مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /azilal24info@gmail.com. /         النظام الجزائري ظالم يدعي المظلومية Victimisation قلم : لحسن الجيت             وفاة ثاني عامل اقليم ازيلال : " صلاح علابوش " رحمه الله ...             وفاة الفنان حميد نجاح بعد معاناة مع المرض             بتهمة هتك العرض...30 سنة سجنا في حق أستاذ لأستاذ لغة فرنسية اغتصب تلميذاته بالدار البيضاء             شخص يقتحم منبر مسجد النخلة بقلعة السراغنة ويدعي انه المهدي المنتظر             ازيلال : تنظيم البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي المدرسي وطاقات واعدة أبرزت قدراتها في التظاهرة .             أزيلال : تعزية ... والدة أخينا :" عمر بادوش "، تقني بقسم التعمير، بعمالة أزيلال ،في ذمة الله ....             أزيــلال : مجلس مجموعة الجماعات الترابية للأطلسين الكبير والمتوسط يعقد دورته العادية و مناقشة 03 نقط مدرجة والمصادقة عليها .             أسماء غلالو تقدم استقالتها للوالي عامل عمالة الرباط، محمد اليعقوبي لتضع نقطة النهاية لتجربتها في عمودية الرباط             المتهم الرئيسي يدعي النسيان وينفي قيادته السيارة التي دهست الشاب "بدر"..و”شريكه” يغير مجرى الملف.. التفاصيل الكاملة             ربورطاج: “بسمة أمل” في قافلة طبية تضامنية مجانية بايت عتاب اقليم ازيلال.             ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي            ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة             جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..            حكمة موجهة للإنتهازيين             ازيلال / المشردون بدون رحمة            كفاكم نهيقا ايها الحمير             الضغوط على حماس             الزلزال : البحث عن وزير             الزيادة قى كل شىء ...            الصداقة فريضة             اسعار المواد الغدائية بتلفزتنا الوطنية             الحديقة العمومية وجب الاحتفاظ عليها            8 مارس           
البحث بالموقع
 
صـــور غــير مألــوفـة

اسـتراحــــة : اضحك معانا..

 
صوت وصورة

ربورطاج: “بسمة أمل” في قافلة طبية تضامنية مجانية بايت عتاب اقليم ازيلال.


ازيــلال : المنشد عبدالله البياز في أنشود"دعوتك ربي


ساكنة بأزيلال تحتج ضد تفويت أرض سلالية بدرهم ونصف للمتر والمستثمر يحفر آبار ويمنع دفن الموتى بالروضة


جلالة الملك عبدالله الثاني يهاتف عموتة ..


أمير دولة قطر يعانق المغربي الحسين عموتة بعد انجازه التاريخي مع منتخب الأردن | لقطة روعة

 
كاريكاتير و صورة

حكمة موجهة للإنتهازيين
 
تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

تهنئة.. الطالب : "انوار عنوش" ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و تسيير المقاولات "

 
الحوادث

وفاة شقيقتين من أزيلال بضواحي مراكش، بعد سقوطهما من الطابق الثالث بصدد نشر " زربية " ..


أزيلال : حادثة سير خطيرة على مستوى طريق شلالات اوزود...والسبب انفجار عجلة السيارة

 
الوطنية

وفاة ثاني عامل اقليم ازيلال : " صلاح علابوش " رحمه الله ...


وفاة الفنان حميد نجاح بعد معاناة مع المرض


بتهمة هتك العرض...30 سنة سجنا في حق أستاذ لأستاذ لغة فرنسية اغتصب تلميذاته بالدار البيضاء


شخص يقتحم منبر مسجد النخلة بقلعة السراغنة ويدعي انه المهدي المنتظر


أسماء غلالو تقدم استقالتها للوالي عامل عمالة الرباط، محمد اليعقوبي لتضع نقطة النهاية لتجربتها في عمودية الرباط

 
الأخبار المحلية

أزيــلال : مجلس مجموعة الجماعات الترابية للأطلسين الكبير والمتوسط يعقد دورته العادية و مناقشة 03 نقط مدرجة والمصادقة عليها .


مقاييس التساقطات الثلجية المسجلة اليوم الثلاثاء بأقاليم المغرب : ازيلال ، افران ، ميدلت و تازة


أزيلال : إيداع السجن شاب حاول قتل متحرش بوالدته...


أزيلال : الدرك الملكي بواويزغت يعتقل أفراد عصابة متخصصة في استخراج الكنوز

 
وصفات الإستاذة شافية كمال

مفاصل الركبة وطرق العلاج


أوتار الكوع، مفصل الكوع الخارجي وطرق العلاج

 
الجهوية

ولاية أمن بني ملال تتفاعل مع فيديو سرقة سيدة بالنشل داخل سوق أسبوعي


خلاف عائلي ينتهي بجريمة قتل بسوق السبت


بني ملال : تلميذ يعثر على قنبلة يدوية (ݣرونادة) ويحملها معه الى منزله ...

 
الرياضــــــــــــــــــــة

ازيلال : تنظيم البطولة الإقليمية المدرسية في العدو الريفي المدرسي وطاقات واعدة أبرزت قدراتها في التظاهرة .


لقجع يمنح الفرصة الأخيرة للمدرب الوطني الركراكي ، ويضع مصيره بين يديه،آخر التطورات


المنتخب المغربي يواجه أنغولا وموريتانيا وديا بملعب أكادير الكبير

 
إعلان
 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

تنصيب لحسن ابولعوان ابن جماعة زاوية احنصال عاملا على إقليم ازيلال
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 يناير 2014 الساعة 26 : 22


 

 

تنصيب لحسن ابولعوان ابن جماعة زاوية احنصال عاملا على إقليم ازيلال

 

التعيين يأتي في إطار تطبيق المفهوم الجديد للسلطة عن طريق حل مشاكل المواطنين

 

أزيلال24/ هشام أحرار

 

ترأس محمد مبديع الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الادارة عشية يومه الجمعة 24 يناير الجاري بمقر عمالة ازيلال حفل تنصيب السيد لحسن ابولعوان الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ،عاملا على اقليم ازيلال خلفا لبيوكناش علي حفل التنصيب حضره الى جانب الوزير ،  السيد الامين لمزوري عامل ممثل السيد وزير الداخلية والكولونيل ماجور محمد لمنور القائد المنتدب للحامية العسكرية لبني ملال – قصبة تادلة ووالي جهة تادلة ازيلال وعامل اقليم بني ملال السيد محمد فنيد ، ورئيس مجلس جهة تادلة ازيلال صالح الحمزاوي ورئيس المجلس العملي السيد حافظ ورئيس المحكمة الابتدائية  السيد دياني بوزكري ووكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية  السيد  عبد الحق الشركي ورؤساء الجماعات القروية ومنتخبون ورجال السلطة، والقائد الاقليمي للامن والدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية وعدد من الفعاليات الجمعوية والنقابية والسياسية والاعلامية ، بالاضافة الى موظفي واطر عمالة اقليم  ازيلال .                                                                  

 هذا الحفل افتتح بايات من الذكر الحكيم ثم  بعد ذالك تمت تلاوة ظهير تعيين العامل الجديد ،وعامل على اقليم ازيلال وهو التعيين الذي يندرج في اطار الحرص الدائم والمتوالي لصاحب  الملك محمد السادس  على ترسيخ الحكامة الترابية الجيدة في مجال تدبير شؤون رعاياه الاوفياء في سائر ربوع المملكة .وفي كلمة بالمناسبة نوه محمد مبديع وزير الوظيفة العمومية وتحديث الادارة لحسن ابولعوان على الثقة التي وضعها فيه جلالة الملك بتعينه عاملا على اقليم ازيلال مؤكدا ان تعينه عاملا جديدا ياتي في اطار ترشيح المفهوم الجديد للسلطة الذي يؤكد عليه جلالة الملك منذ تقلده زمام الحكم وياتي للعمل مع المنتخبين المحليين وكافة المسؤولين بهذا الاقليم العزيز التي يعتبر قاطرة لمفهوم الجهوية الموسعة .                                                                                      

واضاف على ضرورة تطبيق المفهوم الجديد للسلطة عن طريق حل مشاكل المواطنين ،كما اكد الوزير على الاهمية التي يوليها جلالة الملك للتنمية السوسيو اقتصادية بازيلال والذي يتميز بموقعه السياحي ،مشيدا في ذات الوقت بخصال العامل الجديد  وكفاءته والجدية التي ابان عنها خلال مساره الاداري والمسؤوليات التي تقلدها داخل الادارة الترابية وكانت اخرها عاملا على اقليم اوسرد وهي التجربة التي مكنته من الاضطلاع بالمسؤولية التي اناطه بها جلالة الملك.                                                                                            

 

   ثم شكر الوزير العامل السابق علي بيوكناش على ما ابان عنه من مسؤولية خلال توليه عاملا على اقليم ازيلال من خلال تدشين واعطاء انطلاقة لعدد من الاوراش التنموية في مجال الطرق والماء والكهرباء والصحة والتعليم والمشاريع المدرة للدخل وانصات لهموم المواطنين ونهج سياسة القرب والتواصل.     

 

 

 

 

 

 

  

  

 

 

 

 

 

 

 

 

                       

 

 

 

 

 

 

 

 



9279

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- من المومنين رجال صدقوا ..

من باب الانصاف

علي بيوكناش رجل صادق ،قلبه ابيض لايؤدي احدا .بدل ما في وسعه لارضاء ضميره اولا والساكنة ثانيا . نهج سياسة القرب مع المواطنين ،وصل الى ابعد نقطة في هدا الاقليم ،الى المناطق التي لم يصل لها اي عامل قبله اما مشيا على الاقدام او على ظهر الدواب . حقق الكثير لفائدة الساكنة وخاصة في مجال فك العزلة وبناء الطرق والمسالك والماء الشروب ..اتى الى هدا الاقليم فردا مفردا ،ليس كما فعل العمال من قبله الدين يصطحبون موظفين لاستعمالهم في السرقة والابتزاز ..يحب الناس الصادقين الدين يخافون لومة لائم في قول الحقيقة ، ولدلك فهو مكروه من طرف "المخلوظين" والدين الفوا شراء كل شئ حتى مناصب البرلمان والصفقات قبله . امعاؤه من دهب لاتقبل الحرام . لم يسبق ان اتى بموظف او مستفيد من اي امتياز من خارج الاقليم كما فعل من سبقوه . منفتح ومتواصل مع الجميع .فضله وخصاله الحميدة يعرفها من عاشوا القهر وجميع اشكال الاستبداد والتسلط والفساد وحتى الزنا داخل مكتب العامل قبله . نسال الله له الجزاء الاوفى ونعمة الصحة والعافية . انه رجل بمعنى الكلمة . تقربه من الساكنة لم يتم استغلاله من طرف الكثيرين حسن الاستغلال هناك الكثير من الشكايات الكادبة وكثير من المسيرات الموجهة و"المخدومة" واستغلال مكرفون القنوات التلفزية للجحود والنكران ونبد اية نعمة بهدا الاقليم . وانا متيقن ان الدين كانوا يكيلون له المدح والامتنان والتقدير في بداية مشواره بهدا الاقليم سيقومون الان بوصفه باقبح الاوصاف والطعن في عرضه وسبه وقدفه . وسيبدلون جهد المستطاع في التملق الى العامل الجديد ومحاولة التقرب اليه ،وافهامه بانهم الى جانبه وفي خدمته و.. على ان يعودوا في نهاية انتدابه الى القدف والسب وما الى دلك . وتلك اقبح هواية واخبث حالة .

في 25 يناير 2014 الساعة 03 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- اهلا بالسيد العامل

حمزة النوري /استاذ متدرب

السيد لحسن ابو لعوان منزاوية احنصال ، وما اريد منكم هو ان تنشروا لنا حياته المهنية وهذا مهم بالنسبة للساكنة وخاصة لأبناء الإقليم ، كما نرجو من طاقم البوابة ان امكن السماح لنا بنقل الصور ذلك انى اريد ان انشرها فى بلوغ الخاص بى
وان امكن ان تكتبوا اسم بوابتكم فى الأسف حتى ان اردنا تحميل الصور نستطيع تقطيعها دون مساس الوجه مثلا
شكرا لكم عن الصور ، ولكم منا الف تحية ..

في 25 يناير 2014 الساعة 13 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- Mes respects aux 2 gouverneurs

Aarif N.

BIEN VENU M LE GOUVERNEUR SI LAHCEN.ET J3EN SUIS SUR QUE VOUS ALLER LAISSER DES EMPREINTES SI VOUS VOULEZ TRAVAILLER...CE N'EST PAS LA PEINE DE VOUS D NER DES C SEILS OU DES  ORDRES . FAITES LA SOURDE  OREILLES;A VVOUS MES RESPECTS et M. BIOKOUNACH UNE VIE PLEIN DE JOIES VRAIMENT IL A LAISSER DES TRACES ET C'EST LE MEILLEURS.

في 25 يناير 2014 الساعة 55 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- التوجيهات الخاوية

حدو قدو

لبلانات والاحصائيات والاشاعات والاولويات والطرق والمدارس . باز والله الى باز . كانه نزل من زحل. يعرف ما لا يعرفه احد منا عن الاقليم واهل مكة ادرى بشعابها ومهنته تحتم عليه معرفة كل صغيرة و كبيرة عن الاقليم بوسائله الخاصة. وكفى من التوجيهات الخاوية.سواء عن بعد او عن قرب.

في 27 يناير 2014 الساعة 57 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- خير الكلام

بولمين عز الدين

الى السيد ابو مروان
ونعم الكلام ونعم التحليل
كل ما جاء فى ردك فهو من انسان يرى بالعين المجرة ما يدور فى فلكه ، واليوم نرى ان بعض الرجال وما اكثرهم يولولون ويقولون ما لا يقبله العقل ويحاربون الرجال لأنه الرجال حاربوهم واريد ان اضيف ان السيد العامل العلوى ،وقد توضفت فى عهده كان باب مكتبه مفتوحا للجميع وكان يحب كل من طرق بابه واستعطفه وجاء العامل السيد علي بيو كناش ولم ارى فيه سوى الرجل المحنك والسياسى الكبير وكان يحب ازيلال ان تكون فى مقدمة المدن ، واما السيد ابو لعوان يقال انه رجل محب للسلام ورجل يحب العمل ويحب ان يسير فى نهج اخيه السيد على بيوكناش
اتمنى للسيد على بيو كناش حياة ملؤها السعادة ، واقول له من هدا المنبر سامحنا ان نحن اخطأنا فى حقك يوما
ونقول للسيد بولعوان ، انت فى دارك ونحن ظيوفك ، فنرجو منك العمل الجاد وتحية لك منى

في 28 يناير 2014 الساعة 21 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- مرحبا بكم

ع.ن

ما جاء به ابو مروان صحخيح ، فهو محايد انا مثفقة معك يا اخى .
نرجو من السيد العامل ان يحدو حدو السيد علي بيو كناش وفرق ان يرجع كل الذين تم عزلهم من مناصبه وارجاعهم اليها من خدام الإنعاش الوطنى الى الموظفين بالعمالة .لأن السيد بيوكناش كان يسمع الى بعض الناس والوشايات .

في 28 يناير 2014 الساعة 39 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- رد على صاحب تعليق "متتبع عن قرب

غيور على الاقليم

أقول لصاحب تعليق متتبع عن قرب أنك ليست سوى متتبع عن بعد ولا تعرف عن أيت عبدي إلا الإسم ،فالمنطقة يا أخي تعاني التهميش في جميع المستويات لا لشيء أنها منطقة قاومت الاستعمار الفرنسي وقاومت الفساد في بداية الاستقلال مما جعلها تتعرض لحملات اعتقالات جسيمة واختفاءات قصرية ومصادرة للممتلكات واحراق للبيوت، ويحز في نفسك ياأخي ما رصدته الدولة لفك العزلة عن هذه المنطقة المناضلة الآن ، وتقول لا ينفعون بأي شيء . إنهم كرسوا حياتهم لمحاربة الانتهازيين مثلك فكان الأجدر أن تقول أيها العنصري ايت عبدي بدون طريق ، بدون مدارس بدون مستشفى ... ونحن في الألفية الثالثة والحماق هذا  ! ! !

في 02 فبراير 2014 الساعة 32 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- رد على صاحب التعليق متتبع عن بعد

بنت من منطقة ايت عبدي

أقول لصاحب التعليق متتبع عن بعد إضافة لماقاله صاحب التعليق غيور على الاقاليم اقول لك:إن كانت الطريق المؤدية الى ايت عبدي لا تنفعك بأي شئ فهذه مشكلتك انت فقط،اما اهل المنطقة فيعود عليهم بمنفعة كبييييرة لأن العزلة إنفكت عنهم ،وهدا بسبب نضالهم من اجل منطقتهم و إحتجاجتهم على المستوى الإقليمي والجهوي والوطني،كما انهم لازلوا مستمرين على نضالهم لكي تكون منطقتهم احسن منطقة،و لأنهم لا يستطعون العيش في اي منطقة اخرى غير منطقتهم،حتى ولو بنيت لهم عشر فيلات لكل واحد منهم في مكان اخر،لأنهم يحبون منطقتهم و لا يريدون التخلي عنها،وسنبقى مناضلين من اجلها حتى تصبح احسن منطقة خصبا عنكم.

في 26 أبريل 2015 الساعة 29 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي

azilal24info@gmail.com

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



إدانة مصور البورنوغرافية بسنة حبسا نافذا بالفقه بن صالح

بني عياط / سوق أسبوعي جديد قريبا بتراب الجماعة

متى سيفهم العرب أن العلمانية ليست الإلحاد؟بقلم : هاشم صالح

التحرش الجنسي عند العرب وعلاقته بالعولمة . بقلم :هايدة العامري

تفاصيل جديدة و مثيرة: الشرطي الذي قتل 3 من زملائه بمشرع بلقصيري عاد لتوه من الناظور

الفقيه بن صالح: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة مشاركات ومشاركون يتعلمون كيفية التناظر من خلال موضوع"

اليهود الامازيغ : التاريخ المنسي والموقف المرتجى بقلم :ذ. انغير بوبكر

دعوة إلى فك الاحتجاز عن النسوة بمخيمات تندوف

هل المرأة ضحية للتحرش الجنسي ؟بقلم: عبد الغني سلامه

بيان استنكاري من المكتب المغربي لحقوق الإنسان فرع دار ولد زيدوح

تنصيب لحسن ابولعوان ابن جماعة زاوية احنصال عاملا على إقليم ازيلال

ازيلال/ جماعة تاونزة : ساكنة تفوق 14000 ألف نسمة بدون طبيب بالمركز الصحي

أزيد من 2099 تدخل للوقاية المدنية لسنة 2013 بازيلال

لقاء تواصلي بالغرفة الفلاحية للحد من المواجهات بين قبيلتين باقليم ازيلال بسبب صراع اراضي الرعي

ازيلال / مسيرة على الأقدام لساكنة بين الويدان إلى مقر العمالة لوقف استفزازات وشطط إدارة المياه والغا

ازيلال: لقاء تواصلي وعمل لعامل الإقليم مع رؤساء المصالح الخارجية لتحديد حاجيات عشرة جماعات قروية

ازيلال : نداء الاستغاثة الى من يهمهم الأمر من ساكنة ايت بوكماز حول تعرضهم لهجوم مسلح وسرقة منتوجاتهم

فيروس"كورونا" يستنفر السلطات الإقليمية لعقد اجتماع عاجل بمقر عمالة ازيلال

ازيلال : المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني تحتفي بالمتخرجات الجدد من مراكز التربية والتكوين

عامل ازيلال يترأس اجتماع الإعداد الموسم المدرسي الجديد ويوزع منح مالية





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

النظام الجزائري ظالم يدعي المظلومية Victimisation قلم : لحسن الجيت


رد عن المعتقدات الخاطئة للأستاذ احمد عصيد حول المهاجرين قلم : سليمان العيايطي


تجويع غزة بين دموع الأطفال وسواد عيون الغزاة. كتب : عبد العزيز غياتي


غمام الرحيل قلم : مالكة حبرشيد


حياة عابرة كتب : عبد اللطيف برادة


أساطير وآلهة الأمازيغ: “أنــــزار” … إلــه المطر كتب : خالد العطاوي


كل الفخر والاعتزاز بطلبة الطب! كتب : اسماعيل الحلوتي


محاربة الفساد رافد أساسي لإصلاح التعليم كتب :علد الناصر تاجي


ماذا تنتظرون من منتخب مدلل.. ؟ كتب : سعيد الهوداني

 
دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخرة الجزء 2 الحلقة الرابعة (07)

 
ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

ضاع الأمل وبقيت الذكريات .(الجزء الثاني ) الحلقة 02 و03 كتب : ذ : مهمد همــشة

 
جديد الأخبـار ـ 2 ـ

أزيلال : خدمات المستشفى الإقليمي بين الأمس و جودة اليوم ...قفزة نوعية على مستوى كافة التخصصات.

 
التعازي والوفيات

أزيلال : تعزية ... والدة أخينا :" عمر بادوش "، تقني بقسم التعمير، بعمالة أزيلال ،في ذمة الله ....


أزيــلال: تعزية ومواساة في وفاة " والد" و"جد "الدكتور :" محمد أمين حمزة "، مدير المستشفى الإقليمي


أزيلال : تعزية ومواساة... الموت يخطف منا الأخ :" يوسف بنعلي " في غفلة من أصدقائه وأحبائه...رحمه الله .


أزيــلال / واويزغت : تعزية ومواساة في وفاة المشمول برحمته ، والد صديقنا واخينا " مصطفى لمرابط "، قائد ممتاز رئيس شرطة المرور

 
أنشطة حــزبية
 
انشطة الجمعيات

جمعية "غيث للتنمية الصحية والاجتماعية " تسعد ساكنة إقليم أزيلال.


يشمل الأقاليم المتضررة من الزلزال... استفادة 121 مشروعا في الاقتصاد التضامني من برنامج "مؤازرة"

 
أنشـطـة نقابية

بلاغ اختتام المؤتمر الثالث للهيئة المغربية لحقوق الإنسان+ لائحة عضوات واعضاء المجلس الوطني

 
إعلان
 
أخبار دوليــة

فرنسا: اكتشاف متفجرات في حقيبة مسافر بمطار "بربينيان " كان متجها إلى أكادير


قنصلية متنقلة بمدينة "رين " لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمة ب"أونجي" و الغرب الفرنسي الكبير

 
حوارات

محاولة انصهار و مخزون الذاكرة في رواية كرمة الصبار متابعة : أحمد لعيوني

 
موقع صديق
 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  التعازي والوفيات

 
 

»  صـــور غــير مألــوفـة

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  وصفات الإستاذة شافية كمال

 
 

»  انشطة الجمعيات

 
 

»  أنشطة حــزبية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  دمنات : من يوميات عام البون بويهوكن وأعمال السخر .. ‎ بقلم ذ :عصام صولجاني

 
 

»  حوارات

 
 

»  جديد الأخبـار ـ 2 ـ

 
 

»  ضاع الامل وبقيت الذكريات . ، ( الجزء الثاني  ). قلم : محمد همـــشة

 
 

»  تهنئة.. الطالب الخلوق : "انوار عنوشّ ،ينال شهادة الدكتوراه من فرنسا في موضوع "تدبير و استمرارية و تس

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 المرجو الإتصال بالموقع على البريد الإليكتروني التالي :

azilal24info@gmail.com

 

 

 شركة وصلة