مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         لحــن شرود /ذ. مالكة حبرشيد             عــام الفانطـــوم بقلم : توفيق بوعيشي             سقوط العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" التي يملكها ملياردير من الدريوش             جنايات الرباط تحكم بـ10 سنوات سجناً نافذاً على صاحب ‘تريبورطور’ خرق الموكب الملكي وهو ‘سكران’ !             والي مراكش المعزول البجيوي يمثل أمام محكمة النقض للتحقيق معه في تفويت هكتارات أراضي             أزيلال/ شاحنة تدهس طفلا وترده قثيلا في حادثة مفجع أمام أنظار والدته             ايت بوكماز / استئناف الدراسة بفرعية أرباط بعد توقف مؤقت بسبب السيول التي خلفتها الأمطار الطوفانية             أزيــلال : المستشفى الإقليمي يرفض استقبال سيدة بعد وضع حملها ميتا ..والهيئات والفعليات تتحرك/ الصور             أزيــلال : العَرِِْبونْ بانْ !!... اتحاد ازيلال ينهزم ب3 هداف ل "0" اما اولمبيك مراكش !!!             احتمال إلغاء "الساعة الجديدة" وارد جدا وتقرير هام سيحسم الأمر قريبا             رضوان من بني ملال نعست مع مرتي بعد الطلاق و حاملة مني            الأمطار والسيول تجرف المحاصيل الزراعية وتغمر المنازل ومدرسة ابتدائية بأيت بوكماز بإقليم أزيلال            تصادم بين دراجة نارية و تريبورتور و طاكسي             إطلاق النار على حامل للسلاح رفض الرضوخ للأمن بمدينة بن سليمان             " الشفرة " فلم :تمثيل و إخراج شباب بنى ملال            أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم            الدخول المدرسى             أزيـــلال : المستشفى الإقليمى يتحول الى محطة طرقية             المســتشفى الإقليمــي بازيــلال             المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

رضوان من بني ملال نعست مع مرتي بعد الطلاق و حاملة مني


الأمطار والسيول تجرف المحاصيل الزراعية وتغمر المنازل ومدرسة ابتدائية بأيت بوكماز بإقليم أزيلال


تصادم بين دراجة نارية و تريبورتور و طاكسي


إطلاق النار على حامل للسلاح رفض الرضوخ للأمن بمدينة بن سليمان


" الشفرة " فلم :تمثيل و إخراج شباب بنى ملال


سمير الليل نورة من أزيلال حصلت راجلي كيخوني قدام عينيا

 
كاريكاتير و صورة

أزيــلال :الخدمة مجانية بالمستشفى الإٌقليمى ...مرحبا بكم
 
وصفات الإستاذة شافية كمال

التعب أسبابه وكيفية العلاج

 
حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

الدخول المدرسي بطعم الشهيوات ونسائم التجنيد

 
إعلان
 
رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

نداء إنساني لانقاد حياة الطفل عبد المالك حجاج من مرض سرطان الدم بازيلال

 
الرياضــــــــــــــــــــة

أزيــلال : العَرِِْبونْ بانْ !!... اتحاد ازيلال ينهزم ب3 هداف ل "0" اما اولمبيك مراكش !!!

 
الجريــمة والعقاب

هذه قصة الصباغ الذي يوثق مشاهد جنسية له مع زوجته وخليلته ويبيعها لمواقع إباحية

 
الحوادث

أزيلال/ شاحنة تدهس طفلا وترده قثيلا في حادثة مفجع أمام أنظار والدته


ازيلال/ ايت عباس : مصرع شخصين في حادثة سير مأساوية على طريق سكاط

 
الأخبار المحلية

ايت بوكماز / استئناف الدراسة بفرعية أرباط بعد توقف مؤقت بسبب السيول التي خلفتها الأمطار الطوفانية


أزيــلال: تشييع جثامين " السعدية " و " جنينها" الذين توفيا بالمستشفى الإقليمي ، ضحايا الإهمال الطبي


أزيــلال : الكاتب العام للعمالة يسخر آليات لإعادة فتح الشعاب بدواوئر المتضررة بايت بوكماز

 
الجهوية

بنى ملال : طالب ينتحر بطريقة مأساوية ـ الحالة 6 في اقل من5 ايام !!


بني ملال / فم أودي : وزير سنطرال لحسن الداودي يقوم بزيارات للمؤسسات التعليمية بمنطقته


Beni Mellal Une entrée universitaire remarquable à la Faculté Polydisciplinaire

 
الوطنية

سقوط العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم" التي يملكها ملياردير من الدريوش


جنايات الرباط تحكم بـ10 سنوات سجناً نافذاً على صاحب ‘تريبورطور’ خرق الموكب الملكي وهو ‘سكران’ !


والي مراكش المعزول البجيوي يمثل أمام محكمة النقض للتحقيق معه في تفويت هكتارات أراضي


احتمال إلغاء "الساعة الجديدة" وارد جدا وتقرير هام سيحسم الأمر قريبا


شاب عشريني يحبك قصة خيالية سرق منها 134 مليون سنتيم والأمن يطيح به

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

محمد مرسي الذي هو في القفص كتب: عبدالقادلر الهلالي‎
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 غشت 2013 الساعة 25 : 03


 

 

 


 


 

 

            

 

 

 

   عبدالقادر الهلالي


[email protected]

******************************************************************* 

مبارك (الرئيس المخلوع) يدخل القفص وعندما يفتح القفص ليدخل الرئيس الجديد محمد مرسي،الرئيس المعزول، يجب أن يخرج منه الرئيس المخلوع لان القفص لا يتسع إلا لرئيس واحد، والافضل أن يكون معزولا لان قوة العزل تغلب قوة الخلع ثم ان العزل لايفرق عن الخلع (اليابان مثل اليمن). الله يرزق غير الصحة والسلامة .

         ************************************************

 

1- الرئيس الشرعي محمد مرسي في القفص دون ان يسفك نقطة دم واحدة، او ينهب مليما واحدا، او يغلق محطة تلفزة،
   عبد الباري عطوان

2- ان النظام الآن فقد المشروعية الأخلاقية عندما لجأ إلى الرصاص الحي يفرغه في رؤوس المعتصمين سلميا في الساحات العامة، كما فقد هذا النظام الشرعية القانونية عندما انقلب على رئيس منتخب قبل ست أسابيع.
توفيق بوعشرين

3- النائب العام، بتكلم باسم المشير السيسي، الفريق السيسي بالمعنى الخاص، الذي يوازي البطولات العسكرية التي تورط فيها عن سابق اصرار أو حصل عليها وهو لا يعلم، أما الفريق بالمعنى العام فيضم مستشاري  السوء والمطبلين من أنصار الفريق الذين تم حشدهم لمباراة ملاكمة، نتفرج على  ملاكم هزيل، وزن الحمامة، ينازل ملاكما من وزن الدبابة أو الطائرة.
4- اجتماع لمجلس الامن : الموضوع وقف المجزرة من طرف الجيش المصري أما الاعلام الرسمي الانقلابي ويتبعه الاعلام الذي انقلب 180 درجة (
جريدة العلم المغربية نموذجا. من يتجرأ اليوم ليتهم حزب الاستقلال بأنه على صلة بمؤسسه الاسلامي علال الفاسي؟) فهم يتابعون بالحياد الايجابي مايقع بعد الانقلاب، حتى أسلوب الخبر يحافظ عليه للمحافظة على الحياد المطلوب.
5- تعودنا أن الأنظمة الاستبدادية تتستر على أخبار المعارك التي تقوم بها من أجل اسكات الاصوات التي تعارضها، الحاكمون الجدد بأرض المحروسة لا ينطبق عليهم هذا الحكم، لأول مرة نشاهد حاكما مدججا بقوة السلاح يتصرف بشفافية اعلامية وكأنه يقول للعالم: هاأنذا أنتصر على خصومي السياسيين. يثبت العسكر أنه لا يفهم أن السياسة تدبر بالسياسة وليس بخطة عسكرية أو بنت عمها (الخطة الأمنية).
 وسائل الاعلام تبرز بطولات الجيش المصري، تصوروا في غضون أيام قليلة استطاعت ذراع العسكريين أن توجه الضربة القاضية لأعداء الوطن(الارهابيين) ، زعيم الفرقة التي تزعج  يسقط أخيرا في قبضة الدولة، عملية بطولية تنتهي بالنجاح. من يستطيع الان أن يشكك في قدرات هذا الجيش؟
وسائل الاعلام المرتبطة حسب مصطلح التواصل المعلوماتي الحديث
connectés aux réseau de l’état major de l’armée égyptienne))
تنقل بحياد الخبر الذي  عممته السلطات المصرية وهو  التالي: (لاحظوا الطريقة الفنتازية التي ينقلون بها الخبر)
6- ألقت السلطات المصرية القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمون رفقة احد قيادات الجماعة في وقت مبكر من صباحاً في شقة سكنية في منطقة رابعة العدوية شرق القاهرة، بحسب ما افادت مصادر امنية.
وقال المصدر الامني ان "الاجهزة الامنية ألقت القبض على محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان رفقة قياديين في الجماعة وستة من حراسه ومساعديه في شقة سكنية في شارع الطيران قرب منطقة رابعة العدوية"، حيث اعتصم انصار جماعة الاخوان المسلمين لأكثر من شهر.
وأضاف المصدر الامني انه تم "اقتياد بديع ومرافقيه الى احد الاجهزة الامنية تمهيدا للتحقيق معهم"، قبل ان يؤكد انه "تم ترحيله الى سجن طرة".
وقال مصدر امني اخر "ان الحرس الخاص ببديع لم يكونوا مسلحين ولم يقاوموا السلطات وان المفاجأة اعترت الجميع وأضاف المصدر أن "بديع كان يختبئ في تلك الشقة طوال فترة الاعتصام الذي استمر لنحو 50 يوما" (التشويق والمفاجأة احدى المكونات الرئيسية للسرد الروائي) 
وأكد التلفزيون الرسمي ووكالة انباء الشرق الاوسط الرسميين في مصر خبر إلقاء القبض على بديع. ونشر التلفزيون الرسمي صورا عن عملية إلقاء القبض عليه.
وأظهرت لقطات تلفزيونية بثتها قناة "اون تي في" الفضائية الخاصة بديع مرتديا جلبابا جالسا على اريكة سوداء في مكان غير معلوم.
ويأتي القبض على بديع بعد ستة ايام من فض السلطات المصرية بالقوة لاعتصامين لأنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي المنتمي للإخوان في رابعة العدوية (شرق القاهرة) والنهضة (غرب).
ومنذ فض الاعتصامين، نظم ائتلاف اسلامي مناصر للإخوان المسلمين مسيرات يومية مناهضة "لانقلاب العسكر" في مصر، لكن معظم تلك المسيرات اصبحت محدودة للغاية منذ الاحد.(الحمد لله على ما أعطى والحمد لله على ما اخذ)
وأحيل بديع (70 عاما) ونائبيه خيرت الشاطر ورشاد البيومي لمحكمة الجنايات بتهمة التحريض على قتل ثمانية متظاهرين سلميين امام مقر مكتب ارشاد جماعة الاخوان المسلمين في نهاية حزيران/ يونيو الماضي.
وتبدأ محاكمة بديع ونائبيه الأحد المقبل 25 آب/ اغسطس.
وٍأصدرت النيابة العامة المصرية امرين بضبط وإحضار بديع بتهمة التحريض على العنف في احداث الحرس الجمهوري (8 يوليوز الماضي) وأحداث رمسيس (15 يوليوز).
واختير بديع وهو استاذا للطب البيطري في يناير 2010 لمنصب المرشد العام الثامن لجماعة الاخوان المسلمين التي تأسست في العام 1929.
وشهد بديع تحولات دراماتيكية للجماعة التي تحولت في عهده من جماعة تحظرها الدولة في عهد الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك الى جماعة تسيطر على منصب رئيس الجمهورية والغالبية البرلمانية في المجالس التشريعية للدولة.
وخلال اليومين السابقين، ألقت السلطات المصرية القبض على قيادات وسطى بجماعة الاخوان المسلمين عبر البلاد. حيث القت القبض على اثنين من القيادات بمحافظة السويس (شرق) وقيادي في البحير (شمال).
6- بعد أن طبلت السلطات المصرية لهذه الغزوات الموفقة التي تريد السلطات المصرية أن تمحو بها الآثار السيئة للربيع العربي، لم تنس هذه السلطات أن تفرج عن خبر تبرئة الرئيس السابق حسني مبارك ، الشعب يريد رئيسا في القفص، الرئيس مرسي يفي بالغرض.
بدأ التطبيل للمرحلة المقبلة: مرحلة بلا أحزاب مزعجة . 
7-  الدفاع العسكري يطالب بتفكيك حزب الحرية والعدالة المصري.(الحزب الحاكم )، لم يبق إلا أن الحزب الوطني الديمقراطي بعد عطلة قصيرة سيرجع  الى الساحة بمباركة من الفريق العسكري الحاكم، هل علينا أن نطالب الان بتفكيك الجيش المصري لأنه خطر على الأمن بالمنطقة، يمكن لإسرائيل اليوم أن تفكك ترسانتها العسكرية أيضا،  لم يعد أي شيء يشوش على الأمن في اسرائيل وفي العالم كله.
5- الأسد الذي كان يعيث  في الغابة، الرئيس مرسي عاد الى القفص.أوف
عبدالقادر الهلالي

 

 

 

 

 



2033

0






للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

الفقيه بن صالح : فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح يطلب من الوالي فتح تحقيق

مستشفى أزيلال يحتفل بنساء الصحة

واويزغت :حملــة لإقرار ثبوت الزواج بمدينة واويزغت

فرع المركز المغربي لحقوق الانسان بدار ولد زيدوح يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية بارفالة اقليم ازي

أفورار: نساء تكانت يحتفلن بيومهن العالمي بطريقتهن الخاصة

معرض الصناعات التقليدية اليدوية بجماعة تاونزة

الفقيه بن صالح: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مشاركات ومشاركون يتعلمون كيفية التناظر من خلال موضوع"

مستجدات مقتل شاب بابزو و تقديم المتهمين للنيابة العامة بمحكمة الاستئناف ببني ملال

دار ولد زيدوح :فرع المركز المغربي لحقوق الانسان يرصد استغلال سيارة الجماعة القروية لحدبوموسى

محمد مرسي الذي هو في القفص كتب: عبدالقادلر الهلالي‎

الإنتخابات : نقاطع أو لا نقاطع ؟(1) كتب : هشام فكيري

افورار : حفل الانصات الئ الخطاب الملكي السامي بمناسبة ذكرئ الثانية و الستين لثورة الملك و الشعب

أزيلال /تيزكي: جاء أحد انصار المرشحين ليستهزئوا بالمرشح المنهزم فكان رده عليهم بخلع جميع ملابسه ...

الإنتخابات : نقاطع أو لا نقاطع كتب هشام فكيري

الحملة الإنتخابية بدارة ابزو : تشابه في البرامج ...باردة ووجه شاحبة

تعيين مدير جديد للأخبار يشحن صدور العاملين بالقناة الأمازيغية

إنتخابات جزئية حامية الوطيس ستشهدها الدائرة الإنتخابية لبني ملال بعد إعلان خمسة أحزاب سياسية دخول غم





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

لحــن شرود /ذ. مالكة حبرشيد


عــام الفانطـــوم بقلم : توفيق بوعيشي


فاظمة (الامازيغية ): د. محمد همشـــة


" تدريج" المدرسة العمومية من أجل فهم أدق و أعمق بقلم : محمد أقــديــم


مستقبل العالم في ضوء المتغيرات كتب : د زهير الخويلدي


عودة الشيخ ابن كيران إلى الهذيان ! بقلم : اسماعيل الحلوتي


التجنيد الإجباري،دعم أم إضعاف للمجتمع المدني؟؟ بقلم : الحبيب عكي


لماذا يحارب المثقفون المغاربة اللغة الدارجة بكل هذه الشراسة؟ // مبارك بلقاس


المغربيات … // يطو لمغاري


حِـينَ انْـتَحَـر الجـحْـش.. // نورالدين برحيلة

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

أزيــلال : المستشفى الإقليمي يرفض استقبال سيدة بعد وضع حملها ميتا ..والهيئات والفعليات تتحرك/ الصور


الإهمال يودي بوفاة سيدة حامل أمام باب المستشفى الإقليمي بازيلال وسط استنكار المواطنين

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
أنشطة حــزبية

الأمانة العامة لجبهة القوى الديمقراطية في اجتماع لها الثلاثاء 18 شتنبر2018


دمنات تحتضن لقاء تكويني لأكاديمية التكوين للمرأة الاستقلالية


ازيلال/ تكلفت : على هامش تجديد مكتب لفرع حزب الاستقلال

 
انشطة الجمعيات

فضاء الفتح يدعو إلى حماية الأمن اللغوي للنشء

 
موقع صديق
 
التعازي والوفيات

طاقم جريدة ازيلال 24 يعزي في وفاة أخ إبراهيم المنصوري عضو المجلس الجماعي بازيلال

 
أخبار دوليــة

بوتفليقة ينهي مهام الجنرال رميل لتورطه في تسهيل سفر اللواء باي إلى فرنسا


مدارس تعود إلى أسلوب “الضرب” كويسلة لتأديب الطلاب


قاصران مغربيان يختبئان في محرك حافلة متجهة إلى إسبانيا لمدة يومين

 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 

»  حديث الساعة بقلم ذ .المصطفى شرو

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة