المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بأزيلال تعزز الرأسمال البشري بشراكة جديدة مع المرصد الوطني لحقوق الطفل
ازيلال 24 : بلاغ صحفي



ازيلال 24 : بلاغ صحفي


We use cookies to improve your experience on our site. By using our site, you consent to cookies.
Manage your cookie preferences below:
Essential cookies enable basic functions and are necessary for the proper function of the website.
These cookies are needed for adding comments on this website.
السلام عليكم
لفت انتباهي، كما لفت انتباه عدد من المتابعين، وجود صورة كبيرة لسيدة موضوعة داخل قاعة الاجتماع خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة المتعلقة بتعزيز الصحة النفسية والوالدية الإيجابية بأزيلال.
ونتساءل بكل موضوعية: من تكون هذه السيدة؟ وهل يتعلق الأمر بإحدى المسؤولات الحاضرات، أم بشخصية أخرى لها ارتباط بالمرصد الوطني لحقوق الطفل؟ وما الداعي إلى وضع صورتها بهذا الحجم البارز داخل فضاء رسمي يحتضن نشاطاً مؤسساتياً؟
كما يطرح هذا الأمر أكثر من علامة استفهام حول الغاية من إبراز هذه الصورة في واجهة القاعة، خاصة وأن الأعراف المعمول بها داخل الإدارات والمؤسسات العمومية تجعل الصورة الرسمية الوحيدة المعتمدة هي الصورة المولوية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
فهل تم وضع هذه الصورة في إطار بروتوكول معين؟ أم أنها مبادرة فردية؟ ومن الجهة التي اتخذت هذا القرار؟ ثم هل يتوافق ذلك مع الضوابط الجاري بها العمل داخل الفضاءات الإدارية والرسمية؟
إنها أسئلة مشروعة يفرضها الحرص على احترام الرمزية المؤسساتية والقواعد المؤطرة للأنشطة الرسمية، وتستحق توضيحاً يبدد كل لبس أو تأويل.
إن الفضاءات العمومية ليست مجالاً لصناعة الرموز الشخصية أو إبراز الأشخاص، بل فضاءات لخدمة المصلحة العامة واحترام الرموز والمؤسسات الرسمية للدولة
و
ملاحظة في محلها ، شكونهيا هذ السيدة اللي جابت الصورة ديالها و وضعتها في قاعة الإجتماعات ؟ واش السيد العامل ما شفهاش ؟ راه ما شي معقول تفرض صورتها فالقاعة ؟ وجب فتح تحيق ف هذ النازلة وعلى قائد الإستخبارات افتح تحقيق وكذلك الديستى .
صورة سيدنا اولى بهذا المكان .
ازيلال راه اهلهم صعاب و واعيين وامازيغ كيحبو الله والوطن والملك
اولا ان هذا الإجتماع ، مضحك ، لماذا ؟ بحيث ان قسم المبادرة ، والمعروف بتلاعباته ، قام بتوقيع الاتفاقية الثلاثية الأطراف بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بأزيلال ممثلة والمرصد الوطني لحقوق الطفل و الممثل بوالمندوبية الإقليمية للصحة و الحماية الإجتماعية بأزيلال؛في شأن “؟
تناقضات كبيرة
ما دخل حقوق الإنسان في الاللعبة ؟؟؟؟؟؟
والصخة ؟؟؟
غريب اليس كذلك؟؟