مرحبا بكم في موقع " أزيــلال24 "، جريدتكم المفضلة ـــ اتصلــوا بنا : /[email protected] او [email protected] /         أطلس ماراثون.. تنظيم الدورة الأولى من 14 إلى 16 أكتوبر المقبل بأزيلال             الصيف خرف ، و النار "ڭداة " وقضت ! كتب يوسف بولجراف             هيجل وفنومينولوجيا الروح بين منهج الديالكتيك ومغامرة الوعي لقلم :د زهير الخويلدي             لاقطو النبق..أطفال يحاولون تأمين حاجياتهم المدرسية ببيع             اعتزام "جمهورية القبايل" فتح قنصلية بالداخلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي             وزارة التعليم تستعد لإنهاء التعاقد وتزف خبرا مفرحا للمتعاقدين ..             بعد الإفراج عنه من عقوبة الإعدام.. سعدون حل بالمغرب مساء اليوم السبت             عامل اقليم أزيلال ، السيد محمد عطفاوي ، يقدم واجب العزاء لعائلة المشمول برحمته محمد الداغي ...             أزيــلال : صاحب مطعم “طاجين الدود” يغادر أسوار السجن المحلي             ازيلال: رئيس الجماعة الترابية يعلن عن الدورة العادية لشهر اكتوبر .             شوهة...الجماهير تقتحم الملعب بعد نهاية المواجهة الودية بين المغرب الشيلي            ندوة لتقديم حصيلة برنامج التنمية القروية بأزيلال وصفرو            مهرجان ازيلال وحاتم عمور مع الجمهور             festival Azilal 2022 كوكتل من الأغاني             شباب اليوم ، الله اسمح ليهم من الوالدين            كووووول و وكَل             عيد الاضحى هو التقرب الى الله عز وجل ، وليس التباهي والتفاخر بين الناس             عملية جراحية ببطاقة الراميد             لا لا ماطيشا ولات عندها الشان             وعد الدولة لغير الملقحين             عبد المجيد تبون ( سكران ) : والله ما تدوز شى طيارة             الباقي بعد الانتخابات ...            الفرق بين الزكاة و الضريبة             الودااااع            
البحث بالموقع
 
صوت وصورة

شوهة...الجماهير تقتحم الملعب بعد نهاية المواجهة الودية بين المغرب الشيلي


ندوة لتقديم حصيلة برنامج التنمية القروية بأزيلال وصفرو


مهرجان ازيلال وحاتم عمور مع الجمهور


festival Azilal 2022 كوكتل من الأغاني


فيديو كليب للفنان حماد أوزود في مناظر طبيعية إقليم أزيلال

 
كاريكاتير و صورة

شباب اليوم ، الله اسمح ليهم من الوالدين
 
الأخبار المحلية

أزيــلال : صاحب مطعم “طاجين الدود” يغادر أسوار السجن المحلي


ازيلال: رئيس الجماعة الترابية يعلن عن الدورة العادية لشهر اكتوبر .


دمنات /دوريات أمنية بمحيط المؤسسات التعليمية لتوفير الأمن والحفاظ على سلامة التلاميذ .


أزيلال : مجموعة الجماعات الترابية الأطلسين الكبير والمتوسط تعقد دورة استثنائية


أزيلال : المحكمة تدين “مسخوط الوالدين”بسبعة اشهر سجنا نافذا

 
إعلان
 
الرياضــــــــــــــــــــة

أطلس ماراثون.. تنظيم الدورة الأولى من 14 إلى 16 أكتوبر المقبل بأزيلال


وفاة "حدو جادور" أسطورة ألعاب القوى في المغرب


جامعة الكرة تعلن رسمياً تعيين وليد الركراكي مدرباً للمنتخب الوطني

 
الجريــمة والعقاب

اعتقال خليجيين بعد قنصهم لأعداد كبيرة من طيور اليمام نواحي مراكش


شجار عائلي ضواحي شفشاون ينتهي بجريمة قتل الأب

 
الحوادث

ازيلال : مصرع شخصين جراء سقوط شاحنة ببحيرة بين الويدان


“سطافيط” تنهي حياة طفل في حادثة سير بقلعة السراغن

 
الجهوية

والي جهة بني ملال : التطور الحضري والعمراني يتسم بتنامي المناطق الضاحوية والمراكز القروية


الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تنهي التحقيق مع الوزير السابق “مبديع”


توقيف شاب مبحوث عنه بعد إقدامه على ترويع الساكنة ببني ملال

 
الوطنية

وزارة التعليم تستعد لإنهاء التعاقد وتزف خبرا مفرحا للمتعاقدين ..


بعد الإفراج عنه من عقوبة الإعدام.. سعدون حل بالمغرب مساء اليوم السبت


عرض خيالي ... شركة الطيران الأيرلندية “ريان إير” تقدم رحلات بين المغرب وإسبانيا بأقل من 100 درهم


والد الطالب سعدون : “الملك محمد السادس أنقذ إبني من الموت وأشكر ولي العهد السعودي على تدخله”


إيقاف “مختطف طفلة القنيطرة” تبلغ من العمر 5 سنوات ، أثناء هروبه بقارب صيد

 
أدسنس
 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 


حفل تكريم لمدير ثانوية اوزود بأزيلال
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 23 يونيو 2013 الساعة 28 : 21


 


حفل تكريم لمدير ثانوية اوزود بأزيلال


ذ.محمد حدوي


 

          شهدت ثانوية ازود التأهيلية يوم السبت   22 يونيو الجاري، في قاعة مطعم الداخلية ،حفل تكريم مدير المؤسسة السيد سيدي الشيخ المرابط الذي تولى زمام تسيير المؤسسة منذ افتتاحها لأول مرة  كثانوية تأهيلية الى جانب  الاعدادي قبل ان تستقل بذاتها لتصبح ثانوية مستقلة . المدير المحتفى به كان مديرا سابقا بثانوية المسيرة بنفس المدينة .وتجدر الاشارة الى ان يوم الاحتفاء به شهد حفلة غداء جماعية نظمت من طرف العاملين بالمؤسسة وعلى شرفهم ايضا، وبحضوربعض الضيوف الذين جاؤوا بالمناسبة من مدينة مراكش.وقد انطلقت فعاليات  حفل التكريم مع الساعة السابعة مساء تحت اشراف ممثل النيابة رئيس قسم الشؤون التربوية السيد مصطفى عابد، هذا الحفل الذي قام بتأطيره الاستاذ القدير ابراهيم موزازورا استاذ مادة الاجتماعيات بالمؤسسة .وقد حضر الحفل العديد من الفاعلين الاجتماعيين  داخل المدينة وحتى ألأطفال كان لهم حضورهم المتميزالى جانب بعض التلاميذ من المؤسسة ومن المؤسسات التعليمية الاخرى بالمدينة .وبعد ان رحب الاستاذ موزارورا بالحضور الكريم وعلى رأسهم ممثل النيابة السيد مصطفى عابد ،شكر الحاضرين على تلبية الدعوة  بما يدل على الوفاء للأهداف النبيلة التي نظم من أجلها الحفل التكريمي ، وتليت بعد كلمة الافتتاح  آيات من الذكر الحكيم من طرف ناظر المؤسسة محمد ايت بنعلي.بعدهذا، تقدم رئيس جمعية آباء وأولياء التلاميذ محمد ايت الحاج بكلمة  هنأ فيها السيد المدير على نجاحه في تدبير المؤسسة مدة ترؤسه لها . ونعته بالشخص المجد والمتفاني في عمله ،سواء في ايام دراسته ،أوفي القسم حين كان استاذا، أوفي الادارة التربوية كمدير، أوفي المجال السياسي حين كان مستشارا جماعيا وإن كان عنيدا احيانا كما قال عنه ،ذلك العناد الذي وصفه بالايجابي  والذي استمده من روح ابيه المقاوم.أما كلمة الاساتذة، فقد القاها الاستاذ هشام زين الدين استاذ اللغة العربية والذي اشاد في كلمته بخصال السيد المدير الذي من مميزاته،  انه يسعى دائما الى خلق جو من الالفة بين السادة الاساتذة ويدعو الى الاخاء والمحبة والالتزام بالتعامل المبني على النقاء والولاء للواجب التربوي الوطني.


     اما كلمة الادارة، فقد القاها الناظر محمد ايت بنعلي الذي وصف السيد المدير بهرم من اهرامات التربية والتعليم بأزيلال. وأشار الى ان توديعه لم تودع فيه المؤسسة  التي يشتغل فيها  الا رجلا تربويا مجدا يقوم باخلاص بواجبه التربوي بكل وفاء ونكران للذات.

    الاساتذة القدامي الذين اشتغلوا مع السيد المدير المحتفى به حين كان استاذا ،سجلوا أيضا حضورهم في الحفل، وقدموا من جانبهم شهادتهم حول جدية الرجل الذي يؤدي دائما مهامه حين كان استاذا في ود وإخاء مع الجميع، ذلك الرجل الذي قال عنه ملقي الكلمة السيد غراس زكرياء أنه  كان بحق استاذا قل مثيله في جيلهم.

          التلاميذ بدورهم طبعوا حضورهم في هذا الحفل بكلمة القتها التلميذة سكاينة ايت أوزو التي نوهت بخصال السيد المدير الذي قالت عنه ،انه كبير في عيون التلاميذ لما يلمسون منه من جدية ووقوفه دائما الى جانبهم كأب وكرفيق يحل المشاكل التي تواجههم ،ويفتح دائما امامهم الافاق وابواب الامل للعمل والنجاح .وكل هذه الكلمات التي القيت في شخص السيد المدير تتخللها بين الفينة وأخرى فقرات موسيقية من الة العود  من عزف  الاستاذ الأزمي محمد الحسني ، بالاضافة الى مقاطع شعرية ومستملحات لاقت إعجاب الحاضرين والتي قدمها الاستاذ محمد شفيق استاذ اللغة العربية.


         وقبل تكريم السيد المدير، تم الإشادة بالاطر التربوية الادارية العاملة بالمؤسسة، وتم التنويه بالفريق التربوي بالمدرسة المركزية لما قدمته هذه المدرسة  من خدمات  جليلة حين استقبلت تلامذة المؤسسة طوال شطر الدورة الاولى إبان انتظارإتمام انجاز قاعات جديدة بالثانوية التي تعرف اقبالا متزايدا من طرف تلاميذ جددكل سنة.وبعد الاشادة والتنويه بهؤلاء جميعا،تم تقديم هدايا رمزية لهم عرفانا وامتنانا لهم  بمايقدمونه من جهود على الدوام  للرقي بالمؤسسة والعمل التعليمي التعلمي عامة .وبعدها تم تقديم هدايا تذكارية للسيد المدير الذي سيغادر ثانوية ازود الى ثانوية محمد الخامس بالمدينة الحمراء مراكش وتمنى الجميع  ان تتحقق علاقة شراكة بين المؤسستين. لينتهي الحفل بحفلة شاي في جو شاعري  أخوي صوفي قل نظيره  بين الحاضرين الذي شكلت الحفلة مناسبة لتجديد اللقاء بين العديد من الاصدقاء الذين فرقتهم مشاغل الحياة وعجلة الزمن ..ومنهم من بكى من شدة التأثر..والتقط الكثير منهم بالمناسبة بعض  الصور التذكارية سواء فيما بينهم، اومع السيد المدير المحتفى به.


      إن الحضور والاقبال الذي عرفه هذا الحفل التكريمي يعكس في نظرنا الاخلاص لرسالة المؤسسة التربوية.كما يعكس الاعتراف بالعلاقات الانسانية الطيبة والاخوية التي تميز اسرة التربية والتعليم بالنيابة عامة، و بهذه المؤسسة خاصةمن أطر إدارية، وهيأة تدريس، وأعوان..وقد  شكلت الفرصة التي اتاحها اللقاء وخاصة ان الجميع على مشارف توديع الموسم الدراسي الحالي فرصة لتجدد الاتصال الجماعي لتوطيد العلاقات، وانتاج المزيد من فواكه العمل الانساني الرفيع،  واستخلاص العبر من سنة  دراسية مرت،  ليعدوا العدة لمواجهة التحديات التي تنتظرهم دائما وتنتظر المنظومة التربوية بما فيه خير للناشئة ولفائدة المحيط الاجتماعي للمؤسسة في هذه الربوع من أرض المملكة.

 

 


 



6232

0






 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ليالي مسرح جسور بآسفي

النائب الاقليمي محمد الخلفي يحضى بتكريم من طرف السيد عامل إقليم أزيلال

حفل تكريم لمدير ثانوية اوزود بأزيلال

نيابة التعليم : حفل محتشم وجوائز محتشمة

دمنات :حفل تكريم المتقاعد ، عميد الشرطة الممتاز أحمد بنعقا

في حفل أخوي جماعة أنركي تكرم الموظفين المتقاعدين برسم سنة 2013

اسرة القضاء بازيلال تكرم احد المتقاعدين

حفل تكريم فريق رجاء أزيلال الصاعد إلى القسم الشرفي +الصور..

بني ملال : منظمة النجاح تحتفل بمواليد السجن المحلي.

بيـــــان من الشبيبة المدرسية ومنظمة فتيات الانبعاث إلى الرأي العام الوطني

حفل تكريم لمدير ثانوية اوزود بأزيلال





 
جريدتنا بالفايس بوك
 
كتاب و أراء

الصيف خرف ، و النار "ڭداة " وقضت ! كتب يوسف بولجراف


هيجل وفنومينولوجيا الروح بين منهج الديالكتيك ومغامرة الوعي لقلم :د زهير الخويلدي


لاقطو النبق..أطفال يحاولون تأمين حاجياتهم المدرسية ببيع


اعتزام "جمهورية القبايل" فتح قنصلية بالداخلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي


شكوك معقولة إزاء القمة العربية في الجزائر! الكاتب د. :عبد الحميد جماهري


فلتسعد "العصابة" بانتصاراتها الزائفة والمخجلة! بقلم : اسماعيل الحلوتي


هذه تحديات الدخول المدرسي الجديد، فمن يرفعها 2/2 بقلم :الحبيب عكي

 
السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

إنفجار الماضي : الجزء الثاني ( الحلقة السادس والسابعة ..) . الكاتب د.: محــمد همــشة

 
إعلان
 
موقع صديق
 
أخبار دوليــة

بوساطة سعودية.. روسيا تطلق سراح المغربي ابراهيم سعدون


المحكمة تقبل طلب والد الطالب المغربي إبراهيم سعدون المحكوم بالإعدام

 
أنشـطـة نقابية

ممارسات لا أخلاقية وطرد تعسفي وحكرة في حق موظفين ببرنامج القصور والقصبات بوزارة السكنى بطلها مدير البرنامج

 
النشرة البريدية

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  كاريكاتير و صورة

 
 

»  الأخبار المحلية

 
 

»  الجهوية

 
 

»  الوطنية

 
 

»  الرياضــــــــــــــــــــة

 
 

»  الحوادث

 
 

»  كتاب و أراء

 
 

»  أنشـطـة نقابية

 
 

»  أخبار دوليــة

 
 

»  الجريــمة والعقاب

 
 

»  السيرة الذاتية :"انفجار الماضي "كتبها : الأستاذ الكبير : ذ. محــمد همشــــة // الجزء ـــ2 ـــ

 
 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 
أدسنس
 

 

 

 

 شركة وصلة