السينغال تغادر مباشرة من الملعب إلى المطار

1٬088

أزيلال 24

 

 

غادرت بعثة المنتخب السنغالي، المتوج بلقب كأس أمم إفريقيا 2025، مباشرة ملعب مولاي عبد الله بالرباط متجهة نحو مطار الرباط–سلا بعد نهاية المباراة النهائية. حسب ما ذكره موقع “زنقة 20”.

وأفاد المصدر ذاته، أن الحافلة التي كانت تقل اللاعبين والجهاز الفني غادرت الملعب حوالي الواحدة ليلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.