مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] / مدير الموقع : إديــر عنوش / سكرتير التحرير : هشام أحــرار         المجلس الوطني للصحافة والإعلام الجهوي // -ذ محمد الحجام-             سرقة 900 مليون من ميزانية تنقلات الملك محمد السادس تجر عسكريين الى السجن             دمنات /عامل الإقليم يترأس حفل توزيع الجوائز لدوري رمضان بملاعب القرب             أزيلال / جماعة ايت عباس :إعطاء انطلاقة انجاز مشروع الطريق الرابطة بين مركز سكاط وانبدزكين             أزيــلال / تباروشت :من جديد.. ترفض تسجيل رضيعة باسم “سيليا” الأمازيغي ـ الصورة ـ             وفاة شخصين بسبب غياب الأمصال المضادة لسموم العقارب والأفاعي             أزيلال... الناصيري يصف اتهامات الرئيس السابق لجماعة أيت أومديس بالواهية ويعد بمقاضاته             تملالت : أسدل الستار عن النسخة الرابعة من الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بحي الشاوي             أزيــلال : جماعة " تامدة نمرصيد" تتحول الى قبلة للقمار وبيع المخدرات ...             بالفيديو/ عراف المونديال القط «أخيل» يكشف عن توقعه لمباراة الأسود والبرتغال             إنجلترا تفوز على تونس في الدقائق الأخيرة (فيديو)            فيما يلي ملخص المباراة الجنونية و الممتعة التي انهزم من خلالها حامل لقب كأس العالم أمام المكسيك:            العنوسة وعزوف الشباب عن الزواج            كأس العالم روسيا FIFA 2018: ملخص مباراة المغرب وايران            Kaltouma Tamazight : ATSBERT - كلثومة تمازيغت جديد 2018 : أتصبرت            المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب             علاش شدوكوم ؟؟            العرب وامريكا             في بلاد الكفار             المستشفيات بجهة بنى ملال خنيفرة             الإعانات الى ساكنة الجبال             الخيانة الزوجية             مغاربة ينتقدون قانون الراجلين            بدون تعليق             اعلان لجميع الأساتذة            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

إنجلترا تفوز على تونس في الدقائق الأخيرة (فيديو)


فيما يلي ملخص المباراة الجنونية و الممتعة التي انهزم من خلالها حامل لقب كأس العالم أمام المكسيك:


العنوسة وعزوف الشباب عن الزواج


كأس العالم روسيا FIFA 2018: ملخص مباراة المغرب وايران


Kaltouma Tamazight : ATSBERT - كلثومة تمازيغت جديد 2018 : أتصبرت


لحظة تتويج ملف التلاتي بكأس العالم 2026 -خسارة المغرب


أشهر حلقة سمير الليل.. قصة استغلال محامية معروفة جنسيا بالناظور لحمّال من بني ملال


Abdessamad Naciri - Dwa Lham (Official Lyrics) | 2018 | عبد الصمد ناصيري - دوا الهم

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

ماهو التعرق؟ أسبابه وكيفية العلاج؟

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

المنتخب المغربي أمام مهمة مستحيلة بعد إهدار الفرص أمام نظيره الإيراني


“بي إن سبورتس” تُعلن البرنامج الكامل للمباريات المفتوحة ــ بالمجان ــ في المونديال

 
الجريــمة والعقاب

سرقة 900 مليون من ميزانية تنقلات الملك محمد السادس تجر عسكريين الى السجن

 
كاريكاتير و صورة

المجرد اصبح اضحوكة فى المغرب
 
الحوادث

أزيــلال / أفورار: حادثة سير مميتة بين حافلة النقل ودراجة نارية ....التفاصيل

 
الأخبار المحلية

دمنات /عامل الإقليم يترأس حفل توزيع الجوائز لدوري رمضان بملاعب القرب


أزيلال / جماعة ايت عباس :إعطاء انطلاقة انجاز مشروع الطريق الرابطة بين مركز سكاط وانبدزكين


أزيــلال / تباروشت :من جديد.. ترفض تسجيل رضيعة باسم “سيليا” الأمازيغي ـ الصورة ـ

 
الوطنية

بالفيديو/ عراف المونديال القط «أخيل» يكشف عن توقعه لمباراة الأسود والبرتغال


برلمانيو البيجيدي يحجون لروسيا من المال العام ويتركون المدن تغرق في الأزبال والفوضى


شرطي يطلق النار لتوقيف شخص عرض حياة عناصر الشرطة لتهديد جدي


السلطات الاسبانية ترفض منح التأشيرات للجنة التحقيق في الاستغلال الجنسي للعاملات المغربيات


بالصور.. الناظوري بوهدوز يعتذر للمغاربة عن إفساد فرحتهم ونشطاء يعلقون: رفقا بإبن الشعب

 
الجهوية

مهندس دولة معطل يلقي بنفسه من الطابق الأول لمنزل أسرته بهذه المدينة والسبب مؤلم!


Le Conseil provincial a tenu sa session ordinaire du mois de Juin


سيارة مجنونة تدهش شرطي من فرقة الدراجين وترسله إلى المستعجلات في حالة حرجة

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أكادير:اعتقال “البنكي” المتهم باغتصاب تلميذة عمرها 10 سنوات، والمفاجأة أن الضحية تحاول تبرئته لأنها
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 20 أبريل 2016 الساعة 06 : 17


أكادير:اعتقال “البنكي” المتهم باغتصاب تلميذة عمرها 10 سنوات، والمفاجأة أن الضحية تحاول تبرئته لأنها تحبه بجنون

محمد الناجي

 

حالت مصالح الدرك الملكي بأيت عميرة صباح اليوم الأربعاء 20 أبريل 2016، “البنكي” الذي قام باغتصاب الفتاة التي عمرها 10 سنوات على النيابة العامة .
و كانت المصالح الدرك الملكي قد استمعت إلى المتهم يوم الأحد الماضي وأخلت سبيله لعدم توفر الشواهد الطبية التي تثبت تعرض الطفلة للاعتداء و تجاهل الضحية للمتهم أثناء المواجهة وادعائها عدم التعرف عليه، وهو ما جعل الضابطة القضائية للدرك الملكي تخلي سبيله، قبل أن تتوصل النيابة العامة بالشهادة الطبية التي تثبت الاعتداء الجنسي على الضحية ليتأكد أن الامر يتعلق بشخص في عقده الرابع، يعمل بنكي بأيت ملول مما أعطى لهذه القضية التي هزت الرأي العام طابعا آخر.
وحسب مصادر جريدة أكادير 24 أنفو، فقد صرحت الطفلة لوالديها ولجمعية نحمي شرف ولدي التي تؤازرها، أن تجاهلها للمجرم الذي اعتدى عليها يعود بالأساس إلى كونه “أي المتهم ” كان يحسن إليها ويأخذها في جولات ترفيهية ويقتني لها كل ما ترغب فيه، لدرجة تعلقت به كثيرا وتحبه بجنون، وتخشى أن ينتهي به الحال في السجن. و هو الخبر الذي نزل كالصاعقة على أفراد عائلة الضحية وجمعية نحمي شرف ولدي التي تبنت ملف القضية.
ومن جهة أخرى، أكدت الضحية، أن المتهم اتصل بها وهددها إن تعرفت عليه، وهو الرعب الذي بثه المجرم في قلبها إضافة إلى حبها له جعلها تتخذ قرار تجاهله.
وأمام الاستماع إليها من طرف النيابة العامة ومواجهة العائلة الضحية ما صرحت لهم به خلسة، أكدت أقوالها واعترافاتها مما جعل النيابة العامة، تأمر باعتقال المتهم وتضعه تحت الحراسة النظرية، قبل أن يعرض عليها صباح اليوم في حالة اعتقال.
وتشير المعلومات المتوفرة بشأن هذا الملف، إلى أن المتهم في عقده الرابع، كان يشتغل بإحدى مؤسسات القروض قبل أن يلتحق بأحد الأبناك بأكادير وبعدها بإنزكان ليستقر مؤخرا بأحد الأبناك بأيت ملول.
وعن كيفية إيقاعه بالفتاة الضحية تشير المصادر، إلى أن المتهم كان قد طرق باب والدي خالة الفتاة الضحية، الكائن بدوار السوالم أيت عميرة باشتوكة أيت باها، لكون المتهم ينحدر من الدوار نفسه، وبناء على معلومات استقاها من “مرشد” الحي أو ما يسمى “ببركاك الحومة “، الذي قدم له كل التفاصيل الدقيقة عن الفتاة التي يرغب في الزواج بها ليتقدم معبرا لأسرتها عن إعجابه بابنتهم البالغة من العمر 30 سنة وأنه ينوي الزواج بها.
وخلال حفل التعرف على العائلة، كان المتهم قد التقط صورا مع عائلة الزوجة (خالة الضحية) التي ينوي الاقتران بها، لكن جاء الرد صادمًا، بعد أن رفضته الفتاة، بمبرر أنها لم تفكر بعد في الزواج وأنه غير مناسب لها. حينها شعر المتهم بالحزن الشديد، ولم يستسغ أن ترفضه الفتاة التي تقدم لخطبتها، مع العلم أنه سبق له الزواج مرتين وكان الطلاق مصيره.
أمام هذا الرفض الذي ووجه به من قبل خالة الضحية، حاول المتهم أن يلفت انتباهه إلى عمة الفتاة “الضحية”، وذلك بعد أن وقعت عينه عليها في حفل الخطوبة، ونجح في ذلك، وحصل على رقم هاتفها بطريقته الخاصة، وبعد فترة أخبر العمة المطلقة بأنه معجب بها، ونشأت بينهما قصة حب، تبادلا خلالها المكالمات التليفونية وعبارات الحب، ثم عبر لها عن رغبته في الزواج منها، وافقت الفتاة وطلب منها أن تخرج معه من حين لآخر قبل أن يذهب لأهلها ويطلب يدها وكان له ما أراد.
وبالفعل بدأ يصطحبها إلى المقاهي والمطاعم وتناول الوجبات الغذائية معا وكانت في كل مرة تجلب معها فتاة العشر سنوات التي اعتادت على لقاء المتهم بحضور عمتها.
عمة الفتاة لم يكن يخطر على بالها ما ينتظر ابنة أخيها على يد الشخص الذي توسمت فيه خيرا للزواج به، وبنت عليه كل أحلامها ومشاعرها.
بعد فترة وجيزة بدأ المتهم يتربص بالفتاة ذات 10 سنوات أمام المدرسة الابتدائية بإنشادن اشتوكة ايت باها، ويقدم لها الحلويات و”الشكولاطة” مستغلا براءتها إلى أن وثقت به واستدرجها إلى منزله بأيت ملول ومارس عليها شذوذه الجنسي.
وأكدا والدي الضحية لجمعية “نحمي شرف ولدي لدى” التي تبنت ملف القضية ومؤازرة الضحية وعائلتها في محنتها، أن الفتاة الضحية بدت عليها آثار الاضطرابات النفسية، و أن المستخدم البنكي كان يلتقي بها أمام المدرسة، وفي كل مرة يقدم لها الحلوى. وفي أحد الأيام طلب منها الصعود إلى سيارته وقدم لها الحلوى كالعادة وأطلعها على صور تجمعه مع عائلتها، مخبرا إياها بأنه فردا من أفراد العائلة. وما أن وثقت به واعتادت الصعود إلى سيارته حتى استدرجها إلى منزله بمنطقة بأيت ملول، ومارس عليها الجنس بطرق شاذة وعادت إلى منزل أسرتها، وكأن شيئا لم يكن ولم تخبر أسرتها بالواقعة.
المصدر ذاته، أوضح أن المتهم اطمأن إلى فعلته الأولى، خاصة بعد أن لزمت الفتاة الصمت ولم تخبر والديها وعاد المحاولة مرة ثانية وبمكان آخر إلى أن افتضح أمره في المرة الثالثة من طرف أم الفتاة التي شهدت على واقعة وقوف الفتاة مع المتهم ورافقت ابنتها الضحية إلى مصالح الدرك الملكي ، وهو ما أكدته الخبرة بعد عرض الضحية على الطبيب الشرعي بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير الذي أثبت آثار الاعتداء لمرتين .
ولم يستبعد ذات المصدر، تعرض تلميذات أخريات لاعتداء جنسي من طرف الإطار البنكي، وهو ما ستكشف عنه التحقيقات الجارية مع الجاني. خاصة وأن معلومات مؤكدة تفيد بأن المتهم كان دائم التربص بالفتيات أمام مدرسة الابتدائية بإنشادن ويقدم لهن الحلويات والشكولاطة ويؤكد لضحاياه أنه يقتنيها لهن خصيصا من أحد الأسواق الممتازة.
وأكدت جمعية نحمي شرف ولدي، أن الفحوصات التي أجريت على الضحية، بامر من الوكيل العام للملك لدى استئنافية أكادير، قد أثبتت تعرضها للاغتصاب بطريقة وحشية بطريقة شاذة، وذلك بعدما تقدم والد هذه الأخير بشكاية ضد الجاني إلى النيابة العامة معبرة عن دعمها ومؤازرتها للضحية وعرض حالتها على طبيب نفسي حتى لا يؤثر على الفعل الجرمي في حياتها وتعود لمتابعة دراستها والخروج من الأزمة التي تعاني منها.
بالمقابل نفى البنكي المتهم أية صلة به بهذا الموضوع، مؤكدا، بأن تهمة الاغتصاب مفبركة، و يبقى للقضاء حق الفصل في هذه النازلة



1857

0






للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

بيان حقيقــة من رئيس جماعة حد بوموسى

شريط جنسي «لسكينة بنت الجرف» على رمال شاطئ تغازوت

أكادير :مؤسسات تعليمية محاصرة بالأزبال

مجموعة الدراسات والأبحاث في العلاقات المغربية المشرقية فى ندوة: "ركب الحاج المغربي والتواصل الروحي و

فضيعة بكل المقاييس : استدرجاه لينتقما منه بدعوى أنه تحرش بأختهما

الخوف من رمضان يحتم تعجيل و تكديس المهرجانات !!! سلسلة مقالات يكتبها :ذ.الداديسي الكبير

تنظيم الجائزة الوطنية لأمهر الصناع دورة 2013.

المعتقلون الإسلاميون بخريبكة يتهمون مدير السجن بتعذيبهم

مهرجان تيفاوين بتافراوت فرصة لإعادة الانتصار لفنون القرية

أكادير:اعتقال “البنكي” المتهم باغتصاب تلميذة عمرها 10 سنوات، والمفاجأة أن الضحية تحاول تبرئته لأنها





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

المجلس الوطني للصحافة والإعلام الجهوي // -ذ محمد الحجام-


دمنات : " نهار عيدكم نهار عطشكم ايها الدمناتيون.." // ذ.مولاي نصر الله البوعيشي


كيف تسقط الكرة أقنعة قريش؟ بقلم - عادل أداسكو


العالم بين الأزلية والإحداث عند كانط د زهير الخويلدي


رسالة من المنفى فلسطين تتحدث // إبراهيم أمين مؤمن


- طرائف مُول الحانوت: رِجالٌ مِن زَمن بُوكماخ. // الطيب آيت أباه


كرمو "مول الكنز" لقد عرى سوأتنا بقلم: رمسيس بولعيون


درب سدرة المنتهى كما لاح للفرنسي “رينيه غينو” بقلم: عز الدين عناية*


قصبة “عدي وبيهي”.. معلمة الريش التاريخية عدي الراضي.


هلْ أنتَ عقاب الله لي،،،؟ *ناديا يقين

 
أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

وفاة شخصين بسبب غياب الأمصال المضادة لسموم العقارب والأفاعي


أزيــلال : صااادم ....الهيئة المغربية لحقوق الإنسان تخضع المستشفى الإقليمي لفحص تشخيصي شامل

 
إعلان
 
هذا الحدث
 
رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

طلب يد العون و المساعدة من المحسنين و ذوي القلوب الرحيمة

 
أخبار دوليــة

“نعم للحقيقة .. لا لدولة القبيلة ” شعار واجهته ميليشات البوليساريو بالرصاص الحي


الشرطة الهولندية تعثر على مليار ونصف وأسلحة نارية بحوزة مهرب مخدرات مغربي


الشرطة تعتقل والدي فتاة بعد أزيد من 31 سنة من العثور على ابنتهما “مقتولة”. وهكذا افتضح أمرهما

 
انشطة الجمعيات

مجلس جهوي يدعم جمعيتين ب650 مليون سنتيم وتبادل اتهامات خطيرة بين أعضائه


افاق ادماج الرائدات المتخرجات في سوق الشغل موضوع لقاء تواصلي بمركز التربية والتكوين افورار

 
موقع صديق
 
أنشطة حــزبية
 
التعازي والوفيات

جمعية الأعالي للصحافة بازيلال وجريدة ازيلال24 تعزي في وفاة والد زميلنا عبد العزيز أبو عيسى

 
أنشـطـة نقابية

بني ملال / قاسمي محمد في اعتصام مفتوح أمام المديرية الجهوية للتجهيز ضد تسلط المدير الجهوي

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  هذا الحدث

 
 

»  رسالة الى ذوي القلوب الرحيمة

 
 

»  أخبار الصحة بإقليم أزيـلال

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة