مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] / مدير الموقع : إديــر عنوش / سكرتير التحرير : هشام أحــرار         سياسة المعرفة مابعد الحديثة بين الاشتراكية والهمجية جان فرنسوا ليوتار بين كاستورياديس وكلود ليفور             أزيــلال / ايت بوكماز : تعزية وموساة فى وفاة المشمول برحمته الأستاذ " سعيد اوزين "...             بالفيديو..سيدة تُنجب 6 أطفال توائم بمراكش             الصحفي محمد التميمي المعروف بتغطياته المشهورة لحرب الخليج، ينتقل إلى الرفيق الأعلى.             شاب ينتحر بطريقة مآساوية بعد زواجه في مدينة بني ملال             أزيــلال : دوار توررين بجماعة بني حسان واستمرار المعاناة             أزيــلال / فم الجمعة : تم العثور على " البيكوب " بالفقيه بنصالح ...             صادم: سيدة تذبح زوجها المعدد الزوجات من الوريد إلى الوريد، وتسلم نفسها للشرطة             المجلس الإقليمي لازيلال يعقد دورته الاستثنائية و يصادق بالإجماع على مجموعة من النقاط المهمة             الملك غير راض عن أداء معظم رؤساء الجهات لقيادة النموذج التنموي الجديد!             الحقوق الثقافية في الصحراء، الواقع والمآل            اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2-1 كاملة - جنون الشوالي【شاشة كاملة 】نصف نهائي ابطال اوروبا            خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت            محامية ضحايا بوعشرين تفجر قنبلة            توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأطفال بتدارت أنزا- أكادير            العرب وامريكا            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

الحقوق الثقافية في الصحراء، الواقع والمآل


اهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ 2-1 كاملة - جنون الشوالي【شاشة كاملة 】نصف نهائي ابطال اوروبا


خطير بالفيديو.... أستاذة تبادلت الضرب مع تلميذ وسط القسم بثانوية العرفان بتارودانت


محامية ضحايا بوعشرين تفجر قنبلة


توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأطفال بتدارت أنزا- أكادير

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

كوكتيل الوصفات للشعر باستعمال الحناء

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

شلالات اوزود تحتضن السباق الثاني الرياضة في خدمة التنمية المحلية


اتحاد ازيلال يمطر شباك مولودية طرفاية بسباعية ويرتقي الى الصف الثامن

 
الجريــمة والعقاب

الشرطة توقف شابا هدد بنشر صور جنسية لفتيات على الانترنت

 
كاريكاتير و صورة

العرب وامريكا
 
الحوادث

دمنات : حادثة سير بمنعرجات تفني تسفر عن مصرع سيدة وإصابة 11 شخص بجروح خطيرة

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : دوار توررين بجماعة بني حسان واستمرار المعاناة


المجلس الإقليمي لازيلال يعقد دورته الاستثنائية و يصادق بالإجماع على مجموعة من النقاط المهمة


غابات و جبال افورار إقليم ازيلال تتحول إلى مطرح للازبال وتلويث للبيئة

 
الوطنية

بالفيديو..سيدة تُنجب 6 أطفال توائم بمراكش


الصحفي محمد التميمي المعروف بتغطياته المشهورة لحرب الخليج، ينتقل إلى الرفيق الأعلى.


صادم: سيدة تذبح زوجها المعدد الزوجات من الوريد إلى الوريد، وتسلم نفسها للشرطة

 
الجهوية

شاب ينتحر بطريقة مآساوية بعد زواجه في مدينة بني ملال


أزيــلال / فم الجمعة : تم العثور على " البيكوب " بالفقيه بنصالح ...


بني ملال / دار ولدزيدوح : الدرك الملكي يطيح بأشهر مروج للمخدرات

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

أزيلال : تجديد مكتب جمعية نجم ازيلال لألعاب القوى وتكريم رئيسها السابق لحسن ايت زياد
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يناير 2017 الساعة 18 : 23


 

أزيلال : تجديد مكتب جمعية نجم ازيلال لألعاب القوى وتكريم رئيسها السابق لحسن ايت زياد

 

أزيلال : هشام أحرار

 

   شهدت الساحة الرياضية بزيلال صباح السبت المنصرم،  عقد  اجتماع  عام لتجديد مكتب جمعية نجم ازيلال للألعاب القوى بحضور الرئيس السابق و أعضاء المكتب وبعض المنخرطين  و الجمعيات الرياضية المهتمة بهذه الرياضة.

  وحسب البرنامج القي  رئيس الجمعية لحسن ايت زياد  كلمة رحب فيها بالحضور ،تمت تلاوة التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما و المصادقة عليهما بالإجماع من لدن الحاضرين، وبالمناسبة تم تكريم لحسن ايت زياد الرئيس السابق من طرف عبد الرزاق بداوي عداء سابق  في العاب القوى بالمغرب وفرنسا اعترافا من الجمعية بما قدمه الرجل لأم الألعاب لسنوات مضت.

وجاءت تشكيلة المكتب على الشكل التالي :

الرئيس الشرفي : لحسن ايت زياد

الرئيس الفعلي : مرشيد عبد الصمد

نائبه          : عبد الرزاق بداوي

نائبه 2      : مصطفى واجوض

الأمينة       : فاطمة ايت تغزانت

نائبها      : مرشيد المهدي

الكاتبة     : حسناء ايت تغزانت

نائبتها   : حياة ايت تغزانت

مكلفون بمهمة  : حماد أمغار – إبراهيم ايت جاء  

وعقب نهاية أشغال الجمع العادي أشاد الرئيس الجديد مرشيد عبد الصمد بقوة النتائج الرائعة التي حققها النادي على الصعيد المحلي، الجهوي و الوطني، رغم أن النادي لم يستفيد من الإمكانيات المادية ويعاني من عجز مادي بلغ 21 ألف درهم ، معبرا عن نيته للمكتب الجديد بالعمل وبقوة من اجل تحقيق نتائج كبيرة ، خصوصا أن المنطقة تزخر بطاقات  هائلة في مجال العاب القوى إضافة ان النادي سيربط جسور التعاون وربط عدة شراكات  واتفاقية  مع مؤسسات عمومية ومجالس منتخبة ومقاولات وشركات .

عبد الرزاق بداوي  نائب الرئيس  وعداء سابق ، تقدم بالشكر لرئيس السابق واعترافا منه لمجهوداته التي قدمها لهذا النادي العريق من خدمات وتضحيات جبارة التي بذلها في الرقي بهذه الرياضة محليا و جهويا .

وأضاف انه رفقة طاقم المكتب المسير سيعملون من أجل إعطاء إشعاع حقيقي لنادي ولرياضة العاب القوي بإقليم ازيلال ، والانطلاقة ستكون من ابزو واو زود وتنظيم تظاهرة رياضية كبرى نسوية يوم 12/03/2017 بمدينة ازيلال بمشاركة حوالي 3000 امرأة ة تحت الرئاسة الفعلية للسيد عامل إقليم ازيلال  بشراكة مع جمعية أطلس للرياضة للجميع تحت شعار "الجري لمحاربة داء السرطان"
 
في الأخير لا يسعنا، إلا أن نتقدم بخالص التهاني للمكتب الجديد، مع متمنياتنا لهم بالتوفيق من أجل الرقي بهذه الرياضة التي تعتبر أم الألعاب.


 



1538

14






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- les arnaqueurs

h. ahmed

Vous avez creeè cette semaines 2 associations , une à Bzou et l'autre à Azilal et vous chercher faire la meme chose à Demnate ..Votre cible c'est qoui??? amasser de l'argent ? argent provincial et communal .. ALLEZ VOUS EN ...OUST

في 12 يناير 2017 الساعة 41 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- برافو عمل جيد

فاعل جمعوي

بالفعل عمل جيد تقومون به من اجل رقي بهذه المدينة التي تعرف ركودا كبيرا في مجال العاب القوى وعملكم فهو دليل على نجاحكم في مهمتكم الله يوفقكم

في 12 يناير 2017 الساعة 30 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- ازيلال

عداء ساربق

هدوك الكيسان جاباهوم الرجال وتفرجوا فيهام الشمايت الشفار

في 16 يناير 2017 الساعة 39 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- ازيلال

فاعل جمعوى

اتحفظ على بعض الاعضاء فى هذا الاطار لانهم ليست لهم اي علاقة لبالعمل الجمعوي والايام المقبلة ستشهد على ماقلته

في 17 يناير 2017 الساعة 37 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- ازيلال

عداء سابق

نجم ازيلال لايمثل الا نفسه كما يقول المثل من الخيمه خرج مايل لعلكم تعرفون القصة ...

في 18 يناير 2017 الساعة 14 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ازيلال

عداء سابق

الى نجم ازيلال لالعاب القوى من باعك يوم لا تبعه انت ايضا لان لا قيمة له سلمه لغيرك واكتب على ظهره....هدية مستعملة

في 24 يناير 2017 الساعة 35 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- ازيلال

فاعل جمعوى

نطالب من المسؤولين الشرفاء ان ينقدو الالعاب القوى بي ازيلال من هؤلاء الخونة خائن للمدينة وللوطن...

في 30 يناير 2017 الساعة 02 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- ازيلال

فاعل جمعوى

نطلب من اى مواطن حر ملي يجى الملك ازيلال ويقدر له الله تيلقى معاه يخبرو على الفساد وعلى ظلم المسؤلين ديل لجمعية نجم ازيلال الالعاب القوى
وشكرا

في 30 يناير 2017 الساعة 10 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- ازيلال

عداء سابق

شكرا سى هشام احرار

في 30 يناير 2017 الساعة 52 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- ازيلال

عداء سابق

شكرا سى هشام احرار

في 30 يناير 2017 الساعة 52 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- ازيلال

عداء سابق

نحن كعدائين غيوريين على لالعاب القوى بى ازيلال
نطالب بفتح تحقيق عاجل فى الفلوس ديل الجامعة الملكة الالعاب القوى ديل 2014 وا 2015 وشكرا سى هشام احرار

في 31 يناير 2017 الساعة 01 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- ازيلال

فاعل جمعوى

عندنا عدائيين وليس عندنا الجمعية الجمعية باعو الماتش بثمن بخس
خاص العدئيين يديرو لراسهم قيمة ويطالبو بمبالغ جيدة مع امضاء الالتزام مع هاد لجمعية المحتالين

في 02 فبراير 2017 الساعة 19 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- ازيلال

فاعل جمعوى

ممنوع الهروب من المحاسبة  (كاع لي كلاتو المعزة فالجبال كاتحطو فالوطا )
من اين لك بهدا

في 08 فبراير 2017 الساعة 57 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- ازيلال

فاعل جمعوى

هدوك الكيسان جاباهوم رجال ديل ازيلال وتفرجوا فيهام الشمايت نتا اودكا الشفار ديل عبد .....الا كنتو رجال جيبهما

في 09 فبراير 2017 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


للاتصال بنا

عبر البريد الإليكتروني

[email protected]

أو

العنوان الجديد

[email protected]

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



أزيلال: من يحمي لوبي المقاولات ؟

شريط جنسي «لسكينة بنت الجرف» على رمال شاطئ تغازوت

البعث العربي ومعاداة الأمازيغية من أزيلال بقلم ذ.لحسين الإدريسي

الوسائط للتنمية المستدامة أزيلال : تكوين منشطين فى مجالي " المقاربة الحقوقية " و "مقاربة النوع الاجت

مكناس : اعتقال خالة العاهل المغربي وأحد ابنائها

أزيلال :عناصر الدرك الملكي ب " تنانت " تلقى القبض على عصابة متخصصة

الفقيه بن صالح:تفاصيل جريمة قتل قاصر لخليله وممارسة الجنس على جثته

النسيج الجمعوي التنموي بإقليم أزيلال يعقد الجمع العام السنوي بأزيلال يوم الأحد 07 يوليوز 2013

متاعب البحت عن زوجتي (2)‎ بقلم : لحسن كوجل

أزيلال : أرباب النقل المزدوج يلغون السفر ....+ فيديو

تجديد هياكل فرع المكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد بأزيلال‎

أزيلال : تجديد الثقة في الاخ سمير أيت بيرو رئيسا لجمعية الوسائط للتنمية المستدامة بجهة بني ملال –

أزيلال : تجديد مكتب جمعية نجم ازيلال لألعاب القوى وتكريم رئيسها السابق لحسن ايت زياد





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

سياسة المعرفة مابعد الحديثة بين الاشتراكية والهمجية جان فرنسوا ليوتار بين كاستورياديس وكلود ليفور


الامازيغية لغة الدولة… أيضا بقلم - عبد الله بوشطارت


مايه...مكسورة بقلم : مالكة حبرشيد


العقل زمن الأمويين بقلم : الشيخ سيدي عبد الغني العمري الحسن


إبليس فى محراب العبودية بقلم : :إبراهيم أمين مؤمن


أربَعِينِيَّةُ مول الحانوت!! بقلم / الطيب آيت أباه


مشروع السجن الوطني للصحافة بقلم - الأستاذ والصحفي بوشعيب حمراوي


سيد الخمار : قصة الغراب مع طه حسين


افتحي ساقيك أيّتها العاهرة الصغيرة ليولد الوطن العظيم .. بقلم : ماري القصيفي


أيها الناشط الأمازيغي، كم مقالا كتبت باللغة الأمازيغية؟ // مبارك بلقاسم

 
إعلان
 
طلب مساعدة والله لايضيع اجر المحسنين

نداء للمحسنين و ذوي القلوب الرحيمة من أجل مساعدة مريض

 
أخبار دوليــة

صراع روسي أمريكي يؤجل التصويت على قرار حول الصحراء المغربية


وفاة هنري ميشيل مدرب منتخب المغرب السابق


اعترافات «أحمد» قاتل «ميادة»: «حاولت أغتصبها 45 دقيقة.. وعندي كبت جنسي»

 
انشطة الجمعيات

تملالت : إحداث تعاونية الطلوح للمرأة في مجال الصناعة التقليدية بجماعة الطلوح إقليم الرحامنة


دمنات / قافلة طبية ناجحة لجمعية مرضى داء السكري بدمنات + صور .

 
أنشطة حــزبية

ازيلال/ جماعة تيفرت نايت حمزة : الأخ صالح حيون المفتش الإقليمي يشرف على تجديد مكتب فرع حزب الاستقلال

 
التعازي والوفيات

أزيــلال / ايت بوكماز : تعزية وموساة فى وفاة المشمول برحمته الأستاذ " سعيد اوزين "...


أزيــلال : نبأ وفاة المغفور له السيد " حسن غزال" رحمة الله عليه..


أزيلآل : تعزية ومواساة في وفاة والدة أخينا :" علي بامو " رحمها الله

 
موقع صديق
تادلة أزيلال
 
أنشـطـة نقابية
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  طلب مساعدة والله لايضيع اجر المحسنين

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 شركة وصلة