مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         تقرير أممي يكشِف عن أدلّةٍ جديدةٍ مُوثَقة في قضيّة اغتيال خاشقجي وتقطيعه.. ويُطالب بتحقيقٍ دوليٍّ وتجميد أموال الأمير بن سلمان؟ لماذا الآن؟ ومن يَقِف خلفه؟ ....عبد الباري عطوان:             تقرير أممي يحمل المسؤولية لـ”بن سلمان”في مقتل مقتل “خاشقجي” ويتهم مجلس الأمن بالتواطؤ             مروع/ معتقل سابق يذبح عشيقته وخليلها وسط غابة بالخميسات !             دار ولد زيدوح : شاب هائج يقتل جاره بطعنة سكين ..             أفورار :أساتذة و أطر مدرسة الزيتونة يستقبلون التلميذ طه الشتوني لهذا السبب ...             امتحان نيل شهادة السلك الاعدادي احرار ....ضبط 21 حالة غش باستعمال هاتف نقال بازيلال             الكلاب الضالة تتسبب في حادثة سير مميتة وفاة رضيع واصابة والدته في حادثة سير بجماعة تامدة نومرصيد             الأمن يعتقل 3 “شفارة” ظهروا في فيديو يسرقون مواطنا بالشارع تحت التهديد بالسيوف ونشطاء الفيسبوك يطالبون بأقصى العقوبات             حزب العدالة والتنمية يرفض توقيع تعزية في وفاة الرئيس مُرسي             مشروع تهيئة جنبات وادي شلالات اوزود يثير احتجاجات واسعة             كيف عرف ترامب ان ايران خلف تفجيرات الناقلات وليس الموساد؟ ومن سيطلق الرصاصة الأولى ومتى؟            أزيــلال :شاب من دمنات يستحق التشجيع ، ينجح في صنع طائرة شراعية وينتظر ترخيص السلطات للتجريب            شاهد: المنصف المرزوقي ينهار على الهواء مباشر ويبكي بكاء حارا وهو يرثي مرسي            الحسناوي وقانون الأمازيغية            بسبب الضغوطات و التعسف في العمل .. شرطي يلجأ الى تصوير فيديو مؤثر            مصرف مجنون يرمي النقود ؟؟؟            مشاهد حقيقية ومكان مدينة آرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد            رجل يعود من مثلت "برمودا" بعد أن قضى فيه سبع سنوات            بدون تعليق             برامج التلفزيون في رمضان .. "الرداءة"            غـــــــــــلاء الأســـــعار             الحق في الاضراب !!            الوزير يشرح             الكسلاء يضربون اساتذتهم             ثمن الخضر والفواكه بازيلال             بنكيران يكذب الظهير الملكي حول المعاش التكميلي و يعترف بحصوله على معاش 7 ملايين            الماء الصالح للشرب .... منكم واليكم             خاص برجال التعليم .... " مسار "            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

كيف عرف ترامب ان ايران خلف تفجيرات الناقلات وليس الموساد؟ ومن سيطلق الرصاصة الأولى ومتى؟


أزيــلال :شاب من دمنات يستحق التشجيع ، ينجح في صنع طائرة شراعية وينتظر ترخيص السلطات للتجريب


شاهد: المنصف المرزوقي ينهار على الهواء مباشر ويبكي بكاء حارا وهو يرثي مرسي


الحسناوي وقانون الأمازيغية


بسبب الضغوطات و التعسف في العمل .. شرطي يلجأ الى تصوير فيديو مؤثر


مصرف مجنون يرمي النقود ؟؟؟


مشاهد حقيقية ومكان مدينة آرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد


رجل يعود من مثلت "برمودا" بعد أن قضى فيه سبع سنوات


مطاردة هليودية لرجال أمن البيضاء يقفون شخصين مسلحين


رجل أمن سعودي يضرب معتمراً في الحرم المكي

 
كاريكاتير و صورة

بدون تعليق
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

التغذية الصحية في رمضان .. نصائح بسيطة لصحة أفضل

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

هذه هي مواعيد مباريات المغرب في كأس إفريقيا


(حوار) نور الدين هليل.. مدرب مغربي من أفورار ( أزيلال ) يتسلق الدرجات رفقة نادي تورينو الإيطالي

 
الجريــمة والعقاب

دار ولد زيدوح : شاب هائج يقتل جاره بطعنة سكين ..


تفاصيل مثيرة حول إنقاذ مغاربة لمواطنة ألمانية ذبحها شخصٌ وهي تُمارس الرياضة بطنجة

 
الحوادث

ازيلال / إصابة شخص في حادث اصطدام بين دراجة نارية وسيارة


أزيــلال / ايت اعتاب : صادم / صور ـــ التهور وقنطرة يتسببان في حادثة سير بمدخل اوزود


أزيــلال / واولى : حادثة سير مميتة بين دراجة نارية وحافلة للنقل السياحي خلفت قتيلان ...

 
الأخبار المحلية

أفورار :أساتذة و أطر مدرسة الزيتونة يستقبلون التلميذ طه الشتوني لهذا السبب ...


امتحان نيل شهادة السلك الاعدادي احرار ....ضبط 21 حالة غش باستعمال هاتف نقال بازيلال


الكلاب الضالة تتسبب في حادثة سير مميتة وفاة رضيع واصابة والدته في حادثة سير بجماعة تامدة نومرصيد

 
الجهوية

شاب من ذوي السوابق العدلية يعترض سبيل سائحة فرنسية بخنيفرة


بني ملال / اولاد امبارك : الدرك يحجز طنا من الماحيا” و2 وطنين من التين المخمر -صور


Le Conseil provincial a récemment tenu sa session ordinaire de juin 2019

 
الوطنية

مروع/ معتقل سابق يذبح عشيقته وخليلها وسط غابة بالخميسات !


الأمن يعتقل 3 “شفارة” ظهروا في فيديو يسرقون مواطنا بالشارع تحت التهديد بالسيوف ونشطاء الفيسبوك يطالبون بأقصى العقوبات


حزب العدالة والتنمية يرفض توقيع تعزية في وفاة الرئيس مُرسي


هام لكل السائقين ...الشروع في تثبيت 552 رادارا في طرقات المغرب تعمل بأنظمة جد متطورة


عمدة مراكش "يستغل" سيارة الدولة ويرفض الامتثال لشرطة المرور

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أزيلال : وقفة احتجاجية أمام مفوضية الأمن الوطني ..
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 10 يونيو 2015 الساعة 42 : 03


البي

أزيلال : وقفة احتجاجية أمام مفوضية الأمن الوطني ..

 

أزيلال24/ ع. إيدير

 

على خلفية الإعتداء الذي تعرض له السيد عبد الله أيت تدارت  من طرف أحد  رجال الشرطة بأزيلال  يوم لإثنين 08  بشارع الحسن الثاني بأزيلال ، نظمت هيئات نقابية وسياسية وجمعوية  وقفة احتجاجية تضامنية  ، صبيحة اليوم الثلاثاء 10 يونيو أمام مقر مفوضية الشرطة ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا ...

وقد ردد المحتجون شعاراتِ  قوية  تطالب  فتح تحقيق نزيه  حول قضية عبد الله أيت تدارت  وضابط الشرطة على خلفية الإعتداء عليه ...وطلبوا من المسؤولين بالتدخل الإيجابي  من أجل متابعته قانونا لما صدر منه مند أن وطأت قدماه مدينة أزيلا ل  من خروقات وتجاوزات بالجملة  حسب شهادات وروايات  من عين المكان من بينها  انه قام بتزوير محاضر والزج بشباب أبرياء فى السجون  ونعث الساكنة بالقردة ..

وأما قضيت عبد الله ما هي فى الحقيقة سوى نقطة الماء التي طفحت الكأس ! . ..وما أكثر القصص التى روتها بعض النساء  ــــ  وكذا والد أحد المعتقلين ــــ  حول  تصرفات هذا الشرطي الذى قام  بفبركة محاضر مزيفة ضد فلدات أكبادهن  ظلما وعدوانا  !

وأمام مفوضية الشرطة  ، طلب رؤساء الأحزاب والنقابات  من المسؤولين  عدم التساهل مع  الضابط  وشكروا  النزهاء منهم والنبلاء والحريصين على  تطبيق القانون ..

ومباشرة تم تلاوة بيان صادر عن الهيئات الحزبية والنقابية  والحقوقية تدين فيه الاعتداء الشنيع الذى تعرض له السيد عبد الله ايت تدارت  من طرف الضابط ... ووعدت أن ترفع رسائل للجهات المسؤولة بالرباط وبتى ملال وأزيلال للقيام بالإجراءات اللازمة  لوضع حد  لهذ ه الإعتداءات ...ومقاضاة الضابط .

 

 



البيان

 

 


ملفات مرفقة
photo.jpg : الملف 1

4965

16






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- االليؤبثعغعثفب

يبلاتن

راجع التاريخ اخي

في 10 يونيو 2015 الساعة 01 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- انتباه

الفرزدق المصادي

وسوف يطوى الملف كما طوى ملف الضابط الدي ضبط متلبسا وبحوزته الكوكايين والدي يروج في صفوف شباب ازيلال وكما يقول المتل حاميها حرميها مادا تنتظرون من والي امن بني ملال ان يضحي بضابط شرطة من اجل الشلوح كما قال اغلبهم 0 بوس ليه راسو اجيب التنازل 0 وهده هي نهاية القضية ومن هدا المنبر نطالب من المدير العام للامن الوطني السيد الحموشي التدخل لانصاف الشلوح القرود كما قال الضابط المحترم ولكم واسع النظر

في 10 يونيو 2015 الساعة 15 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- شلحة

بنت الجبل

نناشد سي عبد الله ان لا يقوم بالتنازل لهذه الضابط المتفرعن على الشلوح. هذا الضابط ينادي بالعنصرية ويلقب الامازيغ بالقرود يجب ان يحاكم على جميع الجرائم التي قام بها من تزوير في المحاضر والعنصرية والاعتداء على المواطنين . اننا معك يا عبد الله والله المعين.

في 10 يونيو 2015 الساعة 10 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ازيلال

حسن

يجب على ايت تدار ان لا يتنازل لهدا المستبد الظالم العنصري الدي يصف سكان ازيال بالقردة الشلوح المزور لمحاضر الضابة القضائية للانتقام من ابناء هده المنطقة المتحرش ببنات الاعدادية .

في 10 يونيو 2015 الساعة 54 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- حشومة

أبو رضا

حشومة بزاف هاذ الناس اللي جابو الكوكايين لأبناء المدينة التي لم تعرف هذا السم أبدا هل هي محاولة إنشاء سوق لترويج المخذرات الصلبة وسط الشلوح والقردة للإغتناء كما فعلوا سابقا بالحشيش المحجوز

في 10 يونيو 2015 الساعة 56 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- عنصري في بلاد الأمازيغ ! ! ! !

فاعل جمعوي

يجب التشطيب على هذا الظابط من سلك الشرطة بالنظر إلى سوابقه العنصرية تجاه ساكنة أزيلال .سننتظر الإجرائات التأديبية في حق هذا العنصري الذي لازال يحن إالى أيام ادريس البصري قبل اللجوء إلى أشكال إحتجاجية أكثرتصعيدية ! ! !

في 10 يونيو 2015 الساعة 09 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- المجرم

موحى

يجب اغراق هذا البوليسي المزيف الموسخ الذي يطلب الرشوة من المواطنين علنا على عينك ابن عدي الرشوة اثقل ايضا كاهل الكزارة و مالين البيع والشراء مالين الطاكسيات كلشي كيتشكى منو فـأزيلال بحال هذا خصو امشي اسرح الغلم الى لقاها عنصر فاسد فاسد افسد أزيلال

في 10 يونيو 2015 الساعة 19 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- وتستمر المعانات في ظل الديمقراطة

شلح حتى النخاع

من هدا المنبر نطالب جلالة الملك التدخل لتنقية مفوضية ازيلال من الفاسدين والمرضى النفسيين الدين عتوا في الارض فسادا

في 10 يونيو 2015 الساعة 33 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- لا اله الا الله

بنت لبلاد

إذا كان فعلا رجل أمن يروج الكوكايين و ضبط ولم يحاسب فنظام الأمن اذن كله فاسد ولا يعقل ان يسكتوا الرؤساء وادارة الامن على هذه الكارثة التي تهدد صورة البلد بصفة عامة ! ! ! ! !؟؟؟؟؟؟ : ( لا حول ولا قوة الا بالله: )

في 10 يونيو 2015 الساعة 03 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- أكثر من بزاااف

سمير

ما يقال عن الأمن في أزيلال فظيع فظيع جدا فأينهم المسؤولين عن أبناء الإقليم ، يجب تنقية المدينة من الجردان أوالقيام بمسيرة احتجاجية نحو الولاية أو الرباط لأننا عشنا سنين في أمن تام بذون الجرذان اللصوص ألذين عاثوا فسادا وسط الشلوح والقردة

في 11 يونيو 2015 الساعة 37 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- الموت

مولاي علي

الموت لهذا الضبع توفيق الحقير المعقد المريض المحتاج إلى إعادة التربية بل السجن لهذا الميكروب ونطالب الجهات المسؤولة بعودة رجال الدرك الملكي لتطمئن المدينة كما كانت في السنين الماضية فالمواطن الأزيلالي قد سئم من خروقات وزلات الشرطة المغرورة و العائمة فوق القانون

في 11 يونيو 2015 الساعة 07 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- تحيسة نضالية

ن. عبد الناصر خ

وجب محاكمة هذا الشرطى بل وجب توقيفه ان فعلا تبثت الشكاية فيه والمحكمة لا ترحم ان فعلا ضرب المعنى بالأمر وعلى هذا الأخير انيبرهن ب2 اثنين
والله لبقا فيها
زيادة على انه يزور المحاضر فان مساعده هو الآخر عليكم يا ابنا ازيلال الأحرار الوقوف فى وجه كل امثصال هؤلاء ..
وهذه بداية
الوقفات والإحتجاجات ضد المفسدين الظالمين .
كما لا نتتسى ان ننوه ببعض رجل الشرطة واخص بالدكر شرطة المرور ، اناس فى اعلى القمة باسثثناء اثنين معرفين لدا الجميع
كا انوه ببعض الضباط المحترمين وهناك دائما اسثتناءات
المهم ان المراقب العام رجل يعمل فى خفاء ولا يسكت عن هذه المماراسات

في 11 يونيو 2015 الساعة 05 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- كشف الحقيقة المزيفة

ouaabass

ماقام به السيدالظابط المحترم مؤخرا طبعا يتنافى مع الاخلاق العامة,
لكن لا يمكن ان نحمله جميع الدعايات الكادبة, فقذ ازاح غبار الظلم عن طائفة من الناس لا يستهان بها. فبسببه ثم انقاد شردمة من الشباب الذين كان شغلهم الشاغل هو امتهان السرقة و النصب والاحتيال, مع العلم اننا نصبو لتحقيق امن مفتعل وننكر المجهودات الجبارة التي يبدلها رجال الامن. عليكم بشهادة الله; كيف تتصورون مستقبل ابنائكم وهم غارقين في درب السرقة والنهب راجعو انفسكم فا اسلامكم قد يستحي منه ابو لهب.

في 12 يونيو 2015 الساعة 26 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- النفاق

مغربي

اية المنافق اذا حدث كذب،،،،،،بعض الناس يفضلون العيش في الماء العكر،وفي جو التخلويض،،،والجو النقي يخنقهم،كيف كانت ازيلال وكيف اصبحت. !اي قطاع فيه السلبي ز الايجابي، الشر والخير،،، اين گنتم قبل تصرف الضابط الاخير؟او ان سي تدارت نقابي حتى تقوم هذه الضجة؟والمواطن العادي لا قيمة له الا اذا كان موظفا او نقابيا !الحفارة مكاينش لي يعاونهم !الظابط دخل في صراع مع تدارت في الشارع العام ، شيء عادي جدا قد يحدث لاي شخص؟ رجال الدرك و رجال الامن ورجال القوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية يجب ان نقف لهم وقفة اجلال واحترام وشكرهم على مجهودهم وتضحياتهم بارواحهم من اجلنا....كاينين شي وحدين واكلينها باردة وعاطينها للنباح....اللهم نعيشو في امن و امان ولا الفتنة...رجال الامن الاغلبية فيهم بغا يخوي ازيلال وحتى رجال الدرك...كن قانوني و مايوصلك حتى واحد.انا تانسوك مدة 23 عام معمر شي جدارمي ولا بوليسي قيد ليا...انا احيى هاد الناس ولهلا يخطينا مخزن كن ماهو كن شي قتل شي و تحية ليهم كاملين..

في 13 يونيو 2015 الساعة 34 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- مع الضابط بالحق

نقابى من نوع آخر

أنا الآخر ضد ما قامت به الهيئات
اين كنتم يوم ضربنى احد السكورتى ، حراس المستشفى ، وطلبت منكم وقفة
ان الشرطى قام بما يقوم به رجل عادى ، فهو يخطىء كمثل الناس ويتسامح
انتم منافقون والله العظيم
واقسم لكم باللع ثلاثا انى سأنسحب من النقابة
انتم ظلميون

في 13 يونيو 2015 الساعة 16 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- الحقيقة

مول ،CD

الحقيقة ان الانتخايات على الابواب، وان النقابيين يتقاضون اجرا على المظاهرات والوقفات،. ماقام به البوليسي مع تدارت عادي جدا...ادا اردتم ان نقوم بوقفات فهناك اشياء اهم من البوليس وضرورية لنا نحن الازيلاليين.فقط اصلحوا لنا المستشفى ووفروه بجميع التجهيزات ان كنتم فعلا رجال وتغارون على هذه المدينة فمعانات اقليم ازيلال مع هذا المستشفى لا تعد ولا تحصى، على سبيل المثال ياتي شخص من زاوية احنصال مشيا حتى يصل الى الطريق "المزفت""الگودرون"تم يمتطي وسيلة نقل حتى يصل الى المستشفى فيقول له الطبيب " سير ل بني ملال"،،،،واهظر اسي النقابي ،،،هناك مشاكل اخرى تحز في النفس فهناك نقابيون نجحوا في الانتخابات واصبحوا يتقاضون 3 تلاث رواتب وتركوا الاقسام ليزيدوا معاناة التلاميذ،ومعانات زملاءهم الموظفين،...ان كنتم فعلا تحبون هذه المدينة فتوقفوا على معاناة الساكنة ووفروا فلوس المهرجان وارحفوا على المواطن راه قهرتونا بالضراءب ،،،واكواك اعباد الله.اما البوليس والدرك والمخازنية راه غ مؤقتين فهاد المدينة شي غادي و شي جاي، والاغلبية بغاو ينتقلوا من هاذ المدينة واش عرفتوا علاش؟لان المدينة مافيهاش البنيات و التجهيزات و المرافق الضرورية لي تتضمن الحياة الكريمة للمواطن...وخاصة فيما يتعلق بالتطبيييييييب

في 14 يونيو 2015 الساعة 36 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

إعـــتذار

بني عياط / سوق أسبوعي جديد قريبا بتراب الجماعة

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

تحقيق: ظاهرة الإجهاض بالجهة تحت مجهر أزيلال 24

أفورار: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،دار الولادة بأفورار " تحتفل "بإنتهاك كرامة المرأة!!!

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

مستشفى أزيلال يحتفل بنساء الصحة

أزيلال : وقفة انذارية لموظفى الجماعات امام الخزينة العامة

أزيلال : وقفة احتجاجية أمام مفوضية الأمن الوطني ..

أزيلال : وقفة احتجاجية لمؤطري برامج محو الأمية بالمساجد أمام مقر العمالة

إميلشيل : وقفة احتجاجية من أجل رفع التهميش وتحسين الخدمات الصحية

أزيلال : وقفة احتجاجية تضامنا مع " مي حليمة " بائعة المسمن ، لهذه الأسباب ..

أزيــلال : وقفة احتجاجية تضامنية /الأساتذة المتدربين ينتفضون ضد الخرق الحكومي





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

تقرير أممي يكشِف عن أدلّةٍ جديدةٍ مُوثَقة في قضيّة اغتيال خاشقجي وتقطيعه.. ويُطالب بتحقيقٍ دوليٍّ وتجميد أموال الأمير بن سلمان؟ لماذا الآن؟ ومن يَقِف خلفه؟ ....عبد الباري عطوان:


ما العمل بعد تصويت البرلمان المغربي على قانوني الأمازيغية ومجلس اللغات؟ // رشيد الراخا*


الساحة والحمار ... بقلم : ذ. نصر الله البوعيشي


لا أحِبُّك يا بنكيران // عبد الإلاه


ريحتك عطات // سليمان الريسوني


الشاف” رشيد .. وجه مشرق للشرطة المواطنة //عزيز لعويسي


في تيفلت.. وردة مغربية أخرى // عادل الزبيري


قراءة في مجموعة “لاعبة النرد” للقاصة المغربية خديجة عماري // د.موسى الحسيني


عصيان وشهداء في الخرطوم وأم درمان الخرطوم : مصطفى منيغ


ريــــم جـزائـــريــــة في شـــــبـاك قـصـــيـدة عـراقيـــــة شعـــر : حســــين حســــن التلســـــيـني


موراكوش Murakuc هو الاسم الأمازيغي للمغرب بقلم : ذ. مبارك بلقاسم


الدولة الديمقراطية بين السيادة والمواطنة بقلم : ذ . د زهير الخويلدي

 
السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

انفجار الماضي كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة

 
التعازي والوفيات

أزيلال : وفاة المشمول برحمته الأستاذ :" حسن ايت منصور " بعد صراع مع المرض


أزيــلال : تعزية فى وفاة " سي لحسن الطالب " الموظف السابق بالمحكمة الإبتدائية ...


كلمة شكر على التعزية من عائلة السيد : " محمد أوحمي "رئيس جمعية الأعالي للصحافة

 
نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

نداء للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة السيد رشيد غنيمي مريض بالقلب يقطن بتملالت قلعة السراغنة

 
البحث عن متغيب

البحث عن متغيب/ أزيــلال ــ تكلا : اختفاء السيد :" محمد طولي " في ظروف غامضة‎

 
إعلان
 
أنشطة حــزبية
 
أنشـطـة نقابية

أزيــلال : مع مناضلات ومناضلي الإتحاد المغربي للشغل بالمستشفى الإقليمي بخريبكة ضد تسلط الإدارة الصحية وتمييزها بين الموظفين


أزيلال : النقابات التعليمية تتشبث بالإضراب وحمل شارات سوداء في رمضان واضراب يومي 14 و15 ماي ...

 
انشطة الجمعيات

بشرى للجمعيات الثقافية بجهة بني ملال خنيفرة البث في دعم مشاريع برسم السنة المالية 2018


دمنات / مواکبة و دعم التعاونیات وتقویة قدراتها التنظیمیة و التدبیریة موضوع دورة تكوينية لفائدة التعاونيات الفلاحية

 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

تقرير أممي يحمل المسؤولية لـ”بن سلمان”في مقتل مقتل “خاشقجي” ويتهم مجلس الأمن بالتواطؤ


محمد مرسي يُدفن سراً فجر اليوم الثلاثاء ..صلوات الغائب تتوالى بالعالم عليه


وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي في المحكمة التفاصيل ...+ فيديو

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  البحث عن متغيب

 
 

»  السيرة الذاتية ل:" محمــد همشـــة "

 
 

»  نداء المحسنين وذوي القلوب الرحيمة

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة