مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أزيــلال : تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس " كورونا "لسيدة تنحدر من " انزو" بدمنات .             انتقام مروجي المخدرات ...والإعتداء على قائد للدرك ومساعده نواحي المحمدية             مستجدات ...أسباب استقالة محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة.. رفض الموافقة على صفقات معينة             صادم: أم تقتل طفليها وتحاول الانتحار بمنجل             في رثاء الزعيم عبد الرحمن اليوسفي // إسماعيل علالي*             عبد الرحمن اليوسفي الرّجل الذي قبّلَ الملكُ رأسَه // خالد التوزاني*             هؤلاء شيعوا جنازةعبد الرحمان اليوسفي ...وتم ودفنه بجانب عبد الله إبراهيم بتعليمات ملكية             الزعيم الاتحادي عبد الرحمن اليوسفي في ذمة الله             حملة استثنائية لإصدار بطاقة التعريف الوطنية لمترشحي البكالوريا‎             شكرا لك كورونا ! // اسماعيل الحلوتي             مطالب الفلاحين بإقليم ازيلال            هجرة النسور الأمريكية إلى جبال شمال المغرب طنجة بأعداد كبيرة             Didier Raoult annonce la fin de l épidemie du coronavirus            مشاهد فرحة الأسبان بعودة الحياة من ساحة بلازا مايور الشهيرة            حرية التعبير تقود الى السجن             كورونا : اللي فيكم نسميه راجل اخرج لبرا             الانتهازيون             سفينة نوح ... المغربى             محمى من كورونا لا يحتاج الى كمامة             هذا هو حال المستشفى الإقليمي بأزيلال             هاذ الكاريكاتور ... راه عليك !            سوال ....جواب             ارضاء الذواق            الحكومة المغربية            
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

صور الشهر : اضحك معنـــا

 
صوت وصورة

مطالب الفلاحين بإقليم ازيلال


هجرة النسور الأمريكية إلى جبال شمال المغرب طنجة بأعداد كبيرة


Didier Raoult annonce la fin de l épidemie du coronavirus


مشاهد فرحة الأسبان بعودة الحياة من ساحة بلازا مايور الشهيرة


دعاء آخر ليلة من رمضان 2020 بصوت محمد الشناوي


طريقة صلاة العيد في البيت اتناء الحجر صحي للوقاية من وباء كرونا 2020


عملية سطو على منزل البشير مصطفى السيد المستشار بما يسمى رئاسة البوليساريو


أمن بني ملال يراقب أهم محاور المدينة ضمانا لتطبيق الحجر الصحي

 
كاريكاتير و صورة

حرية التعبير تقود الى السجن
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

مباراة ليفربول وأتلتيكو أدت الى 41 وفاة بفيروس كورونا

 
الجريــمة والعقاب

صادم: أم تقتل طفليها وتحاول الانتحار بمنجل


اعتقال فتاة رمت مولودها بحاوية القمامة بخريبكة صباح عيد الفطر

 
الحوادث
 
الأخبار المحلية

أزيــلال : تسجيل حالة اصابة جديدة بفيروس " كورونا "لسيدة تنحدر من " انزو" بدمنات .


حملة استثنائية لإصدار بطاقة التعريف الوطنية لمترشحي البكالوريا‎


رسالة مفتوحة من أفراد الجالية المغربية بفرنسا ، موجهة الى السيد عامل إقليم أزيلال

 
الجهوية

قريبا سيختفى فيروس " كورونا " من جهة بني ملال خنيفر وتعود الى " صفر " حالة ...


بني ملال .. وفاة شخص كان رهن الحراسة النظرية على خلفية قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة


العثور على جثة مسير محل للترجمة بالفقيه بن صالح

 
الوطنية

انتقام مروجي المخدرات ...والإعتداء على قائد للدرك ومساعده نواحي المحمدية


مستجدات ...أسباب استقالة محمد اليوبي مدير مديرية الأوبئة.. رفض الموافقة على صفقات معينة


هؤلاء شيعوا جنازةعبد الرحمان اليوسفي ...وتم ودفنه بجانب عبد الله إبراهيم بتعليمات ملكية


الزعيم الاتحادي عبد الرحمن اليوسفي في ذمة الله


أنباء عن تحديد الحكومة موعد إعادة فتح المنافذ الحدودية للمغرب في وجه المسافرين

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


جمعية أنرگى للتنمية والبيئة والتواصل تراسل السيد رئيس المجلس الوطنى لحقوق الإنسان بنى ملال
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 ماي 2013 الساعة 22 : 03


جمعية أنرگى للتنمية والبيئة والتواصل تراسل السيد رئيس المجلس الوطنى لحقوق الإنسان بنى ملال

محمد خريبوش :

توصلنا بنسخة من جمعية أنرگى للتنمية والبيئة والتواصل  هي تراسل  السيد رئيس المجلس الوطنى لحقوق الإنسان بنى ملال وهذا نصها :

 



4222

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- رد على المقال

متتبع

اولا صاحب الشكاية لا صلة له حاليا بالجمعية و لا يمثلها على اعتبار انه لا يتوفر على صفة الرئيس و لا يتوفر على وصل ايداع الملف.اما المسمى محمد برشا فهو كاتب الفرع المحلي لحزب الاستقلال، لذا فهذه الرسالة ليست للجمعية و انما من فرع حزب الاستقلال بانركي

في 03 يونيو 2013 الساعة 17 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تعليق

مواطن

الجمعية انتهت صلاحيتها ولم يعد لديها مكتب مسير، فما هي صله الموقعين على الرسالة بالجمعية؟ العنوان اللائق و الصحيح للمقال هو : فرع حزب الاستقلال بأنركي يراسل السيد رئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان.

في 03 يونيو 2013 الساعة 21 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- حذارى من بعض المراسلين

ايت اسرى عمر

اقول لصاحب المقال انه معروف
ومن هب ودب اصبح مراسلا وصارت ازيلال تعج بالمراسلين الصحفيين ومن بينهم  + + + + الذى كان بالأمس عسكرى ، ولا يفقه فى العربية اي ش
بالله عليكم راجعوا اوراقكم واعرفوا من هم المراسلون الحقيقيون
اما صاحب المقال فقد أكل الجمعيات ، منها جمعية النحل ؟؟؟؟
وما زال ينتظر ان يفك له 12 من طرف التعاون الوطني
وانه اراد ان يكون مراسلا لإستغلالكم
حذارى تم حذاري.....

في 03 يونيو 2013 الساعة 46 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- [email protected]

said

يجب اعادة النظر في قانون الجمعيات حيث من هب و دب يؤسس جمعية و يرجعها مقاولة عائلية.فكيف لشخص امي ان يستفيد من الدعم لمحاربة الامية .هدا ضحك على المواطنين .ادا طبق القانون فان 90 في المئة من رؤساء الجمعيات سواء بانركي او واويزغت او تاكلفت او تيلوكيت و باقي الاقليم و المغرب ككل سيدهبون للسجون .ادا الحل هو اعادة النظر في تاسيس الجمعيات و اعضاء مكاتبها و مراقبتها .

في 03 يونيو 2013 الساعة 56 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- [email protected]

حميد

لقد افسدت الالنتخابات كل شيئ في هدا البلد .و ممارسة الاميين للسياسة و احتضانهم من طرف بعض الاحزاب الرجعية جعلت الاوراق تختلط .فهل صاحب المقال يفقه في قانون الجمعيات اكثر من السلطة .
لكن ممارسة الساسة بالجمعية هي التي قسمت الجمعية الى اتباع الرئيس و مناوئيه. فالجمع العهام لن ينظم و لو حضرت القوة العمومية لان المشكل قائم بين اعضاء الجمعية فيما بينهم و الحل في نظري هو حل الجمعية ..لان غرض رئيس الجمعية هو 17 المليون التي وضعت في حسابه من طرف هيئة الانصاف و المصالحة...هدا الهيئة التي اصبحت موضع شك انشطتها لانها اصبحت توزع اموال الشعب بدون اي معيار و لا متابعة و محاسبة.

في 03 يونيو 2013 الساعة 03 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- التماسيح والعفاريت

محمد

متتبع ,مواطن ,ايت اسرى عمر,said وحميد هده كلها اسماء مستعرة كلها اراء ليست جواب حقيقيا على الشكاية ويبدو انكم معنين بهده الشكاية و جوابكم غير دي اهمية وانتم هم التماسيح والعفاريت كما يقول سيدرئيس الحكومة بنكيران لي فيه الفز كيقفز

في 04 يونيو 2013 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- محاربة العمل التطوعي

أوسخمان أحري

اسي القايد حزب الاستقلال هو الذي يفضح تلاعباتكم بأنركي وتحاولون إسكات صوته. أين مصير وصل إيداع مكتب حزب الاستقلال الذي ترفضون تسليمه لمكتب الحزب، وبعد ذلك جاء دور تجديد مكتب جمعية أنركي للتنمية والبيئة والتواصل أردت تفكيكها هي الاخرى وتخلق لها مجموعة من العراقيل مع البلطجية المعروفة لدى سكان أنركي لذلك ترفضون تسليم ملف تجديد الجمعية وكيف تريد حل مشاكل ساكنة أنركي وانت لاتزور أنركي إلا يوم السوق الاسبوعي تشبه كثيرا رواد السوق الاسبوعي للتبضع فقط مرة في الاسبوع . ولترهيب الساكنة ، فكل من أراد زيادة مكتب القائد لغرض ما يججبره القائد على نزع هاتفه النقال و"بزظام" والمفاتيح كأنك تريد أن تدخل إلى الحمام. كما أنك تتعسف على ساكنة البلدة حيث معظمهم أميون وحداري كما يقول المثل " صياد النعام يلقاها يلقاها". و للحديث بقية ...

في 09 يونيو 2013 الساعة 28 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- phontome

aghilase

ياقائد ورئس انركي وانضروا الي الحملة التي يقوم بها المستشارون التلاتة با يت خويا بالفائض المخصص للمسالك لدي نطلب المراقبة بدل الجلوس في مقاهي بني ملا ل

في 17 يونيو 2013 الساعة 20 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

تياترو TEATRO اللغط السياسي بقلم : محمد علي انور الرڰيبي

أزيلال:"...الإعتداء على جمعية ابو بكر الصديق ..." السيد حسن أتغلياست يوضح

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

أفورار: نساء تكانت يحتفلن بيومهن العالمي بطريقتهن الخاصة

و أخيرا جمعية الأعالي للصحافة بأزيلال وجها لوجه مع وكالة إيفي الإسبانية في ملف مخيم اكديم إزيك

الفقيه بن صالح: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مشاركات ومشاركون يتعلمون كيفية التناظر من خلال موضوع"

ظاهرة انحراف الأحداث...لمن تقرع الاجراس؟بقلم : محمد حدوي

جمعية الأعالي للصحافة بأزيلال وجها لوجه مع وكالة إيفي الاسبانية حول أحداث مخيم اكديم إزيك

تعازينا للسيد زرعة عبد العزيز العميد الإقليمي للأمن بازيلال في وفاة والدته

جمعية أنرگى للتنمية والبيئة والتواصل تراسل السيد رئيس المجلس الوطنى لحقوق الإنسان بنى ملال





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

في رثاء الزعيم عبد الرحمن اليوسفي // إسماعيل علالي*


عبد الرحمن اليوسفي الرّجل الذي قبّلَ الملكُ رأسَه // خالد التوزاني*


شكرا لك كورونا ! // اسماعيل الحلوتي


مقابلة مع هانز جورج جادامير. الحوار الهرمينوطيقي بين الأزمة البيشخصية والكتابة ترجمة د زهير الخويلدي


الأمن الصحي ورهان الدولة على الشعوب (هل تراهن النخبة على شعوب مريضة؟) الكاتب :سعيد لعريفي


أعوامنا الخمسة // د. وليد العرفي


المسرح جنحة و الحضارة في فسحة: بقلم: منصف الإدريسي الخمليشي


الفنان التشكيلي لحسن باعليوي ....الصراخ الصامت // ذ. مولاي نصر الله البوعيشي


صورة تألق المغاربة بين المواطن والمسؤول // محمد العوني


أطفالنا ورمضان..عادات وتمثلات..فرص وتحديات؟ بقلم:الحبيب عكي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
انشطة الجمعيات

بلاغ حول عقار الهيدروكسي كلوروكين واستخدامه بالمغرب

 
التعازي والوفيات

أزيــلال : تعزية ومواساة لعائلة "سعد" في وفاة شقيقهم " الحسين " رحمه الله


تعزية ومواساة فى وفاة المشمول برحمته :" سمحمد أمزوار " أستاذ سابق بمدرسة إزلافن بأزيلال


تعزية ومواساة في وفاة والدة اخواننا وأخواتنا " ال المهرانى " رحمة الله عليها

 
طلب المساعدة من اهل الخير

طلب مساعدة : اللى كيعرف هذ السيد : " بورابعي الحسين "، اخبر السلطات المحلية أو أفراد عائلته ، بهذا الخبر

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية

عادل بركات أمينــا جهويــا لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة ..

 
أنشـطـة نقابية

النقابة الوطنية للصحافة المغربية والفدرالية المغربية لناشري الصحف يعقدان اجتماعا مشتركا

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

خبر سار ....لقاح روسي ضد فيروس كورونا ينجح في إختبارات سريرية على البشر


رجل يستمع لحكم إعدامه شنقا عبر “زووم”

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  طلب المساعدة من اهل الخير

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة