مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أطلس ماراثون.. تنظيم الدورة الأولى من 14 إلى 16 أكتوبر المقبل بأزيلال             الصيف خرف ، و النار "ڭداة " وقضت ! كتب يوسف بولجراف             هيجل وفنومينولوجيا الروح بين منهج الديالكتيك ومغامرة الوعي لقلم :د زهير الخويلدي             لاقطو النبق..أطفال يحاولون تأمين حاجياتهم المدرسية ببيع             اعتزام "جمهورية القبايل" فتح قنصلية بالداخلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي             وزارة التعليم تستعد لإنهاء التعاقد وتزف خبرا مفرحا للمتعاقدين ..             بعد الإفراج عنه من عقوبة الإعدام.. سعدون حل بالمغرب مساء اليوم السبت             عامل اقليم أزيلال ، السيد محمد عطفاوي ، يقدم واجب العزاء لعائلة المشمول برحمته محمد الداغي ...             أزيــلال : صاحب مطعم “طاجين الدود” يغادر أسوار السجن المحلي             ازيلال: رئيس الجماعة الترابية يعلن عن الدورة العادية لشهر اكتوبر .             شوهة...الجماهير تقتحم الملعب بعد نهاية المواجهة الودية بين المغرب الشيلي            ندوة لتقديم حصيلة برنامج التنمية القروية بأزيلال وصفرو            مهرجان ازيلال وحاتم عمور مع الجمهور             festival Azilal 2022 كوكتل من الأغاني             شباب اليوم ، الله اسمح ليهم من الوالدين            كووووول و وكَل             عيد الاضحى هو التقرب الى الله عز وجل ، وليس التباهي والتفاخر بين الناس             عملية جراحية ببطاقة الراميد             لا لا ماطيشا ولات عندها الشان             وعد الدولة لغير الملقحين             عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

شوهة...الجماهير تقتحم الملعب بعد نهاية المواجهة الودية بين المغرب الشيلي


ندوة لتقديم حصيلة برنامج التنمية القروية بأزيلال وصفرو


مهرجان ازيلال وحاتم عمور مع الجمهور


festival Azilal 2022 كوكتل من الأغاني


فيديو كليب للفنان حماد أوزود في مناظر طبيعية إقليم أزيلال

 
كاريكاتير و صورة

شباب اليوم ، الله اسمح ليهم من الوالدين
 
الأخبار المحلية

أزيــلال : صاحب مطعم “طاجين الدود” يغادر أسوار السجن المحلي


ازيلال: رئيس الجماعة الترابية يعلن عن الدورة العادية لشهر اكتوبر .


دمنات /دوريات أمنية بمحيط المؤسسات التعليمية لتوفير الأمن والحفاظ على سلامة التلاميذ .


أزيلال : مجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط تعقد دورة استثنائية


أزيلال : المحكمة تدين “مسخوط الوالدين”بسبعة اشهر سجنا نافذا

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

أطلس ماراثون.. تنظيم الدورة الأولى من 14 إلى 16 أكتوبر المقبل بأزيلال


وفاة "حدو جادور" أسطورة ألعاب القوى في المغرب


جامعة الكرة تعلن رسمياً تعيين وليد الركراكي مدرباً للمنتخب الوطني

 
الجريــمة والعقاب

اعتقال خليجيين بعد قنصهم لأعداد كبيرة من طيور اليمام نواحي مراكش


شجار عائلي ضواحي شفشاون ينتهي بجريمة قتل الأب

 
الحوادث

ازيلال : مصرع شخصين جراء سقوط شاحنة ببحيرة بين الويدان


“سطافيط” تنهي حياة طفل في حادثة سير بقلعة السراغن

 
الجهوية

والي جهة بني ملال : التطور الحضري والعمراني يتسم بتنامي المناطق الضاحوية والمراكز القروية


الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تنهي التحقيق مع الوزير السابق “مبديع”


توقيف شاب مبحوث عنه بعد إقدامه على ترويع الساكنة ببني ملال

 
الوطنية

وزارة التعليم تستعد لإنهاء التعاقد وتزف خبرا مفرحا للمتعاقدين ..


بعد الإفراج عنه من عقوبة الإعدام.. سعدون حل بالمغرب مساء اليوم السبت


عرض خيالي ... شركة الطيران الأيرلندية “ريان إير” تقدم رحلات بين المغرب وإسبانيا بأقل من 100 درهم


والد الطالب سعدون : “الملك محمد السادس أنقذ إبني من الموت وأشكر ولي العهد السعودي على تدخله”


إيقاف “مختطف طفلة القنيطرة” تبلغ من العمر 5 سنوات ، أثناء هروبه بقارب صيد

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


أزيلال : تكريم 27 متقاعدا من طرف مؤسسة الأعمال الإجتماعية وبتنسيق مع المجلس البلدي+ فيديو
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 11 يونيو 2013 الساعة 10 : 06



تكريم 27 متقاعدا من طرف  مؤسسة الأعمال الإجتماعية وبتنسيق مع المجلس البلدي 

 


  • وكما هو معلوم أن حفل  تكريم الأطر التربوية المتقاعدة  احتضن  بدار الثقافة  وقد نظمته مؤسسة الأعمال الإجتماعية ـــ فرع أزيلال ـــ  بتنسيق  مع المجلس البلدي .
  • حضر هذا الحفل عامل إقليم أزيلال السيد علي بيوكناش   ورئيس المجلس العلمي ورؤساء المصالح الخارجية  ورجال السلطة والأمن وأصدقاء وعائلات المحتفى بهم ....
  • وقام بتنشيط الحفل الأستاذ محمد ايت الحاج  والموسيقى لفرقة " طلائع الأنوار " ....

  • وفى الأخير وزعت الهدايا التذكارية  على  كل المحتفى بهم  وسط تصفيقات جمهور عريض ضاقت به رحاب  قاعة مسرح دار الثقافة  ..وقد تم تكريم سبعة وعشرين  شخصا  من أساتذة واداريين وأعوان ـــ من بينهم امرأة واحدة ـــ  ونائبين سابقين..

  إديــر عنــوش

 

تشرفت مؤسسة الأعمال الإجتماعية للتعليم  فرع أزيلال يوم 08 يونيو 2013 بمشاركة المجلس البلدي  بالاحتفاء برجال التعليم المتقاعدين  وكذا بتكريم النائبين لوزارة التربية الوطنية  السيدين :  أحمد حميد ومحمد الخلفى  اللذين تركا بصماتهم فى سجل محفوف بالأعمال الجادة وحسن المعاملة مع الجميع  وما قدماه من عطاء وانجازات  تتجلى فى مسيرتهم الإدارية والتربوية ..." وهذا التكريم  ما هو الا عربون وفاء وتقدير وعرفانا  لما قدمتما  من خدمات جليلة  لفائدة الناشئة ... وما أسديتما كذلك من خدمات  لمؤسسة الأعمال  الاجتماعية ... امانا منا ان الدعم الذى قدمتموه لنا ، نابع من تقدير مسؤوليتكم  فى هذا المجال الحيوى " يقول رئيس الأعمال الاجتماعية السيد ايت علي ابراهيم ..

 ويواصل السيد أيت علي  كلامه ان تنظيم هذا الإحتفال لفائدة المتقاعدين  من رجال التعليم  ما هو فى الحقيقة الا  تكريم " رمزى "  من المؤسسة  ومن المجلس البلدى  اتجاه  هذه الفئة التى أفنت شبابها فى خدمة هذا  الوطن  وكلمة الشكر لا تكفى ، وقد تستحق أكثر من تكريم ..

ولم ينسى رئيس الجمعية  السيد ايت على ابراهيم  ان يشكر كل الذين ساهموا فى إنجاح هذا الحفل : عمالة اقليم أزيلال ، المجلس الجماعي  الحضرى  بأزيلال  المجلس العلمى  ادارة دار التقافة  فرقة طلائع الأنوار اللجنة التنظيمية للحفل وشركاء المؤسسة : إكدوم و تأمينات اطلنطا  و الصحافة المحلية ... وكذا نوه بالدعم الذى خصته أكاديمية الجهوية  للتربية والتكوين  للمؤسسة ... 

ومن جهته أشاد السيد  بدر الدين ناجح فوزي فى كلمة  المجلس البلدي نيابة عن الرئيس ، بالمجهودات التى يقوم بها رجال التعليم  من محاربة الجهل وما يقدمونه  من تضحيات جسام تتجلى فى تقديم للمجتمع كثيبة من العلوم والمعارف  محملة فى طياتها  أنبل الأخلاق  والصدق فى المواطنة ...وان هذا  التكريم اليوم لهؤلاء الجنود المحتفى بهم ما هو الا  اعتراف لهم بالجميل ...وفى الختام شكر الفرع المحلى للأعمال الإجتماعية بأزيلال  الذي لم ينسى تكريم رجالاته الذين افتو زهرة عمرهم فى خدمة هذا اتلوطن  وكذلك التنسيق الذى قامت به الموسسة مع المجلس البلدى ...

اما كلمة النائب الإقليمى لوزارة التربية الوطنية السيد يوسف لشقر  فقد تمحورت مضامينها  ومراميها  الترحيب بالحضور الذي جاء  من أجل الإحتفاء بالوجوه التى  تركت أسلحتها  للأخرين بعد ان حاربت به الجهل والأمية ردحا من الزمن ... ونوه بالأيادي النقية التي  ساهمت فى إنجاح هذا الحفل  البهيج....  وهذا راجع بالأخص الى الدور الفعال الذى قامت به مؤسسة الأعمال الاجتماعية  وبتنسيق مع  المجلس البلدى  اعترافا  بالخدمات الجليلة التي قدمها المحتفى بهم  خلال  فترات عملهم  الإدارية والتربوية ..

كما ان السيد النائب أعطى نبدة عن الدور الهام  الذى يلعبه الفرع الإقليمى للأعمال الإجتماعية الذي يولى اهمية بالغة للبعد  الاجتماعي من خلال العناية بمجالات السكن والصحة  والنقل والترفيه  ضمانا منه فى استقرار الأطر التربوية  والإدارية وتحسين ظروف عملهم  وفى لختام شكر كل المتقاعدين  موجها لهم تحية اكبار وتقدير  و عن المجهودات  المقدسة التى  قامت بها هذه المنظومة التربوية  والإدارية والخدماتية ...

وفي كلمة المحتفى بهم التي تلاها  السيد الحاج بيسر البشير ، شكر فيها كل من ساهم ، من قريب أو بعيد، في تنظيم هذا الحفل المتميز وكذلك الدور الهام الذى قام به كل من النائبين السابقين السادة أحمد حميد ومحمد الخلفي الذين تركا بصماتهم فى سجل تاريخ أزيلال  مبرزا الأدوار المهمة التى وقعوها  على صفحات ذاكرة الإقليم ... وأن هذا التكريم ، ما هو الا عربون إخلاص  لمهمة انتهت بنجاح ، وشكر باسم المحتفى بهم ، مؤسسة الأعمال الاجتماعية والساهرين على المجلس البلدي .. ومتمنيا للنائب الإقليمي الجديد كامل التوفيق فى عمله الجديد...

ومسك الختام كانت حفلة شاي مع التقاط صور للذكرى و...التاريخ .


 

 

 

 

http://www.azilal24.com/imagesnews/1370923870delegat.azilal 337.jpg



  


 


 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



6937

3






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مبروك عليكم

أيت تمغارت حسن

بدورى اشكر موسسة الأعمال الإجتماعية / كما انى اهنىء كل النواب السابقين وكل الذين تقاعدوا واتمنى لهم طوال العمر
لكم منى الف تهنئة وتهنئة .
كما اتمنى من السيد النائب الجديد ان يحدو حدوهم وان يحارب الأفاعى السامة التى تنخر جسم النيابة .

في 12 يونيو 2013 الساعة 00 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لجنة افتحاص من الرباط

ايت علي

من المؤكد ان لجنة مركزية للافتحاص المالي ستحل بنيابة ازيلال للتحقيق في الخروقات المالية و الادارية للنواب السابقون وبعض مسؤولي المصالح داخل النبابة .

في 15 يونيو 2013 الساعة 20 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الدنيا بالوجوه والاخرة ب....

اوتمغارت

تتحدثون عن فرع الاعمل الاجتماعية بنوع من الحماس الزائد عن اللزوم .يكرم من يشاء ويغض الطرف عمن يشاء سوف لن ادخل في التفاصيل وكما يقول المثل : اللي فات مات ، هذه المجموعة كلها تسبح في فلك واحد . بكل تجرد وبموضوعية السيد الخلفي والسيد حميد اكن لهما كامل الاحترام والتقدير ، وان يطيل الله في عمرهما .تحياتي وسلامي لكما ووفقكما الله لما يحبه ويرضاه والسلام .

في 18 يونيو 2013 الساعة 17 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الأمن في كف عفريت بازيلال

سؤال الى السيد مندوب التعاون الوطني حول حافلة الخيرية الإسلامية .؟؟

توثيق الزواج و التسجيل بالحالة المدنية بواويزغت يوم 8 مارس المقبل

إعـــتذار

بني عياط / سوق أسبوعي جديد قريبا بتراب الجماعة

بلاغ صحفي اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بني ملال خريبكة

تحقيق: ظاهرة الإجهاض بالجهة تحت مجهر أزيلال 24

أفورار: بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،دار الولادة بأفورار " تحتفل "بإنتهاك كرامة المرأة!!!

أزيلال:مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام لسكان دوار إسقاط نحو مقر العمالة

مستشفى أزيلال يحتفل بنساء الصحة

أزيلال : تكريم 27 متقاعدا من طرف مؤسسة الأعمال الإجتماعية وبتنسيق مع المجلس البلدي+ فيديو

ازيلال : تكريم الصناع التقليدين في اختتام فعاليات المعرض الجهوي الثامن للصناعة التقليدية

ازيلال : تكريم اسم المرحوم " موحى اوحلو " في مباراة بين قدماء اتحاد ازيلال و قدماء الرجاء البيضاو

أزيــلال : تكريم شخصيات من المنطقة على هامش المهرجان الربيعي لبين الويدان

أزيــلال : تكريم الأساتذة المتقاعدين... ومفاجأة عامل الإقليم !

أزيــلال : تكريم مستحق .. حفلة تكريم و وداع " د.صلاح المذكورى" بمناسبة نجاحه فى مدرسة الأطر الخاصةفي تكوين مدراء المستشفيات ...





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الصيف خرف ، و النار "ڭداة " وقضت ! كتب يوسف بولجراف


هيجل وفنومينولوجيا الروح بين منهج الديالكتيك ومغامرة الوعي لقلم :د زهير الخويلدي


لاقطو النبق..أطفال يحاولون تأمين حاجياتهم المدرسية ببيع


اعتزام "جمهورية القبايل" فتح قنصلية بالداخلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي


شكوك معقولة إزاء القمة العربية في الجزائر! الكاتب د. :عبد الحميد جماهري


فلتسعد "العصابة" بانتصاراتها الزائفة والمخجلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي


هذه تحديات الدخول المدرسي الجديد، فمن يرفعها 2/2 بقلم :الحبيب عكي

 
السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

إنفجار الماضي : الجزء الثاني ( الحلقة السادس والسابعة ..) . الكاتب د.: محــمد همــشة

 
إعلان
 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

بوساطة سعودية.. روسيا تطلق سراح المغربي ابراهيم سعدون


المحكمة تقبل طلب والد الطالب المغربي إبراهيم سعدون المحكوم بالإعدام

 
أنشـطـة نقابية

ممارسات لا أخلاقية وطرد تعسفي وحكرة في حق موظفين ببرنامج القصور والقصبات بوزارة السكنى بطلها مدير البرنامج

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة