مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أوفقير ومأساة الأميرة المنسية // عبد الغاني بوز             حكومة المجلدات الفارغة ! بقلم : اسماعيل الحلوتي             من الألعاب الأمازيغية القديمة( تاقورا )أو الهوكي الأمازيغي القديم//الحسن أعبا             أزيــلال : متعاقدون بأزيلال يحتجون على خروقات إعادة الإنتشار             عرس ينقلب إلى ميتم بمنطقة العيايطة في إقليم بني ملال             أزيــلال : دركي يفارق الحياة بالمستشفى الإقليمي بعد مطالبته قياس ضغط الدم ..             ازيلال :عامل اقليم أزيلال يترأس حفل شيقا بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي             ابزو/ امداحن: مواطن يتحدى السلطة و يهدد الساكنة بكارثة بيئية (الصور )             أب اغتصب ابنته داخل شاحنته قرب السجن، بعد منحها 100 درهم لتزيين جسدها خلال رمضان المنصرم.             التحقيق في فاجعة “لاكريم” يكشف عن حقائق جديدة صادمة، والعملية فيها تصفية حسابات وقتل مدون صحفي.             أزيــلال : الوقفة الإحتجاجية أمام المستشفى الإقليمي للتنديد بتردي الوضع الصحي            ازيلال اجمل ما قيل عن المدينة            اشهر 20 ضربة جزاء لن تنسى فى تاريخ كرة القدم !!            شفا،ر اختصاصي في المو،طور،ات بمراكش.. شوفو كيفاش خو،ن مو،طور من حي رياض العروس            البدراوي لاعب دولي سابق لكرة القدم يوثق فيديو اعتداءات على مواطنين وسياراتهم ببني ملال            المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال             الخيانة الزوجية             مغاربة ينتقدون قانون الراجلين            بدون تعليق            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

أزيــلال : الوقفة الإحتجاجية أمام المستشفى الإقليمي للتنديد بتردي الوضع الصحي


ازيلال اجمل ما قيل عن المدينة


اشهر 20 ضربة جزاء لن تنسى فى تاريخ كرة القدم !!


شفا،ر اختصاصي في المو،طور،ات بمراكش.. شوفو كيفاش خو،ن مو،طور من حي رياض العروس


البدراوي لاعب دولي سابق لكرة القدم يوثق فيديو اعتداءات على مواطنين وسياراتهم ببني ملال


بيدوفيل شدوه مواطنين خاطف طفلة عندها 5 سنوات وكان على وشك يغتاصبها بإقليم السراغنة


ضابط جزائري:" سنفتح الحدود مع المغرب يوم يكون الشعب المغربي حرا"


ايمان بوطور " الشحرورة " تغنى Rien de rien ( Edith Piaf)

 
كاريكاتير و صورة

المســتشفى الإقليمــي بازيــلال
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

ماهو التعرق؟ أسبابه وكيفية العلاج؟

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

بين التفوق الدراسي الحقيقي الموهوب والاصطناعي المغشوش

 
إعلان
 
البحث عن متغيب

البحث عن الإستاذ عبد المجيد جلال


البحث عن متغيب من أزيلال

 
الرياضــــــــــــــــــــة

قطر تقدم لهيرفي رونار عرضا مغريا لتدريب المنتخب القطري‎


حفل توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة للمحكمة الابتدائية بازيلال

 
الجريــمة والعقاب

أب اغتصب ابنته داخل شاحنته قرب السجن، بعد منحها 100 درهم لتزيين جسدها خلال رمضان المنصرم.

 
الحوادث

أزيــلال / أفورار : حادثة سير بين حافلة الركاب ( كار : أزيلال / فاس ) وسيارة خفيفة ...


أزيــلال : حادثة سير فريدة من نوعها، كادت أن تعصف بحياة امرأة وابنتها ...والسبب ؟ التفاصيل ..

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : متعاقدون بأزيلال يحتجون على خروقات إعادة الإنتشار


ازيلال :عامل اقليم أزيلال يترأس حفل شيقا بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي


ابزو/ امداحن: مواطن يتحدى السلطة و يهدد الساكنة بكارثة بيئية (الصور )

 
الوطنية

التحقيق في فاجعة “لاكريم” يكشف عن حقائق جديدة صادمة، والعملية فيها تصفية حسابات وقتل مدون صحفي.


إعلان نتائج الحركة الانتقالية لموظفي وزارة العدل والنقابات تعلن غضبها لهذا السبب..


الملك يطلق اسم "البُراق" على القطار فائق السرعة الرابط بين طنجة والبيضاء وهذا موعد انطلاقه


ولي العهد يتسلم هدية عبارة عن طائرة خاصة.. وهذه قيمتها المالية


حامي الدين يهاجم الملكية ويثير أزمة بين الملك وحزب المصباح

 
الجهوية

عرس ينقلب إلى ميتم بمنطقة العيايطة في إقليم بني ملال


الداخلية تدعو الولاةوالعمال لإجاد سبل الحدوالتصدي لظاهرةالاجرام وعامل الإقليم يعقد إجتماعا طارئا


بني ملال : أسرار ما عرفه اجتماع مجلس جهة بني ملال خنيفرة

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أنركي: صرخة المجتمع المدني حول مصير مشروع الماء.
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 30 ماي 2013 الساعة 17 : 00


أنركي: صرخة المتجمع المدني حول مصير مشروع الماء.

  من مراسلنا الخاص :

     يتساءل الرأي العام والخاص عن مصير مشروع الماء الصالح للشرب بدوار أيت بولمان وانداحن بأنركي الذي تعرض لسرقة أنابيب الماء، والذي غطت السلطة المحلية بأنركي الطرف عنها رغم إخبارها من طرف المجتمع المدني، هذا الأخير لجأ إلى الانتقال إلى دائرة واويزغت قصد تقديم شكاية في الموضوع لدى رئيس الدائرة بعد معاناتهم من تصرفات واستفزازات القائد والذي لا يقتصر على ذلك بل يلجأ إلى تكذيب كل ذلك في جوابه عن المراسلات الموجهة بشأنها، على عكس ذلك لوحظ قائد المركز في تعامل غير مسبوق وفي أمور لا تدخل ضمن اختصاصاته مع جمعية حديثة العهد قدم لها الدعم الكبير جائزا وغير جائز للاستيلاء على كل المشاريع المبرمجة بالمنطقة، ليبقى السؤال مطروحا: هل القائد رجل سلطة؟ فاعل جمعوي؟ فاعل سياسي؟....

 

 



3735

12






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- karakizes

moha

tjrs les problèmes avec les grands phontomes d'anergui le caid et le prèsident mskine ma fai do walo ghir saigino maahome l'ancien hakme de la commune

في 30 ماي 2013 الساعة 57 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- موضوع موثق

إميس ن وانركي

الحل الوحيد لفضح تصرفاتهم هو فضحهم بالأدلة ونشر فضائحهم بين الناس
هذا هو الحل
ان الثائق المرفوعة جد مهمة وهي خير دليل
بارك الله فيكم
سأرجع لهذا الموضوع

في 30 ماي 2013 الساعة 44 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- anergui

aghilase

il faut qu'une comission visite anergui pour voir ceque le caid et le prèsident ont fait avec cette pauvre commune

في 31 ماي 2013 الساعة 56 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- تعقيب

aziz

القائد يعرف تمام المعرفة المهام المنوطة به، ولن تثنيه مثل هذه المقالات المغرضة على مساره المهني النزيه و الشفاف. صاحب المقال معروف بالمنطقة بمحاولة اثارة القتن سواء بمركز واويزغت داخل التنسيقية المحلية او بمركز انركي حيث يريد ان يهيمن على الساحة السياسية، و يحاول استغفال الساكنة التي يحظى بثقتها.سبب كل هذا العداء الذي يحمله المقال يعود الى زمن الانتخابات السابقة حيث رفضت اللجنة الادارية المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية تسجيله في اللوائح الانتخابية لجماعة انركي بحكم اقامته الفعلية بمركز واويزغت. اما عن الجمعية، فقد علمت ان قائد قيادة انركي دعا المسمى محمد اخريبوش الى عقد الجمع العام بمكان عمومي حتى يكون الجمع العام قانونيا الا ان ذلك لم يتم فعلا، مع العلم ان المسمى محمد اخريبوش يعلم جيدا انه لن يفوز برئاسة الجمعية في حين تم عقد الجمع العام بمكان عمومي. بل يعمد في كل اللحظات الى التوكل على اقربائه و الموالين له في حزب الاستقلال لتشكيل مكتب الجمعية و يريد ان يكون رئيسا للجمعية ولو على حساب ارادة ساكنة انركي. و هذا ما جعل القائد لا يتسلم الملفات التي ترسل اليه.

في 03 يونيو 2013 الساعة 11 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- karkoze touze

aghilasse

ياعزيزمناستاجرك لتتكلم باسمه فالقائد معروف بغيابه الدائم عن انركي كيف تريد ان يحل مشاكل الماطنين اماالرئس فهو رئس ايت بولمان فقط بدون شخصية

في 03 يونيو 2013 الساعة 04 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- قايد

أزيلال

القائد معروف لدى الجميع، اسأل عنه جيرانه بواويزغت لتعرف عن الكثير من الأسرار، هذا الشخص لا يليق أن يكون قائدا،.... فكل من بعث إلى منطقة نائية يفعل بها ما يشاء دون الاكترات بالمهام الموكولة إليه.

في 03 يونيو 2013 الساعة 41 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- [email protected]

لحوسين

التنسيقية بواويزغت لا تخلق الفتنة و انما تدافع عن ملفات اجتماعية واضحة ليست بسياسية و التنسيقية تتكون من مجموعة من الهيئات و تتقاطع في نقط محددة و دقيقة و الا ما علاقة الاشتراكي الموحد و الاتحاد الاشتراكي بحزب الاستقلال و مادا يربط الاتحاد المغربي للشغل بالجامعة الوطنية للتعليم لكن حنكة التنسيقية في ادارة الخلافات و تسييد المطلب الاجتماعي جعلها تستمر مند 3 سنوات بتناقضاتها الداخلية لان التسيقية لا دخل لها في الشان الداخلي لاي هيئة.
فكل هيئة لها هياكلها التنظيمية و قوانينها الداخلية لا دخل للتنسيقية فيها و من معه مشكل مع احدى الهيئات او الافراد داخل التنسيقية فباب القضاء مفتوح امامه لياخد حقه بطرق قانونية و سليمة.
اما ملف صاحب المقال فان كان هناك مشكل قانوني فيجب الاتجاه نحو القضاء و ان كانت هناك اختلالات فيجب اللجوء الى المحكمة و فك المشكل .اما تبادل التهم بين رئيس الجمعية و قائد الركز و غيرهم فهدا سلوك غير حضاري و يجب ايقافه.
هناك قانون الجمعيات و اعراف جمعوية يجب الاحتكام اليها فاما تجديد المكتب و اما حل الجمعية بقرار قضائي .

في 03 يونيو 2013 الساعة 17 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- [email protected]

كمال

بالاجماع ساكنة انركي توكد كفاءة و نزاهة و حياد قائد المركز و خليفته فلا مجال للكدب لان البعض في انركي يريد اعادة التاريخ الئ الوراء الى زمن القواد السابقين اللدين كانوا يعتدون على نساء و بنات الغير و ينهبون الناس معية احد موظفي القيادة الدي شاءت الاقدار ان يفقد عيناه جزاءا له بما كان يعمل .ادا لا مجال لاقحام السلطة المحلية في هدا الباب ...فالحق بين و ابلظلم بين و هو ما تكتبون....لكن المسؤولية على عاتق البوابة التي تتعامل من هب و دب...فهده علامات الساعة حيث يصبح الامي مراسلا ..و مشرفا على برامج محو الامية..اين السيد عامل الاقليم و نائب التربية الوطنية من كل هدا.

في 03 يونيو 2013 الساعة 25 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- مواطن

ابراهيم

اتحدى اي شخص ينازع في مهنية و نزاهة و اخلاق هدا القائد الشاب الذي معه تغيرت انركي للاحسن و لكم ان تسالوا ساكنة انركي عنه او حتى ساكنة واويزغت اما وخريبوش فالكل يعرفه

في 04 يونيو 2013 الساعة 47 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- قائد أنركي

متتبع

قائد أنركي لا يفقه في قانون الجمعيات فهس ليست كالجماعة القروية ان للجمعية قانونها الاساسي والداخلي ولديها منخرطها الذين لديهم الحق في الجمع العام وأن الجمعية عقدت اجتماعتها في مقر الجمعية الذي يوجد في قانونها الأساسي . فالقائد معروف جدا بتعسفه على ساكنة أنركي القائد الذي عرف عنه الجميع منذ تسلمه مهام قيادة أنركي لا يزور مكتبه الا في يوم السوق الأسبوعي بالمنطقة ويغيب كليا عن مقر القيادة ليستقر بمدينة واويزغت أو بني ملال مستخدما سيارة المصلحة في تنقلاته الشخصية في زمن تقريب الادارة من المواطنين وفي زمن اللامركزية ومن دولة الحق والقانون ويمكن التاكد من هذه المعلومات بالاتصال بهاتف القيادة تحت رقم: 0523442622 . لينتظر كل من احتاج الى شهادة أو وثيقة أو غرض اداري من القيادة الى حين وصول السوق الأسبوعي زيادة عن التعامل الغير اللائق مع ساكنة أنركي واستغلال أميتهم.

في 11 يونيو 2013 الساعة 11 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- ردا عن تعليق أمازيغ

الشلح

لمن أراد الحديث عليه أن يحترم أدب النقاش والحوار ويتحرى الحقيقة حتى لا يتهم ببوق جهات معينة وما جاء في تعليقة عبارة عن حكاية جحا... لاأساس لها من الصحة. ويقول المثل احترم تحترم ومن أٍاراد الدخول في نقاشات تافهة يجب يعد العدة لذلك وأن أسرارك أيها الامازيغ معروفة... لاتخفى علينا وتمحص جيدا في تصرفاتك والمثال يقول: { ليفيه الفز كيقفز}

في 07 يوليوز 2013 الساعة 35 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- Clomid Prescription Overnight Harosliree

HaroTesygesk

Cheap Tadalafil Online Where To Buy Canadian Drugs Online New Healthly Man get online levitra prescription Comprar Viagra En Barcelona En Mano Zithromax Pi Comprar Cialis Andorra Precio

في 27 نونبر 2017 الساعة 30 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

أنركي: شاب يلقى حذفه بعد سقوطه في خزان مائي

أنركي: صرخة المجتمع المدني حول مصير مشروع الماء.

أنركي:لجنة تسيير ضريح سيدي علي احساين غير شرعية؟.

أزيلال : قافلة للتعبئة الاجتماعية لدعم التمدرس 2013/2014 أ

خلال انعقاد المجلس الإقليمي لحزب الاستقلال بأزيلال

في حفل أخوي جماعة أنركي تكرم الموظفين المتقاعدين برسم سنة 2013

انركي : اشغال بناء المدرسة الجماعاتية لاتخضع لأي مراقبة ولا تتبع ؟؟؟

قافلة تضامنية تكسر طوق العزلة والصمت عن قرية أنركي بجبال الأطلس بأزيلال

تنقلات في صفوف رجال السلطةبإقليم أزيلال

أنركي: صرخة المجتمع المدني حول مصير مشروع الماء.





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

أوفقير ومأساة الأميرة المنسية // عبد الغاني بوز


حكومة المجلدات الفارغة ! بقلم : اسماعيل الحلوتي


من الألعاب الأمازيغية القديمة( تاقورا )أو الهوكي الأمازيغي القديم//الحسن أعبا


مـــغربي أنــــا بقلم : مالكة حبرشيد


المزوغة والعروبة والأعاجم المستعربون والمستمزغون // مبارك بلقاسم


دمنات : أهم انتظارات الساكنة من رجال السلطة الجدد // نصر الله البوعيشي


بيان بشأن الأحكام القاسية الصادرة في حق معتقلي الحراك الشعبي بالريف محاكمة غير عادلة// رشيد راحا


ملائكة وشياطين.."قص بالرمز" // إبراهيم أمين مؤمن


إني اخترت منصتي يا وطني // الحبيب عكي


العرب بين كأس العالم وكأس الديمقراطية ... // ذ. الصادق بنعلال

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

أزيــلال : دركي يفارق الحياة بالمستشفى الإقليمي بعد مطالبته قياس ضغط الدم ..


ازيلال : التنديد بتردي الوضع الصحي في وقفة احتجاجية للهيئة المغربية لحقوق الانسان


أزيــلال :يهم وزير الصحة.. وقفة احتجاجية أمام المستشفى الإقليمي للتنديد بتردي الوضع الصحي

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
أخبار دوليــة

قطار بإيطاليا يحول مهاجرين مغربيين ، أحدهم من ينحدر من بنى ملال والآخر من البيضاء ، إلى أشلاء


المغربية زوجة رئيس موريتانيا ترفض استقبال زعيم البوليساريو


طهي 3 رجال أحياء بالقرب من صبراته الليبية

 
انشطة الجمعيات

مكتب تنمية التعاون بجهة بني ملال خنيفرة يخلد اليوم العالمي للتعاونيات 2018


المسيحيون المغاربة ينتفضون ضد "إنكار أوجار" و"تبخيس الرميد"

 
التعازي والوفيات

أزيلال : تعزية ومواساة في وفاة والدة عقاوي سليمان مدير ديوان عامل اقليم ازيلال


أزيــلال / واويزغت : والد الاستاذ :"الشبراوي جواد " نائب وكيل الملك بأزيلال في ذمة الله

 
موقع صديق
 
أنشطة حــزبية
 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة