إلى المستعجلات وعامل الإقليم ينتقل مكان الحادث // صور             سأرحل قريبا وربما لن أعود.. تدوينة لطفل مغربي مصاب بمرض السرطان تهز الفيسبوك             إضراب وطني وحدوي يشل الجماعات الترابية بالمملكة اليوم الخميس             عامل إقليم ازيلال يفتح باب الحوار من جديد مع المعطلين المقصيين من مباراة التعاقد             أزيــلال / افورار : داهية في النصب والاحتيال يقع في قبضة الأمن أوهم ضحاياه انه يستطيع توظيفهم فى سلك التعليم ...             مزازي يعفي مديري إعداديتين، ويستعد لإعفاء عشرات مدراء الابتدائيات والإعداديات والثانويات بجل الأقاليم             مغاربة يجنون الملايين من بيع منتج مغربي تقليدي للخليجيين الذين يستعملونه كمهيج جنسي خارق             الأمن يعتقل سيدة و يبحث عن أشخاص ظهروا في شريط فيديو ‘الإحتجاز و العنف             الخيام يكشف عن حقائق خلية شمهروش جديدة             بالفيديو... عاملات النظافة يخرجن في مسيرة احتجاجية ويرفضن 700 درهم كراتب شهري ونقابي يفجرها في وجه وزارة التعليم!             المهرجان الثامن الثقافي للثرات الأمازيغي لمنطقة بزو بإقليم ازيلال-بني ملال 2018.            فيديو يدمع العين.. حالة صحية واجتماعية متدهورة لبطل إفريقي في الجيدو            بمناسبة حلول السنة الجديدة الأمازيغية لكم هذه الهدية             لقطة رائعة لقنص الخنزير البري بأيت عتاب ازيلال            بركات يقصف قطاع الصحة            المجرد والإغتصاب             الحكومة تساهم بالتغطية الصحية بجبال ازيلال قريبا كالعادة             من قتل الصحفي السعودي خاشقجي            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى             أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

المهرجان الثامن الثقافي للثرات الأمازيغي لمنطقة بزو بإقليم ازيلال-بني ملال 2018.


فيديو يدمع العين.. حالة صحية واجتماعية متدهورة لبطل إفريقي في الجيدو


بمناسبة حلول السنة الجديدة الأمازيغية لكم هذه الهدية


لقطة رائعة لقنص الخنزير البري بأيت عتاب ازيلال


بركات يقصف قطاع الصحة


حضارة الواحة

 
كاريكاتير و صورة

المجرد والإغتصاب
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

إنتفاخ الساقين، الأسباب والوقاية وطرق العلاج

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو
 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة
 
الجريــمة والعقاب

عملية نصب على قضاة ومواطنين في سيارت فاخرة تستنفر أمن برشيد

 
الحوادث

أزيلال : كسيدا خايبا بزاف ...خمسة قتلى و ترسل باقي الركاب إلى المستعجلات وعامل الإقليم ينتقل مكان الحادث // صور

 
الأخبار المحلية

عامل إقليم ازيلال يفتح باب الحوار من جديد مع المعطلين المقصيين من مباراة التعاقد


أزيــلال / افورار : داهية في النصب والاحتيال يقع في قبضة الأمن أوهم ضحاياه انه يستطيع توظيفهم فى سلك التعليم ...


اجتماع موسع لتثمين المنتزه الجيولوجي جيوبارك مكون. واستعرض شريط فيديو خاص بالمنزه

 
الجهوية

إطلاق مبادرة إنسانية موجهة للمناطق الجبلية بالمغرب


Don émirati de produits alimentaires aux familles les plus démunies


بني ملال : فيديو مؤلم // بعد وفاة “نورة” ضحية الحجامة..هذا ما أمر به الوكيل العام للملك

 
الوطنية

سأرحل قريبا وربما لن أعود.. تدوينة لطفل مغربي مصاب بمرض السرطان تهز الفيسبوك


إضراب وطني وحدوي يشل الجماعات الترابية بالمملكة اليوم الخميس


مزازي يعفي مديري إعداديتين، ويستعد لإعفاء عشرات مدراء الابتدائيات والإعداديات والثانويات بجل الأقاليم


مغاربة يجنون الملايين من بيع منتج مغربي تقليدي للخليجيين الذين يستعملونه كمهيج جنسي خارق


الأمن يعتقل سيدة و يبحث عن أشخاص ظهروا في شريط فيديو ‘الإحتجاز و العنف

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

ازيلال : محمد مبديع عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية في لقاء تواصلي استعدادا للمؤتمر الإقليم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يناير 2015 الساعة 53 : 23


 

ازيلال : محمد مبديع  عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية  في لقاء تواصلي استعدادا للمؤتمر الإقليمي

 

التوافق على تحمل بدر التوامي مسؤولية الكاتب الإقليمي للحزب في انتظار تزكيته بشكل رسمي في المؤتمر الإقليمي المقبل

 

ازيلال 24 : مراسلة خاصة

ترأس السيد محمد مبديع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة و عضو المكتب السياسي بحزب الحركة الشعبية ، يوم السبت 10 يناير الجاري بمنزل  توأمي بدر أزيلال لقاءا تواصليا مع المناضلات و المناضلين الحركيين بالإقليم، كما حضر هذا اللقاء العديد من القياديين الحركيين البارزين بجهة تادلة ازيلال  وبدر توأمي عن اللجنة التحضيرية  وفاعل جمعوي وجلال توأمي وابراهيم المنصوري ولحسن ايت لحسن عضوا بمجلس جهة تادلة ازيلال                                                  
وهذا اللقاء يندرج في إطار استعدادات للمؤتمر الإقليمي لحزب الحركة الشعبية  المزمع عقده في غضون الأشهر القليلة المقبلة وذلك بغية إعادة بناء البيت الحركي وضخ دماء جديدة في الحزب وشبيبته , وأيضا التواصل مع مختلف الفعاليات الحزبية والجمعوية والحقوقية والإعلامية والنقابية لتدارس مجموعة من القضايا أبرزها تقييم الوضع الحزبي بالإقليم وطرح الإشكالات التي تعيق تبوؤ الحزب المكانة الأولى بالإقليم الذي كان قلعة حركية بامتياز لعقود .

و ابرز ايت لحسن لحسن عضو المجلس الوطني للحزب عن أهمية العمل على استرجاع مكانة الحزب بالإقليم من خلال تجديد فروعه ومكاتبه للدفاع عن مصالح المواطنين بأعالي الجبال التي ماتزال تعاني الفقر والتهميش والعزلة وفي نفس السياق ابرز الجيلالي الأخضر عن اللجنة التحضيرية والمنسق الإقليمي للشبيبة على ضرورة تشبيب هياكل الحزب بالإقليم لمسايرة التطورات السياسية التي يشهدها إقليم ازيلال في السنوات الأخيرة .

فيما تحدثت محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وعضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية  على مجهودات المبدولة من طرف اللجنة التنظيمية التي تواصل استعداداتها لإنجاح المحطة المقبلة مواعدا بتقديم الدعم اللازم للنهوض بالحزب داخل الإقليم  الذي عرف في السنوات الأخيرة تراجعا نسبيا نتيجة مجموعة من العوامل . وأكد أيضا على ضرورة تضافر جهود الجميع لاسترجاع المكتسبات التي كان الحزب يحققها بالإقليم وحث على مناضلي الحزب على تشجيع المواطنين للتسجيل في اللوائح الانتخابية قصد المشاركة في الاستحقاقات المقبلة . وفي ختام أشغال هذا اللقاء التواصلي تم التوافق على تحمل بدر التوامي مسؤولية الكاتب الإقليمي للحزب في انتظار تزكيته بشكل رسمي في المؤتمر الإقليمي المقبل ، لخصاله الحميدة وتقديم يد العون والمساعدة للجميع من فعاليات المجتمع المدني في جميع المحطات .

 

 

 

 

 



4869

12






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مدينة ازيلال لها اناسها وسيبقون

متتبع عن قرب

نتمنى من كل الزيلاليين ان يبرهنوا بأن اهل ازيلال شرفاء ويحبون مدينتهم واهلا بكم ان انتم اتيتم بما هو احسن
ماذا فعلتم لما كان رئيس البلدية السيد حسن كائنا حيا بالمدينة ؟؟؟ وها انتم تريدون الرجوع ؟؟
لن تطأ اقدامكم باب البلدية وهذا وعد منا
الكل يعرف من انتم ؟ وما هو غرضكم وخاصة انت يا *****والذى يبلحس لكل من هب ودب
اترك الناس تعمل فانت لست باهل الدار والا سنواجهك

في 12 يناير 2015 الساعة 41 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- كفى من الكذب على الزلاليين

ح. امزلين

فى الحقيقة ان المجلس البلدى اعطى الكثير ولكثير لهذه المدينة، وسبق لي ان كنت ضدهم فى البداية الا ان الأمر هو العكس ، والداخل لمدينة ازيلال يلاحظ العكس مدينة نظيفة واناسها طيبون وازقتها التى كانت عبارة عن بحيرات ماء اصبحت مبلطة .
واذا كانت الحركة الشعبية او التراكتور تريد الدخول الى غمار الإنتخابات فاهلا وسهلا بهم وليضع اليد فى اليد ونحن معكم ، انا فى الحقيقة مع من يحب هذهخ المدينة و ورقتى للمجلس البلدى الحالى الى اشعار آخر
اما من يدعى انه قام بجلب مشاريع لأزيلال نريد منه ان يقول لنا ما هي هذه المشاريع ؟؟؟؟
ارجوكم كفى من النفاق والكذب ونحن نعرف من يكون كل واحد منا
ودعو الناس وشأنهم بدل الركوب على شخصياتهم
نحن لسنا ضد احد ولا ضد الحركة ولا التراكتور ، ولكن ضد من يدعى انه جلب المشاريع ..

في 13 يناير 2015 الساعة 23 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- مرحبا بالأشخاص ولا للأحزاب

من أبناء البلد

kنرجو من ادارة أزيلال 24 حذف تعليق الأخير وكذلك التخليق 1 الذى اشعل الفتنة
ونتمنى من كل الأحزاب التى ترى الخير لأزيلال ان تدخل فى غمار الإنتخابات الا وان تختار من يمثلهم والباب مفتوح
واتمنى من قلبى ان نبتعد عن الألوان بل اننا كلنا اخوة والأحزاب الى الهاوية
يجب ان نختار الأشخاص بدل الألوان والأحزاب ..
ولماذا الشقاق وكفى من " انا درت وانا لي جبت المشاريع "
وانا اعرف هذا الشخص من قرب وهو معنا فى الجهة يتكلم من اجل مصلحته فقط .
ونحن نحترم المجلس البلدى الذى اعطى الكثير وهذا لا ننساه فى الوقت الذى كان البناء العشوائى فى كل مكان والقوادس ديال 10 ؟تحية الى المعارضة التى قامت بدورها وتحية الى المجلس .
ونرجو من الصحافة المحلية ان تدافع عن الرجال فأنتم السلطة الرابعة ، افضحوا المفسدين فى الإقليم
ونقول للمنتخبين ابتعدوا عن صحافة الإسترزاق .
فأهلا لكل من يريد الخير لهذا الإقليم

في 13 يناير 2015 الساعة 56 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الله استر

مميس نوزيلال

لك الله يادور القرآن ...
إن العين لتدمع، والقلب ليحزن، ولا نقول إلا مايرضي ربنا ...
صرنا بل صيرونا غرباء في أوطاننا وبين أحبابنا وإخواننا وجيراننا  ! ! !
صرنا بل صيرونا لا نعرف بلدنا ولا هويته ولا مبادئه ولا أخلاقياته ولا أصوله ولا ثوابته  ! ! !
صرنا بل صيرونا نتمنى الرجوع إلى زمن الصبا زمن اللهو واللعب وعدم المسؤولية  ! ! !
ولكن ؛ ويا لسوء حظهم ؛ فقد انقلب السحر على الساحر:
فصرنا بل صيرونا مأنوسين مألوفين واضحين في أوطاننا وبين من كانوا مخالفين لنا، ومن كانوا يجهلون دعوتنا الإصلاحية ... بسبب مطالبنا الشريفة، ومواقفنا المتعقلة، وأخلاقنا الرزينة  ( والفضل كله لله  )
صرنا بل صيرونا نعرف بلدنا حق المعرفة، ونعرف الصالح فيه من الطالح، والصادق من الكاذب، والمصلح من المخرب، والأمين من الخائن ... ونتمسك ونعض بالنواجد على هويتنا الإسلامية ومبادئنا النيرة وأخلاقنا الفاضلة وأصولنا الإيمانية وثوابتنا المقدسة
صرنا بل صيرونا نتمنى المستحيل لنصرة الدين والإنتصار للمصلحين كل في مجاله وبحسب طاقاته وقدراته ...

في 17 يناير 2015 الساعة 21 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- رسالة الى مدير البوابة

سعيد الدمناتي

ان لم تستعد لنشر شكايتي هاته سوف انشرها في بوابة اخرى اتق الله في ضميرك المهني ان كان عندك ضمير تنشر التعليقات التي تخدم اسيادك في المجلس البلدي اهده هي الصحافة يااستاد عنوش عشنا معكم وكبرنا معكم ولاداعي لدلك لاتتركنا نكتب عن غسيلكم في المواقع الاخرى

في 17 يناير 2015 الساعة 38 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الرد المقنع

الى سعيد الدمناتي

السلام عليكم
تحية لك وبعد
انت تجهل ان خطنا التحريري بعيد كل البعد عن سب الآخر مباشرة وتلقيبه ب" رأس الطارو" و نبش اصول عائلته ..نحن لا ننشر هذه التفاهات
اكتب نقذا وحاول ان تفضح المجلس البلدى مثلا والأعمال الغير اللائقة ونحن مستعدون ان ننشرها .
اما ان تهاجم شخص او اشخاص ، وكيفما كانوا لا نقبلها ..
نعم ، لك الحق ان تنشر فى مواقع أخرة  ! ولك الحق أ، تهاجم بالسب والقذف والهجوم على الأصول ولكن : لــــــن تجدها بأزيلال أو الجهة ..
نحن نحترم من يحترمنا
نحن لا نعرفك ولكن انت ربما من أعداء الأخر ومن الذين يتربصون لوضع القنابل بين الطرفين
وما اكثركم  ! !
تحية أخوية

في 17 يناير 2015 الساعة 04 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- jawab

monadel

اتقو الله في انفسكم ما دخل ابن المرحوم خالد في هاذا ما هذا النفاق الا سعيد دمناتي يقول المثل احترم تحترم و اعلم مع من تتكلم وعلى من تتكلم يا اخي
وما دخل سيد عنوش في هذا اتقي الله

في 18 يناير 2015 الساعة 00 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الى الإخوة الزلاليين

استاذ جامعى

السلام عليكم ورحمة الله
تحية لكل ابنا بلدى ازيلال الحبيب

اري ان اناقش معكم موضوع جد مهم ..
تجربتى فى السياسة تفوق 30 سنة  !

كان بودي ان اكتب مقالا فى المادة لكن الوقت لا يسمح لي

اود ان اوجه ندائى الى كل الأطياف السياسية بأزيلال
اقول لكم ايها السادة ، الإنتخابات على الأبواب ووجب عليكم اليوم أن تتحدوا من أجل مصلحة البلاد والعباد
اخلعوا عنكممظلات الأحزاب ، لأن قادتها هم المستفدون ، اثفقوا من أجل البلاد
واليوم نرى ان مدينة أزيلال تشرفنا بجماليتها ولو ان مجلس الجهة عض عنها الطرف
ونشكر جميع من ساهم فى تنويرها من بعض اعضاء مجلس البلدية والعمالة ...

المهم هذا ليس موضوعنا
وما اريد ان اقوله
هو أن يتفق السادة:ابراهيم مجاهد وبدر التوامى ومحمد وغاض وأحد من حزب الإستقلال من أجل تقسم بينهم دوائر أزيلال وبعد ذالك الإتفاق على الرئيس واعوانه من اتباع التراكتور والحركة والوردة والميزان ..
وابتعدوا على الواشين والمافقين .
ويكون الإتفاق سريا بدون علمهم وفى احدى المدن البعيدة عن المناهظين .
والا ستكون معركة حامية وسيستفيد منها ذوو النفوس بعد رصد عدد كبير من اموالهم فى جيوب السماسرة .

انتم ابناء البلد وانتم من يعرف شعابها .

وان نجح احدكم وليتابع ما قام به المجلس الحالى مشكورا

ولا تتركوا للغير ما بنيتموه
حاربوا مند الساعة الطحاليب
لا تستقبلوا السماسرة ..
وشكرا لكم

في 18 يناير 2015 الساعة 14 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الجديد

المرالطياازيلالي

نريد التقة و التجديد وربما هذا مايكون في السيد بدر بن خالد التوامي

في 21 يناير 2015 الساعة 22 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- تيموزغا

يوس نزيلال

باركا من السياسة الخاوية نوضوا تخدموا المدينة ديالنا بلا نفاق ولاتبلحيس خلوا فلان وفرتلان واشمرواعلى كتافكم وتعاونواالى بغيتوا المعقول

في 07 فبراير 2015 الساعة 53 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- لا لاستعمال شكلي جديد قديم

غيور سيدي موح

ازيلال بلدة محرومة من رجالاتها الحقيقيين ولا أضن يقينا أن ابن آيت الهاوية هو الرجل البديل اللائق ربان سفينة البلدية مستقبلا لأنه رمز الاستعمار الذي ولى زمانه بدون رجعة.هذا زمان المثقف القادر على تحليل الأوضاع علميا من تم إنتاج حلول ناجعة اقتصادية من أجل الدفع بعجلة التنمية الزلالية إلى الامام. لقد تطورت ازيلال وتقدم معها فكر المواطن الزلالي ولن يقر الرجوع إلى الوراء مرة أخرى انشاء الله...

في 15 مارس 2015 الساعة 41 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- ليس المرتزقة

ولد البلاد قح

اضن ان مدينة ازيلال لن تتطور مدام متلك لازال يتحدت بهدا الاسلوب غير الائق "ايت الهاويت" "لا تنابزوا بالألقاب بئس الاسم الفسوق بعد الإيمان ومن لم يتب فأولئك هم الظالمون " على الاقل تكلم باسلوب حضاري فهم ايت الزاويت سواء احببت ام ابيت اما بالنسبة لمدينة ازيلال ادا اردت فعلا اصلاحها وتطورها فالاصلاح يبدا من الفرد تم الجماعة فاصلح نفسك اولا وطور اسلوب حوارك بعد دللك يمكننا ان ناخد بعين الاعتبار تعليقاتك واضن ان ابن ايت الزاويت هوالرجل المناسب في المكان المناسب والسلام

في 30 مارس 2015 الساعة 37 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 


 

 

 
 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

إعـــتذار

بني عياط / سوق أسبوعي جديد قريبا بتراب الجماعة

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

تحقيق: ظاهرة الإجهاض بالجهة تحت مجهر أزيلال 24

أفورار: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،دار الولادة بأفورار " تحتفل "بإنتهاك كرامة المرأة!!!

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

مستشفى أزيلال يحتفل بنساء الصحة

ازيلال : محمد مبديع عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية في لقاء تواصلي استعدادا للمؤتمر الإقليم

أزيــلال : وفاة أحد أبناء البلد المرحوم : محمد أمري إثر حادث اختناق وتم إنقاذ زوجته ...

للريف أشقاء يعانون في صمت بقلم : أحمد مدياني

أزيــلال : جمعية الأعالي للصحافة تعزي الزميل : محمد أوحمي وحرمه ، لوفاة المشمول برحمته : محمد علام

محاكمة الفلسفة بقلم : محمد أكديد

ازيلال : تجديد مكتب فرع حزب الاستقلال بجماعة تاونزة





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

النفور من الدكتاتور ! // هدى مرشدي*


نهش بأسنان مستعارة! // منار رامودة


سمفونية الجوع بقلم : ذ.مالكـة حبرشيد


المقاومة بين الحق والواجب // د زهير الخويلدي


الغُرف والتّنظيمات المهنيّة خارج نظام الفَوْتَرَة!! // الطيب آيت أباه


الاحتفال بالسنة الأمازيغية تكريس للهوية والتعددية الثقافية. ذ .نصر الله البوعيشي


النموذج التنموي الجديد و الشأن الديني بواسطة : الحبيب عكي


حذار من الوقوع في شباك الفايسبوك !! بواسطة عبد اللطيف مجدوب


لا تهمّنا حياتها و لن تكون ملَكا ولو حرصت بقلم: لحسن أمقران


الزنزانة 9 .. // عزيز لعويسي*


الفضيحة والقانون // حكيم الوردي


الثائر أحمد الحنصالي كان راعي غنم ...والتحق بلائحة ابطال المقاومة // المصطفى ابو الخير

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

جبهة القوى الديمقراطية تطالب بتحقيق العدالة الجبائية، عبر التوازن في تضريب الرأسمال والعمل.

 
أنشـطـة نقابية
 
انشطة الجمعيات

أعضاء جمعية ضحايا الارهاب يدعون إلى المهنية اثناء تغطية الأحداث الارهابية

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات
 
أخبار دوليــة

بالفيديو في تحد واضح للسعودية...وزيرة خارجية كندا تستقبل شخصيا الفتاة الهاربة "رهف"


كندا تمنح اللجوء إلى الفتاة السعودية الهاربة .. والتى صارت معروفة فى العالم فى ظرف 5 ايام فقط


احتجاجا على طرده إلى بلاده، مهاجر مغربي يُغلق مطار طورينو ..وها اشنو وقع ؟

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة